الأخبار
منوعات سودانية
إشتعال حرب التصريحات الإعلامية بين رئيسي الهلال الحالي والسابق
إشتعال حرب التصريحات الإعلامية بين رئيسي الهلال الحالي والسابق
إشتعال حرب التصريحات الإعلامية بين رئيسي الهلال الحالي والسابق


09-30-2014 12:25 AM
إشتعلت حرب التصريحات بين رئيس السوداني الحالي أشرف الكاردينال والسابق بلجنة التسيير الحاج عطا المنان وذلك بشأن تكاليف ملعب رديف لنادي الهلال تبرع به والي العاصمة الخرطوم.

الحرب الكلامية ظهرت بعدد من الصحف الرياضية التي صدرت اليوم, حيث جاء في الخط الأول بصحيفة "ق سبورت" النيران تشتعل بين الكاردينال وعطا المنان".

أما صحيفة "عالم النجوم" فأوردت في الخط الثاني بالصفحة الأولى:"مجلس الهلال يرد يعنف على تصريحات الحاج عطا المنان حول الملعب الرديف", وأوضحت الصحف أن النادي أصدر بيانا جاء فيه :" ان ما نسب لرئيس الهلال السابق الحاج عطا المنان فيما يتعلق بسفر الكاردينال, الذي جعله خارج دائرة الأحداث قول مردود عليه بإعتبار أن ملق الملعب الرديف وإبان زيارة والي الخرطوم لإستاد الهلال في 16 أغسطس ذكر الحاج عطا المنان أمام الملأ بأن النجيل الصناعي تم شحنه من تركيا وفي طريقه إلى السودان , والشاهد حتى تاريخ هذه اللحظة نحن في مجلس الهلال لم نتسلم الملعب الرديف ولا ندري ما الشركة المنفذة, ومبلغ علمنا بأن التكلفة الكلية لتأهيل الملعب الرديف تبلغ خمسة ملايين جنيه سوداني وبعد المسح الهندسي نفذ منها ما نسبته 40% أي ما يعادل إثنين مليون جنيه, وأن حديث رئيس الهلال الكاردينال للإذاعة الرياضية أمس الأول لم يتهم فيه أحد".

أما صحيفة "الأسياد" فأوردت تصريحات للأمين العام لنادي الهلال في الخط الثاني:" عماد الطيب يفتح النار عبر الأسياد:"نرفض تهديد نازو للهلال ونرحب بساحات القضاء" وهو تصريح جاء في إطار نية الهلال في فسخ شركة إعلانية ترعاه في ظل تعاقده مع شركة خليجية لم يعلن عنها.

وتناولت صحيفة "الصدى" أزمة نشبت أمس حول رفض نادي المريخ بث مباراته أمام النيل ببطولة دوري سوداني الممتاز لكرة القدم وجاء في الخطين الثاني والثالث بالصفحة الأولى:"الأحمر يرفض بث مباراة التماسيح..الوالي يستجيب للوساطات ويوافق ومنتج المباراة يرفض..مراقب المباراة:" مجلس المريخ منع البث وعليه تحمل تبعات قراره".

وقالت الصحيفة في بعض من تفاصيل الخبر أن المريخ فجر أزمة ومنع نقل مباراته أمام النيل على الهاء وذلك منذ ظهر الأمس عن طريق أمينه لعام بالإنابة متوكل أحمد علي الذي كتب خطابا للإتحاد السوداني مطالبا بتسليمه كافة مستحقاته المبتقية من عائدات البث ودون ذلك لن تنقل المباراة على الهواء, ورفض نادي المريخ إستلام جزء من تلك المستحقات إلى حين سداد المتبقي, ومنع نادي المريخ دخول عربة التلفزة, وتدخل رئيس النادي جمال الوالي ووجه بنقل المباراة ولكن منتج المباراة جابر عثمان رفض دخول العربة إلى سياج الإستاد ووجه بعودتها إلى مقر التلفزيون السوداني فورا مبررا بأن الوقت لا يكفي لإكمال ترتيبات نقل المباراة".


كووورة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2565

التعليقات
#1118380 [ابو احمد]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2014 01:51 PM
يا حليلك يا الارباب صلاح ادريس !!!!

[ابو احمد]

#1118269 [الهربه أم صقيع]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2014 11:34 AM
هو ده الرئيس الفى الواجهه؟(أقصد رئيس الهلال)- ياراجل صلح القميص وقفل الزراير- وما تنسى ارفع السبابه فوق عشان تكتمل الشخصية وبعدها نشوف موضوع الاستاد.

[الهربه أم صقيع]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة