الأخبار
منوعات
سوبر رونالدو يسحق التشي ويواصل صحوة ريال مدريد
سوبر رونالدو يسحق التشي ويواصل صحوة ريال مدريد
سوبر رونالدو يسحق التشي ويواصل صحوة ريال مدريد


09-24-2014 12:25 AM
كووورة
واصل ريال مدريد مسلسل عروضه التهديفية القوية بفوزه 5-1 على ضيفه التشي في الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني.

التشي افتتح التسجيل بركلة جزاء في الدقيقة 15 عبر ايدو الباكار، لكن جاريث بيل سجل التعادل في الدقيقة 20، ثم سجل كريستيانو رونالدو سوبر هاتريك في الدقائق 28 و32 و80 و92 ، علما أن هدفين من رباعيته كانت من نقطة الجزاء.

كارلو أنشيلوتي أوفى بوعده وقام بإجراء عدة تغييرات تمثلت باللعب بالحارس كيلور نافاس واياراميندي وايسكو، في حين أبقى كريم بنزيما ولوكا مودريتش وإيكر كاسياس على مقاعد الاحتياط.

ولم يبدأ ريال مدريد اللقاء كما يجب، فاكتفى خلال الربع ساعة الأولى بتسديدة واحدة لتوني كروس مرت قوية بجوار المرمى.

على العكس من ذلك، كانت بداية الضيف التشي قوية للغاية، فكاد مارسيلو أن يسجل في شباك فريقه في الدقيقة 13، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء شكك بها كثيرون في الدقيقة 14 لصالح التشي، إثر محاولة رونالدو إبعاد كرة ليضرب موسكيرا بدلاً منها، فترجمها ايدو الباكار هدفاً أول في شباك الحارس كيلور نافاس الذي لعب مباراته الأولى مع الفريق الملكي.

هدف الضيوف أيقظ ريال مدريد فضغط سريعاً للتعويض، فسجل جاريث بيل التعادل من رأسية في الدقيقة 20 من عرضية خيميس رودريجيز، ثم حصل مارسيلو على ركلة جزاء أثارت الجدل هي الأخرى فسجلها رونالدو هدفاً ثانياً لفريقه في الدقيقة 28، ثم أضاف كريستيانو ذاته الهدف الثالث برأسية في الدقيقة 32 مستفيداً من عرضية مارسيلو الذي عوض بدايته السيئة.

ضغط ريال مدريد تواصل فكاد أن يسجل عدة أهداف رغم حسم اللقاء بـ 32 دقيقة، حيث كاد توني كروس أن يسجل في الدقيقة 38 من تسديدة قوية على مشارف منطقة الجزاء لكن حارس التشي مانو هيريرا.

انتهى الشوط الأول بعد تفوق واضح لريال مدريد ونتيجة 3-1، جعلت الفريق الملكي يؤكد أنه في طريقه للتعافي من النكسة التي مني فيها بخسارتي ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد.

ريال مدريد عاد لبداياته الهادئة في الشوط الثاني مع استهداف واضح لعدم الإرهاق في ظل ضغط المباريات، ليكون التشي الأفضل في أول 20 دقيقة من حصة اللعب الثانية، لكن لم تشهد هذه الدقائق خطورة حقيقية على مرمى أي من الحارسين.

أول تهديد حقيقي من أصحاب الأرض لمرمى التشي كان في الدقيقة 65 من ركلة حرة مباشرة حصل عليها إيسكو بعد فاصل مهاري جميل، ليسددها رونالدو قوية فيبعدها حارس التشي بصعوبة بقدمه إلى ركلة ركنية.

تسديدة رونالدو تبعها دقائق طويلة من الهدوء وعدم وجود أي فرص، فاضطر المدرب كارلو أنشيلوتي للدفع بخافيير هرنانديز بدلاً من خيميس رودريجيز في الدقيقة 78، وحصل رونالدو على ركلة جزاء في الدقيقة 80 ترجمها بنفسه هدفاً ثالثاً وهاتريك جديد.

الدقيقة 83 كادت أن تشهد تسجيل توني كروس الهدف الخامس لكن كرته ارتطمت بالعارضة، ثم أضاع خافيير هرنانديز هدفا آخر في الدقيقة 86 بتسديد الكرة فوق المرمى، وبعدها جاء الدور على رونالدو ليضرب كرة برأسه تجاه مرمى التشي تألق معها الحارس في الدقيقة 88.

كريستيانو رونالدو رفض أن ينتهي اللقاء من دون أن يضيف لمسته الخاصة بتسجيل سوبر هاتريك في الدقيقة 92، ويجعل النتيجة 5-1.

بهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط ، علماً أنه سيحل ضيفاً في الأسبوع المقبل على فياريال في مباراة صعبة للغاية، أما التشي فتجمد رصيده عند 4 نقاط فقط في المركز الرابع عشر.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 920

التعليقات
#1113415 [لصق]
4.00/5 (1 صوت)

09-24-2014 08:00 AM
رونالدو فى اخر مبارتين احرز 7 اهداف فى الدورى الاسبانى . تقولى كاريكا!

[لصق]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة