الأخبار
أخبار إقليمية
شرطي مرور يتعرض للضرب وسط صيحات المواطنين " دقوهم "
شرطي مرور يتعرض للضرب وسط صيحات المواطنين " دقوهم "
شرطي مرور يتعرض للضرب وسط صيحات المواطنين


شاهد الفيديو
09-28-2014 02:54 PM
شرطي مرور يتعرض للضرب وسط صيحات المواطنين " دقوهم "

في حالة نادرة الحدوث بالسودان..أظهر مقطع فيديو نشر في اليوتيوب ، أظهر تعرض شرطي مرور الى الضرب المبرح من قبل بعض المواطنين وسط صيحات ومطالبات البعض الآخر بضربهم.


Saifalyazal Omar




تعليقات 47 | إهداء 1 | زيارات 29186

التعليقات
#1117695 [الكاره الوضع]
5.00/5 (2 صوت)

09-29-2014 04:25 PM
ههههههههههههههههههههههههههها ههههههههههههههههههههههها دقوهم اولاد الكلب....

[الكاره الوضع]

#1117666 [عابر سبيل]
5.00/5 (2 صوت)

09-29-2014 03:44 PM
كل من يدافع عن الظالم فهو ظالم الشعب السوداني شعب طيب وقد أوصلته الظروف الاقتصادية السيئة لهذه الدرجة العسكري قائم على حماية النظام والشعب حانق على النظام مغلوب على أمره وقد وجد طريقه في فش غله في رجل المرور الذي يستاهل ذلك لأنه رضي بأن يقف مع الظالم ولو جاءته الفرصة لقتل المواطن كما قتل سنهوري .

[عابر سبيل]

#1117284 [أبراهيم البحبوح]
2.88/5 (4 صوت)

09-29-2014 09:57 AM
السلام علبكم رجال المرور غلابة نعم أغلبهم حرامية و مرتشين ولكن هم كقطع الشطرنج تحركهم السلطة للجباية ولكن عيال الحرام الصاح هم قوات جهاز الأمن ولا أنسي فرحتي بموتهم في معركة شهيرة حيث تمت إبادتهم كالصراصير وكان ذلك عند دخول خليل إبراهيم الخرطوم وفي ذلك اليوم هربوا ولولوا كالحريم فبالرغم من الاضرار العامة كانت فرحة لاتنسي .

[أبراهيم البحبوح]

ردود على أبراهيم البحبوح
Qatar [زول] 09-29-2014 12:11 PM
ابراهيم خليل حسي معفن في قبرة الوسخان العنصري.
وانت شكلك زيه خليل شنو وجرب شنو، وينه حسي خليل وكلابه؟ مشو اضبحو زي الخرفان؟


#1117279 [زول وطني غيور]
3.88/5 (4 صوت)

09-29-2014 09:54 AM
هذا تصرف غير لآيق في حق منسوبي الشرطة ولا يجوز ضرب الموظف العام أو التعدي عليه حتى بالألفاظ (السيئة) وحسب علمي هنالك مادة في القانون تحمي الموظف العام..

[زول وطني غيور]

ردود على زول وطني غيور
Qatar [sasa] 09-29-2014 12:49 PM
الاتوجد مادة تحمى المواطن ياهذا الغيور (الامنجى) من قلة ادبكم ياعسس الالغاز

الا تعلم بان اصغر مستجد بسودان الجن هذا يفعل مايشاء كانه من سلاطين ماقبل الاسلام!!!

اذهب بنفسك الى منطقة الدخينات وام عشر العقليين عند معسكر تدريب ((الفاقد التربوى على كيفية ضرب وذلة وسحل وقتل الشعب ))(المسمى الاحتياطى المركزى) لترى بعينيك هاتين كيف يسير المستجدين قادلين ومتنطعين وهم يعبرون طريق المرور بين لفة القبة وجبل اولياء ... فالسيارات تقف لكى يمر سمو سعادة السيد الامر الناهى مستجد تحت التدريب !!! وارى مايفعلونه فى الاسواق المتاخمة للمعسكر مع اصحاب المطاعم وبائعات الشاى ؟؟؟

هل بالسودان هنالك موظف عام محترم ومؤدب !!! الم يتنطع زعيم العصابة البشير والهالك الزبير ويقولان نحن نعطى تعليمات للشرطة بان تفعل ماتشاء فى اى مواطن ؟؟؟


#1117212 [الراصد]
4.00/5 (2 صوت)

09-29-2014 08:51 AM
سئ ان تحتفي الراكوبة بمثل هذه الترهات...هذا النموذج الفردي من تحدي السلطة وبهذا السفور يشترك مع العقل الجمعي في المليشيات التي تحرق البلاد والعباد في دارفور... ونموذج مصغر آخر لتحدي الدولة والسلطة وللفشل السياسي والاجتماعي كما في جنوب السودان... لا استبعد ان يكون الشخص المعني والمدافعين عنه واحدهم بحلاقة رأس الديك ممن يطلق عليهم عصابات النيقرز

[الراصد]

#1117204 [africa]
1.00/5 (1 صوت)

09-29-2014 08:40 AM
عافيت منك ياحسام والله والله هو دي الحقيقة شعب عاطفي اكثر من اللازم طيابة في الفاضي لدرجة الغباوة اتكالية علي الغير ياخ انا واحد من الناس المغتربين واخواني وعشرات من الاسرة اغلبيتهم معتمدين علي المغتربين وزيما اخونا حساك ذكر اول شئ لانحترم القانون
لارجال المرور لا بواب مستشفي مستشفي تكون مكتوب فيها الزيارة من الساعة 3.5 والكلام ده ماجديد منذ زمن تلقي الناس تتشاكل مع الحارث ياخ ينعل دين ده كان شعب ديل مش كيذان والله دايرين عسكري مجرم يسلط عليهم ناس شرطة بس يجلدوهم في الشارع والسلام عليكم

[africa]

ردود على africa
Saudi Arabia [ابو عشرة زول نصيحة] 09-29-2014 12:38 PM
لا تسب الدين ... ربنا يهديك ويصلح حالك

عيب عليك يا راجل امسك عليك لسانك قبل ان يقبض الله روحك ، استغفر ربك و توب


#1117193 [سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2014 08:28 AM
شرطي مزيف ولا الحكاية شنو ما فاهم.

[سوداني]

#1117106 [احمد محمد احمد]
5.00/5 (4 صوت)

09-29-2014 02:10 AM
شي مؤسف ما تعرض له شرطي المرور واقول لمن ضربو شرطة لو لا المرور لكانت البلد فوضي
انت لو عندك شي ضد الحكومة خليكم من الجبن اخرج الي الشارع الامن سلعه غاليا لمن يعرف قيمته دا شماشي ما ود ناس الذي تعرض الي الجندي التحية لرجال الشرطة الاوفياء اين ما كان الرد من جندي سابق خدمة في بوليس السودان

[احمد محمد احمد]

ردود على احمد محمد احمد
Saudi Arabia [قيمة] 09-29-2014 10:03 AM
اتفق معاك في انو الامن شي مهم و مهم جدا خاصة بعد الاحداث الشفناها في مصر بعد انعدم الامن الناس بقت ما لاقية تاكل و اي مرة تمرق من البيت عرضة للاغتصاب و دا ما بعيد من السودان حتى بوجود الشرطة عصابات النقرو ارهبت الشعب و الجرايم في السودان لا تعد ولا تحصى ، الاحسن انو الناس تقوم نفسها اولاً الفساد عم في البلاد في كل النواحي و كل الافراد بعدنا عن الدين و انشغلنا بالدنيا ( وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا ( 16 ) ). نسأل الله السلامة لنا و لوطننا الحبيب.

Sudan [زول ساكت] 09-29-2014 09:48 AM
شرطة المرور غنت من الاموال التي تاخذها من المواطنين المساكين بالحق وبالباطل .. وهم مابقعدوا الا عشان يقطعوا الناس ايصالات دي مهمتهم الاولي والاخيرة.


#1117070 [osmanaboali]
5.00/5 (3 صوت)

09-29-2014 12:40 AM
الذين يهللون لضرب رجل المرور هؤلاء اما جهلة للاضرار التي سوف تنتج من هذه التصرفات الرعناء المصريون بعد ثورتهم صاروا يترجون رجال الشرطة للعودة الى الشارع برغم عظم الانتهاكات التي ارتكبوها ايام المخلوع التي تجعل رجال الشرطة في السودان ملائكة بالنسبة لهم فاي واحد يشجع التعدي على رجال القانون باليد او باللسان مهما كنا ناقمين عليهم ففيهم الكثير من الشرفاء من اهالينا واصدقائنا من اجل هذا التهليل الاخرق لانتهاك القانون والمعارضين للحكومة يثبتوا كل يوم ان معارضتهم لايهمها الوطن الاهم النيل من الحكومة مهما كانت النتائج .

[osmanaboali]

#1117032 [Productive Urbanization for One Nation]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2014 11:37 PM
01- الشرطة السودانيّة ... قد أفسدتها الأنظمة الإنقلابيّة العسكريّة الآيديولوجيّة ... الشموليّة الحراميّة الإستباحيّة ...البلاطجيّة الأونطجيّة الفهلوانيّة البهلوانيّة ... الإفقاريّة للرعيّة ... الإثرائيّة للقيادات الماسونيّة ... ليس إلاّ ... ؟؟؟

02- والدليل على ما نقول ... هو حقيقة أنّ جعفر النميري ... القائد الملهم لثورة الشيوعيّين ... على ديمقراطيّة الخرّيجين السودانيّين ... قد إبتكر ... مع فلاسفته وعباقرته وعلمائه ... فلسفة جديدة لمهنة الشرطة السودانيّة ... بدون ميزانيّة سنويّة ... تدفعها لها خزينة الدولة السودانيّة ... فقال جعفر النميري ... للشرطة السودانيّة ... أنا ما عندي ليكم مرتّبات ... ولا بدلات ... ولا مُخصّصات ... أقبضوا أي حرامي راكب سيارته أو شاحنته ... أو ماشّي على رجليه وأفرضوا عليه جبايات ... بطاقات ... جنسيّات جوازات ... تأشيرات ... ترخيصات ... تأمينات ... تصديقات ... تجديدات ... غرامات ... طلعّوا مرتّباتكم ... وبدلاتكم ... ومخصّصاتكم ... والباقي دخّلوه لي في خزينة الدولة ... ومن ديك ... وعييييك ... إلى أن ضرب رأس السوط... ستّات الشاي ... وبائعات الكسرة ... والخرّيجين السائقين الركشات ... والأطفال المدردقين الدرداقات ... والفاقد التربوي البيبيع المويات والأناتيك السفنجات ... العمل ليس عيباً ... لكن الفي الكحومات الآيديولوجيّات ... عرفنّها الباطشات ... في سبيل عيشة وتعليم وعلاج الوليدات ... ؟؟؟

03- لكنّ الملاحظ الآن ... هو أنّ كوادر أمن كيان الإخوان ... هم الذين ينتحلون أنّهم الشرطة ... وأنّهم الجيش ... وأنّهم القابضون على الإعلام ... وعلى الإستثمار ... وعلى التجارة والزراعة والصناعة والترحيل ... وأنّهم هم الذين يطبعون العملات ... وهم الذين يستلمون الديون والإغاثات ... وما على المواطن السوداني ... غير الإخواني ... إلاّ أن يأكل النيم ... المُر ... أو يقرش الحجر ... لأنّ الأموال لا تذهب إلى خزينة الدولة ... إنّما تذهب لبناء شاهقات القيادات ... الإسكانيّات والإستثماريّات ... وتتحوّل إلى دولارات ... تحت حسابات القيادات ... في البنوك الآسيويّات ... وهذه آبار ما لها من قرار ... ولن يتنأثّر مالكوها ... مُطلقاً ... بأيّ ضربٍ من ضروب الحصار ... المضروب على الطائرة والباخرة ومشروع الجزيرة والقطار ... وعلى كلّ مُقوّمات الإنتاج والنهوض والإعمار ... إلى أن يتلحلح الشعب ... أو يُضار ... ؟؟؟

04- لكن يبدو أنّ الشعب السوداني ... قد أدرك أنّ الشرطي ... ليس شرطيّاً فحسب ... بدليل أنّه يأخذ منك ثلاثين جنيهاً ... ولا يصلّح لك زجاج العربيّة المشقوق ... وأنت لا تملك المال لتغييره ... وياخذ منك جمارك 100% على وسيلة نقل تستوردها ... وهو لم يصنعها لك ... إنّما لأنّه يحكمك ... إلى أن وصل الأمر ... إلى أنّهم ياخذون منك ضعف الاثمان في كلّ شئ يحتاج إليه افنسان ... لكيما يعيش ... ويقاوم الفقر ... والمرض ... والجوع ... والجهل ... والخوف من الموت بالجملة ... وعدم الإستقرار ... في المكان ... وفي العمل ... و في العملة ... ؟؟؟

05- ولقد وصل عدم الثقة هذا ... إلى أن فقد الجيش السوداني ... ثقة العالم ... عندما رفض الأميريكان ... الذين يحكمون العالم ... مشاركة 3000 جندي سوداني ... وسّط البشير الإخواني دولة قطر الإخوانيّة ... على أن يسمح لهم الأميريكان ... بالمشاركة ... مع جيوش العالم ... في محاربة دولة العراق الإسلاميّة في بلاد الشام ( داعش ) ... فرفض الأميريكان ... مُشاركة الجندي السوداني الإخواني ... في تلك المهمّة العالميّة ... لعدم ثقتهم في الجيش السوداني الإخواني ... الأمنجي الشرطي الإستخباراتي ... ليس إلاّ ... والأميريكان هم القادرون على تصوير البشير ... عارياً في الحمّام ... وعارياً وهو يلبس ملابسه ...ثمّ يركب سيّارته ... إلى أن إجتمع ... مع إخوانه الأمنجيّة الكرام ... (محمّد عطا والرشيد فقيري وبكري وعبد الرحيم إلى آخر المواهيم ... الذين تمّ تصويرهم عريانين ... في نفص تلك اللحظات ) ... إلى قرّروا إرسال هذه الكوادر الإخوانيّة الأمنيّة ... لإختراق الجيوش العالميّة ... يحسبون أنّها أحزاب سودانيّة ... داخليّة أو مهجريّة ... يمكن أن تخترقها وتختطفها المافيا الإخوانيّة الماسونيّة العالميّة ... وتسجّل أسماءها ... في كشوفات تلك الأحزاب السودانيّة ... وتمنع تسجيل الكوادر الأصليّة ... وتضايقها في معائشها ... حدّ الإفقار ... المُتعمّد ... والمُعلن ... ؟؟؟

06- على كُلّ حال ... الأميريكان المحافظون الديمقراطيّون المُؤمنون الأذكياء ... الذين يحكمون هذا العالم بجدارة وإقتدار ... عندما يجتاحون بلداً ... (أعجزهم إصلاح نظامها الحاكم ... المُستبد المستبيح القاتل لشعبه ... بلا هوادة ... إغتيالات فرديّة وجماعيّة ... وعبثيّات بالأجهزة الإخراجيّة التناسليّة ... حالت دون إصلاحه داخليّاً ومحلّيّاً ) ... فإنّ أوّل ما يفعلونه ... بعد تغيير ذلك النظام الحاكم ... هو حل المؤسّسات العسكريّة والأمنيّة والشرطيّة ... وإعادة هندسة الخدمة المدنيّة والعسكريّة والإستثماريّة ... إلى آخر المُؤسّسات السياديّة والقياديّة والإداريّة والسياسيّة والإقتصاديّة ... ؟؟؟

07- التحيّة للجميع ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟

[Productive Urbanization for One Nation]

#1117011 [Hisho]
4.19/5 (8 صوت)

09-28-2014 11:07 PM
هذه رسالة واضحة ان كان هناك من يعى , وستتكرر هذه مرات اخرى , انها انذار بان الماعون قد صار ضيق وضيق جدأ وسينفجر قريبأ ....

[Hisho]

#1116982 [radona]
4.21/5 (10 صوت)

09-28-2014 10:20 PM
للاسف شرطي المرور يجسد للشعب السوداني صورة من اسوا علاقة بين الحكومة والشعب
انهم يرابطون بالشوارع داخل المدن وفي الطرق القومية من اجل جباية الموال الشعب بالحق والباطل في اطار السياسة الجبائية العامة
الشرطة من تطلق البمبان وتطلق النار على المتظاهرين وتتعامل مع الشعب بكلياته على اساس انه مجرم ومتهم ومطلوب اثبات براءته دون سبب لذلك
انهم نسوا ان الشعب هو المخدم لهم وهو صاحب الارض والوطن والقانون والدستور واعتبارا من رئيس الحكومة وحتى اصغر خفير ماهم الا عاملين لديه يدفع رواتبهم ومخصصاتهم من ماله
المواطن ليس مجرما يستحق الاضطهاد والمطاردة
هنالك مفاهيم يجب ان تصحح
يجب ان تعود حقوق المواطنة الى سابق عهدها قبل 25 سنة
ماجرى لشرطي المرور هو نتاج طبيعى لتردي العلاقة بين الشعب والشرطة

[radona]

#1116968 [خالد حسن]
4.38/5 (12 صوت)

09-28-2014 09:40 PM
هذا دليل علي انه الناس فاض بيها
العساكر في السودان كلهم زباله لانه بسنغلوا سلطاتهم وبزلوا المواطن
يستاهلوا الضرب
وليكم يوم ياكلاب الامن وعسس الانقاذ
الفيديو ده بيوريكم كره الناس ليكم وصل وين
فياكلاب الامن لاذن الله سنسحلكم بالشوارع

[خالد حسن]

#1116957 [حسام]
4.94/5 (8 صوت)

09-28-2014 09:15 PM
ممكن رأيي ده ما يعجب ناس كتار لكن: نحن شعب ما جادي، انا ما بتكلم عن حالة الفيديو ده بالذات، لكن اي سوداني في الشارع و سايق عربية ملاكي او عامة ما عايز بتاع مرور يسالو يقول ليهو: وين رخصتك؟ و الله يقدر بتاع المرور لو سأل السؤال ده! و ده ما بس في المرور براهو ممكن تلقى ليهو امثلة في كافة مناحي الحياة. مثلا واحد عربيتو إتعطلت في الشارع ممكن ينادي اتنين من الشباب بيدفروها من الشارع، لكن لا. يخليها كده لمن تقفل الشارع و تجي ماري بجمبها تلقاها مقفلة و سيدها مافي عدم مبالاة ما عادي.
بعدين طالما المواطن السوداني لو زنقتو (الله يكرم القارئيين) بولة، اقرب حيطة وعينك ما تشوف الا النور عليك الله بالطريقة دي نتقدم كيف؟ امشي اقرب مستشفى، المستشفيات اصبحت برامج بتاعت طلعات و جبنات و اعمدة وغداء و عشاء. و الحاج القاعدة لي في رقبتي مسالة البصق كيفما اتفق دي. تكون راكب في الروزا و قاطع كبري الفتيحاب بتلاقيك تيارات الهواء و في واحد كده من الركاب ما حكمت ليهو الا يتف الان و هنا و انت بدل تتنسم الجو المنعش تنظف بيهو رئتك، يقوم التفل بتاع الصعوط يعمل ليك حاجة زي طبقة تقشير لبشرة الوجه و بعد كده بشرتك تبقى نيرة و نضرة!
اما موضوع الدواوين الحكومية دي خلوها بالذوق بس! الشيء البيزعل اكتر انو نحنا بنعمل الحاجات دي بعدم اكتراث و بنفترض انو لازم نتقبل التصرفات دي بكل اريحية و رحابة صدر.
انا شايف انو في امل انو السودان في يوم من الايام يكون دولة (متحضرة) و انا وضعتها بين قوسين لانو الحضارة سلوك و قيم و حاجة بنربي بيها الاجيال و بنرضعها ليهم مع اللبن و بنفطمها عليهم، عشان كده يا جماعة لازم نبدأ بأنفسنا و نقول الحق و لو علينا و لا اعفي نفسي من هذا كله (و ما أبرئ نفسي إن النفس لأمارة بالسوء)
صدق الله العظيم.

[حسام]

ردود على حسام
United Arab Emirates [الوطن] 09-29-2014 12:01 AM
والله اتفق معك تماما رغم قناعتى ان اجراءت المرور هدفها الجباية لكن يا اخى ان السنه دى سقت سيارة فى العاصمة حكاية تحير الجميع يجهل او لا يبالى بقواعد السير والمرور خاصة الوقوف الغلط كفى ما يشيل وقبادة باهمال وسايقين بدون رخص والشارع قلع بس والسواقة عكس السير اشياء تقرف والله وعدم ثقافة مرورية السايق فى الخليج عندما يسوق فى الخرطوم يصاب بالطمام


#1116955 [beskanof]
4.32/5 (9 صوت)

09-28-2014 09:13 PM
الجماعه ديل اسمهم الرويبضه، وانا ناديت واحد بالرويبضه قال لي شنو الربيضبه بعدها شلته ورقي ومشيت،
ولقد مررت بعده مواقف مع هولاء، واني اري انهم يعطلون دولاب العمل، في البلد وذلك عن طريق التحصيل المباشر والغرامات
لذا اري مراجعه القوانين التشريعات ومبالغ الترخيص وطريقته، وانا يفتح باب للتقسيط لانو البلد كلها ماشه بالاقساط

[beskanof]

#1116950 [القلم الحر]
3.90/5 (12 صوت)

09-28-2014 09:07 PM
ياريت لو كنت معاهم انفشيت فى بتاع المرور ده لانهم اكلوا منى رشوات كثيره جدا كرهونا الشارع عايشين على الرشاوى

[القلم الحر]

#1116943 [DR SAME AL]
4.35/5 (11 صوت)

09-28-2014 08:54 PM
دقوهم وطلعوا زيتهم اي زول شغال في الحكومة دي حرااااااااااااااامي واولهم قريبي ضابط جمارك...عالم وسخ

[DR SAME AL]

#1116915 [سعيد]
4.30/5 (13 صوت)

09-28-2014 08:08 PM
خلاص ما فضل شئ غير الناس تطلع اذا هم استطاعوا يضربوا رجال الشرطة , هذا فعلا يدل علي ان الناس وصلت مرحلة قف

[سعيد]

#1116899 [كندمر]
4.31/5 (15 صوت)

09-28-2014 07:38 PM
توقع..طبيعيى و سليم..وهذا ما تمور بع النفوس..ضد الطاؤزس المنتفش عليهم..وبعد الحساب والعقاب .القادم باذن الله. يجب تصفية هذا الجهاز الفاسد واعادة صياغته وتحدبتة للصبغة المدنية كجهاز مدنى يخدم القانون وتحت أشراف القضاء..وعقبال لجهاز المغتربين وأجهزة الاضطهاد والقمع الاخرى.وهم كثر.نحن رفاق الشهداء ..الصابرون نحن

[كندمر]

#1116893 [بت البلد]
4.37/5 (16 صوت)

09-28-2014 07:25 PM
كيف يحترم المواطن رجال الأمن والقانون اذا كانت الدولة من رئيسها الى بوليسها لا يحترمون القانون؟؟؟؟!!! ويسرقون ويقتلون ويكذبون, وصدق المثل: التسوي كريت في القرض تلقاهو في جلدا ... ونستغفر الله ونتوب اليه

[بت البلد]

#1116882 [الفاتح]
4.34/5 (18 صوت)

09-28-2014 06:55 PM
قبل يومين ذلك الشاب الذي أخذت الدرداقه التي يعمل عليها بواسطة شرطة النظام وكيف كان يقاوم ويحاول نزع الدرداقه من شرطة النظام واليوم شرطي المرور يتعرض للضرب وأكيد ما دخل في هذا الموقف وإلا لتصرف غبي وبليد وفيه نوع من الطمع كل هذه ظواهر تدل على أن الشعب خلاص وصلت حالته حد الإنفجار والذي سيعم الجميع قريباً إن شاء الله .

[الفاتح]

#1116859 [AburishA]
4.33/5 (18 صوت)

09-28-2014 06:26 PM
رغم استنكاري للمشهد..زبغض النظر عن الاسباب التي دفعتهم الى ذلك ..الا ان الواقع في السودان اصبح كل من يعمل في الحكومة او لديه سلطة ولو "اسمية" من "الخفير الى الوزير" يعمل ليك فيها هو..نافع على نافع!!اذلال المواطن اصبح جزء من مهام الوظيفة!

[AburishA]

#1116847 [mohamd]
3.75/5 (3 صوت)

09-28-2014 06:13 PM
ماشايف دق بس لو دقاه واحد ما من المفترض يتم تصوير الوجوه المشاركه حتي لانسهل قبضهم للامن

[mohamd]

ردود على mohamd
United States [أم شلوخ] 09-29-2014 04:15 AM
انت لسع عايش فى الخوف الضيعنا ده خليهم يعرفوهم السجن للرجال.


#1116838 [ماجد]
4.34/5 (20 صوت)

09-28-2014 06:06 PM
بصراحة ناس المرور يستاهلوا الدق عشان تعاملهم الزفت مع المواطنين .

كسرة : لشنو مافي شرطي مرور وﻻ انصاري سنة ضعيف كلهم سمان و كروشهم قدامهم متر

[ماجد]

#1116833 [الهادي يوسف محمد يوسف]
4.20/5 (16 صوت)

09-28-2014 05:56 PM
تخلف في تخلف , الفاقد التربوي و الاخلاقي أصبح هو المظهر الطاغي على الشارع السوداني .. هذه البلاد اصبحت لا تليق بالعقلاء ..........

[الهادي يوسف محمد يوسف]

#1116828 [أمة الامجاد]
4.37/5 (20 صوت)

09-28-2014 05:48 PM
صعاليق فاقد تربوى لقو سلطه ولمو فى الناس اهانه
دقوهم طلعواااااااااااااااااااااااااااا ك

[أمة الامجاد]

#1116781 [abosara]
4.37/5 (28 صوت)

09-28-2014 04:39 PM
(( نادر الحدوث )) !!! ولكن سيتكرر هذه المشهد وفي القريب العاجل - ولن يقتصر علي شرطي مرور , بل سيمتد ليشمل كل من شارك في الانقاذ , ولن يكون فقط بالأيدي وإنما سيتطور الأمر للسلاح - وسترون عندما تخرج الجموع الهادرة لتفرغ غيظ ومرارات وأضغان وأحقاد وبؤس امتد ل 25 عام , فلن يردعها شئ أبدا ولن يجدي لا العقل ولا المنطق ولا غيرهما , ورجل المرور ( رمز ) ايضا للعفن والفساد والرشاوي في اسوأ عهد يمر علي السودان منذ أن خلق الله السودان . وأري تحت الرماد وميض نار *** وأخشي أن يكون لها ضرام *** وإن النار بالعودين تزكي *** وإن الحرب أولها كلام . ولكن الانقاذ نائمة وسادرة في تيهها وظلمها وجبروتها وعسفها واحتقارها لكل الشعب السوداني . وستدفع ثمنا غاليا رهيبا وستقتلع من جذورها , وما خازوق القذافي ببعيد بعد 43 عام وغفل حين استحقر الناس , وغفل حين أمن باس الله , فأتاه من حيث لا يحتسب وكان مصيره خازوق وماسورة مجاري وقبر في الصحراء ( أذا تم دفنه فعلا ) !! أما هؤلاء فأشك أن يجدوا حتى قبور تواري جثثهم العفنة النتنة وسيعلم الذين ظلموا .

[abosara]

ردود على abosara
Netherlands [دقنة] 09-29-2014 10:45 AM
أحييك على الزوق الراقي في الفهم ،،،، حقيقي ما خلّو لينا طريق تاني أبداً !!!!!!

Saudi Arabia [abdu] 09-28-2014 08:14 PM
كلام مرتب ميه الميه

United States [كندمر] 09-28-2014 07:36 PM
توقع سليم..وهذا ما تمور بع النفوس..ضد الطاؤزس المنتفش عليهم..وبعد الحساب والعقاب .القادم باذن الله. يجب تصفية هذا الجهاز الفاسد واعادة صياغته وتحدبتة للصبغة المدنية كجهاز مدنى يخدم القانون وتحت أشراف القضاء..وعقبال لجهاز المغتربين وأجهزة الاضطهاد والقمع الاخرى.وهم كثر.نحن رفاق الشهداء ..الصابرون نحن

United Arab Emirates [قرف وقهر] 09-28-2014 06:52 PM
بالضبط كدا


#1116776 [ليدو]
4.36/5 (22 صوت)

09-28-2014 04:31 PM
عفارم عليكم ،، دقوا كلاب الحكومة الخونة التافهين .. دي خطوة مهمة في طريق الخلاص ،،
لابد أن ينكسر حاجز الخوف والرهبة من البوليس وكلاب الأمن .

[ليدو]

#1116775 [الجندى]
4.19/5 (21 صوت)

09-28-2014 04:28 PM
ايوه دقوهم يستاهلوا لانهم كلاب للظلمه والفاسدين

[الجندى]

#1116770 [زول أغبش]
3.50/5 (4 صوت)

09-28-2014 04:18 PM
رجل المرور زول من عامة الشعب وضربه والتنفيس به ليس من شيم الرجولة ما لم يكن قد إرتكب جريما بليغا ومحرما شرعا بل الأولي بهم إحتراما لهيبة الانسان وشعار السودان ان يسلم للشرطة حتي لو يطلقوا سراحه امام أعينهم

[زول أغبش]

ردود على زول أغبش
France [ملك جبال افريــــقــــــيــــا] 09-28-2014 06:16 PM
يعنى هسى شعار السودان دا احسن من المواطنين


#1116769 [ملك الجبال]
4.11/5 (23 صوت)

09-28-2014 04:16 PM
دقوهم حتى يسقط النظام

[ملك الجبال]

#1116760 [الحاج]
4.12/5 (23 صوت)

09-28-2014 03:59 PM
شعب يدق شرطة الفساد والرشوة لا بد يوما ان يثور

[الحاج]

#1116759 [tyson]
4.10/5 (21 صوت)

09-28-2014 03:57 PM
ولو اننا نرفض رفض تام استعمال القوة ضد افراد الاجهزة الامنية

لكن بالامس قبض المواطنين لافراد الامن و اليوم ضرب الشباب لشرطى مرور لها دلالات ان الشعب بدا ينتبه لحقوقه و يقاوم كل اشكال الاسترقاق من الافراد المتفلتين بالاجهزة الامنية

الشعب طرد الخوف من هذا الجسم اللايوق المعروف بالاجهزة الامنية للنظام

الكتاحة جاتكم بابان دقون اعملوا حسابكم من خازوق القذافى

كلمتكم ؟؟؟؟

[tyson]

ردود على tyson
Saudi Arabia [حمد] 09-28-2014 05:51 PM
الربيع العربى فى تونس بداء من اضهاد شرطى للبوعزيزى
متى يبداء ربيعنا السودانى


#1116751 [سوداني]
3.50/5 (7 صوت)

09-28-2014 03:50 PM
ده كلام فارغ وزاتو شرطي المرور ده عمل شنو عشان يستحق الضرب ؟ مش برضو هو مواطن غلبان زينا؟ عالم سجم انتو تعاينو للفيل وتطعنو في ضلو؟ امشو للحكومة واضربوها!!

[سوداني]

ردود على سوداني
Sudan [sudan] 09-28-2014 05:32 PM
يا سودانى الكيزان متسلطين على الناس بايدى هؤلاء العساكر سواء بوليس مرور او امن اوغيرهم . وظيفة الشرطه الاساسيه هى حفظ ارواح وممتلكات الناس وعلى هذا الاساس ياخذون اجورهم ( فى دول اخرى عندما يرى الناس الشرطه يشعرون بالامان اما هنا فالعكس تماما تشعربالخطر عندما تراها فى السودان . وهذا ليس مبررا لان يعتدى عليهم الناس لكن عندما يعم الظلم والقهر هكذا يصير الحال وانت يا سودانى ان كنت تعيش فى السودان ستعرف هذا الا اذا كنت جبهجى وجيبك ملئ بالبطاقات . الحكومه ذات نفسها بالمسمى رئيسها البشير تعلن على الملا ان البلد مفلسه ثم تطلبمن الناس دفع ما لا يملكون الترخيص وحده بقرابة ال 800 جنيه انا عن نفسى والله احاول ان اعيد ترخيصسيارتى منذ 5 اشهر ولم استطع مع العلم انى كنت اعيد الترخيص قبل انتهئه بايام عندما كان الحال ميسور . قبل ايام كنت اقود سياره شخص مرخصه ولدى رخصه والسياره مكتلمله الا انه بها شق بالقزاز فطلب منى غرامه 30 جنيه حتى يقوم بتوريدها للمؤتمرالوطنى وهذا هو الواقع . وان قام كل السودانيين بالترخيص فدورالدوله فى تاهيل الشوارع اين هو انا دفعت تخليص كسعرالسياره وتجديد كل سنه اين تذهبهذه الاموال . وعن حزام الامان اليس هذا نهب لان الناس تقتلهم الحكومه بالقصف فى دارفور والفصل عن العمل وعدم توفر العلاج ثم يدعون انهم يخافون علينا فى حوادث المرور , وان تركت السياره فاين المواصلات . شرطى المرور هو اليد التى يبطش بها هؤلاءالظلمه فهو تحول الى فرد فى العصابه

United Arab Emirates [مواطنييين] 09-28-2014 04:25 PM
عمل شنو عشان يستحق الضرب ؟

حرامي يا شيخنا حررررامي ... ومامواطن زينا .. أمكن زيك


#1116737 [osman]
4.07/5 (14 صوت)

09-28-2014 03:30 PM
والله اسد ربنا يحفظه .. زول ما بحب الحقاره

[osman]

#1116735 [دردوق]
4.67/5 (33 صوت)

09-28-2014 03:28 PM
ايوه دقوهم ! ( سرموتين )

[دردوق]

ردود على دردوق
Saudi Arabia [abbadi] 09-28-2014 05:19 PM
هههههههههههههههههههههههه


#1116726 [بابكر]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2014 03:16 PM
وين الفيديو يا ناس الراكوبة دائماً فديوهاتكم فيها مشكلة فى التنزيل ، الحل هو مع الخبر نزلو الرابط بتاع الفيديو او العنوان النازل بيهو فى اليوتيوب مثلا.

[بابكر]

ردود على بابكر
United Arab Emirates [ابو الوارث] 09-29-2014 07:20 AM
وانت صدقت با الحبيب ؟؟ اذن انت جديد فى الفضاء الاسفيرى.. انت واصحابك ممكن تمثلوا وواحد فيكم يلبس لواء خخخخخخخخخخخخخخخخخ



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة