الأخبار
أخبار إقليمية
ليبيا تتهم السودان بدعم "المتطرفين"
ليبيا تتهم السودان بدعم "المتطرفين"



10-04-2014 09:31 AM


الخرطوم: زاهر البشير
جددت ليبيا اتهاماتها للحكومة السودانية بالتدخل في شؤونها، وقال أحد قادة الجيش الليبي إن الخرطوم أرسلت بعض المقاتلين للقتال إلى جانب الجماعات المتطرفة التي تقاتل الحكومة. مما دعا الحكومة السودانية إلى استدعاء القائم بأعمال سفارة ليبيا بالخرطوم، للمرة الثانية خلال أسبوعين، وأبلغته رسمياً احتجاج السودان على تلك التصريحات، وكانت قد استدعت في 15 سبتمبر الماضي، القائم بالأعمال الليبي بالإنابة ونقلت له استنكار الخرطوم الشديد لاتهامات رئيس الوزراء الليبي عبدالله الثني للسودان بتقديم الدعم لبعض الفصائل الليبية، وأكدت أن تصريحات أدلى بها لا تتسق ومواقف السودان الثابتة إزاء ليبيا.

الوطن


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 2093

التعليقات
#1120684 [الراصد]
0.00/5 (0 صوت)

10-04-2014 06:45 PM
الكيزان لا يجرأون على عدم تنفيذ أوامر قطر, التى أصبحت حاضنهم الوحيد وأوامر قطر هى دعم اسلامييى ليبيا بأى ثمن.

[الراصد]

#1120677 [الرمدان كر]
0.00/5 (0 صوت)

10-04-2014 05:42 PM
هذا كلام صحيح الشعب جائع

و الكيزان يرسلوا الدعم للحركات المتتطرف في ليبيا

[الرمدان كر]

#1120650 [بومدين]
3.00/5 (1 صوت)

10-04-2014 04:05 PM
لـيس إتـهـام ، حـتي يتـم إنـكـاره ؟؟ .. أحد قادة الجيش الليبي أعـلـن إن الخرطوم أرسلت مقاتلين للقتال إلى جانب الجماعات المتطرفة التي تقاتل الحكومة .. وتم الـقاء الـقبض عـلـي بـعـضـهـم ، وتم أسـرهـم فـي مـعـارك وأدلـو بإعـترافـات مفصـلـه .. وتـم ضـبـط أسـلـحـه فـي الـطـائرة التي هبطـت فـي مـطـار الـكـفرة إضـطـراريا كانت مرسـلـه لـمـطـار مـعـيتيقه الـذي يسـيطـر عـليه عبد الحكيم بالـحـاج زعـيم الـجماعـه الليبيه الـمقاتله فـرع مـن الـقاعـدة ..
الـناطـق الـعـسـكري لـم يتهـم .. اورد وقـائـع دامـغـة ، وتحـدث عـن أدلـة ومسـتمسـكات ؟؟!!.
عـصـابة الـخـرطـوم تلـعـب بالـنار وتضـحـي بقـرابة مـليون مـواطـن ســوداني مـقيم بليبيا .. الـعـلاقـة بين ليبيا والسـودان ستنتهـي بكـارثه ومجـاذر يدفـع ثمنهـا الـمواطن الـسـوداني ( الـمهجـر ) بليبيا !!.

[بومدين]

#1120612 [سنكاتى]
0.00/5 (0 صوت)

10-04-2014 01:34 PM
مشاكل السودان كلها من صنع حكومات الجلابة

[سنكاتى]

#1120589 [ود احمد]
4.75/5 (4 صوت)

10-04-2014 12:20 PM
المشكلة في حكومة الانجاس ينطبق عليهم المثل رازة ونطاحة وغلفة وشايلة موسة تطهر هؤلاء ليسوا بسودانيين ولم يعرفوا التراث السوداني وهذه حقيقة لان احدهم لم يفرق بين مثل سوداني واية قرانية لماذا ندعم الفصايل ف ليبيا ولماذا ندعم حماس ولماذا نأوي عناصر بوكو حرام ً والقائمة تطول في سجل الانجاس الاسود خليكم في مشاكلكم في السودان وتعلموا احترام الاخرين

[ود احمد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة