الأخبار
أخبار إقليمية
عفاف تاور :جهود البرلمان والحكومة والمنظمات أثمرت عن نتائج ايجابية للسودان بمجلس حقوق الإنسان
عفاف تاور :جهود البرلمان والحكومة والمنظمات أثمرت عن نتائج ايجابية للسودان بمجلس حقوق الإنسان
عفاف تاور :جهود البرلمان والحكومة والمنظمات أثمرت عن نتائج ايجابية للسودان بمجلس حقوق الإنسان


10-01-2014 12:40 AM
الخرطوم (سونا) امتدحت الأستاذة عفاف تاور كافي رئيس لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والشباب والرياضة بالمجلس الوطني مشاركة الهيئة التشريعية القومية في أعمال الدورة (27) لمجلس حقوق الانسان بجنيف. وقالت إن التحضير المبكر للدورة والتنسيق الجيد بين المجموعات المختلفة والهيئة التشريعية ومشاركة منظمات أجنبية وأفراد من دول لها وزنها اسهم في أن يحقق السودان انتصارا ويجبر مجلس حقوق الإنسان على الإبقاء على الخبير المستقل لحقوق الإنسان وعدم تحويل مهمته للبند الرابع وتعيين مقرر للعقوبات الأحادية علي السودان .
وقالت في المؤتمر الصحفي الذي عقدته المجموعة الوطنية لحقوق الإنسان اليوم بوكالة السودان للانباء للحديث حول مشاركة المجموعة في اجتماعات الدورة رقم (27) لمجلس حقوق الانسان بجنيف ، قالت انه رغم الظروف التي يمر بها السودان الا انه حرص على أن يكون حضورا في كافة المحافل الدولية والاقليمية ودحض الاكاذيب والمزاعم التي تحاك ضده ومقارعة ذلك بالمنطق والحجة والاسانيد والحقائق مما جعل السودان يحظى باحترام وتقدير الكثير من الدول حتى التي تقف ضده .
واشارت الي أن وجود شخصية قيادية مسيحية ضمن الوفد تولت الردود على التهم ذات الصلة بالدين المسيحي اسهم في اقناع مجلس حقوق الانسان بأن معظم التقارير والبيانات التي تقدم غير صحيحة وكذلك الموضوعية التي قدم بها الخبير المستقل تقريره عن اوضاع حقوق الانسان في السودان وغيرها من الجهود التي بذلت من قبل المجموعة الوطنية والتنسيق بينها وبين الهيئة التشريعية والوفد الحكومي كل تلك الاسباب مجتمعة اسهمت في اقناع المجلس ليتخذ تلك القرارات التي في مجملها تعتبر انتصارا ولكننا نأمل في ان يتم الغاء مهمة الخبير المستقل نهائيا .
الجدير بالذكر أن كل من الاستاذة حليمة حسب الله والاستاذة عواطف الجعلي والدكتور خالد اللورد والدكتور حسين كرشوم والمدير التنفيذي للمجموعة الوطنية لحقوق الانسان قد شاركوا بمداخلات في المنبر واشادوا من خلالها بالنتائج الايجابية التي خرجت بها المجموعة خلال مشاركتها في هذه الدورة مطالبين بضرورة أن يشكل السودان حضورا دائما في مثل هذه المحافل الدولية .


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1113

التعليقات
#1119361 [radona]
0.00/5 (0 صوت)

10-01-2014 10:31 PM
يااستاذه عفاف تاور
هل بقاء السودان في البند العاشر شئ ايجابي؟
يبدو ان هؤلاء لا يرون حرجا في البند العاشر
وهل النجاة من البند الرابع نجاح
ماذا لو علمت لجنة حقوق الانسان بجنيف حقيقة حقوق الانسان بالسودان التي عمد مفوضهم بدرين على طمسها ودغمستها والذي حامت حوله اتهامات بتلقي رشاوي وما علينا فان المتهم برئ حتى تثبت ادانته
ولكن هل البقاء في البند العاشر انتصار ياسبحان الله

[radona]

#1119129 [adil a omer]
5.00/5 (1 صوت)

10-01-2014 03:01 PM
البعاتى جاكم

[adil a omer]

#1119025 [Sam]
5.00/5 (1 صوت)

10-01-2014 12:44 PM
تسلم يا اصلي والله قلنا ندلع البنوته

[Sam]

#1118898 [موجوع وطن]
5.00/5 (1 صوت)

10-01-2014 10:13 AM
أي حقوق تتحدثين و أهلك تطحنهم قذائف الإنتنوف صباح مساء... عن أي حقوق تتحدثين يا ربيبة االكيزان وحكومتك تجند سراً أبناء أهلك القصر في مليشيات الجنجويد لتطهير أهليهم بعد أن حرمتهم من الدراسة والحياة الكريمة...أنت و الشخصية المسيحية وغيركم مجرد قطع ديكورية لتجميل مخطط الكيزان الخبيث... أنت دورك في نظام الكيزان ينحصر فقط في هذه الأدوار الحقيرة و المهينة لأهلك منذ بحثك الموجه لإهانة أهلك والمدفوع الثمن وجلب عطالة الولايات المتحدة من النوبة لتذويب قضيتهم (وبرضوا بالمقابل) و أهلك لم ولن ينسوا لك هذه الإهانة وهذه الأدوار الخسيسة...

[موجوع وطن]

#1118873 [ليدو]
3.50/5 (2 صوت)

10-01-2014 09:52 AM
عليكم الله دة وش تصابحونا بيهو يا ناس الراكوبة ؟؟؟؟؟؟؟

[ليدو]

#1118792 [الإفريقي]
5.00/5 (1 صوت)

10-01-2014 07:21 AM
يا سام والله ضحكتني بتعليقك من اول الصباح لغاية ما دمعت. ياريت فيفي تفتح الراكوبة اليوم عشان تعرف انه ليها معجبين من امثالك.

[الإفريقي]

#1118731 [Sam]
3.00/5 (2 صوت)

10-01-2014 01:16 AM
وااااي انا منك يا فيفي عاد الحواجبين ما عندك - ديل ظبطيهم كيف يا بت بمنجل؟ بعدين حكومه الهناء منو الما رشتو في مجلس حقوق الانسان بجنيف بدأ بالخبير و انتهاءا بالغفير و معاهم المسيحي و السلفي و اليهودي + الاهتمام من قبل دوره المجلس على الوضع الراهن بسوريا و اليمن و العراق و ما حدث بمصر دي الجابت قرارات اقل حده مما كانت تتوقعه حكومه الالغاذ كما قالت - انه رغم الظروف التي يمر بها السودان الا انه حرص على أن يكون حضورا في كافة المحافل الدولية والاقليمية ودحض الاكاذيب والمزاعم التي تحاك ضده ومقارعة ذلك بالمنطق والحجة والاسانيد والحقائق مما جعل السودان يحظى باحترام وتقدير الكثير من الدول حتى التي تقف ضده .انتم يا طير الرهو من انعقاد الدوره الخامسه عشر والادانات ما توقفت عنكم لجلائل مصائبكم و عظائم افعالكم فلننتظر الدوره القادمه ان شاء المولى و سنرى ماذا سيحدث وقتها

[Sam]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة