الأخبار
منوعات سودانية
الصحف السودانية تتغنى بفوز صقور الجديان على نسور نيجيريا
الصحف السودانية تتغنى بفوز صقور الجديان على نسور نيجيريا
 الصحف السودانية تتغنى بفوز صقور الجديان على نسور نيجيريا


10-12-2014 05:23 PM
السودان- كووورة

أبتهجت الصحف الرياضية وغير الرياضية بالعاصمة السودانية الخرطوم صباح اليوم بالإنتصار التاريخي الذي حققه السودان على نظيره نسور المنتخب النيجيري بهدف للاعب بكري المدينة في مباراة المنتخبين التي جرت أمس بإستاد "حليم/شداد" بالعاصمة السودانية الخرطوم ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2015.

صحيفة "الصدى" قالت في الخط الاول :"بطل الكان في خبر كان بأمر صقور الجديان"

وفي خط آخر مصحوبا بصورة كبيرة لاحتفال اللاعبين بهدف المباراة جاء:"فرحة جماهيرية هادرة للجماهير الصابرة منتخبنا يهزم حامل اللقب بهدف العقرب", والعقرب هو لقب اللاعب بكري.

وأما في الخط الثاني فجاء تصريح للمدير الفني مازدا جاء فيه:"إعلامنا يوزع الجهل والإحباط..وعلى المدربين أن يحتفظوا بنصائحهم لأنفسهم"

وفي جزء من تفاصيل تصريحه شن مازدا هجوما ضاريا على بعض وسائل الإعلام السودانية وقال أن حملة الاقلام يكتبون كتابات محبطة لا علاقة لها بكرة القدم ولا يعرفون ما يدور في المنتخب ولا ما يتوفر له، ويكتبون بانفلات واضح وبصورة دمرت الإشراقات الموجودة .

وحول زملاءه من المدربين السودانيين طالبهم مازدا بالإحتفاظ بنصائحهم لأنفسهم لأنهم على حد قوله لم ولن يصلوا إلى ما وصل إليه، مشيرا إلى أنه لعب بالسودان 113 مباراة دولية وأن ما حققه من إنجازات ونجاحات ونتائج لم ولن يحققها أيا منهم"

وجاء في صحيفة "قوون" على الصفحة الأولى وفي الخط الأول:"الصقور تكسر تعالي النسور وتحلق بالمدينة"، وتصريح لمازدا قال فيه:"الجمهور سر الإنتصار وكيشي يتحسر على الفرص الضائعة ويؤكد رد الصاع صاعين بنيجيريا"

أما في صحيفة عالم النجوم فورد:" بلدغة عقرب..منتخبنا الصعب يقهر حامل اللقب".."آداء رجولي وبطولي للاعين منتخبنا الوطني".

وفي الخط الأول بصحيفة الأسياد جاء:"أولادنا قلوبهم حارة قهروا ابطال القارة".


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2982

التعليقات
#1124697 [ابو الاقواس]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2014 08:45 PM
مبرووووك الانتصار ومزيدا من التقدم برغم كل الاحباطات 000 لابد من دعم الفريق دعما ماديا ومعنويا وإلي الأمام

[ابو الاقواس]

#1124653 [قبضت الريح]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2014 07:27 PM
الانتصار علي فريق كبير مثل نيجريا يرفع من الروح المعنويه للاعبين وللشعب السوداني المغلوب علي امره نرجو ان تستمر مثل هذه الانتصارات ولا تكون بيضة ديك

[قبضت الريح]

#1124585 [mogahid]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2014 05:57 PM
ديل كلهم ياماذدا من اكتشافات فريق الموردة المابشيل منو لاعب الا بعد يذهب الي هلاريخ .... المنتخب الذي فاز بالامس غالبيته من اكتشافات الموردة ... المعز .. الريح ... امير ... الطاهر ... بشة ... عماري (عمر الجلك).. هذه هي الموردة الحضارة التي خرجت افذاذ اللاعبين بالدوري الغير ممتاز ... ولك ان تختار البقية ... اسماعيل صديق احسن طرف شمال ... محمد خميس احسن ارتكاز .. واحمد عادل مهاجم جاهز وكله لعب للموردة ... بس ظروف الدنيا وعدم القرش ..

[mogahid]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة