الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الاتحاديين الاحرار يعلن اعتقال قياداتة
حزب الاتحاديين الاحرار يعلن اعتقال قياداتة



09-26-2014 02:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أعلن حزب الاتحادين الاحرار المعارض أن الأمن اعتقل الدكتور محمد محجوب رئيس الحزب واعتقال أزي علي وأحمد حضرة واعضاء المكتب السياسي للحزب بعد خروجهم من تابين الدكتورة سارة السلطات الامن بدأتها قبل أيام وطالت العشرات وسط دعوات للتظاهر في الذكرى الأولى لاحتجاجات سبتمبر/أيلول الماضي.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1656

التعليقات
#1115472 [د.احمد الفاتح]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2014 10:52 PM
اتحادييين ؟؟؟؟؟
مع مين ؟؟؟؟؟

[د.احمد الفاتح]

ردود على د.احمد الفاتح
Oman [عبادة طيب الأسماء] 09-28-2014 11:11 PM
الدكتور أحمد الفاتح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله معك ألف حق إتحاديون مع من ؟
تشرزمت الحركة الإتحادية إلى شيع وفرق وكل يدعي أنه صاحب الحركة الإتحادية ... لكننا والله وللتاريخ نعرف أنهم أصيلون في أخلاقهم وتربيتهم ولسانهم وكنا نظن طوال هذه السنين العجفاء أن الأتقياء من الإتحاديين يستطيعون أن يرمموا أطرافهم ويلمموا نواصيهم إلا أن الزمن أثبت أن القلة هي التي صمدت وأعرف كوكبة من هؤلاء النفر العزيز ... ونترك الحكم للشعب ... لا ندعي نضالاً ولا عفة أكثر من الباقين لكننا نعرف أنفسنا وعرفنا كيف نناضل أيام النميري وجهزنا مع الشعب للإنتفاضة وساهمنا فيها مثل بقية المناضلين وبالققدح الكبير لكنها سُــرقت بليل ونهار
ونسأل الله العلي القدير أن تشرق شمس الحرية وبلادنا تنعم بإتفاق الأشقاء وتجتمع الأمة على الحق والصدق
لك التحية حتى نلتقي بإذن الله


#1115439 [عبادة طيب الأسماء]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2014 09:33 PM
هوؤلاء النفرالمخلصين الأحرار الذين آثروا الإنزواء حتى تبينوا هداهم في هذه الحركة الوليدة - الإتحاديون الأحرار - بعد أن ظلوا في سعيهم لتوحيد الأحزاب الإتحادية النظيفة والمخلصة حتى كلت خطاهم ثم ذهبوا لهذا الحزب الجديد والذي أرادوا به بعث الحزب الإتحادي الديمقراطي الكبير على أصول الحق والحرية والديمقراطية نزيهاً معافي في أصله وفروعه وتراثه وقياداته فكان لهم هذا الحزب الجديد ونشهد لهم بالعفة والنزاهة والوطنية والإخلاص في زمن قل فيه المخلصون وصارت المناصب والثراء هي عجلاتهم التي يدورون بها .

آن الآن لهذه الحركة الإتحادية أن تحرر من قيود التفعن والإنتهازية والمصالح الشخصية وأن يتقوا الله في أنفسهم وفي أهلهم وفي وطنهم ويتجردوا لهذا الوطن أن فليذهبوا بأموالهم لبلد آخر .

نسأل الله تعالى لوطننا السلامة ولهؤلاء النفر الكريم بالصحة والقوة ...

[عبادة طيب الأسماء]

#1115387 [عبادة طيب الأسماء]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2014 07:52 PM
الحركة الإتحادية في أزماتها المتكررة هي ملازمة لأزمات الوطن نفسه وهي لم تتعافى لأن قياداتها لم تعرف الإخلاص إلا في الرعيل الأول وأيام المناضل الشريف حسين الهندي والذي كان يعتقد أن الأشقاء المتوارن خلفه في لندن آنذاك مخلصين خنفاء يمكنهم المضي بالحزب في ديمقراطية وحرية ونقاء إلا أنهم ظلوا يغرقون أنفسهم في أتون حُلم الرئاسة والمنصب والمال لذلك سعوا لها في كل الأركان ،، منهم من ظنها في بيت المرحوم الشريف زين العابدين عليه رحمة الله وجنته فظل في البيت حتى إنقسموا لشرازم ونمهم من ظن أنها في بيت الخلافة فلازم السيد محمد عثمان الميرغني ،،، ومنهم من ظن أنها في الإنفراد بحركة جديدة فظل يبحث عنها فلم يجدها ووجد نفسه سراباً ....
التنظيم الإتحادي للحزب الإتحادي الديمقراطي الذي تكون من رحم رابطة الخريجين آخر ايام مايو السوداء وبعد إستشعاره بعظم المسئولية الملقاة على عاتقه بعد أن أزف النميري للرحيل وفي 1985 تحول إلى التنظيم الشبابي بكل عنفوانه وظل ينظم للإنتفاضة الكبرى مع أشقائه في التنظيمات والشعب الأبي وتوجها بأسبوع للوفاء والذكرى للشهيد الزعيم إسماعيل الأزهرى كان أول حدث سياسي وطني بعد الإنتفاضة ثم جاءت بعده حمى الإنتخابات حيث ظهرت النفرات الفردية والإنتهازية وظهرت قيادات من الإتحاديين كانت مختبئة وراء الجُـدر المغلقة خوف النميري .
وكان هؤلاء النفر الطاهر الطيب العفيف ومنهم الدكتور محمد محجوب وأزهري على محمد على وأحمد عمر حضرة وآخرون كثر آثروا الإنزواء بعد تعفن الوسط الإتحادي وتعفن المعارضة بالإرتماء والإنتماء
اللهم فك أسرهم وأرحم شهداءنا وعــذب اللهم أهل الإنقاذ فرداً فردا كما عذبوا هذا الشعب الصامد .

[عبادة طيب الأسماء]

#1115351 [alshreef]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2014 05:53 PM
اتوحدوا يااتحاديين وابعدوا المرغني وحاشته والدقر واحمد بلال واشراقه


واعيدوا لينا الحزب ايام الازهري والشريف والفضلي وعوض الله والاحرار

[alshreef]

ردود على alshreef
Australia [ادم محمد ادم] 09-27-2014 07:56 PM
والشريف زين العابدين أول اتحادى وضع يده على يد الانقاذ كيف ؟ مالكم كيف تحكمون ؟


#1115289 [ملتوف يزيل الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2014 03:31 PM
علي احزاب المعارضة نقل نشاطها لاطراف العاصمة ، و تكوين خلايا المقاومة المسلحة لحراسة الحراك الجناهيري القادم. و ثورة حتى النصر.

[ملتوف يزيل الكيزان]

ردود على ملتوف يزيل الكيزان
Australia [ادم محمد ادم] 09-26-2014 07:18 PM
والشريف زين العابدين أول اتحادى وضع يده على يد الانقاذ كيف ؟ مالكم كيف تحكمون ؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة