الأخبار
أخبار إقليمية
رصد لأفراد الأمن والمخابرات بالسودان
رصد لأفراد الأمن والمخابرات بالسودان
رصد لأفراد الأمن والمخابرات بالسودان


(أيها الرباطي أنت مرصود)
10-05-2014 10:37 AM
ود قلبا

سلسة ارصد رباطي هي حملة توعيه للمواطن بنشر معلومات جميع بؤر رباطة جهاز الأمن والمخابرات .. مكتب مكتب .. جحر جحر .. بيت أشباح بيت أشباح .. معتقل معتقل .. بالمعلومات والأسماء والصور.
ونستهل السلسلة ..
بأهون الملفات وأخفها .. ثم نرفع أيقاع النشر تدريجيا" ..
الحلقة (1)
* مكتب العمارات
==========
- الموقع : الخرطوم - العمارات
- الضباط : 15 ضابط
- الأفراد : 250 - 300 فرد
- مدير المكتب : المقدم / قرشي مختار (مدير أمن محلية الخرطوم)
- نائب المدير : ضياء الدين "الوجيه"
- يتبع المكتب لرئاسة أمن الولاية (جوار جامعة مأمون حميدة).
- المهام :
تتركز مهام مكتب العمارات في جمع التقارير من الأفرع والأفراد وتحليلها .. ووضع الخطط لحل المهددات التي ترد في التقارير .. كما ينشط في أختراق المجموعات السياسية والشبابية والطلابية فيما يسمى بـ (النشاط الهدام) .. ويعتبر هذا المكتب المسؤول الأكبر بين المكاتب عن ما حدث من بطش في المظاهرات (سبتمبر 2013) و (يونيو - يوليو 2012) .. ونشط في قمع الأحتجاجات المطلبية (الشجرة 2014) .. كما يتحمل الوزر الأعظم في أعتقال وتعذيب الناشطين والطلاب.

image

image

image

image

أعلاه صور لبعض رباطة (مكتب العمارات) ..
ولدينا مزيد من المزيد .. ننشره في حينه ..
وما تعملوا فيها شفوت وبتخترقوا المجموعات المعارضة ..
نحن نخترقكم من جووووه مكاتبكم ..
إنتوا أسيادكم مسخرين ليكم أمكانيات مدفوعه من دمنا وعرق جبينا ..
ونحن أمكانياتنا أيمانا بقضيتنا ..والحشاش يملا شبكتو

قرشي مختار - أبو مروان
==============
image
- مدير أمن محلية الخرطوم - مدير مكتب العمارات ..
- من مواليد ولاية الجزيرة .. قرية السديرة .. في عام 1971 م
- متزوج وأب لطفلين (مروان - ملاذ) ..
- جابوه من حامية الأبيض للخرطوم ..
- محمد عطا مدير الجهاز متمسك بيه جدا" .. لأنه اصبح خبير في الشغل الأمني ومتمرس .. وبنفذ التعليمات بتفاني .. وبعتمد عليه في تنفيذ المهام القذرة ..
- دموي لا يتوانى أبدا" في سفك الدم والقتل ..
- أسمه ورد في أكتر من ملف أغتيال ..
- بيعتبر الشخص المسؤل رقم 4 في التسلسل الهرمي لأمر أطلاق الرصاص على شهداء سبتمبر 2013 ..
ودي برااااااااااها كفايه أنها تدينه .. وبجي اليوم البنحاسبك على دمهم.
image

صفحة ود قلبا - فيسبوك


تعليقات 28 | إهداء 0 | زيارات 12991

التعليقات
#1121389 [رانيا]
0.00/5 (0 صوت)

10-06-2014 10:43 PM
ياربي ياتو واحد فيهم المستقصدني ؟!

[رانيا]

#1121302 [التاج محمد أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

10-06-2014 05:22 PM
والله مجهود جيد مفروض الناس توثق لكل شي حتي يعلم الظالم انه اتي يوم حساب

[التاج محمد أحمد]

#1121136 [أبو مهند - دبي]
3.50/5 (7 صوت)

10-06-2014 07:26 AM
والله ده عمل ممتاز
أسأل الله أن يوفقك ويوفق كل من يعمل في جمع الوثائق
أهم حاجة التوثيق لأنه يحتوي على الأدلة التي لا يمكن إنكارها يوم يأتي يوم المحاسبة الدنيوية وما هو ببعيد

[أبو مهند - دبي]

#1121105 [زول ساي]
3.00/5 (7 صوت)

10-06-2014 02:34 AM
دي كانت بداية الثورة المصرية تحت مسمى "اقفش فلول"
عسى ان تكون بداية موفقة لثورة ممنهجة ناجحة بدل ناس طالعة الشارع بطريقة عشوائية ليلقو حتفهم من اجل لا شيئ

[زول ساي]

ردود على زول ساي
Saudi Arabia [osmanaboali] 10-06-2014 06:45 PM
صحح معلوماتك الشعار ده بعد مبارك اقفش فلول مبارك القراءة هواية جيدة جربها


#1121084 [nagatabuzaid]
4.23/5 (8 صوت)

10-06-2014 12:27 AM
لك التحية يا ود قلبا وننتظر المزيد وعندى استفسار عن المدسوسين فى الاحياء السكنية من الجنسين ديل تابعين لاى جهة ويتابعوهم كيف ؟ وحاجة تانية فى بعض من كانوا فى القضاء العسكرى ونزلوهم بعد منحهم رتب عالية منها رتبة لواء وتلقاه لابس مدنى ومتجه لعمله فى نفس المواعيد من حديث بعضهم تدرك انهم حولوهم لامنجية عايزين نعرف اوضاعهم ومدى خطورتهم على المناضلين لانهم محشورين مع الناس فى الاحياء والتوعية مطلوبة ديل اصبحوا اعداء وليسوا جيران ولك التحية

[nagatabuzaid]

#1121082 [Khalidali]
3.75/5 (6 صوت)

10-06-2014 12:20 AM
مطلوب صور امنجيه أزهر بزيار ، حسن حميدان ، عبد الباقى ومن يملك اسماء فالي تقدم بها الى الراكوبه او صور

[Khalidali]

#1121069 [عدو الكيزان]
3.97/5 (6 صوت)

10-05-2014 11:29 PM
هذا عمل مهم جدا وأتمنى من كل الشرفاء دعمه وتطويره بهدف فضح هؤلاء اﻷوغاد الذين باعوا ضمائرهم وأصبحوا أداة لنظام اﻹجرام ، هذا العمل سوف يفضح هؤلاء المجرمين ويعزلهم إجتماعيا ، كما إنه سيحدد مواقعهم لكي يتم إستهدافهم حين تحين ساعة العقاب اﻵتية بإذن الله ، فهذا النظام لم يكن ليعيش ويمارس البطش والتنكيل بالمواطنين الشرفاء لوﻻ وجود مثل هؤلاء القاذورات التي يجب إبادتهم وتخليص السودان من أمثالهم للأبد

[عدو الكيزان]

#1121028 [ود المحس]
3.74/5 (8 صوت)

10-05-2014 09:43 PM
شغل نضيف
ومعظمهم عرب الجزيرة والفادني (بتاع موقف شندي) الذي ذكرته هنوسة كمسئول امني كبير ايضا من الجزيرة
هذه ملاحظة شخصية ودائما بسال نفسي بالله ديل من وين وبيكون عندهم اب وام و زوجة واطفال كمان
سبحان الله

[ود المحس]

#1121020 [المعلم]
4.41/5 (7 صوت)

10-05-2014 09:10 PM
لكم كل الشكر والتقدير على المجهود العظيم هذا وخلونا من النقاش الجانبي والسديرة أنجبت وما أنجبت فمكة المكرمة أنجبت أفضل البشر عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم وأنجبت أسوأ البشر مثل أبي لهب لذلك فليست هذه هي القضية. القضية اﻵن الضغط على هؤلاء وتشتيت أفكارهم لذلك نشر آي معلومة عن هؤلاء وغيرهم مهم جدا ومفيد جدا لذلك علي كل من يعرف عنهم معلومة يجب التأكد منها وإضافتها لان في ذلك ضغط عليهم ويسبب لهم القلق ويشتت تفكيرهم ويشوش عليهم . حينما يحقق معك في مكاتب اﻷمن يتم سؤالك عن كل شئ أمك أبوك اجتك اخوك علي سبيل الضغط عليك وعليه اي معلومة مفيدة عنهم أكرر لضغط النفسي خاصة اماكن سكنهم ومدارس ابنائهم وتحركاتهم و...الخ.

[المعلم]

#1120988 [بت حبوبتها]
4.38/5 (4 صوت)

10-05-2014 06:49 PM
التحية لود قلبا .. ومزيدآ من رصد أسماء وهوية كلاب الأمن

[بت حبوبتها]

ردود على بت حبوبتها
Norway [ahmed] 10-06-2014 01:43 AM
مااصلو نحن خسرنا ونحن فقدنا في احداث سبتمر شباب ....طيب ضيقوا عليهم ..وبس ذبح لانهم عملوا كل شئباهلنا؟


#1120969 [المحروق كمدا]
4.88/5 (6 صوت)

10-05-2014 05:19 PM
بارك الله فيكم يا شبابو اهو ده الشغل الصحيح

[المحروق كمدا]

#1120964 [aliali7488]
4.00/5 (7 صوت)

10-05-2014 04:56 PM
والله خبر رئع من الصباح الي الامام ي شباب

[aliali7488]

#1120945 [ابن كردفان]
4.00/5 (10 صوت)

10-05-2014 03:26 PM
التحية لك يا سلمان من خلال ملاحظاتي الد قيقة لهيكلة النظام وسياسته الجهوية يتألف عدد كبير من افراد
وضابط اجهزة النظام في الفترة الاخيرة بالذات ..من بعض مناطق الجزيرة والمناطق التي تقع حول شندى
مثل حجر الطير والعسل وجزيرة وغيرها واحيانا يمروا من هنا
في زيارات وعاملين فيها مساكين شايلين تلفونات الواحد يمثل انه جالس يلعب بالهاتف الرنان
ولكننا نرصدهم جيدا وعلى طول تجد السودانيين لهم بالمرصاد عندما يدخلوا اى مكان سودانيين ولا نامت اعين بلطجة النظام
الذي أساء الى احترام السودانيين كثيرا في دول العالم وامل ان تتفهم الشعوب والانظمة اوضاع
السودانيين الكرماء وما عدا الكيزان وشكرا

[ابن كردفان]

#1120942 [ادروب الهداب]
4.50/5 (8 صوت)

10-05-2014 03:20 PM
ليك يوم ياكوم .... يمهل وﻻيهمل ..... المستور بقي ينكشف .... وربك ليس بظﻻم للعبيد .... انه منتقم جبار.

[ادروب الهداب]

#1120924 [ســـــارى الــلــــيــــل]
3.63/5 (15 صوت)

10-05-2014 02:17 PM
استطاع المؤتمر الوثنى تأسيس وحدة خاصه من بنى وطنى ومن يقول مغرر بهم فهذا افك و افتراء ومن يصفهم بجند ينفذون الاوامر من جهات عليا فهو جاهل بالاخلاق و النشأ و التربية و ما نشأنا عليه و تربينا وتعلمناهو من ابئنا و ارث توارثناه من اب الى جد ولنا فى اخوتنا الكبار القدوة الحسنه و ما نهجه الساسة و كل الانظمة المتعاقبه على سدة الحكم منذ الاستقلال وبروز هذا السرطان المستشرى الذى قلب كل الموازين و ادلج الشباب و المواطن ليكون رهن اشارته ينفذ ولا يعترض ؟
الواضح من هذه الاشكال التى صاحبت الخبر مجموعة من حملة المؤهلات و التى يتطلبها شغل هذه الوظيفه الوضيعه واهمها انعدام الرحمه و القتل بدم بارد والخبث و النذاله والتلصص و التحسس و التجسس و ممارسة لبغاء فى العراء و لا حياء و لا وازع دينى وهؤلاء الشرذمة لا يتوانى فى ممارسة الفاحشه لاقرب الاقربين و يكون حاضرا عند اغتصاب شقيقته التى من نفس الرحم الذى انجبه ؟
كل همه فى الدنيا أن يعيش و يمتلك سكن مريح و يتزوج من ناشذ لا يهم وتجده كاكلب الاجرب فى الحى او الفريق لا صديق و لا رفيق ويتخوف من أن يكون له علاقات خارج نطاق العمل و دائما مرعوب و يتلفت وهو فى الطريق مهما كان امنا و لو خالى من الناس؟
فى السابق كان كل من ينتمى الى الامن القومى منبوذ و بالرغم من انهم اطهر وانقى من هؤلاء الحسالة وانصاف الرجال و وجدوا ضالتهم فى هذا النظام الداعر و منبت السؤ و بؤرة الرذيله و مستنقع العفن ليجمع أكبر عدد من الساقطين وكل من له ماضى سىء وعاش ذليلا وتحت الطلب لكل عيالاتى او عجلاتى وهذا الذى دفعهم للانتقام و هتك اعراض الغير و اغتصاب الحرائر لاشباع رغبتهم المكبوته و التشفى لماضيهم الاغبر ؟
ابشروا بالاتى و القادم والحساب العسير و عود القذافى عز الطلب والمقاسات بحجم المبعرة ؟

[ســـــارى الــلــــيــــل]

#1120921 [عبد الله]
3.25/5 (13 صوت)

10-05-2014 02:00 PM
عايزين نعرف اماكن السكن واسماء الزوجات والابناء فى سبيل تصفيتهم ليذوقوا وبال ما فعلو

[عبد الله]

ردود على عبد الله
Saudi Arabia [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على] 10-05-2014 08:59 PM
وكمان إسمك [عبد الله] لك فى رسول الله أسوة حسنة
ماترون أنى فاعل بكم - أخ كريم ............
أنت قايل نحن عراقيين ولا سوريين لا يا [عبد الله] نحن سودانيون
لن نأخذ برىء بجريرة أخية او زجه أو ابنه
ولاتزر وازرة وزر اخرى
يا جماعة نحن فى السودان عندنا مشكلة كبيرة
ناس حافظين القرأن وبيفسروه غلط على هواهم وهم جماعة الحكومة
وفى مجموعة الحقد على ناس الحكومة اعمى قلوبها وبدأت تطالب بالأنتقام
نحن ان ننتقم من أى شخص
نحن كل مجرم نقدمه للعدالة ولو رأى القضاء إخلاء سبيله يخرج
بس مش قضاء عمر البشير
قضاء الشعب السودانى
أستغفر يا عبد الله وأنا عارف دا بس كلام زعل ما بنقصده نحن الطيبين السمحين

Australia [ادم محمد ادم] 10-05-2014 06:08 PM
لا تنه عن خلق وتأتى مثله @ عار عليك اذا أتيت ذميم ..
وقال تعالى " ولا تزر وازرة وزر أخرى " .
ما ذنب زوجاتهم وابنائهم وأسرهم فيما فعله هؤلاء الزبانية الاوباش ؟ هؤلاء هم الاعداء الحقيقيين الذين أجرموا وليس سواهم.. اذا عندك رجالة وبتقدر تعمل ليهم حاجة هذه اسماؤهم وصورهم أمامك والسواي ما حداث كما يقول المثل .. ما أضر بنا شئ سوى الهراشين أمثالك الذين يقولون ما لا يفعلون ويسيئون الي المناضلين بمثل هذه الاحاديث الغير مسؤولة والتى تسئ للمعارضين أكثر مما تفيدهم .. قليلا من العقل ياهؤلاء ..
ولا يمكن برضو تكون جدادة اليكترونية ؟ مين عارف لانه كلامك ما كلام بيشبه كلام ناس عندهم قضية

Saudi Arabia [osmanaboali] 10-05-2014 04:02 PM
بئس الرجل انت مالك ومال زوجاتهم واطفالهم انت ماسوداني الشعب ساكت بسبب وجود امثالك الحثالة الذين يريدون فقط الدم واسمك عبد الله الم تقرا قوله تعالى(لايجرمنكم شنئان قوم الا تعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى)انت تبني العدل بالظلم وهذا لايمكن الله ياخذ امثالك والحكومة ويريحنا من شركم


#1120917 [حامد عوض]
4.40/5 (11 صوت)

10-05-2014 01:51 PM
عمل رائع ... ألف تحيه لك يا ود قلبا

[حامد عوض]

#1120902 [خالد حسن]
4.25/5 (19 صوت)

10-05-2014 12:39 PM
حقيقه انتو مفخره وتخلوا الواحد مطمئن انه الثوره المره دي حاتختلف عن اخرياتها
كنت دائما اردد اننا نختلف عن اباءنا واجدادنا واننا اسقطنا مبدأ عفا الله عما سلف
ولم يخب حدسي فانا اعرف جيلي ..
الثوره في ايادي امينه وتعرف ماتفعل ..
هذا المره لن نعفو ولن نترك كلب امن والا سحلناه وقطعناه
الموت لكلاب الامن .. لن تجمعنا مع هؤلاء المخنثون اشباه الرجال الذين نشك في انهم مواليد شرعيون ارض واحده
لستم اقوي منا ولستم اكثر منا .. نحن مسلحون بايماننا بقضيتنا وانتم مسلحون باموال السحت
وتلك الايام نداولها بين الناس ..

[خالد حسن]

#1120901 [عبدالله النوبي]
4.50/5 (4 صوت)

10-05-2014 12:29 PM
من أين أتى هؤلاء ..... بل من هؤلاء

[عبدالله النوبي]

#1120898 [عبدالله النوبي]
5.00/5 (14 صوت)

10-05-2014 12:21 PM
من محاولة حرق رباطي ومطاردة العكاكيز بدت صحوة ومقاومة من نوع مختلف نتيجة

الغطرسة والتعالي والتذاكي على الشعب وعفا الله عما سلف شيعت لمثواها الأخير

ووضح تماما من اللولة في الحوار والارهاب انو مافي حل معاهم الا كده لا حل من بره ولا جوه

واوعو من اعلام بره واكاذيب الامم كلهم عندهم مصالح مع الخونة العملاء

انتظار الديناصورات انتحار بطئ وكده اما السودان والحرية والانعتاق من التسلط والقهر

والاخضاع والسيطرة او مصادرة واحتلال البلد والحرية والكرامة للابد مع هؤلاء

[عبدالله النوبي]

#1120885 [ahmedali]
5.00/5 (17 صوت)

10-05-2014 11:50 AM
كل من تم رصده وتوثيق افعاله سيكون في حالة قلق ومهدد لا يعرف من اين تاتيه الريح الصرصر العاتية
وانه اين ما ذهب مرصودوالخوف بيدخل في العضم

بعد التوثيق تقوم مجموعات شبابية من نفس منطقةسكن الرباطي بمصادقته ومعرفة كل المعلومات عنه والتعليمات التي تصله وفي النهاية بعد ان تحس المجموعة الشبابية بعدم فائدته تقوم باستدراجه وتصويره وابتزازه وسيكون اداة طيعة في يد الثوار وعين علي الكيزان ولو رفض ممكن يستعمل معه الكي

الموت للكيزان المجرمين

[ahmedali]

ردود على ahmedali
Sudan [nagatabuzaid] 10-05-2014 11:55 PM
ده ما اسلوب نضال ده اسلوب الكيزان النضال يجب ان يكون نظيف وبرجولة

فليبعد الجميع من الاساليب الكيزانيةلينجحوا

Saudi Arabia [osmanaboali] 10-05-2014 04:06 PM
معالجة الظلم بالكذب والابتزاز تدل على حقارة تفكير وضحالة رؤيا قال تعالى(ولاتزر وازرة وزر اخرى)اصدقك ولا اصدق الله احرجت ناسك

Saudi Arabia [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على] 10-05-2014 03:24 PM
أنا برى أننا لو دعونا لعمل إنتقامي ضد هؤلاء لمجرد أن أسمائهم وردت بهذا التقرير ومورست ضدهم إجراءات عنيفة أو قتل نكون لم نختلف عنهم - هم مسلمين بإسم الدين قتلوا مسلمين بغير حق وان شاء الله لو فعلا فعلوا ذلك مصيرهم فى الدنيا أسود وفى الأخرة بنص حديث البخارى والبزاز ومسلم فى النار
لكن نحن ننتظر مداخلات من هؤلاء الشباب عبر الراكوبة يرسلوا صور من بطاقات الشخصية وينفون عن نفسهم هذه التهمة السيئة لأن الخصم يا قرشي مختار - أبو مروان ، ويا الهادى كابيتا ويا نادر حسن ويا عبد الرحيم عبد الفتاح ويا خالد حسن ، الخصم هو السودان وشعب السودان وأن القلة التى جندتكم جندتكم لتقاتلوا من أجل السودان وغرر بكم وأنكم أبناؤنا صغار السن لا تميزون بين حب السودان وخصومة وعداوة السودان ونحن نعرف أن المهن القذرة تدر مالا لا يتوفر لديكم فى المهن الطيبة ولكن فقط نذكركم بأن المهنة القذرة بمالها الوفير تؤدى بك لنار جهنهم ( إن قتل نفس مؤمنه بغير حق لأهون على الله من هدم الكعبة حجر حجر ) فهل تبيعون أخرتكم بغرض الدنيا والدنيا ماهى إلا مزرعة للاخرة
المصلون فى جميع مساجد السودان يلزمون أئمة المساجد بدءاً بالجمعة القادمة أن تخصص خطبتي الجمعة القادمة وما يليها لتوجيه الشباب ترك العمل فى المهن القذرة التى تؤدى بفاعلها للتهلك ودخول النار ولا مانع من أن يلتحق الشاب بأى عمل شريف يشرفه ويشرف وطنه وأما أعمال الجاسوسية فيكفى أن نذكركم بقول المصطفى ص فلا تجسسوا ولا تحسسوا ولايغتب بعضكم بعضا
نحن ننتظر دفوعات هؤلاء الشباب عن أنفسهم بما ألصق بهم من تهم قذرة ويهمنى جدا ابن السديرة لأنى زرتها لليلة واحدة وأتعشيت فى بيت شيخنا بشير الحضرى فطير بلبن لم أتزوق مثله فى حياتى ومازلت أتذكر كل من ألتقيته فى السديرة وعينوهم تقول لى هل تصدق أن من تربى على الفطير باللبن فى السديرة تلك الوجبة الناصعة البياض كتوب الدبلان يقتل نفسا أقول لا إلا إذا تم غسل مخ له من نظام الكيزان


#1120882 [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]
4.63/5 (6 صوت)

10-05-2014 11:43 AM
قرية السديرة بولاية الجزيرة
معقول قرية السديرة التى أنجبت للسودان مادح الرسول الشيخ بشير الحضرى الذى عجزت كل القنوات الفضائية والمتخصصة منها فى مدح المصطفى عليه السلام أن تقدمه لنا كما عجزت قنوات الغناء أن تقدم لنا أى تسجيل لإبنه الفنان المبدع معتصم الحضرى عليهما الرحمة - لنفاجأ بأن قرية السديرة تنجب شخص دموي لا يتوانى أبدا" في سفك الدم والقتل - السديرة بتاعتنا الفى الجزيرة أم أنكم تتحدثون عن سديرة فى العراق وسوريا
مالك يا الجزيرة الحصل ليكى شنو يا الجزيرة
معقول الكيزان قدروا يغسلوا مخك ويحولوا ابنائك لمجرمين وقتله باسم الدين
ومتى احل الدين قتل المسلم للمسلم
الم تسمعوا يا كيزان السودان بذى النورين الخليفة الثالث سيدنا عثمان بن عفان رضى الله عنه حين رفض أن يبقى اتباعه من حوله يحرسونه حتى اذا الخوارج لقتله لا يدخلوا فى مواجهة مع مؤيدوه ويموت مسلم من هؤلاء ومسلم من هؤلاء بسبب الدفاع عنه وبقى فى سجادته يتلو فى مصحفه ودخل عليه اعداؤه وقتلوه حتى تخضب المصحف الشريف بدمه الطاهر - هكذا يكون القائد المسلم - ومن أراد أن يشاهد مصحف عثمان ودم عثمان فاليذهب لمتحف توبكابي فى أستنبول بتركيا - فضل سيدنا عثمان أن يقتل هو فى مقابل أن يموت مسلم واحد بسببه ومات يتلو القرأن وفى ناس ترسل شباب وى أبو مروان عشان يقتل شباب زى سنهورى ومشوا يحجوا عشان يغفر لهم
عشم ابليس فى الجنة
يا الحبيبة الجزيرة مالك والجرى عليكى شنو
مشروع مات وخيرك للسودان قل وشبابك مالقوا الخليفة عثمان عشان يقولون ليهم خلوا بينى وبين شعبى ولا تقتلوا نفس مسلمه ودعونى وشأنى ألقى ربى شهيدا وبعد دا كله بكره لو مات موت ربه المطار مطار الشهيد عمر والنيل يسموه نهر الشهيد عمر وتوتى يسمهوها جزيرة الشهيد عمر وحلايب تسمى مدينة الشهيد عمر وهو من أرسل ابومروان فتى سديرة الشيخ بشير الحضرى ليقتل سنهورى خيرة سباب برى
اللهم أرضى عن عثمان فإنى قد رضيت عنه - صلى الله عليك وسلم يا سيدى يارسول الله علمتنا كيف نتعامل ولم تترك شيئا فنسينا كل شىء علمتنا له وبدانا ندعو بدعاء الجاهلية والعصبية ويقتل المسلم اليوم المسلم ونحن نعلم كما علمتنا عن ربك أن هدم الكعبة حجر حجر لأهون على الله من قتل نفس مؤمنة
ياربى هذا الشباب الغض الذى يسمى بالرباطي يعرفون ذلك
وليه يا السديرة
بدل ناس شيخ بشير الحضرى وإبنه المعتصم بقيتى تجيبى لينا فى ناس تخصصها القتل وسفك الدماء
دا موعهدنا بيكى يا الجزيرة ولا عهدنا بيكى يا السديرة كان الغربية أو الشرقية
بلد الناس السمحين والطيبين ناس بت الحضرى أم صديقنا يونس حسن خليفة عليه الرحمة
يا حسين تاتاى الحصل عندكم شنو فى السديره
الكلام دا مابيشبهكم
أنا لمان قريت كلمة رباطة قلت أكيد الموضوع دا ليهو علاقة بالرباطاب والحمد لله طلعت سليمة نحن أولادنا كدا
على فكرة النظام دا بدأ ينهار من الداخل
بعدما إطلعنا على تسريب محضر إجتماع اللجنة الأمنية برئاسة الرفيق أول بكرى حسن صالح والذى عقد فى منتصف أغسطس الماضى واليوم نشر اسماء وصور عناصر فاعله فى الجهاز الأمر دا يدل على أن هنالك ناس كانوا مقربين من النظام بدأوا فى فضح سواءته وعاوزين يقفذوا من السفينة قبل ما تغرق
فى تقديرى أن المال الذى كان يغدق على أمثال هؤلاء قل ومن يوالى النظام من أجل المال وليس الفكر يقل ولاءه بتناقص المال الذى يغدق عليه
ويا ما خبر بفلوس بكره ببلاش
ويا ما فى الجراب يا حاوووووووووووىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

[المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]

ردود على المهندس سلمان إسماعيل بخيت على
Saudi Arabia [osmanaboali] 10-06-2014 04:29 AM
يا باش مهندس كلام ربنا واضح (( ياعبادي الذين اسرفوا على انفسهم)اسرفوا يعني شنو شرب خمرة بس زنوا التوبة تجب ما قبلها (ان الله يغفر الذنوب جميعا)(ان الله لايغفر ان يشرك به ويغفر مادون ذلك لمن يشاء)الله استثنى الشرك فقط ولم يستثني ما ذكرت والايات اتي ذكرتها ليست من المنسوخ ياخي تريد ان تحاكم البشير في الدنيا حاكمه ان استطعت فهذا حقك وحق اي مظلوم ولكن بينه وبين ربه لاتجعل نفسك حكما فربناقال من سرق يخاسب ومن زنى يحاسب في الدنيا ولكن بينه وبين ربه ذلك شانه سبحانه وتعالى انا لم اقل الرجل فعل ام لم يفعل ولاقلت ربنا حيغفر ليه انا قلت ليس لك انت من تحكم فيما يخص الله وباب التوبة مفتوح مالم تغرغر انا لست كوز انا تركت السودان منذ24 عاما بسبب الحكومة وظلمها للناس في بداية عهدها وكانت الناس تهلل لاجتثاث الفساد وكنت اقول ان هذا ظلم والحق لاياتي بظلم الناس. اناذكرت حديث الرسول لقول رجل والله لايغفر الله لفلان وهذا حديث صحيح وحديث بغي بني اسرائيل صحيح وانت تتكلم عن الناسخ والمنسوخ كانك تريد تشكيك الناس في اياتي واحاديثي وانا نسبتها انها صحيحة تقنيط الناس من رحمة الله كبيرة وابحث في قوقل للشيخ الالباني عن حديث في ما معناه ان رجل الذي قتل 99 نفسا واراد ان يتوب فذهب لعالم تفكيره مثل تفكيرك الضيق وقال له الي توبة فقال له لا فقتله واتم المائة وذهب الي شيخ ثان فقال له انك بارض سوءفاذهب الى القرية الفلانية فيها اناس صالحون امكث معهم فلعل الله يغفرلك وكان مخلصا في توبته فمات في الطريق اليها فاختصمت فيه ملائكة الرحمة والعذاب ايهم ياخذه فقال تعالى قيسوا المسافة الى ايهما افرب فقاسوا فوجدوه اقرب الى القرية الصالح اهلها فاخذته ملائكة الرحمة وهو لم يعمل خيرا في حياته اما تحولك لحرامي وقاتل ثم تتوب انما الاعمال بالنيات ولكل امرىء ما نوى وما افتكر انت ماعارف نية البشير فيها شنو وكيف يفكر ربك اعلم بمن اتقى وليس انت خليك حكم الدنيا وابعد عنملك الله سبحانه وتعالي فهو لم يجعلك وكيلا له لتغفر لفلان ولاتغفر لفلان الله اختص بها نفسه والشيطان اول هلاكه تدخله في خبارات الله تعالى فقال انا خيرمنه خلقته من طين وانا من النار نسال الله الهدايةلما فيه الخير لي لك ولجميع المسلمين اميين وكلا عام والجميع بخبر سبحانك اللهم وبحمدك لااله الا انت استغفرك واتوب اليك.

Sudan [nagatabuzaid] 10-06-2014 12:03 AM
اخى سلمان اسماعيل بخيت كل عام وانتم بخير ما اتغيرت الجزيرة براها اتغير السودان كلوا جماعة الابالسة والشوطين الحكمونا بدلوا السودان كان الزول مامبدل ببقى امنجى ؟ وكان السودان مابقى مبدل يستحمل الشواطين 25 سنة ؟

Saudi Arabia [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على] 10-05-2014 08:53 PM
الأخ فاروق بشير
كل عام وأنت بخير
عبد العزيز بشير الحضرى هو دفعة 1974م من كلية الفنون الجميلة والتطبيقية ورجل فنان تشكيلى ممتاز لم أسمع بوفاته إلا من كلامك لأن غربتى طالت والظاهر حتكون أبدية فى ظل هذه الأوضاع المتردية
أما المغفور له معتصم الحضرى صاحب أغنية الطاقية المشهور وال الشيخ بشير الحضرى وابنائه المعتصم وعبد العزيز عليهم جميعا الرحمة اسرة فنانة كل ابدع فى مجاله وكأنى أشتم مؤامرة ما لطمس كل أعمال الشيخ بشير الحضرى وأبنه المعتصم عليهم الرحمة لذا تجدنى أستبعد مجرد وجود قاتل يهو سفك دناء الأبرياء من اهل السديرة
أما للأخ [osmanaboali] اقول كثيرا من الناس يظن أن أى ذنب وخطيئة دون الشرك تغفر بالحج ودا كلام مش صحيح ولو أن القرأن تنزل على سيدنا محمد فى يوم واحد وأن كل الأحاديث جمعت فى يوم واحد لتطابقت الايات والأحاديث - فللأيات القرانية ايات ناسخة وللأحاديث احاديث ناسخة وهنالك احاديث صحيحة واحاديث ضعيفة واحاديث غير صحيحة
فما قولك فى حديث السبع الموبقات فقلن ماهن يارسول الله قال ( الشرك بالله والسحر وقتل النفس التى حرم الله إلا بالحق واكل الربي وأكل مال اليتيم والتولى يوم الزحف وقذف المحصنات المؤمنات الغافلات )
لواشركت بالله ومت مشركا لن يغفر لك وهذا ورد على لسانك ( ان الله لايغفر ان يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء)
ولكن لو كنت جالس فى الشارع وجات بنت من بنات جيرانكم فايته وكان جالس معك مجموعة شباب أحد كان يفكر فى ان يتقدم لزواجها وانت بس هباشة وطيش منك قلت انها كذا وكذا وأكدت ذلك بأنك فعلت معها كذا بس عشان تشعر اصحابك بانك ولد دنجوان وفحل ولو بالحرام - كل من يريد ان يتقدم لها يقولوا له هذه قال عنها [osmanaboali] كيت كيت حتى ماتت عانس بحسرتها فى الخمسين - تقدر تقولى لى حتمشى تحج ويغفر لك
طيب أنت حاكم خرج طلبة مدارس فى مظاهرة ضد رفع الدعم عن الوقود او السكر ويطلبون من الحاكم أن بنظر فى أمرهم لم يحرقوا لم يخربوا هتوفا فقط ترسل أمنك يقنصهم بالطلقات النارية ويقتل منهم 200 طالب يحرق قلب امهاتهم وتمشى الحج بقروش الشعب وطيارة الشعب وسايق معاك امك ومائتين من أتباعك وتطوف وتسعى وتقصر او تحلق ويغفر لك
لو كان فهم الدين بى فقهمك دا كنا كلنا تحولنا لحرامية وقتله
فياخي انت والمعلقين دعوا الخلق للخالق
بس عبارة دعوا الخلق للخالق لا تعنى أن تأتى وتبرأه لأنك من جماعة الأخوان المسلمين ودا الرئيس النفع معاك وفى عهده تمكنت من رقاب الناس
تحفظوا ليكم ايتين تلاته
عارف الذنب لم سمي بذنب ياعثمان لأن صاحبه يأتى يجره كالذنب ( ضنب )
أستشهادك بقوله سبحانه وتعالى
(قل ياعبادي الذين اسرفواعلى انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا وهو الغفور الرحيم)
وقوله (ان الله لايغفر ان يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء)
لا تعنى ياعبادى أقتلوا ما شئتم واسفكوا الدماء وأشموا حجوا واعتمروا وساغفر لكم
هذه الفهم الخاطىء متأصل فى فقه الكيزان لذلك تجدهم يحرصون على الحج والعمرة سنويا خاصة عمرة رجب ورمضان والحج ويجوا بينهم يجوطوا ويسرقوا وينهبوا ويقتلوا وربك لا يغفر أن يشرك به ويغفر مادون ذلك
أنا طرحت لك مثال الشاب الذى قذف الشابة التى تسكن معه الحي وبالشخص الذى قتل طلاب ابرياء عزل بالرصاص فى الرأس من الخلف بدليل أنهم كانوا هاربين من الساحة ولم يصطدموا بالأمن او شكلوا خطورة على حياة أفراد الأمن
برضو حجة ميرى تمسح ذنوبهم ويدخلوا الجنة
أنا حقيقة كنت محتار انتو بتعملوا كده ليه وأنتم تتلون القران وتصلون حتى الفجر فى المسجد مع جماعة ولمان نشوف عبادتكم مع فعايلكم نجد ان العبادة عندكم عادة HABIT مش طاعة وخشوع
تقرأون القران وتختارون مايناسبكم
أسرق وأقذف واقتل وأعتمدعلى هاتين الأيتين الكريمتين وفهمك الخاطىء جدا لمعانيهما
ارجع لشيخك تانى ولو كان شيخك الشيطان الذى نعرفه جيدا شوف غيره

Netherlands [دردوق] 10-05-2014 08:36 PM
سلام يغشاك و كل عام و انت واسرتك بالف خير .

نجي لموضوعنا : (!) كل العاملين في الامن اللا وطني من مواطني

الجزيييييره !!! ليه

(2) البقيه الباقيه من جنوب و شماال كردفان !!!!!!!

وما نقعد نعلق في شماعة المشروووع !!! لانو مات زمان وشبع

مووت !!! و بعديين ياخ الجزيره بقت كئيبه كئيبه كئيبه ! شفتها

قبل شهرين بس ! كل الناس اتخارجت وبقت شغاله في الامن

و سكنت الخرطوم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

United Kingdom [خالد حسن] 10-05-2014 07:22 PM
Osmanaboali
ردودك كلها تصب في الدفاع عن كلاب الامن .. شكلك منهم
ماتحاول تلوي عنق الدين عشان تلقوا ليكم مخرج .. فالدين برضو في تشديد علي مصير قاتل النفس واقرأ ان شئت

وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً) النساء

وعن أبي الدَّرْدَاءِ رضي الله عنه قالَ :سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : (كُلُّ ذَنْبٍ عَسَى اللَّهُ أَنْ يَغْفِرَهُ ، إِلَّا مَنْ مَاتَ مُشْرِكًا ، أَوْ مُؤْمِنٌ قَتَلَ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا) رواه أبو داود (4270) والنسائي (3984) ، وصححه الألباني في "صحيح أبي داود" .
وعن أبي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ وَأَبَي هُرَيْرَةَ رضي الله عنهما عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : (لَوْ أَنَّ أَهْلَ السَّمَاءِ وَأَهْلَ الْأَرْضِ اشْتَرَكُوا فِي دَمِ مُؤْمِنٍ لَأَكَبَّهُمْ اللَّهُ فِي النَّارِ)

وعَنْ ابْنِ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (لَنْ يَزَالَ الْمُؤْمِنُ فِي فُسْحَةٍ مِنْ دِينِهِ مَا لَمْ يُصِبْ دَمًا حَرَاماً)

France [فاروق بشير] 10-05-2014 05:18 PM
السيد المهندس سلمان إسماعيل بخيت على
فقط معلومة لو تكرمت. اعرف الفنان المتصوف عبد العزيز بشير الحضري. هل هو من تقصد؟ لانه ايضا انتقل لرحاب ربه له ولوالده الرحمة والغفراي.
يعنى هل عبد العزيز هو معتصم. اسمان لشخص واحد.؟
ذات برامج اذاعي سال مقدم البرنامج الشيخ المادح بشير الحضري عن مادح اخر وقصيدة اخرى نالت اعجابه.
فاجاب نعم. فساله ان يؤديها. فرد لا احفظها ولو حفظتها لساءت علاقتي بها. لهم الرحمة.

Saudi Arabia [osmanaboali] 10-05-2014 04:34 PM
كلامك حلو ولكن (مشوا يحجوا عشان الله يغفر لهم عشم ابليس في الجنةانت قلت كدةوالله تعالى قال(قل ياعبادي الذين اسرفواعلى انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا وهو الغفور الرحيم)(ان الله لايغفر ان يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء)وعن جندب بن جنادة قال قال رسول الله صلى الله علبه وسلم قال(ان رجلا قال:والله لايغفرالله لفلان وان الله تعالى قال من ذا الذي يتالى على ان لااغفر لفلان لقد غفرت لفلان واحبطت عملك) رواه مسلم طبعا مع شرط التوبة للمذنب واليقول حقوق الناس ربنا كريم ممكن يتكفل بحقوق الخلق بدلا من المخلوق وربما من لم ينل حقه في الدنيا عندما يجده في الاخرة لتمنى ان يترك كل حقوقه يا باشمهندس اصدق الله ولا اصدقك الذي عفا عن بغي بني اسرائيل بسبب كلب سقته وادخلهاالجنة فياخي انت والمعلقين دعوا الخلق للخالق وتكلموا عن محاكمته في الدنيافقط واشهد ان لااله الا الله وحده لاشريك له استغفره واتوب اليه


#1120877 [ابومروان]
4.32/5 (10 صوت)

10-05-2014 11:39 AM
كلام جميل والاجمل لو كل واحد بيعرف الناس ديل عن قرب يكتب في التعليق معلومات عنهم وعن اسرهم لان مثل هؤلاء لايأتون من اسر سوية وبيكون ليهم ماضي سيْ مطلوب من المعلقين اضافة معلومات عن الذين تنشر صورهم واسماءهم

[ابومروان]

ردود على ابومروان
[AburishA] 10-06-2014 08:21 PM
لك التحية اخ ابومروان..تعليق في الصميم.. بالله تخيل عقلية من يقول لك امشي السديرة واقعد مع اهلها حتعرف كيف انك مخطئ..بئس العقلية!! قول ليه يا خي مكة التي انجبت افضل البشر الرسول عليه الصلاة والسلام.زانجبت ايضا ابولهب/ابوجهل..وعتاة المجرمين الذين اجبروا اصحاب رسول الله الهجرة الى الحبشة..كما اجبروا رسول الله الهجرة الى المدينة!! قول ليه من الذي عذب آل ياسر وبلال وغيرهم.. قول ليه ياخ النار بتلد الرماد!! والمعلق قد تكون معلوماته فقيرة بان الكثير من هؤلاء من تم جلبهم من دار المايقوما.. مجهولي الابوين!!!! لك تقديري

[ابومروان] 10-06-2014 09:22 AM
ياباشمهندس المرء في فسحة من دينه مالم يسفك دما حرام تقول حايتوبوا ويكونوا شهود ملك طيب عمر البشير مامن صراصر وامسك البقية سوف تجدهم من قرى ذي السديرة طيب حانحاكم منه حانحاكم الشيطان الذي لعب برؤوسهم

Saudi Arabia [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على] 10-05-2014 03:07 PM
دا يا [ابومروان] بيقول ليك من السديرة تجى تقول ( لان مثل هؤلاء لايأتون من اسر سوية وبيكون ليهم ماضي سيْ ) أمشى زور السديرة وأقعد مع أهلها حتعرف أنك مخطىء
بالمناسبة كل الشباب ديل جاءوا من أكرم وأفضل بيوت ولكن لعب الكيزان برؤسهم أفسدوهم بإسم الدين وبعضهم يقتل ويسفك الدم وهو مفتكر نفسه بيخدم الأسلام
المطلوب أن تقوم حملة ضد علماء الإنقاذ تبدأ بعدم الصلاة خلفهم لأنهم هم من افسد الشباب وغسل أدمغتهم لكن اسرهم اسر بريئة فقيرة جوعها النظام عشان كده اولادهم ديل عملوا معه ليشبعوا بطون أسرهم الفقيرة ونفس هؤلاء الشباب بكرة هم من سيكشف لكم سوءة النظام وهم من سيكون شاهد الملك فى محاكم محاكمة النظام والمستقبل بإذن الله سيكون للسودان والسودانين والخزى والعار لأعداء الوطن


#1120870 [المتغرب الأبدي]
4.43/5 (13 صوت)

10-05-2014 11:24 AM
عفيت منك يا ود قلبا ..

سيأتي يوم الحساب قريباً إن شاء الله ..

[المتغرب الأبدي]

#1120868 [بجاوي]
3.96/5 (13 صوت)

10-05-2014 11:15 AM
طيب صورهم نزلت وعرفناهم التصور شنو ونعمل معاهم شنو يجب وضعي خطة للتعامل مع مثل هولاء الافراد الساقطين عديمي الاخلاق.

[بجاوي]

ردود على بجاوي
Sudan [nagatabuzaid] 10-06-2014 12:08 AM
يعنى يا بجاوى عايز الخطة يكتبوها ليك علنى ع المكشوف ؟ كونوا جماعات سرية وضعوا خططكم السرية

Netherlands [دردوق] 10-05-2014 09:20 PM
طقطقه بس . زي ما طقو السنوري . الطقه بالطقه و البادي اظلم '

طقه في في الراس بس ما ااكتر


#1120865 [علي الهادي]
4.50/5 (15 صوت)

10-05-2014 11:06 AM
ايوه دا الشغل النضيف افضحوا كﻻب اﻻمن اينما حلوا

[علي الهادي]

#1120864 [عدو الكيزان النازي]
4.99/5 (18 صوت)

10-05-2014 11:05 AM
احييك على العمل الرائع يا رائع
يجب فضح اشباه الرجال هؤلاء ... والتوثيق لجرائمهم
يومكم قرب يا ما دون البشر ... وسننتقم لشعبنا يا كلاب

[عدو الكيزان النازي]

#1120858 [نينوى]
4.21/5 (7 صوت)

10-05-2014 10:53 AM
ببقى السؤال المهم كيف قدرو يدخلو المكاتب دى ويصورو ؟

[نينوى]

ردود على نينوى
Sudan [nagatabuzaid] 10-06-2014 12:11 AM
يمكن يكونو منهم وفيهم يا نينوى والله اعلم المهم انه تم رصدهم لكن وكيف ومن ومتى دى خليها وتعلموا على السرية لتنجحوا ولا شنو ؟

Sudan [نينوى] 10-05-2014 02:56 PM
خلى نفسك بارد انا مجرد سالت سؤال

Sudan [Rebel] 10-05-2014 12:58 PM
* بنفس الطريقه التى يتبعها هؤلاء الأنجاس فى متابعة و رصد ابرياء, يا بليد.
* الفرق, ان الكلاب الأنجاس هم ارزقيه, يتقاضون الأجر عن ما يقومون به من اعمال رخيصه- اما هؤلاء الشباب الشجعان, فيرصدونهم دون اجر او مقابل نتظارا ليوم الحساب العسير.
* و انت اعمل حسابك. و من يدرى لربما تجد "نفسك" مرصود بالصوره و الصوت هنا, و عما قريب.
* عرفت الطريقه و لا لسه!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة