الأخبار
أخبار إقليمية
حول نيته التشرح لولاية الخرطوم ..وزير الدفاع بالنظر ينفي بشدة
حول نيته التشرح لولاية الخرطوم ..وزير الدفاع بالنظر ينفي بشدة
حول نيته التشرح لولاية الخرطوم ..وزير الدفاع بالنظر ينفي بشدة


09-27-2014 12:50 AM
أفادت أنباء أن وزير الدفاع بالنظر الفريق اول عبدالرحيم محمد حسين نفى بشدة ما تردد من أنباء عن خوضه سباق الترشح عن حزب المؤتمر الوطني لمنصب والي الخرطوم وشدد علي التزامه الصارم بمهنية القوات المسلحة وقوانينها المقيدة لهذه الممارسة ،،مبديا استغرابه للزج باسمه في هذا الامر ..ومضي لتفويض احد اعضاء مجلس شوري الوطني المنعقد عصر اليوم للاعتذار عنه حالما تم ترشيحه.


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 3477

التعليقات
#1115884 [عنتر]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 02:16 PM
ههههههههههههههههههههه هي ناقصه كمان ،،،،، ممكن يكون والي بالنظر و النيه

[عنتر]

#1115754 [أرسطو]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 11:11 AM
الغباء يقطر من وجه هذا السافل الأرعن كما العرق ...

[أرسطو]

ردود على أرسطو
[خالد بن الوليد] 09-27-2014 12:47 PM
كان سيدنا خالد بن الوليد من امهر القادة الحربين وكان يكسب اغلب معاركه الحربية لخبرته الكبيرة وحنكته المعروفة حتى انه انتصر على المسلمين فى احد بسبب مخالفة الرماة لتعليمات الرسول عليه افضل واتم التسليم وسماه عليه السلام بعد اسلامه بسيف الله المسلول وبالرغم من كل ذلك فقد قام سيدنا عمر بن الخطاب بتنحيته من على القيادة وسببه فى ذلك فساد عقائد بعض المسلمين وافتتانهم بخالد لدرجة نسبة الانتصارات له وليس لله القدير فكان عمر يقول ينصرنا رب خالد لا خالد
بعد هذا كله
نجد السيد وزير الدفاع رغم فشله فى كل الحروب الدائرة من سنوات فهو جالس مقيم فى وزارة الدفاع
والتى جاء اليها بعد جلطات فى وزارة الداخلية التى فى سايقة خطيرة لم نراها الا فى هذا العهد الغريب حيث انهارات عمارت لها تتبع لادارة الشرطة


#1115705 [dr abo ali]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 09:56 AM
التشرح
ام
الترشح

[dr abo ali]

ردود على dr abo ali
Saudi Arabia [مسطول راكب فيل] 09-27-2014 01:48 PM
الترشح هي الاصح خاصة لو نظرنا لمادة الرشح التي يمكن ربطها بالريالة

Saudi Arabia [الجموعى] 09-27-2014 11:35 AM
اخوي ابو علي الناس ديل كلهم كتاب ومسئولين اخصائي مشرحة ومشارح علي هذا الشعب المسكين المغلوب علي لمره وحسبنا الله ونعم الوكيل


#1115688 [العوض]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 09:40 AM
يعني ولاية الخرطوم اهم من وزارة الدفاع (ياالخليقة ) والله صاح لمبي

[العوض]

#1115678 [صادميم]
1.00/5 (1 صوت)

09-27-2014 09:23 AM
بالرغم من ان شهاب الدين اظرط من أخيه كما يقول المثل لكن اي شخص سيكون أفضل من عبدالرحمن الخضر حتى لو كان وزير الدفاع بالنظر فهو على الأقل سوف ينظر للخراب الذي علي الارض بعد ان عجز ان ينظر للسماء.

[صادميم]

ردود على صادميم
Sudan [ود الكلس] 09-27-2014 12:00 PM
هههههههههههههههههه والله الزى دا لا يشوف الواطا ولا السماء !!!!
انت ما شايف نظارتو زى قعر الكباية !!! عندو قصر نظر !!!!!


#1115677 [ود الباشا]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 09:19 AM
يا ود حسين انت بس اعوا للحاجة هدية ربنا يكول ليها عمرها

[ود الباشا]

#1115627 [ابوفارس]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 07:05 AM
والكرسي بتاعك دا طافي النور وللا انا ماشايف كويس ..,,

[ابوفارس]

#1115607 [طارق الباز]
3.00/5 (2 صوت)

09-27-2014 05:19 AM
هو انت السائل فيك منو

[طارق الباز]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة