الأخبار
أخبار إقليمية
إكتمال مراسم التسليم والتسلم بين وزارتى تنمية الموارد البشرية والعمل والاصلاح الاداري
إكتمال مراسم التسليم والتسلم بين وزارتى تنمية الموارد البشرية والعمل والاصلاح الاداري
إكتمال مراسم التسليم والتسلم بين وزارتى تنمية الموارد البشرية والعمل والاصلاح الاداري


09-25-2014 12:55 AM

الخرطوم (سونا)- بعد القرار الاخير الذي اصدرته رئاسة الجمهورية بانشاء وزارة للتنمية البشرية وتعيين وزير لها تم اليوم الاعلان عن مراسم التلسيم والتسلم بين وزارة تنمية الموارد البشرية ووزارة العمل والاصلاح الاداري حيت تم تكليف الاستاذة امنة ضرار وزير دولة بوزارة التنمية البشرية .
وقالت الأستاذة اشراقة سيد محمود وزيرة العمل والإصلاح الادارى إن وزارة تنمية الموارد البشرية إضافة حقيقية وكبيرة للسودان فطنت الدولة لأهميتها بعد أن كانت ملفا صغيرا في أضابير وزارة العمل .
وأكدت لدى مخاطبتها اليوم برنامج التسليم والتسلم بين وزارة العمل والإصلاح الادارى ووزارة تنمية الموارد البشرية أن البلاد تسعي لتحقيق السلام خاصة وان البلاد أرهقتها الحرب .
وأشارت اشراقة الى أن وزارة تنمية الموارد البشرية تم دمجها في ظل الأزمة الاقتصادية التي مرت بها البلاد لتقليل الانفاق وأنها وزارة مخصصة لتنمية المورد البشرى وان وزارة العمل يكمن تخصصها في قضايا الخدمة المدنية والهجرة وشؤون الخدمة والتدريب المهني وأن قيام وزارة لتنمية الموارد البشرية كوزارة منفصلة سيؤدى إلى مزيد من النجاحات وضبط الأمور .
من جانبه أوضح الأستاذ التوم سليمان وزير تنمية الموارد البشرية أنهم خرجوا من السودان وحملوا السلاح من أجل قضايا ورجعوا وانضموا لمسيرة السلام من اجل القضايا التي تهم السودان .
واضاف انهم حملوا السلاح اضطرارا لعدم وجود العصيان المدنى فى دارفور وان السلاح هو الوسيلة المتاحة للتعبير عن القضايا مضيفا انهم بعد مناقشة طويلة وصلوا الى انه لابد من وقف الحرب حتى لا تدخل البلاد في تقسيمات أخرى واخترنا السلام من اجل الشعب السوداني الذي هو ضحية لهذا الصراع الطويل فجاء تفاوض الدوحة.


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 3323

التعليقات
#1114975 [كمال حامد]
0.00/5 (0 صوت)

09-25-2014 09:02 PM
(وقالت الأستاذة اشراقة سيد محمود وزيرة العمل والإصلاح الادارى إن وزارة تنمية الموارد البشرية إضافة حقيقية وكبيرة للسودان فطنت الدولة لأهميتها بعد أن كانت ملفا صغيرا في أضابير وزارة العمل)
يا خوانا أساسا وزارة تنمية الموارد البشرية كانت وزارة موجودة حتى قبل سنتين وكان مقرها برج الإتصالات بالقرب من كبري المنشية ، بينما كان مقر وزارة العمل بالمنطقة بين شارع الجامعة ووزارة العدل غرب هيئة المواصفات والمقاييس,
بعدين يا جماعة الخير لامن ناس الحكومة قالوا توفير النفقات وما أدراك ، قاموا قرروا دمج الوزارتين في وزارة واحدة بقى إسمها : وزارة العمل و تنمية الموارد البشرية ، لكن واجهتم مشكلة في المكاتب ، فمكاتب وزارة العمل كانت ضيقة ما بتحمل ناس البرج الفاخر داك يجوهم ، ولفترة ظل الوزير عندو مكتبين ، مكتب هنا ومكتب هناك .
يعني الآن كل ما حدث هو مجرد تراجع عن قرار صدر قبل عامين فقط ( إذا الذاكرة ما خانتني ) والخاين الله يخونه ، واللا ما كده يا جماعة الخير ؟؟؟!!!!!!!!!!!

[كمال حامد]

#1114658 [ابو ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

09-25-2014 01:36 PM
اشراقة وهي تعلق مرحبة بتفكيك وزارتها اشبه بذلك الرجل الذي وصل درجة مدير احدي الدوائر دون مؤهل وعندما اتت المراجعة قالو ياخوانا اعملوا خاطر ادوه رئيس قسم شوية كدي لقوه ما مناسب قالوا يرحعوه موظف ساي اها صاحبنا قال ليهم اسمعوا انتو بتخلوني بنفس المميزات قالوا ليه نعم قال ليهم اكان كدا انا معاكم لحدي الفة في فصل دراسي
اها اشراقة دي لو خلوها موظفة استقبال في الوزارة وبنفس مميزات الوزير ما عندها مانع اهو ضل وزارة ولا قعاد ساي وان فاتكك الوزارة اتمرق في بوابتا

[ابو ابراهيم]

#1114641 [radona]
5.00/5 (2 صوت)

09-25-2014 01:17 PM
الحاصل شنو وزارة ( اشراقة) قسموها كده .. يبدو انه فصيل متمرد قد فاوض ولاشنو.. وجاري تسليمه للسلطة والمال ولا شنو ..
الله يخيبكم اكثر مما انتم خيبانين .. دي وصلت كم وزير .. وكم ولاية .. وكم معتمدية ..ديل بتجيبوا قروش ليهم من وين .. البترول وضيعتوه بجتوبه .. لقمة الخبز وجرعة الدواء قلعتوها من فم المواطن تحت مصطلح ( رفع الدعم) .. ياجماعة هي وزارة واحدة بس .. وزارة العمل والموارد البشرية والباقي مثل جهاز المغتربين والاصلاح الاداري ..الخ هي مصالح تابعة لهذه الوزارة .. مثل وزارة المالية والاقتصاد الوطن والتجارة الخارجية والداخلية وحدة واحدة لارتباط اي منهما بالاخر.. مثل وزارة الخارجية التي يجب ان تكون ضمنها التعاون الدولي .. مثل وزارة الاشغال التي ينبغي ان تكون الكباري والسدود والطرق ادارات فيها .. مثل وزارة الزراعة والصناعة اي ان الصناعة احدى وجداتها لانها صناعة تحويلية للمنتجات الزراعية .. مثل وزارة الطاقةوالمياه والكهرباء لانها مرتبطة ببعضها تماما ..
اطردوا هؤلاء العطالى لن يزيدوا البلاد الا خبالا .. فقط انها اقل من 15 وزارة برئيس وزراء يستطيع محاسبة اي وزير ويستطبع الشعب محاسبته عن طريق برلمان حقيقي قوامه 150 عضو و6 اقاليم للحكم دارفور وكردفان وكسلا والشمالية والخرطوم والولاية الوسطى وعلى اقليم محافظ بنائبة ومجالس بلدية وريفية واطردوا هؤلاء الارزقية وقانون اتحادي مستمد من الدستور يراعي حقوق المواطنة وواجبتها والغاء كل القوانين التي تسمى بالولائية انقاذيا
ماهذه الفوضى
بالامس القريب جدا متمرد يقتل وينهب ويسلب ومطلوب القبض عليه واليوم وزير او والي او معتمد او مستشار هل يستطيع مثل هذا ان يعطي شيئا مثل هذا ياخذ ولا يعطي ولكن هذا زمانك يامهازل فامرحي .. ويالعجبي ويالدهشتي .. واسوداناه ..

[radona]

#1114524 [زول]
5.00/5 (1 صوت)

09-25-2014 11:42 AM
هههههههههه والله حرامية قاعدين يقسمة في النهبة نص النهار وده قال خملنا السلاح عشان الناس ههههه ياخي جاتكم بلوة تخمكم ببشيركم الشؤم وكمان جايبنك في موقع موارد بشرية، ياخي والله بلد زيها مافي في الوسخ والجرب والعبط.

السودان بقى زي الطرمة العجزت وراقدة وما عارفة الناطي فوقة منو.

[زول]

#1114511 [د محمد علي]
5.00/5 (1 صوت)

09-25-2014 11:27 AM
في زول فاهم حاجه؟؟؟؟

[د محمد علي]

#1114502 [omer]
0.00/5 (0 صوت)

09-25-2014 11:18 AM
(وقالت الأستاذة اشراقة سيد محمود وزيرة العمل والإصلاح الادارى إن وزارة تنمية الموارد البشرية إضافة حقيقية وكبيرة للسودان فطنت الدولة لأهميتها بعد أن كانت ملفا صغيرا في أضابير وزارة العمل)
بعد خمسه و عشرين سنه
(وزارة تنمية الموارد البشرية أن البلاد تسعي لتحقيق السلام خاصة وان البلاد أرهقتها الحرب)
وزارة موارد بشريه للسلام و ايقاف الحرب
(وأشارت اشراقة الى أن وزارة تنمية الموارد البشرية تم دمجها في ظل الأزمة الاقتصادية التي مرت بها البلاد لتقليل الانفاق)
خلاص الازمة انجلت و عدنا ثانية للانفاق البزخي و الله هو ما وقف اصلا يا شروقه

(واضاف انهم حملوا السلاح اضطرارا لعدم وجود العصيان المدنى فى دارفور وان السلاح هو الوسيلة المتاحة للتعبير عن القضايا)
مبروك مشاكل دارفور اتحلت بعد ان صيروك وزير بلا مؤهلات امس وزير الاستثمار قال لا يعلم شئ عن حجم الاستثمارات و انت انشاء الله بعد سنين سوف تقول لا اعلم شي عن الوزاره كلها هؤلاء المعارضين يسيل لعابهم للاستوزار و طظ في كل شئ ما دام صار وزير مخصصات و عربات وموبايلات اتكلم ويدفع لك من دماء الغلابه

[omer]

#1114459 [الاصيل]
5.00/5 (1 صوت)

09-25-2014 10:51 AM
ترضيات فارغة

[الاصيل]

#1114368 [اتحادى قرفان]
5.00/5 (1 صوت)

09-25-2014 09:42 AM
قلتى لى يا شروقة دمجو الوزارة عشان الضائقة الاقتصادية وهسه الامور فرجت والله انا لو عندى تلفون زوجك كان قلت ليهو كلام تانى ماتشوفى مكتب الا مكاتب مستشفى الدايات لانك بقيتى اكذب من ناس هى لله واما الحقير احمد بلال فقد تفوق على كل ديوث وانتهازى وحقير سمعنا به ورايناه طيلة فترة حكم الرقاص حريقة تاخدك انتى والدقير وسيدى وولده اللابدين فى لندن وعاملين مناضلين بالريموت كنترول.

[اتحادى قرفان]

#1114197 [moiez]
0.00/5 (0 صوت)

09-25-2014 02:52 AM
امممممممممممممممممممممش ي بلد

[moiez]

#1114184 [حكم]
0.00/5 (0 صوت)

09-25-2014 01:53 AM
دخلت نملة ..أخدت حبة.. وخرجت

[حكم]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة