الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير بالخرطوم يرشح سبعة لمنصب الوالي والخضر ينال أعلى الاصوات
حزب البشير بالخرطوم يرشح سبعة لمنصب الوالي والخضر ينال أعلى الاصوات
حزب البشير بالخرطوم يرشح سبعة لمنصب الوالي والخضر ينال أعلى الاصوات


09-27-2014 04:08 PM
الخرطوم (سونا)- رشح مجلس شورى المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم في دورة انعقاده الختامية مساء اليوم بقاعة الشهيد الزبير محمد صالح سبعة من أعضاء الحزب لمنصب الوالي بإشراف اللجنة الفنية برئاسة الدكتور ابراهيم احمد عمر .
وأعلن رئيس اللجنة الفنية في تصريحات صحفية ان د. الرحمن الخضر والي الولاية قد نال 101 صوتا ، الحاج عطا المنان 42 صوتا ، عمار سليمان 25 صوتا، صديق الشيخ 20 ، فيصل حسن 20 ، عثمان بشير الكباشي 12 صوتا، ابوكساوي 10 أصوات .
واوضح رئيس اللجنة ان الذين اشتركوا في التصويت 250 عضو من جملة اعضاء المجلس البالغين 346 عضوا .
وكان المجلس قد ناقش خلال جلسته تقرير اداء المجلس خلال الخمسة سنوات الماضية واجاز اداء الجهاز التنفيذي والتشريعي خلال السنوات الخمس الماضية .


تعليقات 29 | إهداء 0 | زيارات 5700

التعليقات
#1116766 [ابوجاكومة القرفان من الحكومة]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2014 04:13 PM
خلاص قمنا على التزوير من هسع عدد اعضاء مجلس السجم دا (346)وعدد الذين صوتوا لسيدنا الخضر (101) وللآخرين (139) مجموع الصوتو (240) الباقين الـ 106 ديل وييييييين ياربي غندور مدخلهم ضمن الـ عشرة مليون ولا مخليهم رصيد لوقت الحاجة ياجماعة فكونا من حكاية انتخابات دي عينو العايزين تعينوهو وخلو العايزين تخلوهو عشان ما تبهدلو القروش سااااي جماعة مكتب الوالي في انتظار القريشات ديل باقي سمعنا انو لمن اتحللو من الـ17 مليار ديك حلفو وقسمو الا يخمو ليهم خمة تاني دحين ياجماعة مجلس السجم ماتنسوا الجماعة ديل والا الفضيييييييحة راجيا شيخهم اللي علمهم الـ .........ر دحين لوحصلت خمة تانية بتخمنا كلنا وتودينا في 17 مليار داهية .

[ابوجاكومة القرفان من الحكومة]

#1116680 [زول وطني غيور]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2014 02:12 PM
الخضر نال أعلى الأصوات !!الخضر نال أعلى الأصوات !!!الخضر نال أعلى الأصوات!!!!

[زول وطني غيور]

#1116344 [كديس]
4.00/5 (2 صوت)

09-28-2014 07:22 AM
انت يالخضر ياطيش دفعتك يارزيل يابياع الاراضى ياماكل السحت فى كرشك الكبيرة ياحرامى الدولارات ياماكل قوت المساكين يابتاع الفضايح ياكذاب الخمسة الف وظيفة ىبتاع السفر باموال الشعب

[كديس]

#1116285 [سكران لط]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2014 02:39 AM
قت كم ؟ انتو شنو حكاية السبعة الجارا معاهم دي؟ يكون دا من بلولات بله الغايب

[سكران لط]

#1116241 [ود الركابي]
1.00/5 (1 صوت)

09-28-2014 12:10 AM
والله يالخضر ماك حريف . مفروض ماتترشح وتلم عيالك وتكب الزوقه . الدنيا مامعروفه وبكره يحصل آيه مامعروف . والدوام لرب العباد .

[ود الركابي]

#1116240 [الشايب]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2014 12:08 AM
The worst political course in a nation's struggle for a better life is the one that compels it to change things by force . We have never changed things peacefully before, in all of our previous revolutions, changes were won by blood and souls. Making it difficult for the nation to enjoy freedom will definitely inspire the generations to ask why ? and then proceed to win their freedom. The stubborn mentality of the Khartoum rulers will soon be faced by masses of democracy seekers, who will not be dispersed by guns or other means, yet making it difficult for such rulers to survive their dictatorship (camouflaged democracy). It is now obvious that the Salvation Revolution days are over and that its classic exemplary leaders are falling one after the other. Deep in their hearts there lies the necessity of "Change", which when it comes peacefully, will save their blood and souls. Dictatorship is defined as one or a small group of persons possess absolute power without effective constitutional limitations. Now just let us apply this definition to our current status in Sudan. One person, a group of persons, absolute power, effective etc.

[الشايب]

#1116234 [Hisho]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 11:53 PM
ابراهيم احمد عمر دا عندما حدث الانقلاب الاسود عام 89 كان عمره حوالى 73-74 سنة تقريبأ الان عمره يعنى 73+25=98 سنه لو هناك 4 سنوات هامش خطاء زيادة يعنى 94 سنة , ولسع الرجل شغال لجان وكلام زى دا وطبعأ اللجان دى عندها حوافز .... ياترى يكون قبض الحافز ؟؟
والله الناس ديل ما عاقلين ولا متذكرين ليك اخرة ولا يحزنون , والله انا لو كنت فى عمر زى دا وجانى واحد قال لى لجنة وما ادراك ما لجنة كان طردتو من البيت , وقلت ليهو تانى ما تجى هنا .. وعمك ابو ركبة ذاتو عابز ليهو خمسة سنوات زيادة يعنى ما يخلى السلطة دى الا ميت او مخرف بيتكلم خارم بارم

[Hisho]

ردود على Hisho
[هجو] 09-28-2014 08:31 AM
جزاك الله سيكو
راي العين هو الاكثر رسوخا في القلب والعقل ..نتمني ان نوثق بالصوره والصوت للفساد لو ما لليوم لبكره

الخضر ينال اعلي الاصوات ليوكدوا لنا نزاهته ونجاحاته و..و...و

United States [سيكو] 09-28-2014 01:57 AM
ابراهيم احمد عنر جاء الانقلاب وبيته عادي جداً في امدرمان محطة مكي ودعروسة شارع الوادي اليوم بيته من افخم البيوت في شارع الوادي فكرك ده زول متذكر الموت واي وظيفة بتبني منزل بهذا الحجم والجمال وبالقرب منه علي بعدامتار يوجد منزل يس عمر الامام وهذا الي اليوم عادي وكان هو حي نظيف وتوفي وهو نظيف علي بعد امتار منه منزل عبدالله خليل ويكفي الي اليوم نفس الجدار والشمل العام الذي تركه عبدالله فهذا زمانك يامهازل السودان تعنلون اللحي وتسرقون وناسين الشبر


#1116214 [محجوب عبد المنعم حسن معني]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 11:21 PM
حرام تجيبو لينا واحد جديد يقعد يسرق وينهب من جديد


على الاقل جناً تعرفه ولا

مع مؤدتي

[محجوب عبد المنعم حسن معني]

#1116196 [ود نفاش]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 10:53 PM
المجلس التشريعى ليس فى عقله ما جرى من تلاعب بالمال العام والد غسان والفشل الذى لازم هذا الرجل فى كل خريف فهل هم صادفون فى تصويتهم ؟؟؟؟

انهم لا يستحون من الله ولا من الناس فان لم تستحى فافعل ما تشاء وقد فعلوا استطاع الوالى حشد انصاره والذين سوف يقبضون نصيبهم فى ظرف نظير التصويت
وهكذا ايها الساده تقنين الفساد فى هذه الدولة

اسال الله ان يخذهم الله بمرض الايبولا واحدا واحد ليكونوا عظه

اخاف ان تنتشر عندنا ظاهرة الانتحار كما هو فى مصر فان الفقر واليأس يدفعان الى الانتحار

هؤلائى قوم فرعون منهم السحرة ومهم من يطبل للحاكم حتى قال البشير هذه الانهار تجرى من تحتى

يارب عجزنا فعجل لنا بالفرج ولو بداعش

[ود نفاش]

#1116188 [أحمد محمود]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 10:36 PM
أول مره في حياتي أشوف رئيس دولة الCV بتاعو سطر ونص... ياخ أنا طالب الCV بتاعي أربعة سطور

[أحمد محمود]

#1116186 [sudan]
5.00/5 (1 صوت)

09-27-2014 10:32 PM
على العموم الخرتوم خلاص وسعت تانى لوجبتو طلح السودان كلو ما بترجع خليهم يكملو باقى نزواتهم والمثل بيقول كان بيت ابوك خرب شيل ليك منو شيله فما بوصيكم كلو زول فى يدو حاجه يحاول يجازفها

[sudan]

#1116132 [دردوق]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 08:26 PM
سبعة من أعضاء الحزب لمنصب الوالي بإشراف اللجنة الفنية برئاسة الدكتور ابراهيم احمد عمر .
وأعلن رئيس اللجنة الفنية






انتو ابراهيم دا بتاعنا الواحد دا !!!!!!!! و لا ابراهيم احمد عمر زول

تااااني ? لانو اتخيل لي الزول دا ماااات زمااان

[دردوق]

ردود على دردوق
Saudi Arabia [العاطفي الحيمادي الجهني] 09-28-2014 12:35 AM
ياهو زواتو ، ديل لا بموتو ولابفوتو تبكو بس


#1116125 [ظلال النخيل /فريد محمد مختار]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2014 08:20 PM
علي بابا والسبعة لصوص

[ظلال النخيل /فريد محمد مختار]

#1116096 [أبوعلي]
4.00/5 (3 صوت)

09-27-2014 07:30 PM
المنطق معهم في منح الخضر أكثر الاصوات
فأدب الاختيار للأكثر (فسادا) وأشطر (نهبا)

[أبوعلي]

#1116082 [ابو وليد]
5.00/5 (1 صوت)

09-27-2014 07:06 PM
تاني الخضر..الله يخرب بيوتكم

[ابو وليد]

#1116072 [sasa]
4.50/5 (3 صوت)

09-27-2014 06:53 PM
هذا الخبر لايخصنا الحزب الغير شرعى حزبهم والاعضاء اعضاء عصاباتهم وهم المرشحين والمترشحين والمصوتين والفائزين وغير الفائزين !!!

[sasa]

#1116066 [Awad]
4.50/5 (2 صوت)

09-27-2014 06:45 PM
هذا شىء طبيعى فى سستم الكيزان فالكثر فسادا لهو الحظوة فى تقلد المناصب العليا وهذا فخر لحزب الحرامية ولذلك لا نجد احدا نظيف منهم فالفاسد يصعد للقمة ليزداد فسادا وتدميرا للوطن لأنهم منذ أنقلابهم المشئوم على الوضع الديمقراطى نيتهم مبيتة ومرسومة على تمير الوطن.أن شاء الله ياوالى الهناء ماتتهنى بهذا المنصب فتكنسكم الثورة القادمة وبقوة لمكب نفايات التاريخ.طبعا الوالى غلامه غسان يعينه مدير مكتبه وبمباركة التمبش(بشه).

[Awad]

#1116060 [واحد]
4.75/5 (3 صوت)

09-27-2014 06:32 PM
يعني كلهم حرامية وبساندوا الحرامي الأكبر أي شيخ الحرامية، ليس في الأمر عجب..

[واحد]

#1116057 [babo]
5.00/5 (3 صوت)

09-27-2014 06:24 PM
على الأقل هذه كانت فرصة لينسحب عبدالرحمن الخضر من الساحة بدون ضجيج وينسى الشعب السوداني فساده ومن يتبعه من غسان وغسيل أموال لكن عينه قوية يريد أن يثبت للشعب بأنه صنديد ويسانده كل الفاسدين ...

[babo]

#1116049 [المشروع]
5.00/5 (3 صوت)

09-27-2014 06:12 PM
يعنى قضية غسان غطس حجرها الى الأبد
بالله ديل ناس يعتمدوا عليهم تسرق من خزينة الدولة 600 مليار وتباع اراضي وتاني تنتخبوه معنى ذلك انكم كلكم ملة واحدة وليس من بينكم رجل رشيد

الله مجري السحاب وهازم الاحزاب عليك بمجلس شورى المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم فردا فردا فإنهم هم رؤوس الفساد في هذه البلاد

[المشروع]

ردود على المشروع
Qatar [A. Rahman] 09-27-2014 07:05 PM
و هو انت قائل ال 101 ديل انتخبوا ليه؟ لأنهم حرامية و هو اكد لهم بما لا يدع للشك ان مصالحهم عنده. و اوع تفتك انه المرشحين الاخرين أحسن منه، لا. لا لا، بس هو مجرب و موثوق في حراميته 1000 بالمائة.


#1116048 [Abo Abda]
5.00/5 (3 صوت)

09-27-2014 06:12 PM
الذين صوتوا للوالى سوف ياتى يوما طال الزمن ام قصر ويسالون عن اصواتهم

[Abo Abda]

ردود على Abo Abda
[wed almnagil] 09-27-2014 09:00 PM
كلكم بتقولوا بجي يوم بجي يوم بجي يوم شوقتونا لليوم دة رجاء لوكنت برة السودان العيد علي الابواب انزل تعال خلونا نطلع الشارع ولو كنت في السودان اطلع من بكرة وبطلوا جبن وكلام لابقدم ولا باخر وفي النهاية مافيكم زول بموت ناقص عمر


#1116026 [جارسيفو]
5.00/5 (2 صوت)

09-27-2014 05:47 PM
بالله عليك شوف الحرامية المنافقين ديل والله من حساب الله لا تفككم صلاة صبح ولا صلاة عصر لانكم منافقيين ضيعتوا البلد وافقرتم الشعب كل اسباب التخلف جمعتوها وجلبتوها الي السودان من جوع ومرض وجهل وتردي اقتصادي وامراض اخلاقية الله ينتقم منكم يا منافقين تذكروا الاخرة وماذا اعددتم لها من زاد القصور الشامخة العربات الفارهة المزارع اكل مال الشعب بالباطل الفساد من البشير للخفير ليكم يوم اسود في الدنيا والاخرة والله يوم القذافي ليس ببعيد ويوم مبارك ويوم بن علي ويوم صدام حسين اعملوا لذالك اليوم وهبت الشعب علي الابواب ويوم يهب الشعب السوداني اى منقلب تنقلبون يا منافقيين وفاسدين ومفسدين وان يوم القذافي لناظره قريب قوا اهليكم واسركم ثورة عارمة تقضي علي الاخضر واليابس وما لكم الا ماليزيا يا حرامية كرهتم الناس الاسلام واسم الاسلام بتشويهكم لسماحة الاسلام ايها المخنثين انصاف الرجال الاسلام هو اسلام مصعب ابن عمير هو اسلام سلمان الفارسي هو اسلام اباذر الغفاري هو اسلام بلال بن رباح هو اسلام ابوبكر الصديق هو اسلام عثمان بن عفان الاسلام يدعو الي الصدق الامانة الايمان التقوى اين انتم من مبادي الاسلام انتم علي العكس الكذب والنفاق والفساد والخيانة واستبداد والسرقة هي مبادئكم يا انصاف الرجال

[جارسيفو]

#1116025 [أمة الامجاد]
5.00/5 (3 صوت)

09-27-2014 05:46 PM
المشكله ليست فى بنى كوز
المشكله فينا نحن الشعب السودانى القوى
شعب خيخه

[أمة الامجاد]

#1116013 [الــســــــــيــــف الـــبـــتـــار]
5.00/5 (2 صوت)

09-27-2014 05:32 PM
أن شاء الله تتضاعف الف مرة اسواط عنج وخراطيش بلاســتيــك السوداء ويلمو فيــك شباب عــطــالــه ذهــجانيــن و فــلســانين و مدبرسين و واصله معاهم الــحـــد و اقعوا فيك خبت وتعرف الله حق ..

[الــســــــــيــــف الـــبـــتـــار]

#1116012 [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]
5.00/5 (2 صوت)

09-27-2014 05:29 PM
يا جماعة صدقونى هذا النظام سيظل كما هو دون تغيير وترشيحات مجلس شورى المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم دى مضروبة زى إنتخابات الأصم
لن يحدث حوار وطنى
بن تجرى أى أنتخابات
ستحدث ثورة داخلية ستقودها قيادات عسكرية أصيلة وصاحبة الحق فى هذا الأنقلاب الملعون لتصحح خطئها
سيعترضهم جماعة إسلامية من المدنيين المسلحين بالمؤتمر الوطنى والذين نالوا دورات عسكرية بالدفاع الشعبى وستدور معركة غير متكافئة سيقتل فى الأسلامى العسكرى الأسلامى المدنى ستؤدى لمآلات جديده
نسأل الله السلامة
غايتو البشير السواها فى البلد الليلة قلب علي ناس اتفاق باريس ويفرق شنو اتفاق اديس ابابا ويفرق شنو عن نيفاشا - يا البشير امسك فى شعرة معاوية
لو كان بينى وبين الناس شعره لما قطعتها - ان شددوها رخيتها وان رخوها شددتها
انت داير تقطع كل الحبال التى تصلك بأبناء بلدك وعاوز تحكم
هو العمر فضل فيهو كم نحن مواليد 1948 م اليوم قفلنا الـ 66 وأنت من مواليد 1944م قفلت السبعين وداخل على الـ 71 نصيحتى ليك الفضل من عمرك دا خصصه بس للإستغفار بعد أن تتخلص من كل شىء ملكته بغير حق قد يغفر لك لو لم تقتل نفس بغير حق وافتكر دى مشكلتك وسبب اليأس المطبق عليك وقنوتك من الرحمة

[المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]

ردود على المهندس سلمان إسماعيل بخيت على
United States [سكسك] 09-28-2014 02:04 AM
الزول ده مامتذكر الله خالص ولا جماعته والخطة هي ان يحكم وطظ في البلد وياخ هل يعقل حاكم دولة يتحدث بهذه اللغة وندعو الله بين ليلة وضحاه ان نجده مثل الزبير وشمس الدين وكل مانذمرهم نقول الله لا رحمهم وجعل قبورهم حفرة من وديان جهنم وكل من تسبب في تشريدنا وقتلنا ندعو الله ان ياخذهم اليوم قبل غداً وان غداً لقريب

[مواطن] 09-27-2014 10:11 PM
يا هندس سلمان ما فايدة في هذا الآدمي خليه يستمر في الحكم لكن كما يقول المثل كل شئ ليه آخرو خليه يحكم لأنوا دا دليل تعاسة أجارنا الله وإياكم.


#1115990 [Adil A Omer]
5.00/5 (3 صوت)

09-27-2014 04:49 PM
شكلهم دايرين يضربوا اقاشى

[Adil A Omer]

#1115989 [mustafa shifa]
5.00/5 (3 صوت)

09-27-2014 04:48 PM
( يرشح سبعة لمنصب الوالي والخضر ينال أعلى الاصوات)----نعم -- لأنه أعلى لصوص الخرطوم قامة

[mustafa shifa]

#1115967 [قرفان من الكيزان]
5.00/5 (4 صوت)

09-27-2014 04:19 PM
عائد عائد يا غسان .. في انتظار غسان اخر

[قرفان من الكيزان]

#1115965 [ماجد]
5.00/5 (4 صوت)

09-27-2014 04:16 PM
كلهم سجم في رماد
تفوق الخضر ﻷنه اوسعهم ذمة و اكثرهم حرمنة

[ماجد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة