الأخبار
أخبار إقليمية
أمين حسن عمر : أين الكودة من الإسلام الذي يدعو له
أمين حسن عمر : أين الكودة من الإسلام الذي يدعو له
أمين حسن عمر : أين الكودة من الإسلام الذي يدعو له


09-28-2014 09:04 PM
الفاشر: حسام

قلل د.أمين حسن عمر القيادي بالمؤتمر الوطني رئيس اللجنة الفنية للمؤتمرات العامة من مكانة عبدالواحد محمد نور رئيس حركة العدل والمساواة، موضحاً أن المجتمع الدولي عرف مكانته الحقيقية وعدم وجود أرضية تؤهله ليكون نداً حتى تسعى الحكومة للحوار معه، فالمكانة التي يحملها أنه فقط ربيب وحبيب لإسرائيل، ونفى عمر أمس خلال وجوده بمدينة الفاشر أن تكون لفرنسا يد في تنظيم مؤتمر باريس، مؤكداً أن تنظيم المؤتمر تم عبر منظمة يهودية. وعلق د.أمين على بوست في الفيس بوك د.يوسف الكودة بنشره صوراً له ولبناته الثلاث بعد استقباله لهن أمس الأول بالعاصمة السويسرية جنيف بأن هذا أمر عادي ولكن أريد أن اسأل د.الكودة أين هو من الإسلام..! فالإسلام دعا للعدل بين الزوجات فلماذا لم يسع الكودة لإحضار جميع زوجاته ليعشن في كنفه ورعايته، وأضاف عمر أليس هذا الإسلام الذي يدعو له شيخ الكودة.

آخر لحظة


تعليقات 37 | إهداء 0 | زيارات 3727

التعليقات
#1117788 [suliman]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2014 05:28 PM
سوف تسأل يوم الحساب عن اسلامك انت هل هو حقيقي ام وسيله للمنصب والجاه فمالك واسلام الكوده ، يعني انته اصبحت كامل الاسلام امام الله تعالي ؟ بالله دي مش مسخره واستخفاف بالله ..

[suliman]

#1117747 [ود الريف]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2014 04:44 PM
يا (القيادي بالمؤتمر الوطني رئيس اللجنة الفنية للمؤتمرات العامة) خلاص بقيت علي زوجات الكودة؟ غايتو جنس محن

[ود الريف]

#1117507 [ع ا م]
5.00/5 (3 صوت)

09-29-2014 12:05 PM
يالمصيرك تن ......دنا يومك ايها الحقير

[ع ا م]

#1117467 [sasa]
5.00/5 (3 صوت)

09-29-2014 11:38 AM
حدثنا انت يا ابن حسن عمر عن اسلامك واسلام الترابى وعمر البشير .... ان الكودة افقه منك وافضل منك حديثا وقولا وفعلا .... ان الكودة كان قادر بان يبيع نفسه لكم ويلتحق بعبدالحى يوسف وبقية السلفية الجهادية ... فينعم بالسكن والمال والسفر وينضح لسانه بقلة الادب كما تفعلون انتم ..... انتم انتهيتم وصرتم من ماض اسود مذل ان تذكره السودانيين اوسعوه لعنا وذما ؟؟؟

خير لك ان تصمت يا هذا

[sasa]

#1117426 [القان الأعظم]
5.00/5 (2 صوت)

09-29-2014 11:08 AM
تعظيم سلام للدكتور. لا أحد يستطيع مجاراتك في المنطق.

[القان الأعظم]

#1117382 [abo obayda]
5.00/5 (5 صوت)

09-29-2014 10:33 AM
عاودك الحنين الى أيام جريدة الراية و الإنحطاط و الافلاس و تناول اعراض الناس ،والله فعلا من شب على شاب عليه و هذه اخلاقكم التي قضيتم بها على وطن عزيز و شعب كريم ، ثم انكم اخر من يذكر الناس بفضائل الاسلام ، خمس و عشرون عاما اكثر كافية لتوضح للناس اين انتم من الاسلام ، لكنها لم تبين لكم انتم.

[abo obayda]

ردود على abo obayda
United States [Abu] 09-29-2014 04:23 PM
Abo, it is always nice to keep reminding us all about this idiot nasty deeds?

Qatar [sasa] 09-29-2014 11:31 AM
انت وقح وقذر وسافل ومنحط يامن سميت بدون وجه حقا بامين .... هل انت حقا ابن تشبه حسن عمر وتشبه اخاك اباذر حسن عمر !!!!!


#1117343 [شهنور]
5.00/5 (4 صوت)

09-29-2014 09:57 AM
حديثك يدل على مدى درجة الانحطاط والسفاله والجهل ونعم الكتوراه.

[شهنور]

#1117311 [الفجري داك]
5.00/5 (4 صوت)

09-29-2014 09:16 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله ،هذا الحقير المدعي الأسلام .أمين وأي أمانة وهبها لك والدك بهذا الأسم وأي رجل فى المؤتمر الوثني مسلم لتصف الكوده بذلك البعد وهل بشيرك نزيرك حسبي الله ونعم الوكيل ،لكم يوم وقريباًبمشيئة الله حان أوانكم . ودنت الساعة بحيث كل من وجد طريق الصلاح بعد عنكم أيها السافل المدعي ،وهبكم الله محنة شعب وأمانه فأضعتوها أيها الخونه أولاد الزنا أغرتكم السلطة فأستغليتوها بالسؤ وسيندم عليها أبنائكم وزوجاتكم وأهلكم .ف عبدالواحد محمد نور أشرف وانزهه ويعتذ يانه سوداني فمن أين انت ورفاقك بائعي الذمم وأنفسهم وشرفهم من أجل حماية الأستمرار الموعود لحكمكم وللأسف الشعب يدرك الحقائق وأوانكم الأن قد حان ايها الأرزقي .

[الفجري داك]

#1117307 [أبراهيم البحبوح]
5.00/5 (4 صوت)

09-29-2014 09:13 AM
أين أنت و الإنقاذ من ألإسلام يا منافقين

[أبراهيم البحبوح]

#1117301 [زول وطني غيور]
5.00/5 (2 صوت)

09-29-2014 09:09 AM
وهل المنظمة اليهودية التي نظمت مؤتمر باريس ترغب في أن يسود السلام في السودان؟؟ ياسيد أمين يجب أن تستخدم اللغة بشكل أفضل من ذلك أقصد بشكل دقيق يا دكتور ..

[زول وطني غيور]

#1117269 [M.A.Y]
5.00/5 (3 صوت)

09-29-2014 08:47 AM
دا حال كل ناس الانقاذ وهم في الحكومة يعملوا ليك فيها ابو الفهم ذاتو ولما يشوتهم منها يظهر فهمهم الحقيقي المنحط .

[M.A.Y]

#1117262 [ابو ابراهيم]
5.00/5 (3 صوت)

09-29-2014 08:39 AM
في المصطلح السوداني يقولوا ليك ما تشاكل نوعية معينة من الناس لا يتورع لسانها عن ساقط القول ونحن من عندنا نضيف لها من ينتمون الي ما يسمي حركة ولا انسبها للدين العظيم انظروا الي مماكان يكتبه حسين خوجلي ومحمد طه ابان الديمقراطية وكيف كانوا يسبون الصادق المهدي ومحمود صالح والتوم محمد التوم ومايكتبه الهندي الان وايضا انظر جميع لقاءات او كتابات هذا الرجل المدعو امين وانا استغرب كيف كان هذا الرجل قبلا ضمن قبيلة اليساريين الذين عرفوا بالتهذيب الكامل مع مخالفيهم ولذلك غير مستغرب خروجه منهم فمثله لا يشبهم اخلاقا رفيعة تترفع عن الصغائر ولا يسالون الناس الحافا ان اعطوا سكتوا وان لم يعطوا سلقوا الناس بالسنة حداد

[ابو ابراهيم]

#1117249 [karkaba]
5.00/5 (3 صوت)

09-29-2014 08:25 AM
فعلا الاختشو ماتو يا صعلوك زمان امثال اخر من يتكلم عن الاسلام0

[karkaba]

#1117225 [معمر حسن محمد نور]
5.00/5 (4 صوت)

09-29-2014 08:05 AM
ودخلك شنو ؟ انت واحدة من زوجاته؟

[معمر حسن محمد نور]

#1117176 [زحل]
5.00/5 (3 صوت)

09-29-2014 06:38 AM
اخير منكم زوجاته معروفات الكلام انتو المعرسين في زوجاتكم بالدس وتانيا ياجماعه عبد الواحد ما رئيس حركة العدل والمساواة

[زحل]

#1117172 [هدهد]
5.00/5 (2 صوت)

09-29-2014 06:28 AM
تكلم فى السياسة ايها الاحمق الخرفان ودع الامور العائلية والشخصية انك رجل تغلب عليك طبائعك اللئية واخلاقك القذرة تتكلم فى شؤون الناس الخاصة والعائلية وكمان باسم الدين !!!!!! يالك من رجل خسيس **** .

[هدهد]

#1117169 [Abu]
5.00/5 (2 صوت)

09-29-2014 06:18 AM
Until now, this bastard does not want to obstinate from this hogwash! Indeed old habits die hard, and in his case, see no way out unless he perishes. No one out there willing to do us all this favour? Enough from this son of b……..h

[Abu]

#1117113 [كاسترو عـبدالحــميـد]
5.00/5 (5 صوت)

09-29-2014 01:49 AM
هل الأسلام اباح واجاز الخوض فى اعراض المسلمين وهـتك اسرارهم ؟ وهل انت قاضى شرعى اشتكت لك احدى نساء الكودة ؟ لقد ارتكبت ذنبا عظيما .

[كاسترو عـبدالحــميـد]

#1117085 [ماجد]
5.00/5 (4 صوت)

09-29-2014 12:14 AM
الشيطان الزنيم

[ماجد]

#1117063 [sudan]
5.00/5 (5 صوت)

09-28-2014 11:27 PM
كلام مشاطات زى ما المثل بيقول .

[sudan]

#1117061 [الممغوص]
5.00/5 (4 صوت)

09-28-2014 11:26 PM
واين انت يالئيم من الاسلام الذي تدعو له

[الممغوص]

#1117057 [هيثم فتح الرحمن]
4.63/5 (5 صوت)

09-28-2014 11:21 PM
بل أين إسلامك انت يا منافق يامفتري- علي الأقل لم نسمع او نري للكوده اي فساد مالي او اداري رغم تبؤوه مناصبا في زمنكم الأغبر هذا- كلما أوغر صدركم انه خالفكم الرائ فانبريت للنيل منه باخس الاساليب التي لا يجيدها غيركم- الكوده لم يمالئ الظالمين من جوقتكم الفاجره بل وقف مع الحق الذي أنتم بعيدون عنه بعد السماء والأرض. أنتم اخر من يتحدث عن الاسلام وقيم الاسلام بما قدمتموه لنا من تجربه شوهاء والتي حتي شيخكم يس عمر عليه رحمة الله ذكر انه يستحي ان يدعو الناس اليها في المسجد المجاور لبيته. بالله عليك انظر للنتائج الكارثية لمشروعكم الكارثي كم حطت بقيم التدين لدي السودانيين حتي حلت بنا المنكرات والبلايا من غش وكذب باسم الاسلام- حسبنا الله فيكم

[هيثم فتح الرحمن]

ردود على هيثم فتح الرحمن
[سوداني في الغربة] 09-29-2014 02:56 AM
تسلم والله


#1117051 [الاصيل]
5.00/5 (3 صوت)

09-28-2014 11:11 PM
والله يا امين طفح بك الكيل هذه امور عائلية قد تكون محسومة داخل العائلة بالرضاء وهذا لا يمنعه الاسلام يا متاسلم ==انت الزول العرف لك محمد ضياء الدين سكتك تب

[الاصيل]

#1117035 [الأزهري]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2014 10:47 PM
ياخي دي أمور عائلية يمكن متفق مع زوجاته أو متفقات بينهن تسافر واحدة معينة تقيم مع الزوج في الخارج إلى أن يرد الله غربته أو يأتي دور كل واحدة فيما بعد هل اشتكن ليك من عدم العدل بينهن، هو إنت خليتوا الرجال تعدل مع زوجاتهم ولا يرعوا اسرهم - شتتو الأسر وفككتوا المجتمع الله يفكك نظام صامولة صامولة ومسمار -لعنة الله عليكم وعلى مشروعكم يا معفنين

[الأزهري]

#1117034 [moiez]
4.50/5 (3 صوت)

09-28-2014 10:45 PM
ورب الكعب اليهود اشرف وانزه واقرب الي الله منكم ي تجار الدين الله يعجل يومكم بس

[moiez]

#1117028 [amir]
4.88/5 (6 صوت)

09-28-2014 10:28 PM
كلامك كلام نساوين انت مالك ومال زوجاته انت واحدة منهن

[amir]

#1117024 [أبو زهانه.]
4.38/5 (4 صوت)

09-28-2014 10:23 PM
و،،،أين أنتم من الإسلام؟

[أبو زهانه.]

#1117021 [الرضي طه]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2014 10:21 PM
الدكتور ده فهم وزوق ورفعة وادب والكلام بيطلع موزون بس يا امين انت وين من دكتوراتك دي

[الرضي طه]

#1117017 [كوز تائب]
5.00/5 (4 صوت)

09-28-2014 10:13 PM
انظروا الي اي مدى وصل خطابنا عند ساستنا هذه العقلية التي تحكم السودان طيب اذا اجبر القانون السويسري باعطاء فرصة واحده للزوجات فما كان تصرف امين الاسلاموي .. ثم ربما جاء السفر بموافقة الزوجات او قرعة او حتى بالمزاج هل هذا شان يخص السودانين في معيشتهم و من لماذا وصول الخطاب الاسلاموي الاسلاموي الي هذا الحد من الانحطاط عيب و الله امين الغير الامين الذي يغطي ملفات الفساد للسيسي في سلطة دارفور و يرفض المراجعة و التحقق من الاموال النهوبة رغما عن فرار الرئيس اي عن اسلام تتحدث ا امين ولولا توسلات السيسي للرئيس واصرارة على البقاء في الصورة لشئ في نفسيهما كان لحق امين علي و الجاز في كنبة التهميش و الان سيذهب الي مكانه الطبيعي قريبا رغم كل هذه الهرطقات التي لا تخرج الا من مخرف صدقوني

[كوز تائب]

#1116994 [A. Rahman]
5.00/5 (3 صوت)

09-28-2014 09:47 PM
انتو الجماعة ديل، و على لسان هذا النخناخ، لسع فاكرين انهم اقل سوءا من اسرائيل؟

[A. Rahman]

#1116993 [عصمتووف]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2014 09:46 PM
اضافة

هذه امور عائلية ي خبير اسلامي انت مالك ومال زوجاته هل جميع متداخلي الراكوبة تعرضوا لعائلتك لا تفتح مثل هذه الابواب والا فتحنا عليك ابواب الجحيم نعم نختلف لكن بعيد عن العوائل

[عصمتووف]

#1116992 [عصمتووف]
5.00/5 (3 صوت)

09-28-2014 09:42 PM
اترك اسلام الكوده جانبا واسلام غيره اين هو اسلامك انت

[عصمتووف]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة