الأخبار
أخبار إقليمية
أزمة بين طلاب وإدارة جامعة السودان بسبب ضياع أوراق امتحان
أزمة بين طلاب وإدارة جامعة السودان بسبب ضياع أوراق امتحان
أزمة بين طلاب وإدارة جامعة السودان بسبب ضياع أوراق امتحان


09-26-2014 01:44 PM
الخرطوم : ملاذ عصام
تسبب ضياع ورقة إمتحان لمادة (الكيمياء) في نشوب أزمة بين إدارة كلية العلوم بجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا وطلاب دبلوم المختبرات العلمية ( كيمياء) على خلفية قرار الإدارة اعادة امتحان المادة بسبب ضياع أوراقها بعد جلوس الطلاب للامتحانات النهائية . واشتكى الطلاب مبدين استيائهم من القرار كونهم لايستطيعون إعادة الكرة مرة أخرى لاسيما وأن هنالك ظروف قاهرة تواجههم فبعضهم غادر إلى الولايات والى خارج البلاد .
من جهته قطع عميد الكلية د أحمد الحسن الفكي عدم وجود حلول أخرى بخلاف إعادة الإمتحان وحمل أستاذ المادة مسؤولية ضياع أوراق المادة وتعهد بإتخاذ الاجراءات الادارية اللازمة ضده.

الجريدة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2124

التعليقات
#1115374 [النفيعابي]
1.00/5 (1 صوت)

09-26-2014 07:22 PM
اعتبار جميع الطلاب ناجحون في هذه المادة مع ترك تقدير معدل نجاح كل طالب لهذا الاستاذ ثم يتم طرده مباشرة بعد اداء هذه المهمة

[النفيعابي]

ردود على النفيعابي
United Arab Emirates [معلم سابق] 09-27-2014 12:34 AM
هذه من اكبر الفضائح فى عرف المعلمين وهو ان يضييع المعلم شئيا مملوك لطالب اما ضياع ورقة الامتحان فهى فضيحة مجلجلة وهدم لشرف المهنة وهو سبب كافى لفصل الاستاذ ومحاسبته هذا ما كان معمول به لكن بعد الكيزان كل قيم التعليم انتهت ما اعلمه حسب لوائح التعليم يتم فتح بلاغ ضد الاستاذ ومطالبته بالاوراق لنها حق يترتب عليه حقوق الطلبة خاصة التضغط النفسى الشديد وخلق الزعر بينهم فيتحول الامر الى جنائى هذا عندما كان التعليم تعليم اذكر فى منتصف الثمانينات كنا مراقبين فى الشهادة المتوسطة احد المراقبين استلم ورقة الاجابة من الطالب ووضعها على شباك الصف فاخذها الهواء الى خارج الصف وهو غير منتبه ثم نساها وسلم الاوراق لكبير المراقبين ناقصة ورقة تم استدعىالشرطة فورا وتم حبس المعلم وفجاءة وجدها احد المعلمين تحت الشباك تم اطلاق صراحه ومنع من الاشتراك فى اى امتحانات لمد 3 سنوات


#1115355 [الليل]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2014 06:08 PM
برضو فيه حلقات مفقودة .
الورقة اختفت متين؟ بعد الامتحان ما تم ولا قبله؟
واذا كان قبلة كيف اكتشفت؟
وماذنب هؤلاء المساكبن الذين سافروا بعد نهاية الامتحانات؟
وماهو دور وراي استاذ المادة ولجنة الامتحانات؟
خبر يحتاج لتوضيح اكثر.

[الليل]

#1115331 [Almisahir fi izallail]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2014 05:04 PM
القرار ما قرار العميد اللى قال عاوز يتخذ اجراءات اداريه ضد ألأستاذ اللى فرّط فى اوراق اجابات الطلاب وراحت منّو.. المفروض : ان يصدر قرار من مدير الجامعه بايقاف ألأستاذ عن العمل قبل التفكير فى اعادة ألأمتحان .. عشان الباقين يفتحو عيونهم ويحافظو على اوراق الطلاب!.. This is a Scandal; Some people ought to lose their jobs for it!
*اها الطلاب اللى غادروا الخرطوم سواء للولايات او خارج السودان مين حيتكفل بمصروفات عودتهم للخرطزم.. اى خسائر ماديه تتحملها الجامعه..(على ألأقل بدل ال 5 مليار تروح عبث وهرجله فى تبرع المدعو حسبو للاعبين المريخ!!
* العمل على تقدير درجات الطلاب المساكين (اللى شاء لهم حظهم العاثر ان يكونو تحت رحمة "اسيتيذ او من هو دون ذلك مسؤولية ") من خلال ادائهم اثناء العام الدراسى وما احرزه مل طالب منهم من درجات فى ألأأختبارات المتعدده اللى ادوها.

[Almisahir fi izallail]

#1115324 [ماجد]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2014 04:37 PM
عاد دا كﻻم دا

[ماجد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة