الأخبار
أخبار سياسية
تفاصيل كاملة للاعتداء على الإماراتيات الثلاث بلندن
تفاصيل كاملة للاعتداء على الإماراتيات الثلاث بلندن
تفاصيل كاملة للاعتداء على الإماراتيات الثلاث بلندن


10-09-2014 10:33 AM

تواصلت، الثلاثاء، محاكمة فيليب سبنس، المتهم بالاعتداء على الشقيقات الإماراتيات الثلاث في لندن، والمعروفة بحادثة المطرقة، وفي هذه الأثناء روت فاطمة النجار، إحدى الشقيقات الثلاث، تفاصيل اللحظات المؤلمة التي عاشتها برفقة شقيقتيها أثناء وجودهن في غرفتهن بفندق "كمبرلاند"، حيث تعرضن لاعتداء وحشي من قبل سبنس البالغ من العمر 32 عاماً.

وقالت فاطمة وهي أم لطفلين في السابعة والحادية عشرة من العمر أمام محكمة ساوث وورك: "استيقظت من النوم على صراخ أختي خلود التي تلقت نحو 30 ضربة بمطرقة مخلبية على رأسها أفقدتها الوعي. حاولت مساعدتها قدر الإمكان وتخليصها من المعتدي قبل أن أتلقى ضربة بنفس المطرقة غبت على إثرها عن الوعي فوراً".

فاطمة التي تهشم أنفها وباتت بلا عظام من الضرب أكدت أن الجاني كان يصرخ في أختها في بداية الأمر قائلاً: "أين النقود؟".

ووفق المعلومات التي تلقتها المحكمة، فإن الجاني فيليب سبنس اتجه إلى غرفة الشقيقة الثالثة عهود وهي غرفة متصلة داخلياً بالغرفة الأولى، بعد أن أردى الشقيقتين خلود وفاطمة فاقدتي الوعي، وانهال عليها بالضرب بوحشية.

وتعد عهود أكثر الشقيقات الثلاث تضررا من الاعتداء الوحشي، حيث أصيبت بجروح بالغة الخطورة في الرأس والوجه، أدت إلى استئصال جزء من المخ، ونتيجة لذلك بات دماغها لا يؤدي سوى 5% فقط من وظائفه.

واعترف الجاني أمس، وهو من ضاحية هاونسلو في غرب العاصمة البريطانية، بارتكابه جريمة السرقة، نافياً رغبته في قتلهن، فيما أكد الادعاء العام أن "الهدف من الهجوم كان من أجل القتل".

كما أقر سبنس أمام المحكمة بأنه مذنب بارتكاب ثلاثة اعتداءات أدت إلى جروح خطيرة بالغة أصيبت بها الإماراتيات الثلاث، كما اعترف بارتكاب جريمة سطو وحشية.

ومثل أمام المحكمة أيضاً توماس ايفريمي (57 عاماً) من ضاحية إيسلينغتون، شمال لندن، بتهمة التآمر لارتكاب السطو الوحشي، وكان ايفريمي اعترف في جلسة سابقة للمحكمة بسحب آلاف الجنيهات من بطاقات الائتمان المسروقة.

يذكر أنه في أبريل الماضي، وجهت 4 تهم إلى فيليب سبينس، ثلاث منها شروع في القتل، والرابعة سرقة بالإكراه، فيما وجهت الشرطة البريطانية رسمياً تهمتي السرقة والتزوير بانتحال شخصية للمشتبه بهم الأربعة الآخرين.

العربية


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2812

التعليقات
#1122879 [حماية الدين]
5.00/5 (1 صوت)

10-09-2014 06:47 PM
واين محارمهن ،، البنات ديل ماعندهن ولي ،، مطلوقات ساي كدي بدون ولي ومعاهن الاف الجنيهات الاسترلني ،، هذا نتيجة البذخ والدلع الذي يعيش فيه اهل الخليج مما جعل الذي في قلبه مرض يطمع فيهن ويكن فريسة وصيدثمين !!؟؟

[حماية الدين]

#1122663 [كوكي]
5.00/5 (1 صوت)

10-09-2014 12:06 PM
وهي غرفة متصلة داخلياً بالغرفة الأولى، بعد أن أردى الشقيقتين خلود وفاطمة

اردى من الردى وهو الموت فكيف ارداهن وهن على قيد الحياة

[كوكي]

ردود على كوكي
United Arab Emirates [حافظ] 10-09-2014 07:38 PM
محرم بتاع إيه يا رجل؟ وكمان عايش في النرويج، والله تحف.

Norway [ahmed] 10-09-2014 01:30 PM
المحير اين رجالهن ....يسافرن من دون محرم؟؟؟


#1122639 [alshafy]
4.00/5 (1 صوت)

10-09-2014 11:42 AM
ونحنا مالنا؟؟

[alshafy]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة