الأخبار
منوعات
داليا مصطفى: أنا مع الإغراء شرط عدم وجود مشاهد مثيرة!
داليا مصطفى: أنا مع الإغراء شرط عدم وجود مشاهد مثيرة!
داليا مصطفى: أنا مع الإغراء شرط عدم وجود مشاهد مثيرة!


10-10-2014 12:39 PM

الفنانة داليا مصطفى واحدة من الفنانات اللاتي لهن اسلوب تمثيلي خاص يجمع بين الرقة والفن، اختياراتها دائما محددة وواضحة لايهم ان كانت نجمة من نجمات شباك التذاكر في السينما او لا.. المهم ان تكون فنانة يحبها الناس ويحترمون ادوارها ولذا تألقت في كافة اعمالها سواء في السينما او التلفزيون.

ومؤخرا تألقت داليا مصطفى في مسلسل «سرايا عابدين» رغم الهجوم القاسي الذي طال العمل كما اوشكت على الانتهاء من المسلسل الجديد «أنا عشقت» مع المخرجة مريم أحمدي وهو ما تعتبره بداية مرحلة خاصة في حياتها.

حول «السرايا» التي نالت الهجوم و«انا عشقت» وتواجدها الفني والسينمائي كان لنا هذا اللقاء مع النجمة داليا مصطفى.

والى نص الحوار:

كيف ترين الانتقادت التي وجهت لمسلسلك الاخير «سرايا عابدين»؟

٭ بصراحة والى اللحظة لم افهم لماذا كانت كل هذه الانتقادات والتي صاحبت العمل منذ بدء عرضه، وكأنه هجوم مكتمل الاركان تم الاعداد له جيدا لذا لم تخل صحيفة او قناة من الهجوم عليه الرغم من انه في الاول والاخر عمل فني اي يحمل وجهة نظر قد تقبلها وقد ترفضها، لكن مع ذلك انا كنت فخورة بالمشاركة فيه وهو عمل تاريخي ضخم تناول فترة بكر في الدراما العربية لم يقترب منها احد من قبل على الاطلاق.

لكنك مع ذلك انسحبت من تقديم الجزء الثاني من العمل؟

٭ انسحابي من العمل جاء لظروف فنية قاهرة وهي ارتباطي بمسلسل آخر هو «انا عشقت» مع المخرجة مريم احمدي، كما ان عقدي مع الشركة المنتجة لـ«سرايا عابدين» انتهى في هذا التوقيت، ومع ذلك ما زلت أؤكد انه كان مسلسلا قويا من اخراج عمرو عرفة علاوة على انه كان يضم نخبة كبيرة من كبار النجوم امثال يسرا ونيللي كريم وقصي خولي وصلاح عبدالله ومي كساب وغيرهم من أبطال المسلسل وهم نجوم كبار لا يمكن المزايدة عليهم، علاوة على ان دور الجارية الشريرة نرجس الموجودة بالقصر، والمتسلطة والتى تتدخل في كل كبيرة وصغيرة وتحارب في جبهات عديدة حتى تصبح الوصيفة في القصر وتتزوج من الخديو ويصبح لها شأن كبير كان دورا جديدا علي وكنت مشتاقة الى ان اقدمه.

ماذا عن المسلسل الجديد «أنا عشقت» الذي تقومين ببطولته؟

٭ عمل مهم للغاية وسيجذب الانظار لانه عن رواية ناجحة وألعب فيه شخصية مركبة لفتاة تدعى ورد تعاني من ازمة نفسية في حياتها ومع حبيبها، وهي شخصية صعبة لانها تعاني من حالة مرضية ونفسية غريبة وهي حالة التجمد التي تشبه حالة الموت مع النجم أمير كرارة وسيتم عرضه فور انتهاء تصويره ولن ينتظر رمضان المقبل.

ابتعدت عن السينما رغم انك قدمت ادوارا ناجحة لماذا؟

٭ السينما المصرية تعاني في الاونة الاخيرة من صعوبات شديدة تسببت في عزوف عدد كبير من النجوم عنها لاهتمامها بلون واحد فقط هو اللون الشعبي وانا لا ارفضه لذاته لكنه لا يعقل ان يكون اللون الفني الوحيد نريد ادوارا متنوعة، اضف الى ذلك انني عاشقة للدراما التلفزيونية وحققت معها نجاحات كثيرة وكانت لي ادوار مهمة من خلالها لذا أنا في الدراما حتى تأتيني الادوار الجيدة في السينما.

لكن البعض يقول ان لك مشكلة خاصة مع السينما وترفضين الاغراء؟

٭ انا فنانة ملتزمة وهذا لا يعيبني ولي ادوار محددة، وامامي خطوط حمراء لا احب لن اتجاوزها اما مسألة الاغراء فالكلام فيها يطول، الاغراء عندي يكون بالكلمة والنظرة اما مسألة المشاهد المثيرة والعري فأنا لا أعرف هذه الاعمال.

اخيرا ماذا عن الشائعات في حياتك؟

٭ ليست لها اي قيمة وقد طلقوني من قبل من زوجي وتضايقت لمدة لكن بعد ذلك لم تعد تهمني هذه الامور.


الانباء


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 577


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة