الأخبار
منوعات
"صدام العمالقة" بين تشيلسي وارسنال يتصدر مباريات الجولة السابعة في البريميرلييج
"صدام العمالقة" بين تشيلسي وارسنال يتصدر مباريات الجولة السابعة في البريميرلييج



10-03-2014 11:58 PM
DPA ©

يواجه فريق تشيلسي اختبارا صعبا في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يستضيف ارسنال يوم
الأحد المقبل في الجولة السابعة من المسابقة، في أخر جولة من المباريات قبل فترة العطلات الدولية.

وفاز فريق جوزيه مورينيو في خمسة من أصل ستة مباريات، مقابل تعادل واحد، ليتفوق تشيلسي في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه ساوثهامبتون، وبفارق ست نقاط أمام ارسنال صاحب المركز الرابع.

وسيراقب مورينيو اللياقة البدنية لمهاجمه الاسباني دييجو كوستا، الذي سجل ثماني أهداف في أول ست مباريات من الموسم، ولكنه يعاني من إصابة بتمزق في الأوتار.

وشارك كوستا منذ البداية في الفوز بهدف نظيف على ملعب سبورتينج لشبونة البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن يشارك منذ البداية أيضا في مباراة ارسنال.

وقال مورينيو "أتمنى ان تسير كل الأمور على مايرام ، وأتمنى أن يكون لديه الوقت الكافي لاستعادة عافيته والمشاركة أمام ارسنال".

ويعول تشيلسي كثيرا على كوستا، خاصة وأن المهاجم الإيفواري المخضرم ديدييه دروجبا ابتعد عن الملاعب لاسبوعين.

واغدق الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لارسنال، الثناء على داني ويلبيك المهاجم الدولي القادم من مانشستر يونايتد، بعد تسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك جالطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن يكون ويلبيك أحد المفاتيح الهامة في قائمة فينجر خلال المواجهة أمام تشيلسي.

وقال فينجر "كنت أعرف أنه سريع ولكنه أشبه بالآلة الكهربائية، أتمنى أن تساعده الأهداف الثلاثة على اكتساب الثقة".
وأضاف "ما يهمني هو أنه يمرر ويربط بشكل جيد مع زملائه، إنه متميز في اللعب الجماعي، أداءه إيجابي للغاية، إنه لاعب بالفريق وليس مجرد رأس حربة، وبكل تأكيد يتطلع إلى مساعدة الفريق".

ويخرج ساوثهامبتون صاحب المركز الثاني لملاقاة توتنهام، الذي يقوده المدرب السابق للفريق ماوريسيو بوتشيتينو.
ونجح ساوثهامبتون تحت قيادة مدربه الهولندي الجديد رونالد كويمان في التعافي من البداية البطيئة للموسم ليحتل الفريق المركز الثاني في جدول الترتيب خلف تشيلسي.

وسجل المهاجم الإيطالي جرازيانو بيليه الذي سبق له اللعب تحت اشراف كويمان مع فينورد الهولندي، هدفا رائعا لساوثهامبتون في شباك كوينز بارك رينجرز السبت الماضي، ويرى كويمان أن اللاعب يتأقلم سريعا مع الفريق.
وقال كويمان "في اسبوعين أخبرته أنها ليست هولندا".

وأضاف "في هولندا إذا أخرجت 70 بالمئة من جهدك البدني ستحقق الفوز، ولكن في الدوري الإنجليزي الممتاز عليك أن تلعب بأكثر من مئة بالمئة من قدراتك البدنية، وهو ويقوم بذلك بالفعل".

ويامل مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يحتل المركز الثالث بفارق نقطتين خلف ساوثهامبتون، أن يتجاوز تعادله مع ضيفه روما الإيطالي بهدف لكل فريق الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، من خلال الفوز على ملعب استون
فيلا غدا السبت.

وقد يستعيد استون فيلا الذي تراجع إلى المركز السادس عقب هزيمته أمام تشيلسي في الجولة الماضية، جهود مهاجمه كريستيان بينتيكي بعد تعافيه من الإصابة.

وعلى الجانب الأخر يأمل الان باردو المدير الفني لنيوكاسل أن يضع حدا للمخاطر المحيطة بوظيفته، وذلك من خلال قيادة فريقه للفوز على مضيفه سوانزي سيتي غدا السبت.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن مستقبل باردو مع نيوكاسل في أمان، ولكنه سيقاتل من أجل تحقيق الفوز الأول في الموسم.

ويتطلع مانشستر يونايتد من جانبه للفوز على ضيفه إيفرتون يوم الأحد من أجل الانضمام إلى رباعي القمة.

ويفتقد مانشستر جهود لاعب الوسط الاسباني اندير هيريرا بعد تعرضه لكسر في الضلع.

ويخرج بيرنلي المتعثر لملاقاة ليستر سيتي يوم السبت الذي يشهد أيضا مواجهة هال سيتي مع كريستل بالاس وسندرلاند مع ستوك سيتي وليفربول مع ضيفه وست بروميتش البيون بينما يلتقي كوينز بارك رينجرز مع مضيفه ويستهام يونايتد يوم الأحد.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1164


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة