الأخبار
منوعات سودانية
السودان يفقد أهم أوراقه أمام نيجيريا غداً
السودان يفقد أهم أوراقه أمام نيجيريا غداً



10-10-2014 12:24 AM

يضع المنتخب السوداني مساء اليوم اللمسات الأخيرة لمباراته المهمة غداً، أمام المنتخب النيجيري في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا بالمغرب 2015، بأداء حصة تدريبية لمدة 60 دقيقة، يحدد بعدها المدير الفني محمد عبد الله مازدا التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء في ظل غياب المهاجم الأول مدثر كاريكا الورقة الرابحة للمنتخب، لتواجده بالأراضي المقدسة بعد أن فشل في العودة إلى الخرطوم عقب أداء مناسك الحج لعدم وجود حجز طيران، ولاعب الوسط بدر الدين قلق لعدم انتظامه في التدريبات السابقة.

واعترف مدرب صقور الجديان بصعوبة المباراة وقال: إن الفوز على النسور الخضراء يتطلب مجهوداً كبيراً وأداء جماعياً من اللاعبين، وكذلك مساندة جماهيرية قوية وأضاف: سنلعب أمام منتخب مدجج بنجوم أوروبا، يمتلكون موهبة عالية وخبرة جيدة في الملاعب والفوز عليه يتطلب الكثير.

وأشار مازدا إلى أهمية الفوز بالنقاط، موضحاً أن منتخبه خسر نتيجة المباراتين السابقتين ولا بد أن يفوز بالنقاط حتي يحافظ على آماله بالتأهل.

وجوه

وتشهد تشكيلة مازدا أمام نيجيريا ظهور بعض الوجوه، التي عادت إلى منتخب صقور الجديان، بعد فترة من الغياب بقيادة حارس المرمي أكرم الهادي سليم، كما يظهر الطاهر الحاج في خانة المدافع الأيمن، في محاولة من الجهاز الفني للعودة إلى الانتصارات. وفي السياق نفسه وصلت بعثة المنتخب النيجيري الخرطوم بطائرة خاصة ويتدرب الفريق اليوم تأهباً للقاء..

واشتكى مدرب النسور الخضراء من ارتفاع درجات الحرارة وقال إنه يخشي من تأثيرها في أداء اللاعبين، مؤكداً أن منتخبه سيفعل كل شيء لأجل الفوز، ويحتل المنتخب النيجيري الترتيب الثالث برصيد نقطة وحيدة والمنتخب السوداني في المركز الرابع والأخير من دون رصيد.

وأوضح ستيفان كيشي مدرب منتخب نيجيريا أن موقف منتخب بلاده يفرض عليهم الانتصار وأضاف: نحتاج إلى نقاط المباراة ولن نفرط فيها، احترامنا للخصم سيقودنا إلى النصر، لقد أخفقنا سابقاً وفشلنا في الفوز علي الكونغو وجنوب أفريقيا ونريد الآن أن نفوز، نحن ننظر إلى النهائيات وكل منتخب لديه طموحه في الفوز ومن يجتهد أكثر سيصل إلى هدفه.

من جانبه، أكد رئيس الاتحاد العام معتصم جعفر أهمية الفوز وقال: إنه سيتحقق بمساندة الجماهير للاعبين من داخل الاستاد، نحن على قناعة بأن الجمهور يلعب دوراً مقدراً في الانتصارات لذلك نتمنى مساندته للاعبين وألا يجعل من الخسارة السابقة علي ملعبنا سبباً لعدم حضوره.

وأشار جعفر إلى أن صقور الجديان مازالوا يمتلكون فرصة التأهل للنهائيات ويجب التمسك بالأمل المتبقي وعدم الاستسلام، وأكد رئيس الاتحاد ثقته بالجهاز الفني واللاعبين لتحقيق الفوز على المنتخب النيجيري، الذي وصفه بالقوي.

البيان


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1112

التعليقات
#1123189 [الراجل]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2014 12:06 PM
وكاريكا ده طلع من المعسكر ومشى الحج ولا اساسا ما كان فى معسكر بعدين انتو رسلتو الحج عشان يشيل ليكم الفاتحة هناك ولاشنو؟ بعدين ورقة شنو الرابحة اصلو نحنا بنلعب كتشينة . قال عودة المدافع الايمن الطاهر الحاج فى محاولة من الجهاز الفنى للعودة للانتصارات حلو دى ياخوى اخدو التلاتة بتاعتكم واتكلو على الله

[الراجل]

#1123169 [sasa]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2014 11:21 AM
*****اقتباس من كلام معتصم جعفر وفريقه العريان بدون لباس ((وأشار جعفر إلى أن صقور الجديان مازالوا يمتلكون فرصة التأهل للنهائيات ويجب التمسك بالأمل المتبقي وعدم الاستسلام، ))

ياجعفر

اهنئك بالفوز على نيجيريا والتاهل باذن الله لان دولتنا دولة الايمان والاسلام والشريعة والحاكم العادل ستنصر باذن الله



افففف اففففففففففففففففففففففف اه ياوجع الوش والجلد

[sasa]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة