الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير : وزير الدفاع لا ينتمي لحزبنا
حزب البشير : وزير الدفاع لا ينتمي لحزبنا
حزب البشير : وزير الدفاع لا ينتمي لحزبنا


09-27-2014 11:55 AM
الخرطوم: صلاح مختار

أكد رئيس الدائرة العدلية بالحزب الحاكم رئيس لجنة التشريع وحقوق الإنسان في البرلمان السابق الفاضل الحاج سليمان، أن ما تردد عن ترشيح وزير الدفاع الفريق أول عبدالرحيم محمد حسين لأي منصب سياسي حديث تنقصه الحصافة وليس له أصل في الواقع.
وقال الفاضل إن عبد الرحيم لم يشر يوماً إلى أنه ينتمي إلى المؤتمر الوطني، مضيفاً أن الترشيح لأي منصب سياسي له شروط ومواصفات أولها انتماء الشخص المرشح للحزب الذي يود ترشيحه، وقال إن كان هناك أي حزب رشح أحد أعضائه فإن ذلك يخضع أيضاً لقانون الانتخابات الذي يرفض تولي العسكريين لمناصب حزبية، أو إن كانوا مدانين من قبل في أي جريمة تخل بالشرف أو الأمانة. وأكد الفاضل أن أي حزب يريد ترشيح أي شخص في القوات النظامية لابد أولاً من إجراء ترتيبات محددة أولها الاستقالة من الجهة التي يعمل بها قبل الترشح، ووصف ما تردد عن ترشيح عبد الرحيم «بالزوبعة».

الانتباهة


تعليقات 36 | إهداء 0 | زيارات 7887

التعليقات
#1116547 [زول]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2014 11:55 AM
هييييييع

[زول]

#1116530 [sudan]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2014 11:33 AM
على العموم الخرتوم خلاص وسعت تانى لوجبتو طلح السودان كلو ما بترجع خليهم يكملو باقى نزواتهم وكان اترشح اللطخ ده ولا غيرو كلوواحد والمثل بيقول كان بيت ابوك خرب شيل ليك منو شيله فما بوصيكم كلو زول فى يدو حاجه يحاول يجازفها

[sudan]

#1116503 [شهنور]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2014 11:06 AM
(أو إن كانوا مدانين من قبل في أي جريمة تخل بالشرف أو الأمانة.) والمؤتمر الوطنى مدان بجرائم لم يسبقه حتى اسرائيل . شرف قال!!

[شهنور]

#1116268 [moiez]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2014 01:40 AM
أو إن كانوا مدانين من قبل في أي جريمة تخل بالشرف أو الأمانة.
الحاج ساطور دا مفضووووووح في الجرائد وصورتو بيرك مطلوب القبض علية

[moiez]

#1116228 [سكران لط]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 11:38 PM
قال اب رياله ما معاهم ..هيك

[سكران لط]

#1116115 [fcc]
4.50/5 (4 صوت)

09-27-2014 08:03 PM
اكيد لاينتمى لحزب الحيتان لكن ربما يكون حيوان ضال بعد ازالة حديفة الحيوان

[fcc]

#1116097 [واحد]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 07:30 PM
الفاضل عايز يكحلها عماها.
في مجموعة لا تريد عبدو لكي يضعف موقف ورصيد العسكريين والفاضل منهم ، وما قصة نية ترشيح لمنصب الوالي الا فرية، فكيف لأعلى وزير سيادي في البلد أن ينزل ليترشح لمنصب والي !!!! يأخوانا الأمور دي بيلعبوها هم لغرض في نفسهم . لعلمكم عبدو دا ما ح يفارق الجيش الا بالتقاعد بعد حكومة ديمقراطية منتخبة.

[واحد]

ردود على واحد
United States [بي كرت] 09-27-2014 11:21 PM
والحا يديه تقاعد منو ؟ محكمه وتجريد من الرتبه اولا ، لأن القضايا الفي رقبتو يمكن توديهوا الدروه كفايه بس حكاية الدبابات الفاسده بتاعة اوكرانيا .


#1116070 [Awad]
5.00/5 (3 صوت)

09-27-2014 06:53 PM
طيب ليه بشبش ماقدم أستقالته من الجيش وهو كل يوم ناطى لابس الكاكى وراكب ملاكى والجداد قاعد يكاكى.عالم ترفع الضغط بسبب الغباء الأزلى المركب فيهم.

[Awad]

#1116040 [Abo Abda]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 06:05 PM
قمة النفاق والكذب وعدم الامانة

[Abo Abda]

#1116037 [مرنقبو قرنبو]
1.00/5 (1 صوت)

09-27-2014 05:58 PM
"وقال الفاضل إن عبد الرحيم لم يشر يوماً إلى أنه ينتمي إلى المؤتمر الوطني"
اى صح لانو بينتمى لحزب اللعاب الرزازى

[مرنقبو قرنبو]

#1115994 [Adil A Omer]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 04:52 PM
يكون تبع حزب القعونجات

[Adil A Omer]

#1115977 [Omer]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 04:24 PM
هو صاحب البشير وهذا يكفي ان يكون وزير مادام البشير موجود الكفاءة ليست مهمه بقدر ما العلاقة

[Omer]

#1115969 [زوبعة]
4.13/5 (4 صوت)

09-27-2014 04:20 PM
طلع مؤتمر وطني بالنظر برضو

[زوبعة]

ردود على زوبعة
Sudan [اب خرووشمه] 09-30-2014 05:16 PM
هههههههههههههههههههههههههه حلوه

Sudan [Alhoot] 09-27-2014 11:28 PM
دا احلي تعليق يا زوبعة الانتماء بالنظر


#1115958 [امين الرفاعي]
1.00/5 (1 صوت)

09-27-2014 04:06 PM
ههههههههههههههههه الخ الخ الخ
حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
منااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافق
دجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

[امين الرفاعي]

#1115951 [معاويــــــــــــــــــــــــــــــــة]
3.50/5 (3 صوت)

09-27-2014 03:48 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب الخدمكم ليها ابورياله ده المنتمين للحرزب خدموكم ليها
ده هو مش القام بتنفيذ الاعدامات فى الضباط ال 28 فى رمضان العظيم
ده هو الفرتك الجيش حته حته واحال معظم اتلقاده والضباط المؤهلين للصالح العام
ده مش السرق اموال الشعب كلها وحوله ل للمحسوبين بتوعنو وبنى بيها عمارات فى القياده العامه ونهب اموال غرامات المرور وقام بكثير من التصفيات سنتكلم عنها فى وقتها
ده يترشح عشان يكون شنو هو ده ابورياله العوير المتخلف ينتظر بس ل يوم هو وانتم ترونه بعيدا ونحن نراه قريبا ان شاء الله
فصبرا ال الشعب السودانى .........................................................

[معاويــــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1115943 [الجـزيــــــــــرة ابا]
5.00/5 (1 صوت)

09-27-2014 03:33 PM
اجمل حاجة وصل ليها الشعب السودانى انه عرف ان الكيزان مصابون بانفصام فى الشخصية
يكضبون واليه راجعون .... البشير كل يوم بنطط فينا بالزى العسكرى لمن ركبو حلجو ولحقو بص الفاكوكى
وعمك ابو البنقو بكرى حسن صالح لو ما لبس الكاكى سيجارتو بتتلبش وبمسكا بالقلبة ... وعلى كرتى ما قلع الزى العسكرى اﻻ لمن سرق السيخ واﻻسمنت ولسة داسيها جوة دوﻻبو - حزبكم كلو عساكر وكلهم فى مناصب عليا .. انتو اصلا بتعرفو حاجة غير العسكرية ! ياتو يوم بقيتو مدنيين ! بل كل يوم مدانين ايها القتلة .

حزب السلفقة والمكاجرة .. اللمبى دة عنوانكم اﻻبرز فى الهبالة والريالة دايرين تنزلوا من ريالتو تمشو وين ! .. اها يا اللمبى - شيل ليك انتنوف ملانة براميل زى القاعد ترميهم فى الشعب السودانى امشى وريهم منظر وقول ليهم شايفنى منتمى لحزب السمك ؟

[الجـزيــــــــــرة ابا]

ردود على الجـزيــــــــــرة ابا
Sudan [nagatabuzaid] 09-27-2014 06:35 PM
ويا ريت لو بعرفوا العسكرية جد واريتهم كان عسكريين جد


#1115941 [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]
5.00/5 (1 صوت)

09-27-2014 03:31 PM
جاء ضمن مقال لى نشر بالراكوبة فى يوم 22 سبتمبر الجارى بعنوان (رسالة للنائب الأول بكرى يا تلحق يا ما تلحق فككها ورجعها ياريس ) مايلى (وأنا اعرف أن ضباط جيش كثر منهم الفريق أول عبد الرحيم محمد حسين يحملون حزب المؤتمر الوطنى الحاكم كل أخطاء النظام وأتحدى أى شخص يثبت لى أن بكرى أو عبد الرحيم أعضاء بحزب المؤتمر بل أن عبد الرحيم لم يدخل فى حياته دار الحزب لأنه حسب إعتقادى يقر بأنها ملك لنادى كاثوليكى ونهبت منه نهبا )
جاء على الركوبة بتاريخ اليوم 27 سبتمبر الجارى أى بعد 5 ايام من مقالى التأكيد التالى : ( أكد رئيس الدائرة العدلية بالحزب الحاكم رئيس لجنة التشريع وحقوق الإنسان في البرلمان السابق الفاضل الحاج سليمان ، أن ما تردد عن ترشيح وزير الدفاع الفريق أول عبدالرحيم محمد حسين لأي منصب سياسي حديث تنقصه الحصافة وليس له أصل في الواقع ، وقال الفاضل إن عبد الرحيم لم يشر يوماً إلى أنه ينتمي إلى المؤتمر الوطني ، مضيفاً أن الترشيح لأي منصب سياسي له شروط ومواصفات أولها انتماء الشخص المرشح للحزب الذي يود ترشيحه
عشان كده أنا فى مقالى أردت أن أوضح للشارع السودانى أن هنالك خلافات مش خلاف - خلافات كبيرة بين مكون الحكومة العسكرى والمدنى والمدنيين ومنهم عدد كبير إستطاعوا أن يضعوا البشير فى الدائرتين رجل مع المدنيين فى المؤتمر الوطنى ورجل مع العسكريين فى القيادات العسكرية والأمنية ويكون دا هو السبب ليهو تلف الركب مما أضطره لتغييرها بركب صناعية
نحن كشعب نواجه مشاكل مش مشكلة ولو أستطعنا أن نستثمر هذه الخلافات بأن ننحاز لجانب الجيش مع علمنا الأكيد أن مكونات الجيش الحالية ليست وطنية ولكنها أخوانية كيزانية لكنها افضل لنا بكثير أن نتقبلها بشكلها الحالى وتحدث لحمة بين الجيش والأجهزة الأمنية الأخرى من أمن وطنى وشرطة فى مواجهة العدو رقم (1) المؤتمر الوطنى عدو الوطن والشعب وبكده يمكن أن نخلص الوطن من طابور طفيلي حين حدث إنقلاب الأنقاذ كانوا بعضهم شفع فى مدارس وبعضهم يقلع فى الضروس والأسنان زى ناس غندور ومصطفى عثمان وأذكر أن الأخ عبد الرحيم محمد حسين زميل الدراسة جاب لى سيارته التايوتا كورلا القديمة بحجة أنه عاوز يبيعها ويشترى بيها قطعة أرض وبهذه السيارة نفذ الإنقلاب وانا كنت اشك فيه لانه قبل الإنقلاب بفترة كان يقف خارج صالة المغادرة وما أن رأنى ومعى أسرتي نتهيأ لدخول الصالة حتى ألتحم معنا وحمل عن أم المدثر الطفل الذى كان بيدها وهو لم يكمل عامه ( إبنى محمد طبيب اسنان حاليا زى غندور ومصطفى لكن إلي مو مستفيد ) ودخل معنا الصالة كافراد اسرة واحدة وأخذ يحمل محمد على كتفيه ويتجول به داخل المطار وطبعا فى الزمن داك حكومة ديمقراطية ومافيش حد ألتفت ليهو - ولكن أنا بنظرة رباطابية ثاقبة قلت لأم المدثر عبد الرحيم دا ما فى علاقة قوية بيني وبينه تخليه يحمل أبنى على كتفه لساعات الزول دا عاوز ينقل رسم لمداخل ومخارج المطار وأكيد جماعته مفكرين فى إنقلاب
يا سيد الفاضل عبد الرحيم مش عضو فى المؤتمر الوطنى دى كلمه سمعتها من خشمه لأضانى منذ سنوات وعبد الرحيم لعلمك كان رئيس المجلس الأربعينى للضباط الأسلاميين فى القوات المسلحة وهو مهندس ومخطط ومنفذ الإنقلاب ولو مفتكرين ناس النيل الأبيض ( المتعافى وشلته ) أن عبد الرحيم وبكرى حيخلوا واحد زى غندور يكون رئيس جمهورية - عبد الرحيم وبكرى تربطهم علاقة صداقة وأحترام شديدة مع البشير ولكن البشير فرط وطلق أخوانه ورجالات المؤتمر الوطنى وحتى نسائه ينهبون خيرات البلاد والعباد
وأنا مازلت وفى أحلك الليالى ظلمة أؤمل على الجيش وأقول الجيش وبس
معقول جيش سودانى ينتصر للمستعمر الأنجليزى ويقاتل تحت التاج البريطانى
جيش بهمة ناس حسن بشير وطلعت فريد والبحارى ينصر بريطانيا ويجى يهين ويهزم السودان
لا والله وألف لا
نحن لم نمنح إستقلالنا إلا تقديرا للجيش
وإن شاء الله يا الفاضل الجيش بكره وليس بعد بكره يعيد للوطن توازنه ويلقى بكل رجال المؤتمر الوطنى فى مزبلة التاريخ ويحرم عليكم حتى لباس الجلابية والعمة ونكسيكم طرح وفسانين عليها شجرة المؤتمر الوطنى عشان الشعب يميزكم عن بقية الشعب بطرحكم يا غندور - هدىء السرعة وشوف الحاج ساطور سلفك فى أى رف تم تخزينه

[المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]

ردود على المهندس سلمان إسماعيل بخيت على
Saudi Arabia [abu hamdi] 09-27-2014 07:17 PM
وأنا مازلت وفى أحلك الليالى ظلمة أؤمل على الجيش وأقول الجيش وبس :::اقتباس

ودا الحل الوحيد لسلامة الوطن ...ياخي الخضر المابستحي دا عاوز يترشح تاني معقول ديل يخلو فيها عضم حتي


#1115927 [كاشفكم]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 03:13 PM
ليه عشان هو اللمبي وابورياله قنعتوا منو

[كاشفكم]

#1115922 [الليل]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 03:05 PM
(الترشيح لأي منصب سياسي له شروط ومواصفات أولها انتماء الشخص المرشح للحزب الذي يود ترشيحه، وقال إن كان هناك أي حزب رشح أحد أعضائه فإن ذلك يخضع أيضاً لقانون الانتخابات الذي يرفض تولي العسكريين لمناصب حزبية، أو إن كانوا مدانين من قبل في أي جريمة تخل بالشرف أو الأمانة.) ودا حتجيبوه من وين. واوعي يكون عندكم امل في واحد يحمل هذه المواصفات.

[الليل]

#1115896 [ابو الهول]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 02:34 PM
هل صحيح تم القبض بواسطة جهاز امن البشير علي المناضل (الشعب السوداني الفضل) ؟؟

[ابو الهول]

#1115882 [عنتر]
5.00/5 (1 صوت)

09-27-2014 02:14 PM
ترشيحه لمنصب سياسي يعني شنو و هو حسي منصب وزير الدفاع ده منصب سياسي و لا تمومه جرتق ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

[عنتر]

#1115879 [ملتوف يزيل الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 02:09 PM
الشعب حكم و سبحانه تعالي يعلم ان ليس فيكم بريء
" أو إن كانوا مدانين من قبل في أي جريمة تخل بالشرف أو الأمانة."
اذا لن تقوم هنالك انتخابات ، ويكتب لنا الاصم "لم يفز لحد"
علوج تلاميذ المسيح الدجال الترابي.

[ملتوف يزيل الكيزان]

#1115863 [nagatabuzaid]
4.50/5 (3 صوت)

09-27-2014 01:44 PM
رد على لالعنوان :( حزب البشير : وزير الدفاع لا ينتمى لحزبنا ) اجيىىىىى

[nagatabuzaid]

ردود على nagatabuzaid
Saudi Arabia [الليل] 09-27-2014 03:02 PM
والله فقعتي مرارتي بالضحك يابت ابوزيد


#1115843 [قرفان من الكيزان]
4.00/5 (5 صوت)

09-27-2014 01:26 PM
صناعة الكذب في اهل الكذب حتى اصبح الواحد منكم يكذب على نفسه في المراية .... ربنا ينتقم منكم دنيا و أخرة ..

[قرفان من الكيزان]

#1115841 [ahmedali]
5.00/5 (4 صوت)

09-27-2014 01:24 PM
سبحان الله الكيزان يتحدثون عن الشرف والامانة

تفو عليكم يا مجرمين ياحرامية يا ابناء الزنا

والله العظيم لا يوجد فيكم من يعرف معني الامانة والشرف يا وضيعين يا من ابناء المواخير

منذ عهد التلمذة الناس بتعرف شرفكم يا مخنثين من شيخكم الي الباطل الكسيح

لعنة الله عليكم

[ahmedali]

#1115832 [ماجد]
5.00/5 (3 صوت)

09-27-2014 01:06 PM
تحسسوا قنابيركم يرحمكم الله

[ماجد]

#1115828 [الكردفاني العدييييييييييييييل]
5.00/5 (1 صوت)

09-27-2014 01:00 PM
وقال : إن كان هناك أي حزب رشح أحد أعضائه فإن ذلك يخضع أيضاً لقانون الانتخابات الذي يرفض تولي العسكريين لمناصب حزبية.

ما هذه البلوى ..... ما هذا الغثيان.... انها الغيبوبة والهذيان..... فجأة .... العسكريين ..... لا علاقة لهم.... بالاحزاب والسياسة..... !!!!!؟؟؟؟؟

[الكردفاني العدييييييييييييييل]

#1115823 [زاكي]
5.00/5 (2 صوت)

09-27-2014 12:54 PM
بالله بطلو الكذب اتو بتضحكو على انفسكم ولا علينا
طيب الفريق نائب اول رئيس الجمهوريه عضوالحركة الاسلامية دا ما عضو في المؤتمر
الوطني

[زاكي]

#1115822 [sudan]
5.00/5 (1 صوت)

09-27-2014 12:50 PM
كلمة الكذب اصبحت كلمه مستهلكه حتى ان الناس لا تلقى لها بالا ( االله سبحانه وتعالى لم يخلق هذا الكون من باب العبث كما قال جل وعلا أفحسبتم أنما خلقناكم عبثا وقال أيحسب الإنسان أن يترك سدى . فالدنيا دار ممر و الاخره دارالمقر . وان الساعة اتية لا ريب فيها وان الكيسمن دان نفسه وعمل لما بعد الموت والعاجز من اتبع نفسه هوها وتمنى على الله الامانى ..... فيا من تتعبدون الى الله من خلال المؤتمر الوطنى الله جل و علا سيفصل بيننا فى الاخر

[sudan]

#1115812 [البشير جلدنا ما بنجر فيه الشوك]
5.00/5 (3 صوت)

09-27-2014 12:41 PM
فعلا انت الفاضل لينا.. قال "رفض تولي العسكريين لمناصب حزبية، أو إن كانوا مدانين من قبل في أي جريمة تخل بالشرف أو الأمانة. " البشير ده مشير في العسكريين و مطلوب في محكمة دولية مش محكمة ام بدة و الامانة دي مافي داعي لذكرها ..

[البشير جلدنا ما بنجر فيه الشوك]

#1115808 [جوكي]
5.00/5 (1 صوت)

09-27-2014 12:34 PM
ههههههههههه خلاس صدقنا وهو في حد بيعرف أكتر منكم حسبنا الله فيكم

[جوكي]

#1115807 [A. Rahman]
5.00/5 (2 صوت)

09-27-2014 12:34 PM
و من وين تجيبوا واحد غير مدان في جريمة تتعلق بالشرف و الأمانة؟ اذا كان إدانة من محاكمكم معليش، لكن من محكمة الشعب فكلكم لصوص و حرامية و مجردون من اي صفة تتعلق بالشرف. و ما هو عيب وزير الدفاع بالنظر عندكم؟ م هو شديد و لضيد و حرامي سبعة نجوم لا يتفوق عليه في حراميته و عدم شرفه الا مدفع الدلاقين المعروف مجازا برئيس الجمهورية.

[A. Rahman]

ردود على A. Rahman
Sudan [nagatabuzaid] 09-27-2014 01:41 PM
تسلم عجبنى تعليقك


#1115806 [A. Rahman]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 12:34 PM
و من وين تجيبوا واحد غير مدان في جريمة تتعلق بالشرف و الأمانة؟ اذا كان إدانة من محاكمكم معليش، لكن من محكمة الشعب فكلكم لصوص و حرامية و مجردون من اي صفة تتعلق بالشرف. و ما هو عيب وزير الدفاع بالنظر عندكم؟ م هو شديد و لضيد و حرامي سبعة نجوم لا يتفوق عليه في حراميته و عدم شرفه الا مدفع الدلاقين المعروف مجازا برئيس الجمهورية.

[A. Rahman]

#1115802 [أبــو نــيــرمـــيـــــن]
4.50/5 (4 صوت)

09-27-2014 12:29 PM
الشينه منكزرة ؟
اللمبى منذ السطو على السلطه يتنقل بين الوزارات كسائق الرقشه بحثا عن الرزق ؟
كيف لا ينتمى الى الوثنى و هو يمثل وزارة الدفاع ولا يمتلك المؤهلات التى تدعم توليه هذا الموقع الحساس زمن متطلباته الالمام بابجديات المهنه والدراسات الاكاديمية و التكتيك الحربى ودارس لكل تفاصيل مكونات القوات المسلحه بفروعها المختلفه من مشاة و دفاع جوى و اشارة ومظلات وقوات جوية واستخبارات عسكرية و التأمين والامداد الحربى و اللوجستى و له باع طويل فى هذه الفروع و ممارسة العمل
فى ارض المعارك وسرعة البيديهه و الهجوم و الانسحاب التكتيكى ؟
بنشرجى فى سلاح الطيران يقود وزارة الدفاع والاخفاقات على مراى من العين الهجوم الكاسح والانتهاكات لسماء الوطن و ضرب موقع اليرموك فى قلب العاصمه والتى تبعد عددة كيلومترات من القيادة العامه مركز المعلومات و مقر جهاز الاستخبارات زمنه تدار اجهزة الرقابه من رادرات و دفاعات ارضيه ومدفعيه ؟
للاسـف تنصلكم عنه اتى متأخرا لاخفاقه و فشله فى ادارة وزارة الدفاع و غيرها ؟
هذا اللمبى غير مؤهل و لا يمتلك القدرة على أدارة ادارة و ليس وزارة و لا يصلح الا لادارة بوفبه فى الميناء البرى وهو المكان المناسب لهذا الفاشل ويستطيع ادارته بكفاءة و قدرة متفرده لانه مهيأ وخبير بالفطرة ؟
وهل ولاية الخرطوم حكرا على الوثنى ؟
ن حق اى مواطن الترشح و الفوز بهذا المنصب و حواء والده ولا خلاص حواء السودان اصابها العقم الابدى بعد أن انجبت ابوالعفين و على عثمان السجمان و الدعول ابو ركب وامين حسن عمر الفاتيه و لا المتعافن وما هم على شاكلته ؟
اسمعوا و اعوا والاتى اجمل و السودان وطن يسع الجميع و اللعنه عليكم اخوان الشواطين ودعاة التمكين ؟

[أبــو نــيــرمـــيـــــن]

ردود على أبــو نــيــرمـــيـــــن
Saudi Arabia [ظلال النخيل /فريد محمد مختار] 09-27-2014 02:30 PM
بلاش تجريح عبدالرحيم ده فصلك من الشغل وله ايه ...خلي النقد في حدود


#1115801 [radona]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 12:27 PM
هذا كلام جميل جدا
وهذا يؤكد ان الجيش السوداني جهاز قومي لا يتبع لحزب او طائفة
ويجب ان ينطبق ذلك ايضا على الشرطة والقضاء والاجهزة الامنية الاخرى
ومتى كانت هذة الاجهزه قومية فان هذا يؤكد معايير العدالة
نريد توضيحا من السيد وزير الدفاع حول برنامج الصيف الساخن وهل تم القضاء على التمرد ام مازال لهم وجود

[radona]

ردود على radona
Poland [:::بيكو:::] 09-27-2014 06:17 PM
انت راجل طيب خلاس!!


#1115789 [حميد]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 12:18 PM
ده شرك الاسد

[حميد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة