الأخبار
أخبار إقليمية
رسالة من حزب الأمة بخصوص سعادة الفريق صديق اسماعيل
رسالة من حزب الأمة بخصوص سعادة الفريق صديق اسماعيل
رسالة من حزب الأمة بخصوص سعادة الفريق صديق اسماعيل


10-07-2014 10:42 PM
استقبل بريد الراكوبة الرسالة التالية من الأستاذ محمد زكي محمود وتتناول مقال كتبة الدكتور سعد مدني تعليقاً على الوثيقة الأمنية المسربة ننشرها كما هي:
image

الأستاذ رئيس تحرير جريدة الراكوبة الغراء

بعد التحية ،

اسمح لي ان اشير إلى المقالة التحليلية المنشورة في الصفحة الأولى في جريدتكم بعنوان ( صديق إسماعيل (غواصة) ينقل كل اسرار الحزب الى قيادات الأمن الشعبي والعام ) بقلم الأستاذ سعد مدني .

كتب الأستاذ سعد مدني نصاً :

( و من ضمن الأسماء التي وردت في الوثيقة و تشير الى عملها الأمني لخدمة النظام، اسم صديق إسماعيل نائب رئيس الحزب. فصديق يعتبر (غواصة) من الأمن داخل حزب الأمة و هو يقوم بنقل كل اسرار الحزب الى قيادات الأمن الشعبي و الامن العام، و الرشيد فقيري و اخرين يؤكدون هذه المعلومة المهمة، و يشددون على انه من المهم ان يتولى صديق إسماعيل ملف الحركات المسلحة بدلاً من محمد عبدالله الدومة نائب رئيس حزب الامة مما يعني ان صديق ينفذ ما يمليه عليه قادة أمن النظام. و هذا الحديث عن صديق يثبت بالدليل القاطع من خلال هذا المحضر المسرب انه عميل لجهاز الأمن و من الذين يؤثرون في قرارات الحزب وفقاً للرؤية التي يريدها المؤتمر الوطني. و المعروف عن صديق إسماعيل ،و في اثناء فترة حكم هذا النظام، انه كان محافظاً لكلبس بولاية غرب دارفور، و يعتقد ان تجنيده لصالح أمن النظام قد تم في هذه الفترة. وقد أكد التقرير المسرب أحاديث شباب حزب الأمة - والتي قيلت في فترات سابقة - بشأن عمالته لجهاز الأمن، وهم الذين عملوا على اسقاطه في انتخابات الأمين العام لحزب الأمة واختاروا الدكتور إبراهيم الأمين بدلاً عنه. كما صرح بعض شباب الحزب أن هنالك الكثير من كوادر الحزب تتبع لصديق إسماعيل في الحزب و يعتقد انهم ايضاً عملاء للأمن أمثال عصام الجبلابى وخلف الله الشريف ومحمد جبارة وياسر جلال ) .

إنتهى الإقتباس.

وإذا رجعت إلى وقائع اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنعقد بكلية الدفاع الوطني يوم الأحد 31 أغسطس 2014 ( 27 صفحة ) ، تجد ( كل ) المكتوب ( بباطل ) عن سعادة الفريق صديق إسماعيل ، نائب رئيس حزب الأمة ، في الصفحة نمرة 6 تحت العنوان الجانبي ( فريق الرشيد فقيري ) ، وننقله نصاً ( وعلى بطلانه ) أدناه :

( ... وحزب الأمة مخترق بصورة كبيرة . ومهيمن على كل قرارات الحزب . لكن حصلت مستجدات الصادق شال ملف التواصل مع الحركات من صديق اسماعيل واداه لمحمد عبدالله الدومة . لازم نعمل كلنا لإعادة صديق اسماعيل للملف ... ) .

إنتهي الإقتباس بخصوص سعادة الفريق صديق اسماعيل في كامل الوثيقة التي ينقل منها الأستاذ سعد مدني .

بالمقارنة الموضوعية بين النصين المذكورين اعلاه ، يتضح جلياً إن الأستاذ سعد مدني لم يكن دقيقاً في نقله من الوثيقة وزاد عليها إفتراءات وأكاذيب وإختلاقات من عنده نسبها ، كذباً ، للوثيقة ولم تذكرها الوثيقة إطلاقاً .

كل ما قالته الوثيقة عن سعادة الفريق صديق اسماعيل :

( الصادق شال ملف التواصل مع الحركات من صديق اسماعيل واداه لمحمد عبدالله الدومة . لازم نعمل كلنا لإعادة صديق اسماعيل للملف) .

دعنا ناخذ مثال واحد من بين عشرات يؤكد أكاذيب الأستاذ سعد مدني وإفتراءاته .

لم يكن الأستاذ سعد مدني دقيقاً عندما إدعى كذباً ونصاً :

(و من ضمن الأسماء التي وردت في الوثيقة وتشير الى عملها الأمني لخدمة النظام، اسم صديق إسماعيل نائب رئيس الحزب).

لم تشر الوثيقة أطلاقاً في أي موضع من صفحاتها ال 27 إلى عمل سعادة الفريق صديق اسماعيل الأمني لخدمة النظام .

نشر هذه الأكاذيب في جريدتكم الغراء وكانها منقولة من الوثيقة نقل مسطرة ، يدخلكم في إطار المسآلة القانونية والقذف والتشهير والفتنة في حق حزب الامة وحق معالي الفريق صديق اسماعيل .

ثم إنكم تضللون قراءكم وتكذبون عليهم لانهم يعتمدون عليكم ولا يقرأون نص الوثيقة لانها طويلة وتقع في 27 صفحة .
هذه فتنة !

ثم تسمحون للاستاذ سعد مدني بنشر أكاذيب وإتهامات باطلة بدون دليل أو بينات في جريدتكم الغراء ضد مواطنين شرفاء يتهمهم بالباطل بانهم عملاء للأمن ( ... عملاء للأمن أمثال عصام الجبلابى وخلف الله الشريف ومحمد جبارة وياسر جلال ) ؛ مما يُدخل جريدتكم في أطار المسآلة القانونية بالقذف والتشهير والفتنة في حق حزب الأمة وكوادره الوطنية .

نطلب منكم التكرم مشكورين بسحب مقالة الأستاذ سعد مدني فوراً والإعتذار لحزب الأمة وللسادة الخمسة المذكورين إعلاه ، وإلا فسوف نضطر لأتخاذ ما يلزم قانونياً في السعودية نحو جريدة الراكوبة الغراء .

وتفضلوا بقبول فائق الإحترام .

المخلص

محمد زكي محمود

صورة للأستاذ سعد مدني

[email protected]


تعليقات 58 | إهداء 0 | زيارات 11486

التعليقات
#1123062 [الشعب الفضل]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2014 02:54 AM
الوثيقة اتسربت
وعقلية المؤتمر الوطني هي هي لن تتغير بالكنكشة في السلطة حتى ولو ادى ذلك الى قتل كل السودانيين لصالح دولة الكيزان التي لن تتوانى في هدم السودان ليعيش الكيزان فقط .
المعارضة ضعيفة .
الكيزان عاوزين يحسموا معركتهم مع الشعب بالقتل والوعيد والاعلام . و و و و و
اها الحل شنو ؟
اوريكم الحل ؟
اولا اذا كتلوا واحد من اولادك هل تسكت عليه؟ الحل تكتل واحد كوز بنفس الغدر والكيل لهم بنفس مكاييلهم ولن يرعووا بغير هذا الاسلوب .
ثانيا بما ان نيتهم واضحة وتسربت الينا بانهم غير مبالين بما يحدث في السودان فعلى المواطنين استعمال سلاح الاغتيالات لكبار الكيزان ورجال الامن الذين وظفوا انفسهم لخدمة الكيزان وخدمة مشروعهم التدميري للسودان مما يجعلهم في رعب دائم .
ثالثا ابناء قبائل الهامش الذين يجندوهم لقتل اخوانهم في مناطقهم عليهم ان يذهبوا بسلاحم هذا مع الجبهة الثورية او اي محارب ضد نظام الكيزان .
واخيرا على الشعب الا يخاف تهديد الكيزان بالقتل فمن اراد له الله الموت سيموت في سريره ولكن عندما تموت من اجل حقك فهذه شهادة واذا ما حدثتك نفسك بالنهوض وانتزاع حريتك من الكيزان فانت خايب واولى لك ان يحكمك نظام الكيزان الدولي الابليسي . فاختار لنفسك اما التخلص من نظام الكيزان الذي غطس حجر السودان والسودانيين او ان تركن للذلة التي فيها انت الان وعندها لا دنيا تصيب ولا اخرة .
واولا واخيرا واخرا اوصي الشعب السوداني بالتعامل مع الكيزان بنفس اساليبهم وبعدها سنتخلص منهم

[الشعب الفضل]

#1123054 [مؤتمر وطني قال]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2014 02:03 AM
زمان كانت أغنية بتقول مصر يا أخت بلادي فهي شبيهة بالموتمر الوثني يا أخو حزبي !!!!!
ثم نذكركم بالتجمع من شتت شمله ؟؟؟؟ فسروها

[مؤتمر وطني قال]

#1123031 [عبد الله عبد الله]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2014 12:24 AM
اقتباس: "ثم إنكم تضللون قراءكم وتكذبون عليهم لانهم يعتمدون عليكم ولا يقرأون نص الوثيقة لانها طويلة وتقع في 27 صفحة" انتهى

27 ورقة كتيرة علينا نقرأها؟!!!!
انت مفروض تعتذر لقراء الراكوبة على هذا الخطأ الفادح ولا اعتقد ان خطابك هذا تمت مراجعته

[عبد الله عبد الله]

#1122846 [ابوغفران]
4.00/5 (1 صوت)

10-09-2014 05:34 PM
اول ملاحظة هى انه مافى انصارى اسمه زكى وان وجد فهو مضروب مما يضطرنى ان اقول لك كارها لانه ليس من عادتى ان اتلفظ بالجملة التالية : ( ...امك يامحمد زكى محمود و... ام الفريق صديق اسماعيل ) واعلى مافى خيلك اركبه ياغواصة يامعفن .

[ابوغفران]

#1122826 [ابوجمان]
5.00/5 (1 صوت)

10-09-2014 05:00 PM
أعتقد ان إدارة الراكوبه غير ملزمه بالنشر او الرد علي هكذا خطاب في الأساس علي إعتبار أنه تهديد اجوف وشخصي ومن فرد يتوهم انه هو حزب الأمه او يجهل ابجديات التخاطب المؤسساتي اذا احسنا الظن فيه.
فظني ان االرجل كتب ما يجيش في خاطره وتهيؤاته الشخصيه ولم يجرؤ حتي علي توضيح صفته ولم يقرب اختام الحزب او اورقه الرسميه، مع علمنا ان الحزب لو اراد ذلك ذلك لأمره الإمام أمراً وزجراً بإرسال خطاباً وعلي اوراق حزب الأمه ومختوم بختمه ومذيل بتوقيع صاحب التهديد والوعيد محمد زكي وبوصفه السكرتير الشخصي للامام الصادق او غيره ممن يراه الامام مناسباً.
أما كون صديق إسماعيل "غواصه" فهذه حقيقه لا يتناطح عليها عنزان وشباب حزبكم اعلم بذلك وسينبئونك بما تتجاهل او تتعمد التغاضي عنه إن اردت الاستزاده. وكما اسلف الاكارم من قبلي فحزب الامه مخترق من ساسه لراسه وللتذكير فبداية الاختراق تستحق ان يؤرخ لها من تاريخ "عرس ابو الدرداق للقمرا" وتوالت الاختراقات بعدها لتطال الامام وبنيه النجباء وصديقك هذا وغيرهم ممن علمنا ومن من لم نعلم بعد.

[ابوجمان]

#1122553 [يوسف اهات]
5.00/5 (1 صوت)

10-09-2014 09:36 AM
لا صادق مهدي ولا مرغني ولا اي انتهازي بنفع معانا ..الانتخابات قربت ونحن زي ما قال عقار لو فايز اوكي لو ما فايز بخرباااااااااااا ..نحن الشعب السوداني ناس الشارع بنخربا..
شيوعي شيوعي

[يوسف اهات]

#1122549 [nagatabuzaid]
5.00/5 (1 صوت)

10-09-2014 09:27 AM
الرجوع لمحمد زكى تانى :



اللهم لا شماته اها انا ما قلت ليك تعليقات ناس الراكوبة حتنزل عليك كالمطر حتى الانصار وشبابهم الواعين ردوا عليك معترضين ومغالطين متحدثين عن الحقيقة وعلى الحبيبتان مريم وسارة نقد الله مراجعة كل ما يخرج من سكرتاريتهم الا فى حالة ان يكونن هن وراء هذا الخطاب الهزيل العبيط او وصل توجيه من وراء البحار لاصداره ولتعتذر يا زكى للراكوبة فى خطاب ينشر والا جماعة الراكوبة ديل حيظلوا ينتشوا فيك وما بخلوا ليك جنبا ترقد عليه وما حنحجزك منهم الا بعد اعتذارك الحيفيدك بعد الوساطات والجوديات وسؤال على جنب انت الجابرك على كده شنو؟

[nagatabuzaid]

ردود على nagatabuzaid
[AburishA] 10-09-2014 06:39 PM
الزول ده اظنه ندم على اليوم ال خلاهو يعمل الحركات دي.. هو لو ما شقي يقع في يد ناس الراكوبة وصديق اسماعيل ده "متفق عليه" في الغواصة والعواسة!! حزب الامة أبعد أفضل زول د. ابراهيم الامين.. غايتو انتي زاتك ما خليتي ليهو جنبه يرقد عليها.. لك التحية..


#1122447 [سليمان]
5.00/5 (1 صوت)

10-09-2014 12:46 AM
الانسان بطبعه الامانة والتي حملنا لنا الله وسبحانه وتعالي انتو عارفين يعني شنو انسان بتكلم عن الدين وفي داخله كل تلك النوايا؟ الهي يخسف بك الارض يابلدكل من فيها بيحكي عن الدين وينظر ؟

[سليمان]

#1122446 [ملعون أبوك بلد]
0.00/5 (0 صوت)

10-09-2014 12:37 AM
أشكرك شديد الشكر أخي [السوداني ود البلد] والله العظيم منذ أن أطلعت على الوثيقة شاعر بإحباط شديد ... الا أن ردك كان سلوى لي ... وضحكت حتى ادمعت ... لك الشكر أجزله ...

[ملعون أبوك بلد]

#1122410 [خالد حسن]
4.50/5 (2 صوت)

10-08-2014 10:50 PM
راعي الضان في الخلا عارف ان الفريق صديق غواصه
حتي شباب الحزب لمن ثاروا ضده لانه غواصه
خلينا من صديق اها رأيك شنو في عبدالرحمن الشغال قواد للبشير واخوه بشري الشغال كلب امن للانقاذ اها ديل غواصات ولاجركانات
بعدين انت بستهزأ بقراء الراكوبه وعدمة مقدرتهم لقراءة وثيقه لانها 27 صفحه؟
ياخي نحن الراكوبه دي بنقراها سطر سطر وحرف حرف من المقالات للتعليقات حايقلبنا نقرا وثيقه تفضح النظام .. ده شنو الغباء ده
بس كويس انك ماشككت في صحة الوثيقه .. لانها حقيقه
وفضحتكم ياغواصات

[خالد حسن]

ردود على خالد حسن
[AburishA] 10-09-2014 06:23 PM
ياخي نحن الراكوبه دي بنقراها سطر سطر وحرف حرف من المقالات للتعليقات
**صدقت يا اخ خالد بل نقرأ الموضوع مرتين تلاتة عشان ما يكون هناك اي سؤ فهم للكاتب او الموضوع.. للدرجة التي انحصر فيها تعليق عن من هو "محمد زكي" هذا..لانه مافي اي
Job Title بعد الاسم.. لك تحياتي...


#1122314 [تسيفايا مليس]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2014 06:50 PM
ما عارف أشاركم كيف يا ناس حزب آلامه. الموضوع شيق وحار حزب ينطبق عليهو مثل القائل البيت محروس وسته تكوس، البيت الجنرال عبد الرحمن في قمة السلطه في القصر والباشا بشره حفظه الله في أعلي جهاز الأمن والبابا الإمام صاحب الفلم يكوس بي بره ياجماعه ده حزب ولا قلوتيه،،،،، يلا أدوها كوز. المديده حرقتني ،هاهاهاههههه ، واخبارك شنو يالمحروسه مريومه؟!؟!؟!

[تسيفايا مليس]

#1122296 [محمد حسن احمد]
5.00/5 (2 صوت)

10-08-2014 06:13 PM
الا يدل تمسك خنازير الوثني بإعادة الملف لسعادة الفريق بانه عميلهم وان لم يكن كذلك فماذا يضيرهم من نقل الملف الدومة أليس الرجلان حزب أمة

[محمد حسن احمد]

#1122289 [ادم محمد ادم]
5.00/5 (1 صوت)

10-08-2014 05:40 PM
1_ المنصب الرسمى فى حزب الامة لمحمد زكى محمود هو السكرتير الشخصى للسيد الصادق المهدى رئيس حزب الامة . أى ان ما يصدر عنه هو ما يريد رئيسه التعبير عنه بطريق غير مباشر
2_ لقد أكد محمد زكى ما حاول ان ينفيه وذلك بايراده النص التالى فى بيانه :
"كل ما قالته الوثيقة عن سعادة الفريق صديق اسماعيل :

( الصادق شال ملف التواصل مع الحركات من صديق اسماعيل واداه لمحمد عبدالله الدومة . لازم نعمل كلنا لإعادة صديق اسماعيل للملف) . "
ذلك يؤكد ما ذهب اليه الاخ سعد مدنى فى تحليله .. السؤال : اذا لم يكن الامر كما ذكر سعد فلماذا يسعى المؤتمر الوطنى وأجهزته الامنية لاعادة الملف للفريق صديق ؟
3_لاخ سعد من الكتاب الذين لا تحتاج مصداقيتهم لشهادة فهو يكتب بحس وطنى عال وباسلوب رصين ومهذب وحادب على قضية الوطن بتجرد ودون تحزب ومحاولة الاساءة اليه وارهابه باللجوء الى القضاء لن تجدى وتشير الى الافلاس وعدم المنطق فى الرد عليه .. وما هو الفرق بينكم والانقاذ اذا كان هذا اسلوبكم ؟
4_ نرجو من الاخ محمد زكى ان يفيدنا عن موقفهم من "تستتابون" التى طرحها المشير البشير على الامام الصادق .. فالصمت لن يجدي فتيلا والهروب الى الامام لن يحقق لانصاركم ولا للوطن شيئا مثل مواجهة الواقع ومصادمة الطغاة كما يفعل الابطال من شباب الوطن الذين يدفعون الثمن يوميا .

[ادم محمد ادم]

#1122253 [طائر الفينيق]
5.00/5 (1 صوت)

10-08-2014 04:37 PM
1.الاختراقات ليست جديدة ومتوقعة ولن تتوقف وهي عمل أمني وليس سياسياً , بمعنى أنه لم ولن يحل أبداً أزمة سياسية عميقة للنظم الديكتاتورية ولا للأحزاب ذات التفكير الأمني أيضاً. الجبهة الاسلاموية بقيادة الترابي مارست هذه الاختراقات ضد الأمة والاتحادي ولم تنج أيضا الأحزاب اليسارية, بل كانت من أسباب نجاح الانقلاب نفسه.

2.محاولات الاحتراق والنجاح في عمل اختراقات أمنية محدودة أو كبيرة من قبل للنظام لكل الأحزاب والتشكيلات المعارضة, بما فيها الكيانات الشبابية, بل حتى الكيانات الاجتماعية العادية , مثل الفنية والرياضية شغالة من زمان ولن تتوقف, وهي متوقعة من مثل هذه النظم, وطريقة تركيبها وتركيبة ذهنيتها !!!

3.حتى الآن, لم نرى تحليلات ودراسات عميقة للوثيقة, من قبل كتاب وتشكيلات المعارضة المختلفة, وإذا كانت وهمية أو مسربة عن قصد, فهي قد نجحت الآن نسبياً في إثارة البلبلة داخل المعارضة, بدلاً من أن تثير البلبلة داخل النظام !!

4.الوثيقة , في الغالب الأعم صحيحة, لأنها تضر بالنظام أكثر من ضررها بالجهات التي تحاول ضربها بها. وفي حال صحتها, فهي تشير إلى أن اختراقاً كبيراً 0أكبر من الاختراقات التي يفتخر بها فقيري والنظام) حادثاً في النظام..وحتى لو أراد النظام إثارة بعض البلبلة في المعارضة , فانه ليس من المعقول أن يعطى مثل هذه الصورة الأمنية المهزوزة لنفسه (تسريب محضر اجتماع بهذا المستوى) !!

5. الأربعة الأسماء الأخرى وردت في سياق تحليل, وربط ونسبها الى شكوك شباب حزب الأمة, ليس معنى هذا ألا يكون مساءلا عنها, وعلى الراكوبة أن تغلب حسها السياسي با يخدم قضايا المعارضة , وليس بما يخدم النظام من دون قصد !!

++ ركزوا أكثر على الأهم وهو خيارات المعارضة, وخاصة الانتفاضة الشعبية المخطط لها جيداً والمستفيدة من كل دروس الماضي !!

[طائر الفينيق]

ردود على طائر الفينيق
[AburishA] 10-10-2014 12:46 AM
لك خالص االتقدير اخ طائر الفيتيق.. تحليل ينم عن سعة افق في التحليل الموضوعي..


#1122164 [afflek]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2014 01:07 PM
ماذا عن الأربعة أسماء التي وردت في مقال سعد مدني ولم ترد في الوثيقة !!؟

بعيدا عن رسالة سكرتير الصادق وتهديداته .... ونحن لا نعرف هل الوثيقة صحيحة أم مفبركة ولكن هناك فرق ابجدي بين التحليل والمعلومة ...وايراد اسماء الاربعة خطأ ...حتى ولو اختلف الناس حول صديق اسماعيل وتفضيل الانقاذ له للامساك بملف الجبهة الثورية وهذه واردة في الوثيقة بوضوح ... ان كان عميلا او من الحمائم في حزب الأمة فهو افضل للانقاذ من الآخرين ....

ليرد سعد مدني عن ايراد الأسماء الأخرى .

[afflek]

#1122157 [عجلاتي]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2014 12:59 PM
http://i.imgur.com/XWXQB11.jpg

ابراهيم الامين سوف يكون نائبا للمهدي

[عجلاتي]

#1122107 [محمد عبد الرحمن]
5.00/5 (3 صوت)

10-08-2014 11:48 AM
المقال يثبت بالدليل القاطع ان المدعو محمد زكي محمود غواصة كبيرة. اما ما يسمي بالفريق صديق اسماعيل فهو غواصة منذ نعومة اظافره يعني عمرو كلو شغال جاسوس و قواد (يخس).

ناس دارفور مصيبتهم ليس عمر البشير الكذاب و خدمه ناس عبد الرحيم العوير و غيره فقط بل العملاء من ابناء دارفور المرتشين ايضاز

ناس بتاكل من لحم و تشرب من دماء اهلها.

[محمد عبد الرحمن]

#1122103 [علي البرقاوي]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2014 11:45 AM
كيف تم تسريب الاجتماع؟؟؟؟...طبعا سربوهذا الاجتماع الوهمي عن قصد..العبوا غيرها يا ناس الامن

[علي البرقاوي]

#1122091 [أبوعلي]
5.00/5 (1 صوت)

10-08-2014 11:25 AM
ما يقلقكم ويبهدلكم أنّ شباب حزب الأمّة وكبارهم قد عرفوا خباياكموخيباتكم
وأعصارهم الغاضب يتحرّك نحوكم ليجرف الأوساخ من داخل حزب الامّة وأنت أوّلهم

[أبوعلي]

#1122068 [شخلول]
5.00/5 (1 صوت)

10-08-2014 10:49 AM
الحمد لله لم تشكك فى مصداقية الوثيقة لكنك حكمت على قراء الراكوبة بعدم مقدرة الاطلاع على 27 ورقة.وكما زكر احد المعلقين قريناها وحفظناها.ولعلمك كثير من معلقى الراكوبة يفوقونك علما بالقوانين والتحليل السياسى ونجد فى تعليقاتهم المعلومة الصادقة والمعرفة المطلوبة. عمالة صديق اسماعيل لا ينفيه الا تكزيب الوثيقة نفسها.الناس وعت للالعاب الصبيانية والفتوات الزائفة.اتمنى ان لايكون خطابك الكارثة بايعاز من الامام

[شخلول]

#1122063 [خالد]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2014 10:43 AM
انتقل الى رحمة الله قبل عقدين من الزمان او يزيد حزب كان اسمه حزب الامة ولن يعود اباد حيث لم يعد له اي موقع من الاعراب في القاموس السياسي السوداني وقادته ابتداء من السيد الامام وانجاله ما بين داعم للانقاذ ومؤيد وفي احسن الاحوال غير مبال باستمراره.

الفريق صديق جزء من كل ذاب في الانقاذ سياسيا( مساعد رئيس، ضابط امن..الخ) او من خلال اعمال تجارية مشتركة، وبالمناسبة ما موقع نجيب الخير في المكتب السياسي حاليا؟

الاستاذ محمد زكي هو اعرف منا لكنه يغالط لمجر الغلاط

[خالد]

#1122049 [سيبويه العجمي]
4.00/5 (1 صوت)

10-08-2014 10:20 AM
قلنا مرارا وتكرارا حزب الامه يدار بواسطة جهاز الامن واكبر عميل هو الامام هيمسلف
والا كيف تفسرون ان غواصة كصديق اسماعيل معروف لدى الكل وبدون مؤهلات يصل لمنصب رفيع في الحزب وبموافقة الامام
وهذا حال معظم الاحزاب في الساحة تم تدجينها عبر ما يعرف بالملفات القذرة التي تحوي فضائح اخلاقية ومالية لقادتها ويتم ابتزازهم بها لتمرير تعاليم الجهاز
ارجعوا لمقال سابق لسيء الذكر صاحب الانتباهه يهدد فيها ضمنيا بنشر هذه الملفات عبر مواقع التواصل الاجتماعي

[سيبويه العجمي]

#1122033 [ود نيالا]
5.00/5 (5 صوت)

10-08-2014 09:50 AM
صديق محمد اسماعيل النور ده من حلتنا فى نيالا, حى الوادى شرق: هذا الرجل عميل منذ نعومة اظافره ولو شفتو وشو كويس حتشوفو العمالة الجواهو .... ويا ناس الراكوبة مدد... مدد... مدد...

[ود نيالا]

#1122015 [Sam7]
5.00/5 (4 صوت)

10-08-2014 09:10 AM
"لازم نعمل كلنا لإعادة صديق اسماعيل للملف"


يا محمد زكي خلينا نقول نحن أغبياء و إنت الذكي ... أهاااا ممكن لو سمحت تشرح لينا الأقتباس الفوق ده معناه شنو

[Sam7]

#1122003 [عبدالسلام محمد]
5.00/5 (4 صوت)

10-08-2014 08:35 AM
* فيما يخص الفريق صديق فكل القرائن تشير لإرتباطه بالأمن ، إذ مازال يتمتع بمخصصات رتبته العسكريه وهو نائب لرئيس حزب الأمه ، كما أن دوره المشبوه داخل الحزب وخطواته المريبه في سعيه الدائم لجر الحزب للتقارب مع المؤتمر الوطني يؤكد ذلك .
* كنت أتمني أن يكون حزبنا جريئاً ويقوم بتشكيل لجنه للتحقيق في صحة الوثيقه المسربه ، وتحليلها أمنياً وسياسياً ، خلال فتره زمنيه كافيه ثم إعلان التوصيات للرآي العام أو الإجراءات التي يتخذها الحزب حيال الوثيقه إن ثبتت صحتها أو العكس .
* فيما يخص الرسالة المنسوبه ل"محمد زكي" فهي رساله ضعيفة الحجه والمنطق ، وتستند علي الوثيقه المسربه من الجهاز في مواجهة مقال الأستاذ سعد مدني ، ولا أعتقد أن "محمد زكي" بهذا الغباء الذي يجعله يقع في خطأ كبير مثل هذا ، ثم أنه ليس من مصلحة السكرتير الإعلامي لرئيس الحزب أن يدخل في أزمه مع صحيفة الراكوبه الغراء ، ثم أنه ليس من إختصاص "محمد زكي" الرد علي مقال الأستاذ سعد مدني بإعتبار أنه يعمل سكرتيراً إعلامياً بمكتب رئيس الحزب فقط ، ثم أن الجهه المنوط بها الحديث عن مدي صحة وثيقة الأمن ومادار فيها حول الفريق صديق إسماعيل ومدي صحة ذلك من عدمه هي مؤسسات حزب الأمه ، وللحزب متحدث رسمي بإسمه يمثل أمانته العامه ومكتبه السياسي يستطيع أن يعبر عن رآي الحزب الرسمي فيما يتم تداوله بشأن الوثيقه المسربه .


* أخيراً ..
تابعنا قبل أيام خطاب البشير الذي هدد فيه رئيس حزب الأمه بأنه مالم يتراجع عن إعلان باريس فإنه لن يسمح له بدخول البلاد ، وكذلك هناك كثير من المضايقات الأمنيه تعرض لها حزب الأمه بسبب توقيعه علي إعلان باريس ، وتشير القراءات أن المزيد من التضييق سيتم علي نشاط الحزب وربما سيقوم النظام بحل الحزب ومصادرة دوره وممتلكاته طالما أعلن الحزب تمسكه بالإعلان حتي تتحقق أهداف التغيير الشامل .

[عبدالسلام محمد]

#1121982 [الخمجان]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2014 07:47 AM
ي ناس الراكوبة بقيتو زى جرايد الاثارة باى صفة واحد يتكلم باسم حزب كبير زى حزب الامة لا ناطق رسمى ولا رئيس الحزب ولا الامين العام ولا المكتب السياسى ولا المكتب القيادى
الراكوبة الغراء يجب ان تظل غراء ولا تنشر مثل هذه التفاهات

[الخمجان]

#1121970 [ادب الخصام]
5.00/5 (2 صوت)

10-08-2014 07:07 AM
المال زكرني لمن تكوف في مساله رياضيه صعبه -عشان تاخد درجات تقوم تنقل المعطيات بعدين تقوم تشرح طريقة الحل بدون ماتحل المساله وتتلفت شمال ويمين بعداك - تشوف الاجابه من اي زول قريب وتكتب اذن س= 4ههههههههههههه

[ادب الخصام]

#1121965 [الاشعري]
5.00/5 (3 صوت)

10-08-2014 06:55 AM
لازم نعمل كلنا لإعادة صديق اسماعيل للملف...
انا كات قاضي بكتفي بها
امشي شوف ليك غراب جزو

[الاشعري]

#1121960 [عمدة]
5.00/5 (4 صوت)

10-08-2014 06:19 AM
تعرف يا محمد (يا ما ذكى) اثبت لنا أنك أيضا من الغواصات. ومثل هذه التهديدات (الفشنك) هى ذات اسلوب المؤتمر الوثنى وكأنما الراكوبة تصدر تحت رقابتكم القبلية. لعنة الله عليك وعلى من تدافع عنهم أيها التافه وأمشى قاضينى بتهمة الاساءة يا.........عالم (زبالة)

[عمدة]

#1121953 [الدنقلاوي]
3.88/5 (4 صوت)

10-08-2014 04:26 AM
يا المسمى محمد زكي - ما أظنك زكي أو ذكي - جيت تكحلها عميتها، فضحت الراجل أكتر مما هو مفضوح .. لكن الواضح زولك صديق منتهي مرة واحدة، حتى الاحباب الانصار اللي لما نهاجم الصادق يشبوا لينا في حلقنا سكتوا ساي وما عندهم نفس يدافعوا عن فطيسة الأمن ده ... الصادق ما ح ينفي خطابك ده ولا ح يتني عليهو ويكون أدبيا دافع عن نايبو ومن جهة تانية يكون اتخلص منو ومن أشكالك دي.

[الدنقلاوي]

ردود على الدنقلاوي
[AburishA] 10-10-2014 12:50 AM
والله فعلا جا يكحلها عماها مرة واحد.. انت عارف يالدنقلاوي الجداد زاتو اتلخبت معانا في المولد ده...هيع هيع هاااااع تحياتي..


#1121946 [حمدان الجامعي]
4.74/5 (7 صوت)

10-08-2014 03:46 AM
يا زكي أخجل كسفتنا يكفي استشهادك بهذا النقل من التقريرعلى براءات الفريق صديق
( لازم نعمل كلنا لإعادة صديق اسماعيل للملف ... )
والله قمة البؤس المعرفي أن يكون مسؤال رفيع في حزب الأمة بهذا المستوى المتواضع حتى أين تصدر صحيفة الراكبة لا يدري والله ثم والله أنت الأحق أن تعزر لجماهير حزب الأمة

[حمدان الجامعي]

ردود على حمدان الجامعي
Saudi Arabia [عبدالحميد] 10-08-2014 08:48 AM
الحبيب حمدان
دايمآ حزب الامة كدة يضع الشخص الغير مناسب في اماكن مهمه


#1121928 [الجـزيــــــــــرة ابا]
4.87/5 (8 صوت)

10-08-2014 02:27 AM
محمد زكى محمود هو سكرتير اﻻمام الصادق المهدى الشخصى .

اول شئ يا حبيب نحن انصار وحزب امة من الغلاف للغلاف ... عمالة الفريق صديق ﻻ يتحدث فيها او يتغالط فيها اثنان .. الدليل اﻻجتماع الماضى للهيئة المركزية وتغييره من اﻻمانة العامة وانتخاب الدكتور ابراهيم اﻻمين بدلا عنه .. السبب المباشر للانتفاضة التى حصلت داخل الحزب كانت بسبب هذا الفريق ( الغواصة ) الذى يمّول من قروش المؤتمر الوثنى بعض اﻻنشطة ووثقوا فيه بعض المنتفعين داخل الحزب وختوه لينا ياكل اﻻخضر واليابس الى ان جعلنا نشكك فى كل امر يقوم به الحزب .

الشئ التانى .. عمل محافظا لكلبس فى ظل هذا النظام وهو دليل دامغ بالشبهة ...
الشئ التالت واﻻهم .. حينما انسحب الحزب من انتخابات الخج الماضية ومخجوجة - حاول هذا الغواصة تثبيت اﻻنقاذ بانه رفض ان ينسحب من دائرته وترشح فيها غصبا عن الحزب ولم يتخذ الحزب قرارا حتى اﻻن بشأنه ... شغال فى الحزب عواسة وبنفّذ فى اوامر نافع ومصطفى اسماعيل لتشتيت شملنا .

ما تشكّر لينا الراكوبة فى الخريف -- زولك دة غواصة غواصة غواصة الى ان يثبت عكس ذلك .. وعكس ذلك دى يتقدم الصف ﻻسقاط النظام ويحرك جماهير الحزب حتى يثبت .

محمد زكى الشغل الزى دة ما سمح ... سمح

[الجـزيــــــــــرة ابا]

ردود على الجـزيــــــــــرة ابا
United Arab Emirates [سيبويه العجمي] 10-08-2014 02:28 PM
قلنا مرارا وتكرارا حزب الامه يدار بواسطة جهاز الامن واكبر عميل هو الامام هيمسلف
والا كيف تفسرون ان غواصة كصديق اسماعيل معروف لدى الكل وبدون مؤهلات يصل لمنصب رفيع في الحزب وبموافقة الامام
وهذا حال معظم الاحزاب في الساحة تم تدجينها عبر ما يعرف بالملفات القذرة التي تحوي فضائح اخلاقية ومالية لقادتها ويتم ابتزازهم بها لتمرير تعاليم الجهاز
ارجعوا لمقال سابق لسيء الذكر صاحب الانتباهه يهدد فيها ضمنيا بنشر هذه الملفات عبر مواقع التواصل الاجتماعي


#1121927 [سكران لط]
3.88/5 (4 صوت)

10-08-2014 02:17 AM
الزول دا قال اتخاذ ما يلزم في السعودية واللا انا طشمت ؟ ياربي حزب الامة نقل مركزه للسعودية وانا تايه؟

[سكران لط]

ردود على سكران لط
[ود الركابي] 10-09-2014 03:09 PM
يازول انت كل يوم لط لط لط لط . طيب لامن تقوم القيامه في الخرطوم وعاوزين يكلفوك بمهمة. برضو حنلقاك لط ولا شنو ..

Sudan [السوداني ود البلد] 10-08-2014 10:50 PM
ههههههههه انت عارف يا لط خليهو يبقي راجل يفتح الموضوع دا في السعودية .. هو اصلا في حزب امة في السودان عشان يكون في السعودية دا زول هو ذاااااااتو غواصة


#1121926 [بومدين]
4.43/5 (11 صوت)

10-08-2014 02:14 AM
يؤسـفـني ويحـزنني رسـالة بهـذا البؤس ، لاتشــبه ولاتمـت بصـلـة لهـذا الـحـزب الـعـريق الـعـمـلاق الـذي تشـهـد لـه مواقفـه ، وإرثه الـنضـالـي ، وقـوافل الـشـهـداء الـذين قدمهم عـلي إمـتداد تاريخـه ، وتاريـخ الـوطـن .. أن تاريـخ حـزب الأمـه هـو تاريـخ وطـن ..
كـيف تسـني أن يتطاول أقـزام نكـرة ( مقطـعـين ) قـادمين مـن غـياهـب الـمجهـول والـظـلام والـضباب ، يتهمـوا حزب وطـني شـامـخ بهـذا الـخـزي وهـذا الـعـار ( حـزب الامـه مخترق بصـورة كبيرة ، ومهيمن علي كـل قـرارات الـحـزب ) !!.
لـســت حـزب امــه .. ولكن يمثل حـزب الامـه جـانب عـظيم ومهـم مـن إرثنا الـنضـالـي كأمـه ســودانيه ، وتربطـني عـلاقـات نضـاليه بشـباب مـن حـزب الامـه لطالما أنا فخـور بهـا ..
لـهـذا اعـتبر هــذه الـرسـالة لاتشـبه حـزب الامـه ، ولاتمثلـه ، وانا كمواطـن سـوداني ارفضـهـا وأنتظـر مـن حـزب الامـه الـعـريق الـشـامـخ قراءته وتفســيره وتحليله لهـذه الـوثيقه ( الـكارثية ) !!.

كـنا نتمني علي حـزب عـريق ذو إرث نضـالـي مـثل حـزب الامـه أن يتناول هـذه الـوثيقة الـخـطيرة بالـتحـليل والإسـتقصاء والـبحـث والـتمحـيص والـتقصـي ، مـن وحـي خـبرته وتجاربه الـذاخـره ، ليخـرج للـشـارع الـمذهـول مـن هـول خطورة ما جاء في هذه الوثائق الكارثيه. يخـرج لنا برأيه الـقاطـع ووضـع الـنقاط فـوق وتحـت وأمـام حـروف مايجـري .
و لأنه من المحتمل أيضاً أن تكون هذه الوثائق مدسوسة .. هنا لابد من التأكد من صحتها و من وثائقيتها .. و هذا ما دفع بروفيسور أريك ريفز أن يسبر غورها و يجري تحليل دقيق بواسطته و بجهات إستعان بها .. و عندما تأكد من وثوقيتها .. نشرها و معها تحليلاته .
بنفس القـدر من الـمسـؤولية إجتهـد الاسـتاذ فتحي الضـو الـذي نثق بـه كثيرا وبمصـداقيته تناول وأورد صور واضحة للوثائق هنا في الراكوبة متيحا الفرصة للقارئ أن يقرأ مباشرة و كأنه يقرأ الوثائق الأصلية دون إجهاد للبصر و بصورة مرتبة .. في نفس الوقت أن لا تغيب عليه تفاصيل خلفية الحصول علي هذه الوثائق ( أوراق تم تصويرها في مقعد سيارة بعد أن تم فصلها عن بعضها من دبابيس الدباسة)و أن الأمر تم علي عجالة ( لا وقت أحياناً للكاميرا أن تركز في كل الورقة، كل هذه التفاصيل في العرض تزيد من أهمية هذه الوثائق التي نـعـتقد أنها صحيحة ، ومسـربه دون أدني شـك من ذلك الإجتماع الذي يمثل قلب هذا النظام الدموي . إن تجـربة الـشـعـب الـسـوداني الـمريره طوال خمسة وعشرون عـامـا حسـومـا تجـعـل حـدســنا صادقا وأن هـذه الأوراق الـمسـربه تشـبههـم تمـامـا ، فكـل الـبيوت الـسودانية عـرفت دمـوية تجار الدين منذ اليوم الأول ، وذاقـت مـرارة الـصالـح الـعـام ، الإعـتقال ، التـعـذيب ، الإغـتيال ، الـتشـريد ،الـنزوح ، الإبـادة ، الـمـرض ، الـفقـر ،الـقهـر ، الاستهبال ، الـبلطجة ، الـفهلـوة ، فالكارثة هي كـما بـدات ، فـلا مـجـال لـتجـاوز مـظالـم الـربـع قـرن الـكـالحـة بصفـح أو مـحـاورة الـقاتل مـهمـا كـان.
الـتحيـة لـذكـري شهـداء الـسـودان شهداء ثورة 20 سبتمبر التي شملت كل السودان ، وقـدمـت شـباب غـض مـا زالـت الأرض تـهتز إحتراماً وهي تحتض أجسادهم بعد أن رسموا لـوحة عظيمة من النضال ، و التحية لأمهات و أسـر شـهـداء ضحـايا الإبادة الجماعية .. وعـهدنا جميـعـاً أن لا حـوار أو مسـاومـة فـي دمـاء الـشهـداء و الـمحاسـبة آتية لا ريـب فـيهـا ..
وأقـول لأشـقـائي فـي حـزب الأمـه الـشـامـخ .. لا يسـلـم الـشـرف الـرفيـع مـن الأذى ، حـتى يسـال عـلى جـوانبه الـدم ..

[بومدين]

#1121924 [عجلاتي]
3.96/5 (8 صوت)

10-08-2014 02:04 AM
محمد زكي
ازيك يا رجل...
الراكوبة تصدر من عاصمة الضباب لندن
و دي عارفا اي زول حايم بي هنا
منو القال ليك من السعودية...
ثم تاني اعمل حسابك من الاستاذ سعد مدني ..الزول دا عندو دكتوراه في القانون و يعمل باحدى الشركات في اسكوتلندا..
ممكن يجيب وثائق و يطلعك انت ذاتك عميل للامن...
والله قصتك غريبة يا رجل..
بقيت تهدد زي النسوان..
الكلام واضح و الناس بتاعين الورنيش وستات الشاي عارفين انو صديق عميل للامن..ما تفكها في نفسك و تهدد راكوبتنا الحبيبة...
بالجنبة كدة..
دفعوا ليك كم في المقال دا...
بالانابة عن الراكوبة و عن الاستاذ سعد..بتعذر ليك كتير كتير كتير اوي
عن الكلام الاتقال في صديق..ههههههه

[عجلاتي]

ردود على عجلاتي
United Kingdom [خالد حسن] 10-08-2014 11:00 PM
البعرفوا انه مؤسسي الراكوبه في هولندا
خليه يمشي يشتكيهم في لاهاي
عالم غواصات
من يدافع عن الغواصه ليس سوي غواصه


#1121923 [أبو أحمد]
3.88/5 (5 صوت)

10-08-2014 02:02 AM
طيب هم عايزنه لشنو ؟ سواد عيونو

[أبو أحمد]

#1121922 [الحقيقة مرة]
2.94/5 (5 صوت)

10-08-2014 02:00 AM
الظاهر الابالسة بدو تنفيد الخطط القالو عنها في الاجتماع المسرب بناس الراكوبة!!
يعني مافي زول فيكم تنبه إنو الكلام المنشور دا ما صادر لا من رئيس الحزب ولا المكتب السياسي ولا امانة الحزب ولا حتى باسم صديق اسماعيل وهو احد نواب الرئيس ؟
معقول قبل مداد الورقة المسربة يجف يدورو بيكم كده!!

[الحقيقة مرة]

ردود على الحقيقة مرة
Netherlands [قرفان من اي كوز] 10-08-2014 02:40 AM
كلامك معقول برضك ثم انو حكاية شتم الصادق واهل بيتو مالى الاسافير والصحف من زمن الوان سمعتو يوم مشى الحزب او اهل بيتو قاضوهم ؟ يعني مين اسماعيل دا اقيم عندهم من رئيسهم ظ واذا افترضنا عايزين يقاضو ما يقاضو الشجر الكبار الاشانو سمعة نائب الحزب واوحو للقراء بانه غواصتهم؟
الشغل دا ماياهو واحتمال داسيهو الامن وارد


#1121921 [nagatabuzaid]
2.88/5 (5 صوت)

10-08-2014 01:57 AM
هسع يا محمد زكى ردود معلقين الراكوبة دى ما حيرتك لحدى الان وانا بكتب ما شاهدت تعليق يؤيدك ده حالتوا ساعات بس لغاية بكرة ان شاء الله ومد فى العمر حتنزل عليك تعليقات زى المطر تخليك تسحب خطابك ده او تقول يا ريت كان ما كتبتوا

[nagatabuzaid]

#1121919 [الراعى واعى]
2.88/5 (5 صوت)

10-08-2014 01:55 AM
مين زكى محمود ده ؟؟؟ اسم مستعار والرسالة من جهاز الامن .. ولو ده اسم حقيقى لمسؤول فى حزب الامه يبقى هو زااااتو غواصه .. ههههههه ...

[الراعى واعى]

ردود على الراعى واعى
[ashafokhalo] 10-08-2014 08:16 AM
كلامك صاااح - وزي ما قال (الحقيقه المره) الكلام المنشور دا ما صادر لا من رئيس الحزب ولا المكتب السياسي ولا امانة الحزب ولا حتى باسم صديق اسماعيل وهو احد نواب الرئيس ؟
دي العاده المتبعه - عشان طدا دا معناهو انو المدعو زكي الما زكي قبض من الغواصه وكتب ما كتب والنتيجه انوا بعد ما قرب الناس ينسوا الموضوع تصدر الاخبار - كتر الله امثالك من الاغبيا


#1121910 [bajaj]
2.75/5 (3 صوت)

10-08-2014 01:14 AM
حكايتك حكاية
الامام يناور ويغوص في الجبهة الثورية حتي يكتمل سيناريو زرع الفتن واسباب التفرقة بين قادة الثورية (عقار -الحلو )
وبقية عناصر الجبهة الثورية
اذا دققت جيدا في الوثيقة المسربة ستتاكد من ذلك ولا تنسي دور إبني السيد الامام
صح النوم
ستارتك خفيفة

[bajaj]

ردود على bajaj
Netherlands [قرفان من اي كوز] 10-08-2014 02:46 AM
قسما تعليقك دا دليل انو الرساله دي كتبتوها يا جداد الامن عشان تالبو القراء على حزب الامة ورئاستو وتنشرو الفتنة بخباثتم المعروفه


#1121907 [عبدالله الحلاوي]
2.94/5 (6 صوت)

10-08-2014 01:05 AM
الصادق المهدي ذاتو غواصة. هو كان عارف انقلاب الكيزان لأنو كلموه بيهو. عمل شنو؟؟؟؟؟؟؟؟

[عبدالله الحلاوي]

ردود على عبدالله الحلاوي
Sudan [السوداني ود البلد] 10-08-2014 10:26 PM
يا الحلاوي كلامك سليم 100% الصادق دا اكبر خازوق في البلد وفعلا كان عارف الانقلاب بتاع ناس الجبهه وعمل نايم علي الخط... وحاليا برضو نايم ,, الراجل بيكافئ في الحكومة وظفت ليهو الامير وولي العهد لازم يرد الجميل


#1121905 [ود كركوج]
2.82/5 (7 صوت)

10-08-2014 01:00 AM
حتى لو افترضنا ان الاستاذ ستاذ سعد مدني افترى كذبا على صديق اسماعيل، فحزبكم معروف بان فيه الكثير من الغواصات ودونكم زعيم حزبكم ابو الهول والذي ان كان هناك من يجب ان يسأل قانونيا بل و يعدم بتهمة الخيانة العظمى فهو هو. فياخي استحوا و سيبوا قوة العين والبيتو من قزاز ما يفلق الناس.

[ود كركوج]

#1121903 [Adam Ibrahim]
3.91/5 (7 صوت)

10-08-2014 12:56 AM
ياخى اذا اعتبرت نفسى بليد وتقيل فهم.. بالله كيف افسر كلام المدعو الرشيد فقيري فى الوثيقة الفضيحة؟؟.. حصل اختراق للحزب، وتمت السيطرة على قرارات الحزب، لكن حصلت مستجدات!!، تم سحب ملف الحركات المسلحة من صديق إسماعيل، لازم نعمل كلنا لإعادة صديق اسماعيل للملف!! ليه؟.. ليه الزول ده بهمهم فى حكاية الملف دى؟؟!!.. وعلاقة الزول ده بالملف بالاختراق شنو؟؟.. بعدين سمعنا كتير شباب الحزب وكمان الشبح ثروت قاسم بيتكلموا عن الغواصة صديق اسماعيل.. الجديد شنو؟؟!!..

مين زكى محمود ده؟

[Adam Ibrahim]

#1121902 [التاج محمد أحمد]
2.68/5 (7 صوت)

10-08-2014 12:56 AM
مين قالك ان المقال طويل 27 صفحه حفظناها من كثر الاعاده وحملناها وارسلناها لمعارفنا
كلام واضح
الحزب مخترق لكن حصلت مستجدات باخذالملف من صديق
يبقي صديق هو العميل 007
الحقيقه انا لست حزب امه والحمدلله ولكن كنت اعلم من اول يوم بان صديق عميل مزروع في جسد الحزب
وله ميزانيه مفتوحه من المؤتمر الوطني

[التاج محمد أحمد]

#1121899 [AburishA]
2.66/5 (6 صوت)

10-08-2014 12:50 AM
وما هو موقع محمد زكي محمود من الاعراب ؟! هل هو الناطق الرسمي..ولا زول انصاري ساكت!

[AburishA]

ردود على AburishA
[AburishA] 10-08-2014 10:38 PM
[sudan al3iz]
Thank you for your kind cooperation. Best Regs

Switzerland [sudan al3iza] 10-08-2014 02:30 AM
he is the privite secertary of alsadig almahdi, and for shure what he wrote here is under direct dictating from almahdi personaly


#1121896 [A. Rahman]
3.91/5 (6 صوت)

10-08-2014 12:45 AM
انت يا محمد زكي محمود تاعب نفسك ليه؟ شباب حزب الامة، و بدون وثيقة، عارفين انه صديق اسماعيل غواصة من زمان و هذا سبب موقفهم منه، و حتى لمواجهتهم للامام بسبب هذا الصديق.

[A. Rahman]

#1121895 [الباشبزق]
3.88/5 (6 صوت)

10-08-2014 12:43 AM
يا زول عمالة صديق دي معروفة و حتى شباب الحزب قالوها ليهو في وشو
جاي الليلة داير تهدد الراكوبة هههههههه
والله كلام يا عِوَض دكام
وشيلوا الملف ادوهو لصديق دي شنو
دي العمالة ذاتا وقالت باع
اما الشباب ورا صديق فالكاتب قد كتب ( يعتقد) و لم يجزم في امرهم
وذكر ان بعض الشباب يتهمونهم
قوم لف بالله بلا شكوى بلا قلة أدب

[الباشبزق]

#1121894 [hasan]
4.23/5 (10 صوت)

10-08-2014 12:34 AM
الفريق صديق عميييييل رضيت ولا ابيت في اجتماعا ت الحشد للمشاركة سمعته يدافع عن النظام اكتر من نافع وعبد الجليل الكاروري دجال البلاط عليه اللعنة..الحديث لفريقك صديق قال ناس الحكومة بنبزونا بالنهار وبالليل بضربوا لينا بقولوا نحن ما قاصدنكم نحن قاصدين الشيوعيين والبعثيين. اتلفت قال انتو يا شباب دايرين اسقاط النظام قلنا نعم قال ان شاء الله ما بتلقو

يومها عرفت انه غواصة نووية عديل .. بعدين داير تثق في زول كان معتمد كيزان ، ياخي انا شقيقي شارك بس اللجنة الشعبية بقيت ما بثق فيه.

[hasan]

#1121892 [عملاء و عينكم قوية]
2.82/5 (5 صوت)

10-08-2014 12:30 AM
من غير المعقول ان تفرضوا علينا الغباء و تجبرونا علي تصديق الاعيبكم، لا نحتاج الي وثيقة مسربة لنعرف كيف يبدو العميل و الظاهر الأستاذ مدني اغفل اهم الأسماء التي وجدت ضالتها لتعمل علي الانتقام من الصحافة الحرة، و اعلي ما في خيلك اركبو.

[عملاء و عينكم قوية]

#1121891 [karkaba]
2.88/5 (4 صوت)

10-08-2014 12:20 AM
جريدتنا القامة الراكوبة نشرت المقالة ولا تقع عليها اي مسؤلية 00 عار عليك ان تهدد او تقول انك ستقاضيها

[karkaba]

#1121875 [الاشعري]
2.88/5 (4 صوت)

10-07-2014 11:51 PM
بالله موضوع صديق اسماعيل دة داير لية وصيقة
وانا كنت مستغرب الراجل دة لماذا بنادى باتقارب مع الحكومة في كل احاديثة
لكن بعد الوثيقة اتضح الامر
ياناس حزب الامة خليكم في نومكم

[الاشعري]

#1121865 [ملعون أبوك بلد]
2.75/5 (4 صوت)

10-07-2014 11:30 PM
الصادق شال ملف التواصل مع الحركات من صديق اسماعيل واداه لمحمد عبدالله الدومة . لازم نعمل كلنا لإعادة صديق اسماعيل للملف).

والله ملعون أبوك بلد احد ابناءها محمد زكي محمود ... أكيد من أمن النظام بس عايزنك توضح لينا الكلام أعلاه همناه شنو ... لان قيادى كبير وعسكري يطلب ارجاع صديق بتاعك ده مرة أخرى ... يا أخي نحن لسنا من ذو الاذنين الكبار ... حتى تكتب هذا ... وكمان عايز تشتكى في السعودية ... حرام عليك ... يبدوا انك أرسلوك كلاب الامن لكتابه هذا الموضوع اى واحدة من أساليب ارجاع الغواصه ... وحقوا جماعتك من بشيرهم يخجلوا ماذكروه عن السعوديه في الوثيقه ... وبكل بجاحة حضروا الحج ... ومعاملة البشير توضح تماما أن السعوديين اطلعوا على الوثيقه ... با ذو الاذنين الكبار محمد زكي محمود..

عايزين ناس حزب الامة يورونا من هو النكره محمد زكي محمود ...

[ملعون أبوك بلد]

ردود على ملعون أبوك بلد
Sudan [السوداني ود البلد] 10-08-2014 10:44 PM
ياااااا معلون ابوك بلد الامير عبدالرحمن الصادق والامير بشري الصادق هم من اهم ركائز النظام الامنية و المدعو محمد زكي سكرتير الامام الصاق تفكتر الامام اولادو من كبار امنجية النظام والسكرتير يكون وطني وحر وديمقراطي.. ياخ ديل كلهم كيزان ب ابوهم ذاتو


#1121864 [منصور محمد احمد]
3.97/5 (6 صوت)

10-07-2014 11:29 PM
اقتباس"وإلا فسوف نضطر لأتخاذ ما يلزم قانونياً في السعودية نحو جريدة الراكوبة الغراء . "
انتو الشال الحكم من رئيس الوزراء المنتخب الصادق، ما قدرتوا تقولوا ليهو بغم .
والله صحيح الغلبتا بتها دايرة تأدب نسيبتا. الكلام واضح بالوثيقة زولكم غواصة لأمن البشبر، بالواضح. وده مكتوب في الوثيقة. اما اذا عندكم كلام في الوثيقة قولوهو.

[منصور محمد احمد]

#1121860 [عصمتووف]
2.44/5 (5 صوت)

10-07-2014 11:23 PM
ومن يكون محمد زكي هذا حتي يهدد ويتوعد والكلام المنشور ليس فية اختلاف


( الصادق شال ملف التواصل مع الحركات من صديق اسماعيل واداه لمحمد عبدالله الدومة . لازم نعمل كلنا لإعادة صديق اسماعيل للملف) .

وحزب الأمة مخترق بصورة كبيرة . ومهيمن على كل قرارات الحزب . لكن حصلت مستجدات الصادق شال ملف التواصل مع الحركات من صديق اسماعيل واداه لمحمد عبدالله الدومة . لازم نعمل كلنا لإعادة صديق اسماعيل للملف ... ) .


*****. لازم نعمل كلنا لإعادة صديق اسماعيل للملف ... ) .

*****. لازم نعمل كلنا لإعادة صديق اسماعيل للملف) .
هو الاهم مخترق مخترقين من كافة الجوانب ليس دفاعا عن الراكوابة والكتابة هل كتبها حصان الصادق

[عصمتووف]

#1121855 [بلبوط]
2.98/5 (8 صوت)

10-07-2014 11:19 PM
عمالة معالي فريقك صديق تنقو ده كان لقبه في نيالا يعلمها القاصي والداني،ماهي مؤهلاته كي يصير نائب رئيس حزب الغُمه؟كل مؤهلاته هو عسكري بوليس معاش وابن محمد اسماعيل النور اقدم انصاري في دارفور،تقلد منصب محافظ كلبس وماادراك مامحافظ. في عهد الإنقاذ ان لم تكن منهم لن تناله ومن هناك بدأت الماساة مبدئيا كان يرفض يعرض نفسه للشبهات ويظل في خدمة الشرطة والتي كان قبلها في أمن نميري. فالرجل تاريخه مظلم بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

يعني بالواضح كده بعمل من اجل بطنه وكيف بني له قصرا في المهندسين ، من أين له هذا؟ ثم عمالة حزب الامه للانقاذ ليس بجديدة حتى أمامكم عميل للانقاذ ومن قبل اجداده عملاء للإنجليز والصادق المهدي درس في اكسفورد مكافأه لما قدموه للإنجليز ،فما تضيع زمنا في الفارغه.
عمالة حزب الامه للانقاذ بدليل اولاد الصادق الاتنين في الحكومة مع انهم فاشلين اكاديميا وعبدالرحمن بالذات راْسه افرغ من البخُسة بعد غسلها، انتهى عهد الساده من غير رجعه فليذهب حزب الامه للجحيم.

[بلبوط]

ردود على بلبوط
Canada [الدنقلاوي] 10-08-2014 06:57 PM
تحياتي بلبوط .. سيبك من السعن والبخسة هسي اسمك ده ذاتو عايز ليهو شرح لناس كتار خاصة إنو بلبوط من دارفور .. أضحكك شوية على عبدالرحمن أبو بخسة مغسولة: وهي قصة حقيقية حدثت أثناء زيارة وفد من التجمع لأديس أبابا للوساطة بينها وبين أريتريا في الحرب بينهما في 1998 وكان في الوفد السيدين وبقية العصابة ومن ضمنهم عبدالرحمن، وكانوا منتظرين وصول وزير الخارجية الأثيوبي في لوبي الفندق
وتأخر الوزير والجرسونات يجوا كل مرة يسألوهم لو دايرين مشروبات وكل الناس تطلب قهوة وشاي وكل مرة عبدالرحمن يطلب آيس كريم وناس التجمع يتغامزوا فيهو ولما للمرة الرابعة طلب آيس كريم أبوه الإمام ما تحمل شماتة الجماعة في خليفتو فصرخ فيهو (Come On Abdulrahman) والجماعة انفعوا في الضحك .. دي مشاكل القيادة والإمامة بالوراثة ممكن تجيب ليك متخلف عقليا أو تنبل ( وتنبل علشان أولاد السيد التاني ما يزعلوا)
ولك ودي

Canada [الدنقلاوي] 10-08-2014 01:07 AM
وعبدالرحمن بالذات راْسه افرغ من البخُسة بعد غسلها

قوية دي يا بلبوط

United States [Abureem] 10-08-2014 12:54 AM
عفيت منك ومن أمك الجابتك ... يابلبوط !!!! نحن عايزين نفهم هولاء البغال .. !!! إن تاريخ الدجل والنفاق والطائفية النتنة قد ولى .. ولا مكان لهم ولسيدهم الدجال .. وكل أل المهدي بتاريخهم المزيف .. في مزبلة التاريخ ..!!!!!


#1121850 [بهلول]
3.00/5 (2 صوت)

10-07-2014 11:13 PM
( لازم نعمل كلنا لاعادة صديق اسماعيل للملف ) ..

و دي عاوزة درس عصر يا شيخنا !!! ( و ضع خطين تحت كلمة _ اعادة _ ) عندما تصدر من كبار الانقاذ ..

[بهلول]

#1121845 [nagatabuzaid]
4.00/5 (5 صوت)

10-07-2014 11:11 PM
انا ما قرأت الوثيقة ولا استطيع الحكم عليها ولكن ثقتى كبيرة فى الراكوبة انها لا تتعامل مع الامور بسبهللية بتتاكد وبتدقق و المحيرنى فى الخطاب الملتهب الحاااااااااار نار ده الغريب شنو لو قالوا سعادتو ولا جنابو ولا الحبيب غواصة او امنجى ما ترا بشرى ود زعيمكم الحبيب المالى الدنيا كواريك وتصريحات وابتكارات لغوية عنده رتبة فى الامن ويعنى شنو ان قالوا فلان ولا علان بتعاون مع الامن ما بشرى امنجى ومدرب للجنجويد عليكم الله شوفوا ليكم حاجة تانية مهمة ومثلما انتم عايزين ادارة الراكوبة تعتذر نحن كمان عايزين بشرى يعتذر لانه منسوب لحزب محسوب من المعارضة وانتسب للامن واعترف بتدريبه للجنجويد البضربوا فى اهلنا من دارفور لكردفان للعاصمة حدهم الشمالية يخرمجوا يللا اعتذروا والا سنعرض ابن زعيمكم الامنجى للمسالة القانونية حدنا لاهاى ده بعد نقدم الشكوى لله

[nagatabuzaid]

#1121840 [الدنقلاوي]
4.00/5 (5 صوت)

10-07-2014 10:55 PM
لازم نعمل كلنا لإعادة صديق اسماعيل للملف...

والله كل بيانكم ودفاعكم النص كم ده عن صديق هذا لم يؤكد سوى أن زولكم ده تبع الجماعة .. وإلا لماذا عايزين يرجعوا ليهو ملف الحركات المسلحة مرة تانية؟ علشان خاطر عيونوا الزرق ولا شنو! نحن صديق ده ما بيهمنا لكن نسال الله أن يبقي الصادق "ذاتو" بعيد من الجماعة

[الدنقلاوي]

ردود على الدنقلاوي
United Kingdom [بلبوط] 10-08-2014 03:42 PM
شكرًا كتير اخي الدنقلاوي شكلك عرفت البخًًُسه،وطبعا فاجأتني بأنك عرفتها مع إنّو اسمك الدنقلاوي ههههههه ،فهي معاون بقاره وللذين لا يعرفونها من الإخوة القرّاء الأفاضل البخُسه هي وعاء من ثمرة القرع الحجم الكبير تستخدم لصناعة الروب من اللبن يعني بخجوا فيها اللبن لحدي مايبقي روب
شكرًا ابو ريم،نحن في دارفور ماازونا الا اولاد دارفور البتنكروا لأهلهم وبتقربوا للحكام في كل العصور باي ثمن وأي وسيله،المدعو الفريق صديق تنقو ده مؤتمر وطني اخته في اتحاد المراءه وماعنده الا مؤهلات فاشل وحرااااااااااااااااااااااااااااااامي



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة