الأخبار
أخبار سياسية
جمال الوالي في لندن والجالية السودانية تطارده
جمال الوالي في لندن والجالية السودانية تطارده
جمال الوالي في لندن والجالية السودانية تطارده
جمال الوالي


10-07-2014 10:38 PM
أحمد الكتيابي

أفادت مصادر مضطلعة بالعاصمة البريطانية لندن بوصول كادر حزب المؤتمر الوطني المثير للجدل جمال الوالي الى العاصمة البريطانية وسط حالة من التأهب من أبناء الجالية السودانية ومنتسبي الحركات المسلحة لملاحقته قضائيا باتهامات تتصل بدوره في شراء السلاح ومصادر أمواله المريبة واستثماره لمبالغ مالية طائلة تخص قادة الانقاذ وحزب المؤتمر الوطني الحاكم.
وعلمت (الراكوبة) أن الوالي وصل الى لندن قادما من المملكة العربية السعودية بعد أدائه فريضة الحج مع أسرته التي توجه معها مباشرة الى منطقة (كنت) حيث تم قبول احدى بناته للدراسة الجامعية هناك.
وكانت تقارير صحفية قد ذكرت في وقت سابق هذا العام إن الوالي قد قرر الهجرة النهائية إلى لندن والإقامة هناك وكشفت صحيفة (الصيحة الموقوفة عن الصدور) أن جمال الوالي أكمل إجراءات السفر المتعلقة بأسرته التي غادرت إلى هناك بعدأن تم قبول ابنائة بالمدارس البريطانية فى العاصمة لندن وأضافت الصحيفة ان الوالي اسر للمقربين منه بأنه سوف يستقيل من رئاسة المريخ ويستقر في العاصمة البريطانية.
هذا وقد شهدت الأشهر الماضية فتح مكاتب خاصة بشركات الوالي بالعاصمة البريطانية لندن وشراء عدد من السيارات والعقارات.


تعليقات 42 | إهداء 0 | زيارات 13785

التعليقات
#1215732 [احمد المهدي]
4.00/5 (1 صوت)

02-25-2015 02:51 PM
هل هجرت السيد جمال الوالي الي لندن لها علاقة بسليلة ال البرير التي سيقترن بها قريبا ، خاصة و اننا علي علم بانها تحمل الجواز البريطاني، ام انها صدفة؟
التقي السيد جمال الوالي بحفيدة ال البرير بالعاصمة البريطانية لندن و علي حسب مصدر موثوق منه من جانب السيد جمال الوالي فلقد اعجب بذكائها حيث انها تخرجت من جامعه انجليزية مشهورة كما و انها علي قدر من الجمال لا يستهان به.

[احمد المهدي]

#1215203 [هاني محمد]
4.00/5 (1 صوت)

02-24-2015 11:13 PM
قريبا سوف يقترن السيد جمال الوالي بسليله الحسب و النسب حفيدة محمد احمد البرير و خديجه حمد بريقدار الانجليزيه الجنسيه، كما معروف عنها جمالها و ذكائها و لديها طفلين من زيجة سابقه لانجليزي الجنسيه، و الخبر السار يدل علي اختلاط دنيا المال و الاعمال و الرياضه و السياسه و تم اخفاء الموضوع حتي لا تتداوله وسايل الاعلام الالكترونيه بطرق سلبيه كما حدث في الفترة الاخيرة و ادي الي انهاء زواج عبد الله البشير ...

[هاني محمد]

#1122529 [gdd]
4.54/5 (7 صوت)

10-09-2014 08:33 AM
جمال الوالي فخامه الاسم تكفي بس السؤال الذي يطرح نفسه شخص لا يميز بين الامثال الشعبيه والقران الكريم كيف يكون ممثثلا لمنظمه الدعوه الاسلاميه في السودان ده مالموضوع
يغور في ستين والوطن الحبيب ما بتاثر بي رحيل فاقد تربوي ما ماشاءالله ناس الركوبه انتو كلكم حملة ماجستير في حدا اتأسر بي رحيلكم ما كلكم هسه بره السودان وبتنضمو بس انا من الوطن الحبيب بقول الخوازيق نقصو واحد
تسلم ياوطن فان الحرب قد طالت

[gdd]

#1122505 [الراعى واعى]
4.57/5 (5 صوت)

10-09-2014 06:00 AM
والله الطيشاب ديل يحننوا .. الواحد يكون عامل فيها مناضل وومعارض أول ما تجيب ليهو سيرة الوالى رئيس طوالى يقعد يتلجلج .. أمال انتو قايلين جمال الوالى ده بيصرف على المريخ ده حداشر سنه ليه .. ما عشااااااان يلجلجكم جنس اللجلجة دى...

[الراعى واعى]

#1122491 [امين القارات]
4.13/5 (4 صوت)

10-09-2014 04:10 AM
ناس فاضية وما عندها موضوع انتم تتكلمو عن جمال الوالي روحو شفوا من تتكلمون فيه ارجعوا الي الوراء ماذا قدم جمال الوالي لكم

[امين القارات]

#1122423 [قرنق]
4.19/5 (6 صوت)

10-08-2014 11:54 PM
ككويه و كديسه ده كلام فارغ انتو الما ككويه و كديسه ده مايطلع الشارع يورينا رجالته

[قرنق]

#1122355 [زول كان كوز معاكم]
3.25/5 (6 صوت)

10-08-2014 08:31 PM
ياجماعه الزول ما كان شغال سكرتير فى منظمه الدعوه الاسلاميه الزول كان شغال بجيب الخضار من السوق يعنى مراسله طبعا بن لادن كان موجود فى شرق النيل شرق ودمدنى ورحلوه الى مشتل قنب بالقرب من الحصحيصا وانت قادم من الخرطوم قبل ماتصل الحصحيصا على شمالك وامكن تمشوا تتاكدو هناك فى عدد اتنين قصر بنيت لاسامه بن لادن والسبب الخلاه اجى هنا لانو كان بمشى الخرطوم بالرفاس اللنش ومع ذيلده النيل فى الخريف ماقدر ادخل من تحت كبرى حنتوب اشان كده رحلوه مشتل قنب المهم صدام حسين لمن زنق بواسطه الامريكان حمل باخره كبيره جدا بالدولار حق البنك العراقى المركزى الباخره وصلت بورتسودان تخيل باخره حقت كونتينرات تكون نزلت فى مشتل قنب يقال الفلتيين اتملات والباقى حول لجه غير معروفه المهم لمن اسامه بن لادن هرب افغانستان ومن شهود انو جمال الوالى عب او سرق عدد اتنين دفار مليانه دولار ومعاه واحد من قريه القريقريب برضوا كم دفار اتخيل عدد واحدس بس دفار شحنه دولار واتداك ياوالى قول ماكنت شغال مراسله وبيتك الساكن فيه ده كان مقر منظمه الدعوه الاسلاميه سرق الاوراق وسجلت باسمك لشنو ما سكنت فيه قبل اسامه بن لادن ماامشى افغانستان

[زول كان كوز معاكم]

#1122349 [على دينار]
4.07/5 (5 صوت)

10-08-2014 08:22 PM
دا كلب واحد هامبوكا بتاع كيزان

[على دينار]

#1122299 [سكران لط]
4.07/5 (5 صوت)

10-08-2014 06:21 PM
الزول دا كوز والاموال الهرب بيها اموال منظمات الاخوان المسلمين المستثمرة في السودان مفروض البريطانيين يتنبهو للاستثمارات الداخلت بلادهم عن طريق الاخوان كشركات وبيوت اعمال

[سكران لط]

#1122248 [salah]
2.07/5 (5 صوت)

10-08-2014 04:31 PM
للاسف الشديد دا حال السودانين سوء الظن والحسد علي نعم الله,, واتحدي الناس البتتكلم عن جمال الولي اكونو عارفين عنو شي,, هذا الرجل كريم خلوق ذو مروءة,, خلو الناس في حالها وانشغلو بنفسكم الله العن اي واحد ساكي الناس بالبهتان,,, عيب عليكم

[salah]

#1122237 [أوهاج محمود]
4.16/5 (8 صوت)

10-08-2014 04:04 PM
الوالي شغل جماعة ظهروا لينا فجاءة في الراكوبة بأسماء غريبة دكتور مين وعيك ومعيط
الغرض من ذلك شق الصف ومحاولة تفتيت الراي الموحد الا وهو مطاردة اللصوص والقتلة
وتجار السلاح والامنجية مطاردتهم قضائيا في العالم الحر..

[أوهاج محمود]

#1122199 [خالد قدورة]
3.88/5 (12 صوت)

10-08-2014 02:19 PM
والله العظيم الواحد بيأسف للآراء التى يطالعها أحيانا فى الراكووبة بالرغم من أننا لا ملاذ لنا سوى الراكوبة ولكن الاراء الفطيرة والغارقة فى السطحية تصيبك بالياس والغثيان ,, جمال الوالى زيو وزى أحمد عز وهو جزء من النظاام وحتى لو تغير النظام لن تجدوا ضده شىء ملمووس ببساطة سوف تشتكونه على ماذا وأين أدلتكم وبراهينكم ودغوعاتكم ,, لا شىء البتة ولو عرفتم السبب ستعرفوون لماذا مكث الكيزاان 25 عام مرشحة للزيادة ,,, الفصاحة والكلااام السطحى لن يقلب حتى ركشة ناهيك عن حكومة كل ما فيها شيطاان وأبالسة ,,, أرحمونا يرحمكم الله ,,, ودعوا السماء تتولى الآمووور فقد عجزنا والله وشابت روؤسنا ,,,

[خالد قدورة]

ردود على خالد قدورة
Saudi Arabia [adil] 10-08-2014 09:43 PM
قدوره اوع تكون انت كمان فادع ايدك خم وصر.


#1122186 [dr mamoon]
4.13/5 (8 صوت)

10-08-2014 01:50 PM
اولا انا لا انقاذي ولا يحزنون مريخابي صاح -- المعارضون للنظام الكيزاني عن طريق مهاجمة الاشخاص والرموز الرياضية اظهروا ان بعض المعرضين سطحيين جدا --- ما الذي يمنع الوالي من الذهاب الي اي مكان كمواطن سوداني ميسور الحال وهل بقائه بالخرطوم سيسقط الكيزان
عارضوا بوسائل قوية كما فعل المصريين ولا تناضلوا بالكي بورد

[dr mamoon]

#1122163 [خالد حسن]
4.15/5 (8 صوت)

10-08-2014 01:07 PM
الزول ده كديسه ولاكيف

[خالد حسن]

ردود على خالد حسن
[قاسم الامين عبود] 10-08-2014 02:32 PM
لالالالالالا يا اخي كديسة كيف ؟
دا زول عديل مش كدا يا جمال

Saudi Arabia [جنرال زمان] 10-08-2014 01:40 PM
ككوية


#1122152 [الكاره المفسدين]
4.15/5 (7 صوت)

10-08-2014 12:50 PM
كل الوزراء السابقين لديهم أبنائهم بلندن وأمريكا
بدأ من وزير المالية الذي عوم الجنيه و عملو إقتصاد حر
ولا ننسى أسر وزير البترول عوض الجاز- المتعافي- سبدرات
و جماعة القطن طويل التيلة- أولاد مكتب والي لخرطوم - وجماعة خط هيثرو
ديل عازين قطارات تجيبهم من لندن و أمريكا

[الكاره المفسدين]

#1122144 [سوداني]
4.59/5 (11 صوت)

10-08-2014 12:42 PM
احسن الجاليات خارج السودان ديل مش الضربو نافع بالكرسي ةالله برافو عليكم
ودة مش القال قال الله تعالى العارف عزو مستريح دة حتعملو فيهو شنو في الانتظار

[سوداني]

#1122135 [ممغوص]
4.54/5 (8 صوت)

10-08-2014 12:36 PM
انتو ما عارفين السيناريو الوالي هرب وبجهز للوضع عشان عشيقتو تجي لاحقاهو ويعيشو في ثبات ونبات

[ممغوص]

#1122109 [ود جحا]
4.13/5 (9 صوت)

10-08-2014 11:50 AM
ابقوا شطار وخلوكم زيه وساعدوا الفقراء والمساكين ولكن انتو مش وش نعمة

[ود جحا]

#1122083 [المعلم]
2.38/5 (8 صوت)

10-08-2014 11:12 AM
رغم هلاليتي احترم هذا الرجل جدا فهو وقور وهادي ومهذب وعفيف اللسان ورجل خير واحسان والناس البطاردو فيه ديل ما فيهم صفه او خصله واحده من خصاله عطاله ومتسكعين تركوا وطنهم ليتسولو باسمه في الخارج بادعاء معارضه النظام .

[المعلم]

ردود على المعلم
United Kingdom [أوهاج محمود] 10-08-2014 04:26 PM
كلامك زبالة زيك .. نحن مالنا ومال تهذيبه ووقاره .. الوالي وأمثاله
هم من طفشونا وجعلونا كذلك يا قاذورة يا رمة...


#1122079 [د/ نادر]
4.25/5 (7 صوت)

10-08-2014 11:03 AM
كل يوم اطلع علي الراكوبة اجد ادلة علي ضعف المعارضة الي ان اصبحت مجلدات
وبالامس القريب قرانا عن صلاح قوش وعن اقامته في احدي الاحياء الفاخرة بالقرب من تمثال الحرية بنيويورك مهد الامم المتحدة ومنظمة العفو الدولية
هذه المعارضة اي الذين يسمون انفسهم بالمعارضة ومحترفي السياسة ملاوا الدنيا ببيوت الاشباح وصنوف العذاب الذي تعرضوا له في سجون قوش ولكن لا يبدو في الافق انهم يستطيعون مقاضاته واشك ان لديهم حتي محامي
وقبل ايام سمعت في نشرات الاخبار ان المعارضة الشيعية في البحرين والمرتبطة بايران بشيء لا يشك فيه احد قد تمكنت هذه المعارضة الصغيرة من اصدارة مذكرة ضد وليعهد البحرين ورغم العلاقات السعودية المميزة ببريطانية وان المصلحة لبريطانية بمنظومة الخليج لا يحصي ولا يعد
ولكن المعارضة عندنا كما سماها وللاسف واقولها وكبدي يعصر دما كما سماها .............. الهندي عزالدين معارضة الكي بورد
نحن نتمني من محترفي السياسة في الجبهة الثورية والتحالف والنشطاء المفرغين للعمل العام ان يفعلوا ما يمكن فعله لتحريك الاجراءات القانونية ضد الوالي وقوش وسدنة الانقاذ علي الاقل في الخارج بدلا من احتساء الويسكي في عاصمة الضباب

[د/ نادر]

ردود على د/ نادر
[AburishA] 10-08-2014 03:56 PM
بدلا من احتساء الويسكي في عاصمة الضباب....بدون تعليق !!!

United Arab Emirates [Khalidali] 10-08-2014 01:18 PM
اولا عندما استشهد الهندى لم يكن هناك كى بورد ثانيا عندما نحتسى الوسكى فى عاصمة الضباب نحتفل ببعضنا بعد عناء اسبوع من العمل الشاق ، اما علاقتنا بالحكومة العصابه هى حرب بقاء وتصفيات بدا من اغتيال مجدى وجرجس ودكتور على صديق الى سبتمبر وعوضيه ، اما السحسوح بتاعكم فى لندن لازم ينداس والأعور بتاع بيوت الأشباح فى نيويورك حيندعس يعربه مسرعه ، سيرجع السودان والسينمات والأسواق الخيرية فى الكشافة البحريه ونحتفل فى النادى الكاثوليكي فى العيد القادم .


#1122077 [مأمون المأمون]
4.16/5 (6 صوت)

10-08-2014 11:01 AM
معقول يا ناس الراكوبة كل الناس دى رأيهم عن جمال الوالى سلبى وللا دى العينة بتاعت شغلكم الراى المابيروق ليكم تحجبوه عشان تبقى كل الآراء سلبية و سمح الفرق شنو بينكم و بين إعلام الوطنى و إعلام الأجهزة الدكتاتورية كلامكم دا ما بيضر جمال الوالى لكن بضر مصداقيتكم و تبقى جريدتكم مرتع للحاقدين فقط حاولو تضغطو على نفسكم و توردو كل الآراء
عشان الموضوعية بتعلى من شأن الصحيفة و العكس صحيح.
بالمناسبة أنا مابعرف جمال الوالى و لا عندى انتماء للمريخ أو الحزب الحاكم لكنى ضد كل الآراء الما فيها موضوعية

[مأمون المأمون]

ردود على مأمون المأمون
[علي البرقاوي] 10-08-2014 01:42 PM
بالمناسبة أنا مابعرف جمال الوالى و لا عندى انتماء للمريخ أو الحزب الحاكم لكنى ضد كل الآراء الما فيها موضوعية
==============================================
كذااااااب وما عندك موضوع

United Arab Emirates [abu ahmed] 10-08-2014 01:41 PM
اخي مامون
تحياتي
ومشكور على الكلام "الوقعي" الذي اصبح في هذا الزمن نادرا جدا والله بقينا نشك في انفسنا عندما نقول مثل رائك هل نحن مافهمين والغالبية على حق؟ والله قبل يومين نناقش في فبركة زي دي وعندما قلت مثل رائك المسنير كل المجموعة هاجمتني على الرغم من اني ضد النظام وأتمنى زواله باي شكل، لكن بيني وبينك مثل هذه الاخبار احتمال بيكون بعملها جهاز الامن لاهداف محددة مثل ان ولد عوض الجاز مقبوض عليه في دبي عشان الواقع بكذب ذلك.

Norway [ahmed] 10-08-2014 12:53 PM
هل انت وحدك علي صواب طالما كل هؤلاء ضد هذا الفاسد ..يكون علي حق؟

Libyan Arab Jamahiriya [بومدين] 10-08-2014 12:51 PM
ياخـي كـلامك دا عـجيب وغـريب ومضــحك .. الراكوبة دخلهـا شــنو في الموضوع دا .. شخص بهـذا القدر مـن السـوء تمت مهاجمته بما فعله ويفعله .. يـعـني انت قاصـد لمـن يهاجم شخص علي فعايله وافاعـيله تقوم الراكوبة تتطوع ( وتنجـر ) ليها دفاع ولا شــنو الفهم ؟؟.
ياخـي والله الراكوبة دي قاعـدين نهاجمهـا ، ونقول فيها مالم يقله مالك في الخمـر ، وينشــرون كل ماقلناه فيهم .. كن موضوعي عقلاني يا أخـي .


#1122069 [حسن كرور]
4.13/5 (7 صوت)

10-08-2014 10:50 AM
حرام عليكم تتهموا الرجل بالباطل
الرجل نزيه
نعم نزيه واقولها لكم بقوة
انا اعرفه كويس
مفروض نقيف معاهو ونقول ليه الى الامام ونشد من ازره
مش نقيف ليه زي شوكة الحوت ونحطمه
افهموا يا ناس وخليكم من الانطباعية الزائفة الخرقاء
وهو يعني كل كوز بطال وسجمان ما فيه ملايين الكيزان الكويسين امكن بس ما لاقين فرصة .
ول شنو ؟؟

[حسن كرور]

ردود على حسن كرور
United Kingdom [أوهاج محمود] 10-08-2014 03:36 PM
اقبضوا .. وطواط .....
من اين لخريج جامعة ( دراسة بالليل ) في مصر.. عمل سكرتيراً لمدير منظمة الدعوة
من اين له بالتجارة النزيهه .. هل عمل مثل ابراهيم طلب او ابو العلا او الشيخ مصطفي
الأمين .. هل قام بالعمل علي ترقية الصادر ام عمل في جلب بضائع وارد ..
الراجل تغطية أمنية .. وتغطية لما سرقه السفاح وزوجته..
أتحداك ان تثبت من اين أتي هذا الوالي بأمواله ..
و سيأتي يوم سيقف امام العدالة هو وغيره من لصوص النظام الذين افقروا الشعب السوداني
واغتنوا بالعمولات وسرقة الاراضي وسرقة بترول السودان


#1122067 [أبوشنب]
4.25/5 (6 صوت)

10-08-2014 10:47 AM
ما تنسوا اللص المتخبئ بتاع خرباش :

الوليد فابد محمد أحمد فايد

..

[أبوشنب]

#1122028 [NjerkissNajrta]
4.19/5 (8 صوت)

10-08-2014 09:38 AM
لأنه عارف عزو فقد نصحته بشراء نادي كرة قدم أنجليزي و سوف نضمن له تشجيع كل بني سودان

[NjerkissNajrta]

#1121990 [ALI]
4.19/5 (7 صوت)

10-08-2014 08:01 AM
يا جماعة جمال الوالي شغال خدام في بيت البشير ب العربي وب الأفرنجي مدير منزل البشير, بيدهو القروش لمتطلبات البيت جزء بيدخل الجيب وجزء والجزء التاني للمتطلبات, كل خداديم البيوت بعملوها حاجة عادية.زي ما بيقول المثل المال السايب بعلم السرقة. ثانياً الزول الحرامي لا يمكن أن يتخلي عن مكان مكنوز بالمال يعني كونو يرحل من بيت البشير مستحيلة.

[ALI]

#1121983 [الشريف]
4.18/5 (12 صوت)

10-08-2014 07:47 AM
هنا المحك لشرفاء بريطانيا وأبناء السودانين فى المملكة المتحدة برفع مذكرات اعتقال وما سرق ونهب من أموال الشعب السودانى الى السلطات القضائية فى بريطانيا واى قضايا ارتكبت فى حق هذا الشعب لتكون أولى الخطوات لمطاردة هولاء ،،،، وهنا ياتى السؤال هل نمتلك ادله وبراهين قضاءىة لإدانة الوالى وفق النظام القضاءى البريطاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام لا ؟؟؟؟ وهل بالإمكان رصد هولاء المفسدين وفق الأسس العلمية لملاحقتهم !!!!!!!!!!!!

[الشريف]

ردود على الشريف
Netherlands [atif] 10-08-2014 07:47 PM
احييك. فقط ان قامت ثورة و لا حل ان لم تقم او نعيش ابد الدهر بين الحفر . كل مالنا مسروق و بالقانون . من لم يمت بالسيف مات بغيره تتعدد الاسباب و الموت واحد .


#1121979 [karlos]
4.13/5 (9 صوت)

10-08-2014 07:38 AM
القال ليكم منو اول كوز يهرب لقد هرب الكثير من الكيزان الصغار الى دبى موظفين كيزان حتى من النوع الصغير وصلوا الى دبى فى الفترة الماضية ... اتخيلوا يا جماعة موظفيين مع عائلاتهم و اطفالهم استقروا فى دبى المدارس رسوم كم و السكن حتى المغترب ذو الدخل العالى فى دبى بيعانى اتخيلوا موظف يترك الخدمة فى السودان و يستقر فى الامارات و الاغلبية امتلكت عقارات و الله يا جماعة ناس ابدا الواحد ما كان يتخيلهم عندهم قروش قدر دى......... و ياما ياما حتسمعوا ...... اتخيلوا واحد قريبى كان فى جهاز الامن اتصل بى قال لى البلد دى بقت عصابة و انا عائز اتخارج...

[karlos]

#1121977 [حسن صودا]
4.18/5 (8 صوت)

10-08-2014 07:30 AM
مشكلتكم النقة والكلام الكثير فى الفاضي والمليان وسف التمباك والبصق علي وجوه بعضكم لانكم فاضين وروؤسكم فاضيةوحسع لو واحد فيكم لقاهو بسلم عليهو ويمكن يشحت

[حسن صودا]

#1121951 [منصور]
4.16/5 (11 صوت)

10-08-2014 04:09 AM
جمال الوالي وما ادراك ما جمال الوالي لما حس بخطورت الوضع سحب امواله وداهالندن وابشركم ما جمال الوالي فقط اللي هيقدم علي نفس الاجراء دا لانهم بدو يحسو بالزلزال يعني الانتخابات القادمة دي بيكون فيها طحن يامعلم عشان كدا جمال الوالي وغيره بدو بالهروب من البلد وربنا يستر

[منصور]

#1121950 [أوهاج محمود]
3.34/5 (16 صوت)

10-08-2014 04:05 AM
نطالب السودانين الموجودين ببريطانيا بمقاضاته بصفة عاجلة فهو من يدير أموال البشير
وهو من يعرف اسرار جهاز الأمن المالية ..فهو يحمل صفة لواء في جهاز الأمن ..
هو سارق لأموال عامة
تاجر سلاح .. سلاح يقتل به ابناء دارفور وجنوب كردفان
لا تدعوه يخرج سالم من بريطانيا ..فالقانون في صالح قضيتكم

[أوهاج محمود]

ردود على أوهاج محمود
Netherlands [atif] 10-08-2014 07:56 PM
يجب ان يزيدوا من تكلفة تواجده في لندن بالاعتداء عليه و علي امولانا ان صعب ان تعود لنا بالقانون الذي لا يحمي غباءالمنظراتية و الحجازين.


#1121920 [zee]
4.18/5 (17 صوت)

10-08-2014 01:56 AM
نداء لكل الناشطين في العاصمة البريطانية يجب العمل لملاحقة هذا اللص قضائيا. هذه مسئولية تاريخية

[zee]

#1121904 [AburishA]
4.15/5 (11 صوت)

10-08-2014 12:58 AM
اذا كان كذلك ستكون معركة "قانونية" حامية الوطيس تتداخل فيها عدة اطراف.. المعركة القانونية في الغرب اصعب من المعركة العسكرية...

[AburishA]

ردود على AburishA
[AburishA] 10-08-2014 10:39 AM
لك التحية اخ [ ahmed] اتفق معك.. لذلك أشرت لتداخل عدة "اطراف" والمصلحة بالطبع احداها.. تقديري

Norway [ahmed] 10-08-2014 03:40 AM
مين قال ليك يااخي العزيز هذه الدول الغربية لايهمهم .. همهم هو الاستسمار وطالما جاهم واحد حرامي سارق من بلدو يقولو ليه اتفضل واستثمر اما نحن المساكين نموت جوعا ...هكذاسياسات هذه الدول يهاجمون الحرامي ويهاجمونه وعدنما يكون في صالحهم...بس عندنا شباب في لندن لن يتركوه بامن ساعدكم...هذا الحرامي الندل الحقير؟


#1121887 [ود احمد]
4.16/5 (13 صوت)

10-08-2014 12:11 AM
لا بد من رفع قضية دولية ضده وضد كوادر المؤتمر الوثني الذين نهبوا ثروات البلاد واين تذهب يا العارف عزو مستريح اين تذهب من جماهير الشعب السوداني ولعناته ستطاردك برا وجوا وبحرا احسن ترد الحقوق لاصحابها يا نكرة لم تعرف الا في عهد الانجاس لا ساحات التعليم ولا الكفاح ظهرت ايها النبت الشيطاني من شجرة خبيثة ستجتث من فوق الارض ليس لها قرار

[ود احمد]

#1121882 [بومدين]
3.35/5 (12 صوت)

10-08-2014 12:00 AM
بسـم الله الرحمـن الرحيم ، والصلاة والسـلام عـلي أشـرف المرســلين .. قال تـعـالي ( الـعـارف عــزو مســتريـح ) كـذب مسيلمه الـنجـار الـزنديق !!.

[بومدين]

ردود على بومدين
Saudi Arabia [mohamd] 10-08-2014 11:58 AM
استغفر الله من اين لك بهزا ومن قال لك انها ايه قرانيه هزا مثل وليس ايه قرانيه

استغفر الله راجع نفسك وعلم نفسك القران

Saudi Arabia [abbadi] 10-08-2014 11:48 AM
يا زول هوى
دا كلام شنو دا


#1121878 [ود أبرق]
4.18/5 (9 صوت)

10-07-2014 11:58 PM
يعنى الوالى ما حيبقى رئيس طوالى

[ود أبرق]

#1121871 [المهاجر الاول]
4.18/5 (14 صوت)

10-07-2014 11:46 PM
الله لا بارك فيك ياعمر الحقر .... لانك تركت اولاد الحرامي ينهبوا اموال الشعب الفقير ويتمتعوا بها في دول العالم الله لا بارك في باقي عمرك ...ولا بارك في كل من شايعك واصبح حرامي ....نهبو اموال الشعب جوعوا الشعب اهانو الشعب اذلوهوه...
نتمنى من الله ان يقتص في حق الشعب

[المهاجر الاول]

#1121867 [أمة الامجاد]
4.11/5 (10 صوت)

10-07-2014 11:40 PM
اضربوا اذيال الانقاذ متى ما وجدت فهى اهداف مستباحه شرعا وقانونا
هذا المسخ المبتذل يجب ضربه اينما وجد هو عائلته
لا نريد عفا الله عما سلف

[أمة الامجاد]

#1121858 [غالي]
4.19/5 (13 صوت)

10-07-2014 11:21 PM
اول شي قبل المقاضاة ادوهو دقة نضيفة

[غالي]

#1121856 [ماجد]
4.16/5 (12 صوت)

10-07-2014 11:20 PM
اللص اﻻعظم العارف عزو مستريح
اكبر حرامي في تاريخ السودان هو هذا الواطي
مخطئ من ظن يوما ان للثعلب دينا

[ماجد]

#1121854 [ngfgc]
3.38/5 (10 صوت)

10-07-2014 11:16 PM
السيد جمال محمد عبد الله الوالى سمسار السيده وداد السيده الاولى لجمهورية السودان حرم فخامة السيد المشير عمرحسن احمد البشير رئيس جمهورية السودان و امير المؤمنين والمجاهد واسد افريكا
ارجو ما تزعلو منى لكن صراحه السودان هامل وما عندو رجال يقيفو ليهو . علشان كده جمال وودوده وعمر بقو اسياد
السودان الان عباره عن اندايه كبيره جدا كل من لديه نزوه بفكها هنا هذا هو الواقع واهو الكيزان بفكو فى نزواتهم من 89 لحدت الحين

[ngfgc]

ردود على ngfgc
United Kingdom [جاوس] 10-08-2014 01:16 PM
من افضل التعليقات الشفتها علي الراكوبه بالجد بلد هامل طبقه كادحه وطبقه ارستقراطيه والكادح همه يبقي ارستقراطي الامن رحم ربي خلينا بلدنا للعصابات وقمنا عديمين الوطنيه اقل شئ يحصل ننبذ البلد واليوم الجابنا ليها ... نعم هي متلازمه الفشل السوداني في جميع نواحي الحياه ... الحمد لله علي حال


#1121843 [ابو رهام]
4.15/5 (9 صوت)

10-07-2014 11:04 PM
يا اخوانا نقول ليهو ماشاء الله وربنا يوفقك في مسيرتك العمليه ولانقعد نكرهو في البلد . يا اخوانا ذي جمال الوالي المفترض الناس تدعو ليهو بالتوفيق لخدمة البلد وتحببه للبلد عشان يستثمر اموالو في البلد دي ويشغل الشباب والخريجين ويكون مصدر رزق لبعض الكادحين ولا تقعدو تنفروهو لانو دى يعتبر حسد مع احترامي لك.

[ابو رهام]

ردود على ابو رهام
[أبوعلاء] 10-08-2014 08:48 AM
تدعو ليهو بالتوفيق يا أبورهام ،، الزول ده كان زميل دراستى فى مصر ،،، وما كان ظاهر عليهو ولم يعرف عن اسرتوا الثراء الحرام ،،، بصراحة كان زيو وزى أى طالب فقير بياكل البوش والسخينة مع زملانه وساكن فى شقة مع 4 آخرين ،،،، دون أى علامات ثراء ،،، تجى الآن تقول ندعو ليهو بالتوفيق لخدمة البلد ونحببه للبلد عشان يستثمر اموالو في البلد دي ويشغل الشباب والخريجين ويكون مصدر رزق لبعض الكادحين ،،،، طيب الطلع زيت الكادحين منوا غير الحرامية امثال جمال الوالى ،،،،

United States [الشريف] 10-08-2014 07:52 AM
نحن مريخاب لكن ما عبطيين ،،،،،، يا عبيط !!!!!!! دى زول بنهب فى أموال الشعب المريخاب والهلالاب وكمان ناس قرعيتى راحت ذيك كده ،،،


#1121839 [nagatabuzaid]
3.35/5 (18 صوت)

10-07-2014 10:50 PM
يكون حيستقر فى لندن و يمهد للجماعة ساعة الهروب يبدو انها قربت خاصة اموال مدام سند تكون مخزنة وشغالة هناك المخلوقات دى كان هربت لندن تكون مصيبتها مصيبة المعارضين هناك قوة ينهشوهم نهش

[nagatabuzaid]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة