الأخبار
أخبار إقليمية
ياسر عرمان : حديث البشير حديث أجوف مليء بالمغالطات والغطرسه والافلاس السياسي.
ياسر عرمان : حديث البشير حديث أجوف مليء بالمغالطات والغطرسه والافلاس السياسي.
ياسر عرمان : حديث البشير حديث أجوف مليء بالمغالطات والغطرسه والافلاس السياسي.


سنقاتل ونحاور في آن واحد..البشير يدرك ان اعلان باريس غير الخارطة السياسيه 180 درجة
09-29-2014 04:29 PM
الراكوبة - عبدالوهاب همت

حول نتائج جولة وفد الحركة الشعبيه لتحرير السودان قطاع الشمال لجنوب أفريقيا سألت الراكوبة الاستاذ ياسر عرمان الامين للحركة الشعبيه فقال: التقينا برئيسة البرلمان والرئيسه الوطنيه للمؤتمر الوطني الافريقي , وبالامين العام للمؤتمر الوطني الافريقي , وعقدنا اجتماعين مع لجنة العلاقات الخارجيه التي يرأسها وزير الشئون المحليه في جنوب أفريقيا والتقينا كذلك بوزير شئون الرئاسة في جنوب افريقيا.

وعن التصريحات الاخيرة لعمر البشير في مؤتمر ولاية الخرطوم جاءت اجابته: ان حديث البشير يعبر عن أزمه ومأزق المؤتمر الوطني في أكثر تجلياته مفارقة للواقع , وهو حديث أجوف مليء بالمغالطات والغطرسه والافلاس السياسي , ويحمل في طياته خوفا مميتا من تزايد عزلة داخليا وخارجيا, بعد اعلان باريس ومطالبة الاتحاد الافريقي لاجتماع لكافة القوى السياسيه ومنظمات المجتمع المدني في العاصمه الاثيوبيه أديس أبابا , والبشير يعتمد كليا على الاتحاد الافريقي وليس لديه سند خارجه, وقد انكشف ظهره في لعبة الانتخابات التي كان يسعى لها بالغش والخداع والبلطجة والتهديد والابتزاز والترغيب والترهيب, والبشير يدرك ان اعلان باريس قد غير الخارطة السياسيه 180 درجة, وثبات مواقف القوى السياسيه في الاجماع الوطني والمجتمع المدني والرسائل الصريحه التي بعث بها السيد الميرغني, وحتى المؤتمر الشعبي سنده الوحيد أعلن رفضه للانتخابات.

نحن سننزل الهزيمه الساحقه بالبشير والطابور الكبير من المفسدين والفاسدين خلفه والذين رضعوا من ثدي الدوله السودانيه لمدة ربع قرن حتى أدموا ثديها , ونحن موجودون وسوف نلقي بالبشير ونظامه هزيمة قاسيه , وسيتم توحيد القوى المعارضه شاء البشير أم أبى و نعمل على منع قيام الانتخابات بعمل جماهيري واسع وتحويلها لانتفاضه غايتها اسقاط النظام. والانتخابات سوف تشكل نقطة التقاء قويه لطيف كبير من المعارضين وستكون نقطة التقاء حاسمه يلتقي فيها كل المتضررين من النظام لاسقاطه , وحديثه المتغطرس عن نزع سلاح الجيش الشعبي والجبهه الثوريه , فان الذي فشل في نزع السلاح على الارض لن يستطيع تحقيق نزع السلاح في أديس أبابا , وخوفه مما حدث في صنعاء ليس من فراغ , فشجرة المؤتمر الوطني مليئه بالسوس وخاوية على عروشها وستجرفها الرياح عماقريب , والجبهه الثوريه ستواصل تطوير تحالفها مع حزب الامه الذي أثبت فاعليته والعمل يجري على قدم وساق لتوحيد المعارضه والبشير يشكل عبء على حزبه وعلى السودان وشمس البشير ونظامه قد غربت ولابد من فجر جديد.

وفي سؤالي عن هل هم كجبهه ثورية سيستمرون في مطالبتهم بالحل السلمي كجزء من خيارتهم قال: الحل السلمي الشامل هو رؤيتنا الحقيقيه لحل المشاكل ونحن غير مرتبطين بالشير والحل السلمي أحد آليات النضال لكشف النظام وتعريته في الخارج , ونحن آالياتنا واضحه , الحل السلمي الشامل والانتفاضة والعمل المسلح , وهذه الاليات سوف نستمر في العمل بها جميعها , و سندعم القوى السياسيه السودانيه للقيام بالانتفاضه السلميه , كما سنطرح الحل السلمي الشامل لكل المجتمع الدولي والافريقي على وجه التحديد , ليس لاستيعابنا داخل النظام وليس بقبول مايطرحه البشير بل لفضح النظام وكشفه . وان الحلول السلميه ليس من عاقل يرفضها في كل العالم , والبشير حاول أن يشتري بضاعتنا ويبيعها لنا لكنه فشل وهذا سر غضبه للفشل الذريع الذي يحيق به على الدوام, وأذكر نحن سوف نستمر في العمل المسلح نقاتل ونحاور ولاجديد في الامر.

وعن هل أخطرتم الاتحاد الافريقي بموقف البشير الذي أعلنه مؤخرا حول الحوار أجاب: الاتحاد الافريقي على اتصال ويعلم بمايدور وكذلك المجتمع الدولي , لكنا في الاساس لدينا مواقف ثابته غير متأثرة بمايقوله الاخرين , ونحن لم نكن جزء من حوار البشير والطريقه التي أعلنه بها, ولن نكون جزء منها ولانرفض الحل الشامل والذي سوف نطرحه على المجتمع الدولي لفضح النظام.


تعليقات 40 | إهداء 0 | زيارات 10719

التعليقات
#1119007 [البعير]
5.00/5 (1 صوت)

10-01-2014 12:24 PM
المناضل ياسر عرمان لك التحية والتقدير لانك رجل شجاع وذو مبادئ ثابتة ، والي الامام وربنا ينصركم علي المجرميين الفاسدين ( ولا تهتم لتعليقات الخائبين الذين يطبلون لهذا النظام الفاسد )

[البعير]

#1118959 [المستغرب]
0.00/5 (0 صوت)

10-01-2014 11:14 AM
بسم الله الشي المحيراني اي زول كاتب تعليق يا سياسي يا كوز ويا معارض وياشنو ما عارف ودا يقول الصادق المهدي وداك الترابي سمح مافيكم زول قال السودان ولا قال المواطن البسيطة رائو شنو !!!!!!
وبعدين فرضاً طارت الانقاذ ولا قعدت , ولا مسك المرغني او الصادق ح يعملو لينا شنو الانقاذ تمص في دمنا وهم برضو بقينا والله ما عارفين زاتو الحاصل شنو ونعرف كيف مدام الواحد جاري زي الدربيكن في اكل العيش تنوم وتقوم وما عارف الحاصل في بيتكم شنو خليك من الشارع....
بلد غريبة ما عارفين نحنا قاعدين فيها بالايجار ولاحسنة لوجه الله .

[المستغرب]

#1118957 [ود الحاج]
0.00/5 (0 صوت)

10-01-2014 11:12 AM
اي زول يسقط الكيزان نتعاون معاهو عرمان ولاسرائيل.

[ود الحاج]

#1118933 [أسمر جميل فتان]
0.00/5 (0 صوت)

10-01-2014 10:45 AM
معليش يا عرمان اخد الراجل على "قدر عقله"!!!
الراجل مع مشاكل الركبة والعملية شكله "كتر" القعدة من النسوان واشباه النسوان!!!
ولغته تغيرت بيكلمنا عن المروحة والمكيف والاسبليت ويتحدث عن تطور طبيعي للحياة بطريقة من اي واحد تحدث بيها هو الان تحت التراب!!! عاوزنا نرجع لزمن الهببابات بتاعة السعف وملون كمان !!! انت قايل يا بشه نفسك قعدتا 25 يوم !!!!
الله لا عادك من سفريتك يا رب العالمين

[أسمر جميل فتان]

#1118869 [abuwaraga]
0.00/5 (0 صوت)

10-01-2014 09:50 AM
(ونحن موجودون وسوف نلقي بالبشير ونظامه هزيمة قاسيه )
موجودين وين يا أخينا ؟ إنت شارب حاجة ولا شنو ؟ معقول تسيب الكندشة واللهلهةوالترطيبة الفيها دي وتجينا في الكتاحة دي ؟ إنت تاجر حرب فقط .

[abuwaraga]

#1118721 [aill]
1.00/5 (1 صوت)

10-01-2014 12:44 AM
why you dont tell all embassy off sudan to came an take a bout sudan money pepoole the didnt like this live in sudan an u can work was al embassy all arwen word

[aill]

#1118678 [المهاجر]
1.00/5 (2 صوت)

09-30-2014 10:34 PM
لا تتعبو نفسكم وتشدو الاعصاب لا تنسوا الضغط والسكرى من اجل ناس رماهم التاريخ فى مزبلة الدنيا لا خير فى هذا ولا ذاك

[المهاجر]

#1118663 [Productive Urbanization for One Nation]
1.00/5 (2 صوت)

09-30-2014 09:51 PM
01- ومن الذي أطاح بالقانون والدستور عام 1989 ميلاديّة ... يا أيّها الأمنجيّون الماسونيّون الإستباحيّون الفهلوانيّون البهلوانيّون ... والله أنتم لا تستحقّون شيئاً ... غير أن تُهدر دماؤكم وتلعنون ... ثمّ تُقتلون ... ؟؟؟

02- نحن ... الخرّيجون السودانيّون ... والخصوصيّات
الإداريّة السودانيّة ... الذين صنعنا دولة الأجيال السودانيّة ... التي عبثت بها حركة القاعدة الإخوانيّة الماسونيّة التكفيريّة الإستباحيّة الحراميّة ... نعتبر السيّد الصادق المهدي ... مازال هو رئيس مجلس الوزراء الشرعي ... المنتخب عبر إنتخابات لا علاقة لها ... مُطلقاً ... بتبديل الأجهزة العسكريّة الأمجنيّة الشرطيّة البهلوانيّة الغبيّة ... للصناديق الإقتراعيّة ... والسيّد الصادق مازال معه الحق القانوني والتخويل الشرعي ... من الشعب السوداني ... أن يواصل دعوة كُلّ السودانيّين ... للمُشاركة في المُؤتمر القومي الدستوري ... الذي دعاهم له عام 1989 ميلاديّة ... مُتجاوزاً عهد البشير الإنقلابي ... الذي لم يكن شرعيّاً في يومٍ من الأيّام ... ؟؟؟

03- وليعلم العسكري الإخواني الماسوني ... عمر حسن أحمد البشير التكروني ... أنّ الشرعيّة الإنتخابيّة ... لا يمكن أن تلغيها البيانات العسكريّة الرعديدة البليدة الغبيّة ... وليعلم كذلك ... أنّ الحكومات العسكريّة ... التي أطاحت بالديمقراطيّة الإستراتيجيّة ... لدولة الأجيال السودانيّة ... الواحدة الحرّة الأبيّة الشامحة القويّة العبقريّة ... كلّها باطلة ... وكلّ ما ترتّب عليها فهو باطل ... وأن كُلّ الجرائم التي إرتكبها الإنقلابيّون المؤدلجون ... اليمينيّون أو اليساريّون أو الأرستقراطيّون ... لن تسقط بالتقادم ... وأنّ كلّ الأموال التي سرقها الإنقلابيّون ... سوف ترجع إلى خزينة دولة الأجيال السودانيّة ... على دائر الملّيم ... وأنّ العدالة الوشيكة سوف ترضي كُلّ المظاليم ... ؟؟؟

04- هذه العدالة تقتضي ... أن تتشكّل كتلة سياسيّة جديدة ... نواتها الكيانات المُتوافقة والمتواثقة في باريس ... ؟؟؟

05- الرؤية الثاقبة لمعطيان الواقع السوداني ... تحتّم على هذه الكتلة السودانيّة الجديدة ... أن تشوت ... بلا هوادة ... صناديق الإقتراعات ... بالكلاسينكوفات ... وأن يواجهوا الإخوان الماسونيّين ... رجلاً ... لرجل ... بكلّ أنواع الأسلحة ... العالميّة الحديثة ... والدقيقة ... بعيدة وقريبة المدي ... ومن أيّ إرتفاع ... ومن أيّ زاوية ... وفي أيّ موقع ... وفي أيّ بقعة من بقاع الدنيا ... إلى نهاية المعركة ... وقطع الماسونيّين التكفيريّين الإسباحيّين أنصاف المجانين ... وأنصاف المسترجلين ... ؟؟؟

06- التحيّة للجميع ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟

[Productive Urbanization for One Nation]

#1118583 [احمد ابو القاسم]
3.00/5 (2 صوت)

09-30-2014 06:24 PM
واضح جدا وضوح الشمس من تعليقات كلاب وسواسيو البشير الفاشل واللتخ انو كلام القائد ياسر عرمان وتحالف الامام الصادق المهدى مع شرفاء بلادى في الحبهة الثوريه واضح انو الحكايه دى مبولاهم في سراويلم.

[احمد ابو القاسم]

#1118513 [awadallah ahmed]
1.00/5 (1 صوت)

09-30-2014 04:17 PM
لاانت نافع لانافع تافع لاالكيزان نافعين

[awadallah ahmed]

ردود على awadallah ahmed
United Arab Emirates [محمد الكاشف] 10-01-2014 10:23 AM
والثور دا ليهو عشرين سنة بجعجع فى الفاضي ورغم انو طعن زميله وهرب ولكن عايز يدخل البلد بطريقة اخرى


#1118473 [منصور محمد صالح العباسي]
1.00/5 (1 صوت)

09-30-2014 03:32 PM
مسكين الصادق المهدي أصابه الخرف وباع نفسه للشيطان ،،،مالذي يدعو سياسي حاذق وبأرع مثل الصادق ان يرمي نفسه في احضان المعارضة بعد ان تجاوز الثمانين من العمر ،،،!!لقد شاخ المهدي وأشاخ بشيخوخته السودان ،،كنا ان نود ان يكون الصادق درعا وحكيما من دروع الوطن ولكنه ابي الا ان يرمي بنفسه في معسكر الردة ،،،اسأل الله له ولنا الهداية،،،

[منصور محمد صالح العباسي]

ردود على منصور محمد صالح العباسي
Saudi Arabia [د/ نادر] 09-30-2014 08:56 PM
ربنا يسالك من المرتد
يعني عايز تقول ناس المؤتمر الوطني هم المسلمون والبشير هو امير المؤمنين وياسر عرمان والجبهة الثورية هم الكفار
عايز تقول كدة
يا منافق
يا وقح يا رخيص


#1118436 [ذهب الجبال]
2.38/5 (4 صوت)

09-30-2014 02:41 PM
و اخيرا ..........الى المبادرون لاعلان باريس و فعاليات اديس ......... كفى استرسالا فى الامل بالجهود و العمل السلمى ......... الشعب يموت جوعا (اعنى ما اقول.... جوعا)... هل يكمنكم نقل عرس الدم الى الخرطوم؟؟؟؟ نعم الخرطوم و الخرطوم فقط .... و لكم فى الشعب الايرلندى اسوة و مثل و الحوثى .... نقل المعاناة و الكى بالنار الى العاصمة... و عندها سترون كم ((ساعة)) سيبقى الفرعون فى حكم الحديد و النار. ان العالم (الغرب و العرب و الجن لا يعترفون الا بالامر الواقع و لكم فى السيسى مثلا .... احتضنه العالم و اممه المتحدة..... لذا مهما كانت الخسائر البشرية فالعالم ينساها طالما الثمن هو تسليم طاغية للعدالة الدولية او تسليمه للجحيم.... هل لكم القوة و الشجاعة و (العقل) و الفدائية و احترام الذات لتنفيذ سلسلة من الاغتيالات الدموية السريعة و الممنهجة و الانتقائية لقادة و طغاة نعرفهم و تعرفونهم؟؟؟؟؟ و الا فانتم غير جديريين بالاحترام ابدا. لسنا فى حاجة الى قناة فضائية لفضح فساد النظام فالكل يعلم و (يحس) و يرى .... لسنا فى حاجة لتثبتوا للعالم انكم ثوار يؤمنون الحل السلمى فالعالم يدرك الن الحل السلمى يحتاج الى (قوة) و فرض امر واقع... تذكروا (الدم يطهر نجاسة الحكم ) ( الدم يحرر الناس ) و اخيرا (والله لا خيار لكم و لنا الا العمل الدموى داخل الخرطوم) والله لا خيار (و اعنى ما اقول). هل فى (الراكبة) من عاقل راديكالى بعيد النظر يؤمن بهذا الحل العادل ان كانت للعدالة معنى؟؟؟؟؟؟

[ذهب الجبال]

ردود على ذهب الجبال
Sudan [ابو الشوش] 10-01-2014 01:16 PM
والله كلامك عين العقل ...وانا بأيد رايك ..
لك التحية

Sudan [ادروب] 10-01-2014 08:45 AM
اذا كان هذا منطقك وتريد العمل الدموي فلماذا تعيب علي الحكومة الضرب بيد من حديد على كل من يقوم بذلك .

Saudi Arabia [المحسي] 09-30-2014 09:09 PM
كلام مائة بالمائة
الاسد قتل 3 الاف تحت التعذيب في السجون واستخدم الاسلحة الكيماوية واغتصب عشرات الالاف وقتل من قتل ورغما ذلك تقريبا كل الدول العظمي ما زال يري الاسد جزءا من الحل وسيكون حاضرا في اي حكومة
اما بقية العروض مثل ان يعيش في قصر في روسيا او ايران عزيزا مكرما فرفضه رفضا باتا لانه يريد ان يحكم
ولذا ان ناول علي المجتمع الدولي مضيعة للوقت وحتي الخروج في الشارع رغم اهميته البالغة فلن يجدي نفعا لانهم سيقتلون بلا رحمة والتعليمات واضحة
فلذا الاغتيالات لهم ولاسرهم سيفضي الي نتائج ملموسة وانا واثق من ذلك
لان اي انتفاضة سيموت الالاف ولكن الاغتيالات بفرق مدربة ستكون الخسائر ان وجدت لن تتجاوز 100 الي 30 شخص


#1118421 [طارق صديق]
3.00/5 (2 صوت)

09-30-2014 02:30 PM
لست من دعاة الإنقاذ ولا من أنصارها وسؤالى للسيد ياسر عرمان , أنت كنت مع الحركة الشعبية المتمردة وقد أخذت الحركة الجنوب والآن هاهم قادة الحركة يتعاركون فيما بينهم فبوصفك متمرد سابق وكنت نائبا لقرنق على ما أعتقد فلماذا لم تذهب معهم لدولتهم الوليدة ألم تكن رفيقا لهم فى حربهم على السودان . سؤال ثانى ألم تهرب من قبل من السودان لأنك كنت مطلوبا فى قضية جنائية ؟

[طارق صديق]

ردود على طارق صديق
United Arab Emirates [kaaaak] 10-01-2014 11:46 AM
مسكين صاحب الاسم الاصلي - طارق صديق-

الكوز الارزقي ده لقط اسمو و استخدمو هنا

الله يورينا يوم استخدامكم قريب - آآآآمين يارب العالمين

Sweden [عدو الكيزان] 09-30-2014 07:39 PM
سؤالك يورى أنك كوز وسطحى كمان.

United States [بت البلد] 09-30-2014 07:23 PM
والذين تدافع عنهم ألم يكونوا مطلوبين للعدالة ؟؟؟ ومتى كان جرمه أكبر من جرمكم يامن أفقرتم البلاد وشردتم وجوعتم و قتلتم العباد

United Arab Emirates [karlos] 09-30-2014 04:00 PM
لست من دعاة الإنقاذ ولا من أنصارها

كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

انت كووووووووووووووز معتق و عامل حريف


#1118336 [ود الشمال]
2.75/5 (3 صوت)

09-30-2014 12:53 PM
ياسر عرمان يتحدث عن هزيمة ساحقة للبشير ونظامه ، والنظام الحاكم يتحدث هزيمة ساحقة للمعارضة ، ولن يكون مهزوم في المعارك الدائرة في السودان سواء الشعب السوداني الذي يتجرع كأس القتل والتشريد والتجويع والتخلف من هؤلاء الساسة الساعين وراء مصالحهم الشخصية وهدفهم كرسي الحكم ، يا ساسة السودان تقاسموا السلطة والثروة في السودان ، واتركوا الشعب السوداني يعش في امان من غير قتل وتشريد وتجويع .

[ود الشمال]

#1118290 [محمد المغترب]
1.00/5 (1 صوت)

09-30-2014 12:06 PM
مليشيات الجبهة اللاثورية كما يتحدث المواطنون الذين اكتوو بلظاها مليشيات نهب مسلح وليس كما يدعي الافن الاحمق بايع شعارات الثورية المدعو ياسر عرمان الشعب السوداني عارف حقيقتكم بتتاجرو بقضاياهم عشان تاكلوا من كيكة السلطة كلكم عشاق سلطة والثورية الحقيقية هي الثورة على جميع الرموز السياسية الطافحة على سطح الغش السياسي لمصالح خاصة وفقط والا لماذا لاتكسب الجبهة اراضي جديدة بل تخسر في اماكن تواجدهاوالكلام البقولو دا هو قايل وغيه من الواهمين وسيلة ضغط سياسي حتى كلام البشير عن الانتخابات وسيلة ضغط سياسي على المعارضة لانزال سقف مطالبها الى مايمكن عنده ان يقدم البشير التنازلات دون الاخلال بمصالحهم الحالية

[محمد المغترب]

#1118281 [عبدالله قسم السيد]
2.50/5 (4 صوت)

09-30-2014 11:52 AM
اتفق مع مقترح لإنشاء قناة فضائية واحدة للمخاطبة الجماهيرية حتي يتعرف الناس عل المعارضة

[عبدالله قسم السيد]

#1118280 [Emad]
1.00/5 (1 صوت)

09-30-2014 11:49 AM
كررررر جداد اوربى مربى فى مزارع اوربا ماكل علف اوربى كررر . هو السلام ما واضح وطريقه واضح ما دير ليه لف ولا دوران لكن الجداد اتعود على العلف الاوربى .

[Emad]

#1118214 [الثائر حتى النصر]
2.00/5 (3 صوت)

09-30-2014 10:57 AM
البشير ده في غيبوبة منذ الانفصال وجيهتكم الثورية دي ياعرمان فلاحتها في أب كرشولا وما جاورها والعايز ينصر الشعب يحمي الشعب يقاتل مع الشعب وما عندكم أي تخطيط للنجاح ولا نظام أين خططكم طيلة تمردكم .... ولنعلم الشعب لا يريدكم كبديل للنظام لأنكم الأسوأ .... ولولاكم لسقط النظام فأنتم تطيلون عمر النظام الفاسد في السودان ولم تنجحوا في ميدان القتال او على النطاق السياسي وتشكلون صداع دائم للشعب السوداني بسبب الجهجهة التي تعانون منها في أنفسكم ولو أن تأييد عامة الناس لكم من باب الوضع المزري والفساد المستشري في السودان والشعب يدري ان (حديث البشير حديث أجوف مليء بالمغالطات والغطرسه والافلاس السياسي ) فلو أدركت هذا مؤخراً فتلك مصيبة فقد حاربت مع الحركة الشعيبة حتى انفصل الجنوب من جانبك كيدا وكان عليك البقاء بالسودان والمعارضة من الداخل فهكذا يفعل الشرفاء حتى يسقط النظام الفاسدالمتهالك الذي يبحث عن بديل يتولى زمام الأمور بشرط أن يرحمه ويتجاوز عن أخطائه الفادحة وتلك هيهات.. هيهات

[الثائر حتى النصر]

ردود على الثائر حتى النصر
United Arab Emirates [ابولكمة] 09-30-2014 01:19 PM
دا فلاحته وشطارته فى شرب الويسكي والبيرة


#1118207 [Hamid Abidalnas eISSA]
2.00/5 (3 صوت)

09-30-2014 10:52 AM
كلام فى الصميم يا عرمان .

[Hamid Abidalnas eISSA]

ردود على Hamid Abidalnas eISSA
United Arab Emirates [حسن جحا من كوستى] 09-30-2014 02:20 PM
ههههههههههههههههههههههههههه لاشكالك بس, اى كلام واى صميم يا اخا العرب؟؟كل فولك وخد سفتك انت وهو


#1118204 [abubaker]
1.00/5 (1 صوت)

09-30-2014 10:47 AM
هيا ياريح الصلاح هبي وامرقي من متاريسك
من طرف البلد شبي وسوي البرج داك ميسك (القصر الجمهوري وسكن كافوري)
باردة علينا تنكبي ودمنا زيت فوانيسك
هو لاشرقا ولا غربا بينزف من دراويشك

ودبادي له التحية

[abubaker]

#1118200 [أمة الامجاد]
1.00/5 (1 صوت)

09-30-2014 10:44 AM
على طريقة انا ربكم الاعلى
يا معلقى الراكوبه لقد كتبت امس تعليقا يخص السيد / عرمات وقامت الراكوبه بحجز المقال لانه تطرق الى نقض السيد ـم عرمان وقلت انه قد يفقد احترام الشعب السودانى له لانه ماسك العصا من النص تارة مع الكيزان فى المفاوضات وتارة مع المعارضه
هل هذا الكلام فيه شىء
قامت صحيفة الراكوبه بحجب المقال
ما هو فرقكم من الانقاذ تنشروا ما تريدونه وتحجبوا ما لا تريدونه
قلتها قبل ذلك كل الشعب السودانى كل من مسك فى سلطة تجبر وتغطرس وقال انا ربكم الاعلى
هكذا الراكوبه يا معلقين
اسالوا الاشراف لماذا لم ينشروا تعليقى
وهذا اذا نشروا هذا التعليق
واذا لم ينشروا هذا التعليق سوف انشره فى صحف اخرى حتى تعرفوا كلنا زى الانقاذ
تبا للانقاذ وما شابهها

[أمة الامجاد]

ردود على أمة الامجاد
Netherlands [سكران لط] 09-30-2014 02:34 PM
سدنة وكمان على العليك جداده اخخخخخ عليك


#1118198 [خليل الجزيري]
2.13/5 (4 صوت)

09-30-2014 10:41 AM
الأخ ياسر يديك العافية انت ومن معك أمل الشعب السوداني في تخليصه من هذه العصابة ومن هذا الرئيس البائس المريض الذي لا يعيش واقعه إلى الأمام ونحن معكم وفي إنتظاركم والشعب السوداني في إنتظار الطلقة الأولى لينقض على هولآ اللصوص ويلقنهم درساً لن ينسوه أيها البطل الجسور لك التحية.

[خليل الجزيري]

ردود على خليل الجزيري
Sudan [علي دفع الله] 09-30-2014 02:20 PM
ياخليل انتظر شوية لحدي السكرة تفك منهم عقار عرمان سكاري والراجيهم يعرف انهم سبب طول عمر الانقاذ


#1118197 [osama]
1.00/5 (1 صوت)

09-30-2014 10:40 AM
اقتراح.
حقوا نرسل لملك السعوديه بمزكره بتوقيع ملايين السودانين لكي يشوف لهذا المجرم البشير منزل يستريح فيه بقية حياته لكي نحفظ باقي السودان التفيك و الفقر والموت ليس رافة فيه بل حل . بعد ذلك سوف يسلم الحكومه لاي زول . البشير يا جماعه بخاف من الجنائيه لكن ما عارف يضمن ليه محله امنه لو ضمن ذلك والله يبيع ليك كل الصعاليق المعاه انتو عارفنو انسان رخيص وكذاب وعقله خاوي من كل شي. الفريق الانقاذي نهبوا اموال المشاريع القوميه سكه حديد نقل نهري طيران مشروع جزيره و مستشفيات قوميه وحللوها بالخصخصه علي حساب ميييين . اشان كده من الصعب يفكوها لان نهبوا البلد وخلوه هيلك عظمي وحتي العضم م بخلوه لفقير. هذه العصابه الكيزانيه من نوع حاقد كانهم كلهم ولدو حاقدين كانهم رضعتهم امهاتهم بان يكونوا اعدا الوطن اكتر من العدو نفسه. اشان كدا المجتمع الدولي يحرص جيدا ان يجلسوا اكبر وقت لانهم يجيدو تدمير الوطن ببراعه وهم في غيهم يمعهون. احزرو المجتمع الدولي فان له اجنده دفينه لا يدركها الي ذوي التفكير للثاقب واحزروا الكيزان فانهم المغفلون اللذين يجيدون بما يتمنون . هذه الفتره ليست فترة تلاعب.

[osama]

ردود على osama
Saudi Arabia [عادل احمد] 09-30-2014 11:55 AM
حقوا نرسل لملك السعوديه بمزكره بتوقيع ملايين السودانين لكي يشوف لهذا المجرم البشير منزل يستريح فيه بقية حياته لكي نحفظ باقي السودان.

يا أخينا اليشير نجس السودان كان عايزو ينجس الأراضي المقدسة .


#1118168 [ما معلوووم]
2.88/5 (6 صوت)

09-30-2014 10:13 AM
السياسي الوحيد اللما تقره ليهو اجيك احساس بالامل و انو البلد فيها رجال

الي الامام يا قائد يا همام

جعل الله علي يديك خلاصنا من الفاسدييين الطغاة

رجلٌ والرجال قليل

[ما معلوووم]

#1118158 [سوداني ود بلد]
2.63/5 (5 صوت)

09-30-2014 10:06 AM
التحيه للكمندر ياســــــــــــــر عـــــــرمان والماعاجبو يقع البحر
هكذا يكون كلام القاده ولا بلاش

[سوداني ود بلد]

ردود على سوداني ود بلد
United Arab Emirates [محمد من الكاملين] 10-01-2014 07:57 AM
والله تشرب انت وهو من الصرف الصحى ومعكم افراد اسركم وقح

Sudan [عبدالله قسم السيد] 09-30-2014 11:50 AM
اخافك تشرب من مجاري الخرطوم وانت واقع فيها مكسر


#1118059 [بت البلد]
2.75/5 (5 صوت)

09-30-2014 08:26 AM
تشكر يا عرمان الثبات على المبدأ من شيم الرجال قدما والى الأمام

[بت البلد]

#1118023 [شاهد اثبات]
3.00/5 (2 صوت)

09-30-2014 05:56 AM
الكلام العايم ما بنفع يا ياسر عرمان وما تبيع للناس الوهم..
1- هل توجد خارطة طريق لتفكيك النظام غير .. واحدة ودولية وهي القرار 2046 ومبادرة نافع عقار 2011؟
لماذا لا يتم عرضها على االشعب ودول الاقليم والمجتمع الدولي .والزام المؤتمر الوطني بتنفيذها نصا وروحا ..حتى يختنق بها حزب المؤتمر الوطني بحبال من حرير اما التفكيك او الفصل السابع وتصبح الحركة الشعبية حزب في الشمال وبرنامجا وصل للناس من 1983 وما محتاجة لي بندقية وهي عندهاالقدرة العسكرية ايضا فرقتين من رماة الحدق ..وعلى كل القوى المتحالفة معها الاصطفاف خلف هذا البرنامج-"والناس المحتلفين مع قطاع الشمال ديل ديل كلهم ما عندهم حاجة احسن من نيفاشا ودستور2005) وهي المرجعية الحقيقية للحركة الشعبية "الاصل"...في اديس اباباالقادمة ..
2- رهان الانتفاضة...كيف؟؟ بدون برنامج مختصر "ثورة الشعب "في اليمن الاخيرة حددت ثلاث نقاط وفضائية المسيرة"الثوار " واذاعة FM رسختا في وعي الجميع وخرج الناس بطريقة منظمة وسقط النظام القديم ولم تسقط الدولة..
كيف تسقطوا المؤتمر الوطني والسودان القديم ولا تسقطو الدولة هذا هو التحدي...

[شاهد اثبات]

#1118022 [home]
2.99/5 (7 صوت)

09-30-2014 05:47 AM
الا ادلكم علي خير من معارضه مسلحه
معارضه لها قناه فضائيه تخاطب الناس وتفضح الفساد والمفسدين
غير الطريق المقترح ليس ثمه طريق مفضي لنتيجه
بالله الا تخجل المعارضه والقوي الوطنيه من عجزها عن قناه واحده ولو ايجار ساعه زمن من طيور الجنه

[home]

ردود على home
[ashafokhalo] 09-30-2014 08:47 AM
صااااااح
يا معارضه سووا ليكم قناه فضاييه وانتو عارفين فايداتا


#1118021 [عدو الكيزان]
2.86/5 (7 صوت)

09-30-2014 05:12 AM
التحية والنقدير للقائد ياسر عرمان نصير المهمشين ولكل قادة الجبهة الثورية، كل جماهير الشعب أصبحت جاهزة ومتأهبة لﻹنقضاض على عصابة الكيزان المجرمين وإقتلاع جذورهم من أرض السودان للأبد

[عدو الكيزان]

#1118007 [قوربتشوف]
2.85/5 (8 صوت)

09-30-2014 03:46 AM
ايوه يا عرمان اتكلموا وانشروا وردوا على اي قرار يصدر من الكيزان انت وكل اعضاء الجبهة الثورية استغلوا كافة المنابر الاعلامية العالمية والاقليمية المتاحه زي ما بعمل المهدي عشان الشعب يسمع رايكم وينكشف ضعف النظلم تحدثوا عن فسادهم وتحدثو عن الخطوات التي تقومون بها عايزين حملات اعلامية تنافس اعلام الكيزان بعد اصبحت المبادرة بيدكم اكدو للشعب تماسككم ووحدتكم ولازم قادة الفصايل يتكلمو شايفين كلام جبريل وكلامك ومني من وقت لاخر اما عبد الواحد ما سمعنا سوته وهذا يعطي للكيزان فرصة لبث الاكاذيب حول موقفه ولهذا لازم يوصل سوته لقراء الراكوبة وسودانايل وسودانيز وغيرهم

[قوربتشوف]

#1117966 [Quickly]
2.94/5 (7 صوت)

09-30-2014 01:13 AM
الى المام الجبهة الثورية
يد تحمل البندقية ويد تحمل غصن الزيتون

وان كان التحاور مع المؤتمر الوثني لايجدي نفعاّ ومضيعة وقت
(واذا اكرمت اللئيم اهانني)

[Quickly]

#1117900 [AburishA]
2.75/5 (8 صوت)

09-29-2014 10:09 PM
لك التحية وعبرك لكل المناضلين الشرفاء القابضين على جمر القضية..
حديث موزون..مرتب..موضوعي...عقلاني...يكشف الحقائق على بلاطة.. طمنتنا..الله يطمنك..

**ان حديث البشير يعبر عن أزمه ومأزق المؤتمر الوطني في أكثر تجلياته مفارقة للواقع , وهو حديث أجوف مليء بالمغالطات والغطرسه والافلاس السياسي ,

** البشير يدرك ان اعلان باريس قد غير الخارطة السياسيه 180 درجة, وثبات مواقف القوى السياسيه في الاجماع الوطني والمجتمع المدني والرسائل الصريحه التي بعث بها السيد الميرغني, وحتى المؤتمر الشعبي سنده الوحيد أعلن رفضه للانتخابات.

** سيتم توحيد القوى المعارضه شاء البشير أم أبى و نعمل على منع قيام الانتخابات بعمل جماهيري واسع وتحويلها لانتفاضه غايتها اسقاط النظام.

**حديثه المتغطرس عن نزع سلاح الجيش الشعبي والجبهه الثوريه , فان الذي فشل في نزع السلاح على الارض لن يستطيع تحقيق نزع السلاح في أديس أبابا ,

**الجبهه الثوريه ستواصل تطوير تحالفها مع حزب الامه الذي أثبت فاعليته والعمل يجري على قدم وساق لتوحيد المعارضه والبشير يشكل عبء على حزبه وعلى السودان وشمس البشير ونظامه قد غربت ولابد من فجر جديد.

**الحل السلمي الشامل هو رؤيتنا الحقيقيه لحل المشاكل ونحن غير مرتبطين بالبشير والحل السلمي أحد آليات النضال لكشف النظام وتعريته في الخارج , ونحن آالياتنا واضحه ,
الحل السلمي الشامل
والانتفاضة
والعمل المسلح , وهذه الاليات سوف نستمر في العمل بها جميعها , و سندعم القوى السياسيه السودانيه للقيام بالانتفاضه السلميه ,

**كما سنطرح الحل السلمي الشامل لكل المجتمع الدولي والافريقي على وجه التحديد , ليس لاستيعابنا داخل النظام وليس بقبول مايطرحه البشير بل لفضح النظام وكشفه .وان الحلول السلميه ليس من عاقل يرفضها في كل العالم ,

**أذكر نحن سوف نستمر في العمل المسلح نقاتل ونحاور ولاجديد في الامر.

**الاتحاد الافريقي على اتصال ويعلم بمايدور وكذلك المجتمع الدولي , لكنا في الاساس لدينا مواقف ثابته غير متأثرة بمايقوله الاخرين ,

**ونحن لم نكن جزء من حوار البشير والطريقه التي أعلنه بها, ولن نكون جزء منها ولانرفض الحل الشامل والذي سوف نطرحه على المجتمع الدولي لفضح النظام.

[AburishA]

ردود على AburishA
United Arab Emirates [كاره المرتزقة] 09-30-2014 11:07 AM
مستغرب فى ناس بثقوا فى المعتوه دا,, اى عرمان واى بطيخ يا اخ العرب؟؟ دا ما كمل تعليمه وزد علي ذلك قتل زميله وشرد زى الحريم

Norway [ahmed] 09-30-2014 12:34 AM
ربنا يجزيك خيرا ياعرمان ...هذا الامي الاهبل البشكير.. عليك الاستهزا به واعطيهو دروس في الاخلاق ..لانه جاهل لايفقه ماتقوله؟


#1117885 [عادل السناري]
2.97/5 (6 صوت)

09-29-2014 09:48 PM
الاخ / ملتوف يزيل الكيزان : تحية طيبة
تعدد محاور الضغط برهق الفريسة يتملكها التعب و حتما سوف تسقط علي قارعة الطريق ---
فقط علينا بمواصلة المطاردة .

[عادل السناري]

ردود على عادل السناري
Switzerland [sudan al3iza] 09-30-2014 03:24 AM
Mr. adil it seem to me you come from sinar, so you naime your self adil alsinary, but i confirme you I'm member of familly alsinary at Khartoum and madany, alobeid, alfashir, it is the only family hold this name as real family name, and not as indication of town, like mohamed ahmed kosty, mohamed ahmed algadarif ..ETC. so if it is the caise please name your self as WAD sinar, or even just Alsinary, because the familly alsinary have many person called adil, so to avoid creating problem for them by commenting with similar name. please try to chane it. so i let you the decision. sincerly yourt.


#1117879 [ahmedali]
2.91/5 (6 صوت)

09-29-2014 09:38 PM
عثمان ابوعلي ان استغرب منك لومك للاخ ملتوف بالرغم من ان دعوته صحيحة

لقد دعا ملتوف لتكوين خلايا تنسيقية للثورة في الاحياء وان تقوم بمراقبة لصيقة لعضوية الكيزان

كما دعا لمواجهتهم بنفس الاسلحة التي يستخدمونها ضد الابرياء

ملتوف لم يقل شيئا نكرا

وانت يا عثمان ابو علي كلامك كلام كيزان لانه بصب في مصلحتهم

وما داير ازيدك وحاول ثوب الي رشدك واستغفر فالكيزان مجرمين وقتلة فاسدين ومن حق الشعب وبعد اكثر من ربع قرن من التنكيل والقتل والتعذيب والاغتصاب الخ ان يستخدم كل الوسائل بما فيها السلاح كحق مشروع للدفاع عن النفس

الموت للكيزان ومن والاهم

[ahmedali]

#1117873 [علي سليمان البرجو]
1.00/5 (1 صوت)

09-29-2014 09:22 PM
"أن السودان يمر بازمة سياسية مستفحلة؛ تضع البلاد على شفير الهاوية، وحذر المشاركون من انقسامات يشهدها المجتمع السوداني على أساس عرقي وجهوي وطبقي، إن السودان أصبح يمر بحالة من الإحباط وفقد الناس الأمل وفي حالة كبيرة من اليأس فضلاً عن انعدام الأمن والاستقرار، مع ازدياد معدلات الجريمة والميل الزائد للعنف بالإضافة إلى أن السودان اصبح يعيش في علاقة مأزومة مع العالم يدفع كلفتها حالياً!!! وان الحوار هو أقل تكلفة للتغيير" -المعارضة السودانية!! والمحاسبة والمساءلة العدلية لأبالسة أئمة النفاق الوطني والكسب التمكيني لا تترك مجالاً للأخوان للتغير الناعم اذن فلا بد من المصادمة ولو بعد حين أين كاودا!!!!!!!!!

[علي سليمان البرجو]

#1117867 [عصمتووف]
1.00/5 (1 صوت)

09-29-2014 09:14 PM
سؤال ي عرمان لم نجد الاجابة علية حتي الان لماذ انسحبت من ماراثون الانتخابات الاخيرة اي الحركة الشعبية ماهي التسوية بينكم والمؤتمر احتمال كان تفوز والجنوب لا ينفصل وحقنا لدماء الكثيرين واستقرار النازحين كنا اختصرنا الزمن

[عصمتووف]

#1117807 [ابومروان]
1.00/5 (1 صوت)

09-29-2014 06:56 PM
انا ماعارف حكاية سياسيينا لمن يمشوا بره بتقابلوا في الحدائق والشوارع مالم يكونوا سياسيين شوارع ونحن ماعارفين

[ابومروان]

ردود على ابومروان
Saudi Arabia [الليل] 09-29-2014 09:32 PM
ما هو سوداني هو رئيسك عنده مكانه بره خليه من كونه يكون معارض وسوداني كمان. الله يصبرهم علي هذا التهميش لنيل المراد ود كله الجابه ليهم الظلم وظلم ذوى القربي(اي السوداني السوداني)


#1117729 [مفجوع]
2.72/5 (10 صوت)

09-29-2014 05:24 PM
البشير يفرفر فرفرة مروق الروح وهو أكثر الحريصين على ديمومة السلطة فإن كان البعض سرق ونهب ومصالحه مرتبطة بالنظام قالبشير فوق ذلك مرعوب من المحكمة الجنائية ...

[مفجوع]

#1117722 [حسكنيت]
3.00/5 (12 صوت)

09-29-2014 05:13 PM
لا تحلموا بحل سلمى .. مافى غير تاخ ..تاخ .. بردلب

[حسكنيت]

#1117717 [ملتوف يزيل الكيزان]
2.99/5 (10 صوت)

09-29-2014 04:54 PM
كل الطرق تؤدي الى روما ، من يحمل السلاح له دور ضاغط و فعال و من يسعى للانتفاضة نسينجح في تفعيل العمل الجماهيري لزيادة الضغط و من يحاور سيجد رصيدا هائلا من الضغط المسلح و السلمي لاستخدامهما لتركيع النظام الفاسد المفسد .
عليكم بتكوين خلايا المقاومة في الاحياء للاشتراك في الثورة القدمة.

[ملتوف يزيل الكيزان]

ردود على ملتوف يزيل الكيزان
Saudi Arabia [السوداني الاصيل] 10-01-2014 04:04 AM
كيف تحارب من داخل بالخلايا والشعب كله مرعوب وخايف وجيعان يا اخي شوف حل اخر واقترح انه اذا اعتبرنا ان 10 مليون سوداني تايع للمؤتمر الوطني يعني مرتاحيين وشبعانيين لماذا لا ينضم ما تيقي من الشعب للمؤتملر الوطني ويتقاسم معهم النعمة ويكونوا مرتاحييين منغير قتل ودمار

Saudi Arabia [osmanaboali] 09-29-2014 07:21 PM
اللهم يقينا شر تفكيرك الاعوج خلايا مقاومة يعني حرب اهلية ملتوف يشيلك مع الكيزان في مركب واحد



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة