الأخبار
أخبار إقليمية
رئيس الهلال السوداني يتعهد بتشييد استاد جديد لفريقه
رئيس الهلال السوداني يتعهد بتشييد استاد جديد لفريقه
رئيس الهلال السوداني يتعهد بتشييد استاد جديد لفريقه


09-28-2014 12:01 AM
تعهد رئيس نادي الهلال السوداني أشرف سيد أحمد الكاردينال بتشييد إستاد جديد بمواصفات عالمية في مكان الإستاد الحالي بمدينة أم درمان.

وقال أن إسم الاستاد الجديد سيكون "الجوهرة الزرقاء" وأن العمل فيه سوف يبدأ قريبا.

من جهةِ أخرى قال في حديث إذاعي أن اي لاعب بالهلال لا يمكن أن يكون أعلى مكانة من النادي وأنهم في الهلال حددوا سقفا لإعادة التعاقد مع لاعبيهم.

وأكد أحمد وأنه جاء لنادي الهلال لتحقيق ثلاثة أهداف وهي تشييد إستاد الهلال الجديد, وإحراز الألقاب الأفريقية, ووضع نظام مالي يدار به الهلال, مبينا أن مجلسه خلال 75 يوم من إنتخابه حقق ما لم يحققه مجلس إدارة مكث بالنادي لتسع سنوات

وتحدث أحمد عن تعديل عقود الرعاية الحالية لفريق الكرة وإعادة النظر في عقد تأهيل مقصورة إستاد الهلال, كاشفا بوضوح أن مجلسه أكمل توقيع عقد لرعاية فريق الكرة بملبغ قدره ثلاثة ملايين دولار.

ونفى الكاردينال أي أحاديث ترددت عن إسم الشركة التي وقع معها نادي الهلال عقد الرعاية مشددا أن عقد الرعاية هو 3 ملايين دولار, "ولكن الشركة هي من طلبت إرجاء إعلان عقد الرعاية أن يكون بالخرطوم في إحتفال كبير".

وشدد رئيس نادي الهلال السوداني في حديثه عن العلاقة ما بين ناديه وإتحاد الكرة السوداني أنه "لن ينساق لكلامهم المعسول وأن حقوق نادي الهلال لو كانت بين فكي اسد فإنه سوف ينتزعها".

وحول مصير ثلاثة من لاعبي الهلال تكتمل عقودهم مع الفريق ديسمبر المقبل وهم بكري المدينة ومحمد بشة وعبد اللطيف بويا, قال رئيس الهلال:" لا لاعب كبير على الهلال، وهم حددوا سقفا لإعادة قيد اللاعبين".

وأضاف أحمد:" لا نريد أن يغادر لاعب الهلال وهذه رغبة المجلس, ولكن إذا ما اراد لاعب أن يغادر الهلال لن نمنعه لأننا لدينا سقف محدود لإعادة قيد اي لاعب لأننا نادٍ عظيم, فحتى رئيس الهلال ليس كبيرا عليه ولا مدرب".
كووورة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3783

التعليقات
#1116723 [Mohammed Ahamed Kashan]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2014 03:13 PM
مامشكلة, نحيى ونشوف!!!

[Mohammed Ahamed Kashan]

#1116571 [صابر مصبر]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2014 12:30 PM
قال جوهرة زرقة قال صحي اهلنا قالو السوااي ماحدااث ولن تخرج عن القاعدة اقصي شيء تأسيس بيت ايجار او تغيير ارضية الملعب وإن كان الرئيس الحالي بادي مالمعكوس بدا بنقل بتوفير باص وأما إذا اراد تشيد إستاد حقاً فعليه ان يكون في غير هذا المكان الحالي وإذا اراد المشروع أن يكون قومياً فهنالك مشروع إستاد لم يكتمل وهو استاد العيلفون حيث المكان المناسب لإنشاء استاد الهلال

[صابر مصبر]

#1116484 [العوض]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2014 10:45 AM
والله دنيا لو رجعنا حبة من الزمن تلقي كلامو ايام عملية نقل الكلية ليهو ( انا والله خلاص عايز اطلع من السودان وقاعد انسق لي شغل خارج السودان والله الدنيا دي مافيها خير والله انا عيان ادعوا لي ياناس*** اسي جاي ترجع الماضي بني ادم كان معافي يعمل العمايل اول ما يمرض والله كان نصحته اعمل عمل خير كتير ووووووو

[العوض]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة