الأخبار
أخبار إقليمية
شاهد الصورة: حيرة الرئيس البشير في الحرم النبوي الشريف
شاهد الصورة: حيرة الرئيس البشير في الحرم النبوي الشريف
شاهد الصورة: حيرة الرئيس البشير في الحرم النبوي الشريف


10-12-2014 04:05 PM
انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة غريبة للبشير في الحرم النبوي الشريف، وهو يضع يده على خده.


تعليقات 55 | إهداء 0 | زيارات 22018

التعليقات
#1126339 [المشتهى القعونجه]
1.00/5 (1 صوت)

10-14-2014 11:33 PM
والله حالتك تحنن يابشه

[المشتهى القعونجه]

#1126336 [محمد مضوي]
1.00/5 (1 صوت)

10-14-2014 11:27 PM
قمة قلة الادب انو يقعد على كرسي في المسجد النبوي ما لها الارض ما بتسعه

[محمد مضوي]

#1125920 [المشتهي الكمونية]
3.00/5 (2 صوت)

10-14-2014 12:09 PM
أسة الزول المتخلف العوير دا لابس ساعة لي شنو والزمن زاتو بهمو في شنو ، وكان لابسها زينة المتزين ليها شنو ، ومنو المشتهي يعاين لي خلقته دي ، غايتو جنس عباطة وهبالة

[المشتهي الكمونية]

#1125722 [Abdu]
3.00/5 (3 صوت)

10-14-2014 08:33 AM
ارواح الموتى تلاحقك ايها الخنزير الواطي لعنة الله تغشاك -يارب دايما مكسور ومهموم زي ما هممتنا وطلعتنا وشردتنا من بلدنا- الله يخزيك اكتر واكتر ونشوفك معلق في حبل مشنقة يارب.

[Abdu]

#1125659 [humam]
1.50/5 (2 صوت)

10-14-2014 04:16 AM
How this scum dare to sit in front of the prophet
Has he ever heard the saying of the prophet that if Fatima bint Mohamed stole something, I will cut her hand

How this scum-head dares to sit in front of Abu baker Alsiddig and Omar Faroug
Has he ever heard about the countless stories of how they took care of the poor and protected the weak and under-privilege people

[humam]

ردود على humam
Sudan [فوزي] 10-14-2014 09:49 AM
الراجل ياhuman داير يكفر عن ذنوبه التي اغترفها برضوا با ناس المعارضة دايرين تقفلو باب التوبه يا جماعة ختو الكوره واطه الباب حق الله


#1125646 [memo]
1.00/5 (1 صوت)

10-14-2014 03:20 AM
يـــــــــــــــــا نــــــاس


دا ما بلة الغيب ؟؟؟؟؟ ولا انا غلطان

[memo]

ردود على memo
[حجاج] 10-14-2014 12:35 PM
شكلو كده بله الغائب اتمعنت الصوره كم مره الراجل القاعد ده بله الغائب اوشخص بيشبهه وومافارقة اصلو تعدد الاشكال والدجل واحد ؟؟ّ!!!


#1125486 [جائزة كبرى]
3.00/5 (2 صوت)

10-13-2014 07:35 PM
ماهو الشىء المشترك بين التلاتة الوهم الفى الصورة الفوق دى؟

جائزة كبرى للفائز
















---------
الشلاليف الغلاظ

[جائزة كبرى]

ردود على جائزة كبرى
Saudi Arabia [ابومحمد] 10-13-2014 11:41 PM
حرامية


#1125382 [سيف الدين الجميلى]
3.00/5 (2 صوت)

10-13-2014 04:20 PM
ياربى ولي العهددا وبعد كسيراالتلج وطردالايرانيين لسه زعلان مننا ماعرفنا منو حاجة لسه والله يكون ناوى يؤدينا من بيت الله لى لاهاى

[سيف الدين الجميلى]

#1125338 [توتو بن حميده آل حميده]
1.00/5 (1 صوت)

10-13-2014 03:09 PM
خليه يتمحن كدا الى يوم الدين - بس إذا جلس بقبر الرسول كدا الى يوم يبعثون الرسول ما حيسوي ليه أي شيء_ لأن الرسول لا يشفع لشخص إلا إذا اذن الله له بذلك. والله سبحانه قال من قتل نفساً بغير حق فكأنما قتل الناس أجمعين. وهو قد إعترف بقتل 12000 نفس أضرب هذا الرقم في 50000000000 عدد الناس حسب الآيه لتعرف عدد الذين قتلهم بإعترافه هو. بينما الامم المتحده تقول إن عدد القتلى أكثر من 300000 أيضا أضرب الرقم في 5000000000 عدد الناس في العالم لتعرف عدد الذين أزهق أرواحهم. هذا فقط بخصوص دارفور فإذا واصلنا نفس الحسبه وأضفنا لهم ملايين الجنوب وآلاف أخرى من الشمال سيصل العدد الى رقم لا يعلمه ويحصيه إلا الله سبحانه والراسخون في العلم. هذا فقط بخصوص القتلى مضروبين في عدد الناس الأحياء فقط . فنحن لا ندري هل يقصد ربنا سبحانه جميع الناس منذ خلق آدم أم الناس الموجودين بالارض ساعة إرتكاب الجريمه .. إذا كان المقصود الاحتمال الاول (أي منذ خلق آدم عليه السلام) فهنا العدد لا يعلمه أحد غلا الله سبحانه - حتى الراسخون في العلم لا يعلمونه - ضف لهم المظالم الاخرى مثل السرقات وسياسة التمكين والفصل التعسفي والارامل والايتام وما خفي كان أعظم من كل ذلك فكيف يشفع الرسول لمن كان هذا حاله ....

[توتو بن حميده آل حميده]

#1125283 [ابويحيى]
1.00/5 (1 صوت)

10-13-2014 02:09 PM
مين قال لك البشير حيران البشير بفكر فى طريقه كيف يغافل االحرس السعودى للقبر النبوى عشان يشوفوا من الداخل ويعمل ليه مسجد نبوى فى كافورى عشان يوهم الافارقه والسودانيين ان الرسول اتبين فى كافورى لان فى ذلك حجاج وزوار ودخل سياحى عالى .

[ابويحيى]

#1125268 [عمـــــو]
1.00/5 (1 صوت)

10-13-2014 01:55 PM
ي جماعة الراجل شائل هم الوطن في راسو ....

[عمـــــو]

#1125248 [أبو سارة]
2.00/5 (2 صوت)

10-13-2014 01:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم (( الذين إذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون , ألا إنهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون )) , صدق الله العظيم . يتذكر الظالم الفاسد الظلم والفساد والدماء التي سالت في عهده المشئوم , ويتذكر الجوعى والمحرومين والبؤساء والمشردين والنازحين , ودعوات المظلومين التي لا يردها الله عز وجل ولينصرنّها ولو بعد حين . يا بشير لقد ختم الله علي قلبك أنت ومن معك , وانتظر يوم (( المحنة )) الكبرى وإنه لقريب بأذن الله .

[أبو سارة]

#1125120 [عبد المنعم احمد]
3.00/5 (3 صوت)

10-13-2014 11:28 AM
سيادة الريس محتار لأنه استخار الله في أن يترشح مرة ثالثه ام لا ويبدو ان الخيرة مالت لعدم الترشح ولذا هو محتار إذا لم يترشح فلاهاي او المحكمة الدولية هي المصير واذا ترشح خالف الاستخارة ولذا مخالفة الاستخارة هي الاقرب لأنه حلف طلاق بعدم الذهاب الى لاهاي وبعدين ان الله غفور رحيم .. وخمسة سنه اما في القبر او ازذل العمر وان الشعب السوداني حنين وعطوف ونسّاي .

[عبد المنعم احمد]

#1125079 [واحد تاني]
2.97/5 (7 صوت)

10-13-2014 10:54 AM
جلابية الإنقاذ المبرومة دي شينة وما اصلية وقبيحة.
وتدل على عشوائية السودانيين وكسل الترزية.
وتدل على قبول الشخصية السودانية لاي شئ وتنازلها عن حقوقها حتي للترزية.
الجلابية السودانية الاصلية مكفوفة بثية لا تقل عن 3 سم-- 4 سم.
شوفوا الهطلة الواقف وشكل الجلابية من تحت.

[واحد تاني]

ردود على واحد تاني
United States [River Nile] 10-14-2014 12:23 AM
الجماعه ديل خربوا كل حاجه
مش الجلابيه براها
ما شفت بدع الملافح و العبايات الجابوها
و العمم
إللى مافى واحد منهم عارف يلفها كيف .

Saudi Arabia [السوداني] 10-13-2014 02:51 PM
عجبتني ياواحد تاني ....

Saudi Arabia [Dr. Martin] 10-13-2014 12:01 PM
يا خي إنت راجل قيافة و فنان .. و دي ملاحظة ذكية ما أي زول بشوف زي دا.. و هي ملاحظة مهمة لأنو دلالتها إنو المهلوعين ديل مهما يغنو مادياً و يلمو قروش و اسمنت الدنيا فبرضو زوق ما عندم و إحساسم ما بتغير فهي أشياءُ لا تشترى .. تسلم يا تاني


#1125004 [مغبون]
1.00/5 (3 صوت)

10-13-2014 09:55 AM
الناس بشكلهم دى ذى الرايحا ليهم حاجة .... ...........1

[مغبون]

ردود على مغبون
[AburishA] 10-14-2014 12:41 AM
والله تعليقك بليغ جدا ومعبر وله معنى عميق اخ مغبون,, لك التحية


#1124969 [على كرار]
3.00/5 (3 صوت)

10-13-2014 09:30 AM
يا جماعة الخير الريس بيفكر ما دام الحجة السياسية ما جابت فايدة أحسن الواحد يحصل بكرى قبل ما يخلص القندول ويقوم يقلبها

[على كرار]

#1124941 [hero]
3.00/5 (5 صوت)

10-13-2014 08:57 AM
ﻻنه ما جاى يحج لوجه الله وخاب سعية وخسر دين ودينا
ﻻن السعودية رفضت اى تقارب مع هؤﻻء الاقزام
اﻻن الكلمة كلمة الشعب ما انت فاعل اترضى ان تحكم عبر هذه اﻻقزام
وبكره ماشى مصر للتنازل عن حﻻيب كضابين بنوا ماسوني مش الخارجية
قالت الزيارة ناجحة طلعت كذبة وها هو يصرح ويحيح حﻻيب وماشى يتنازل
اﻻن كلمة الشعب هؤﻻء أقزام ورق ويوم الانتفاضة الحقيقية سوف ترون كيف
يتطاير الورق
اصحوا قوموا الثورة الثورة يا اموات

[hero]

#1124937 [ود أب زهانة]
2.97/5 (6 صوت)

10-13-2014 08:50 AM
هههه ههه ياصغير يامحيرني ومتحير فك المحنه ياريس
المحنه دي مادايره درس عصر بشبش الزياره فشلت والسعودية مفتاح الشغل كلوا وطمموا بطنوا بخطاب الملك فكيف مايتمحن ياريس محنت السودان كلوا فذق قايلا والجاي ألعن هو الحج ده صك غفران تكتل في او لاد الناس اطفال وصبيان وطلبه وطالبات وتجيء تحج قايل ربك غافل انما يمهلك ليأخذك اخذ عزيز مقتدر ده غير سروال القطران الراجيك يوم القيامة

[ود أب زهانة]

#1124911 [osama dai elnaiem]
3.00/5 (4 صوت)

10-13-2014 08:09 AM
سبحان الله--- هذا هو مكان التهليل والتكبير فبقدرة الله ( تتبلم) و( تحزن) وانت في هذا المقام الطيب الطاهر ولم يفتح الله لك بحكمة ترفع يديك وتطلب المغفرة وتصلي وتسلم علي سيد الخلق ولكن ينزع الله عنك حكمته ويورثك هذا الغم والحزن--- سبحان الله!

[osama dai elnaiem]

ردود على osama dai elnaiem
United Arab Emirates [بشير] 10-14-2014 11:53 AM
من افعاله المنكرة اخرس الله لسانه لذا تبلم بدلا من ان يدعو ربه ليرفع عنه الهم والغم ويرشده طريق الرشاد بالتنحي عن رقاب الشعب السوداني المكلوم بعصابته


#1124830 [الجمبقلى]
2.50/5 (4 صوت)

10-13-2014 01:28 AM
قال ايه ابتهال وتأدب فى حضرة المصطفى صلى الله عليه وسلم ،الزول ممحن مافيها شك

وانطبق عليه المثل الشهير ،التسوى بأيدك يغلب اجاويدك،زول عرور بس

[الجمبقلى]

#1124818 [sideg kari]
2.82/5 (5 صوت)

10-13-2014 01:03 AM
انا عند سؤال اريد منكم الاجابة هو البشير دا حج كم مرة هو رئيس وكم مرة حج قبل ان يكون -- وما الهدف من تكرار الحج -مش يقول الحج مرة في العمر ولا البشير لا يثق في الله على قبول الحج

[sideg kari]

#1124798 [الزول]
2.00/5 (4 صوت)

10-13-2014 12:25 AM
بالرغم من أختلافى مع هذا الشلةالحاكمة ولكن البشير ومهما عملنا فهو الرئيس الحالى للسودان ويعنى ذلك أنه رمز سودانى , فمن يسىء الى رئيسه فقد أساء الى نفسه وبلدة
أتقوا الله فيما تكتبون

[الزول]

ردود على الزول
Saudi Arabia [Abdu] 10-14-2014 11:00 AM
انت واحد ارزقي معفن رئيسك براك ما رئيسنا نحنا زول انقلابي **** ماعنده اي وطنية ومفنقس للدول المجاوره ومنفنس كمان

Saudi Arabia [الجعلي الطفشان] 10-13-2014 12:00 PM
يا زول ، كل حول بزول والزول أريته يزاول ،بقيت تتدخل المواقع الالكترونية وتقرأ وتعلق وتفتي ، ما شاء الله عليك .

[عماد الغبشاوي] 10-13-2014 08:30 AM
الزول السمح يبدو انك قليل خبرة هذا الرجل اساء لكل الشعب


#1124788 [التلب]
2.00/5 (3 صوت)

10-12-2014 11:58 PM
خلى بالك يكون الصوره دى بعد سمع اشاعة انو المحكمه الجنائيه قالت للسعوديه اقبضوا الزول ده!!

[التلب]

ردود على التلب
[SESE] 10-13-2014 01:07 AM
لا...الصورة دي تكون بعد ما قرأ ما يكتب عنه في الراكوبة.......


#1124762 [Aldugiri]
3.00/5 (4 صوت)

10-12-2014 10:51 PM
الجداد الوهم الشابكننا المحضر السري مفبرك خليهم يجو يورونا الفبرك الصورة دي وسربا منو؟

[Aldugiri]

#1124732 [almor]
3.00/5 (3 صوت)

10-12-2014 10:12 PM
شكلو مقلق ماداير يقعد اكتر من كدا زهج ومل يعني

[almor]

#1124727 [عثمان كباشي]
3.00/5 (5 صوت)

10-12-2014 10:05 PM
اتقو الله في نفسكم وفي م تقولون على هذا الرجل

[عثمان كباشي]

ردود على عثمان كباشي
Saudi Arabia [Abdu] 10-14-2014 11:02 AM
انت واحد ارزقي معفن زول انقلابي **** ماعنده اي وطنية ومفنقس للدول المجاوره ومنفنس كمان

Sudan [محششش طوالى] 10-13-2014 11:50 AM
وهم ليه ما اتقوا الله فى الشعب السودانى والله أنا كنت شاهد عيان على أحداث سبتمبر و الله بيضربوا نار فى الرأس وفى الصدر يعنى أضرب عشان تكتل ، ودا حصل جوه الخرطوم، يعنى يا كباشى، الناس ديل بيكونوا عملوا شنو فى دارفور وجنوب النيل الأزرق وجنوب كردفان ، ناهيك عن العملوهوا، فى بورتسودان والشمالية ، لازم يحصل ليهم الذلة والمهانة دى ، وربنا سبحانه وتعالى يقول فى محكم التنزيل(مِنْ أَجْلِ ذَلِكَ كَتَبْنَا عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا) صدق الله العظيم، وديل كتلوا الالاف من بنى السودان، علشان كدا يا كباشى صار البشير ومن شايعه من أبغض خلق الله إلى السودانيين جميعاً، ما عدا المستفيدين من استمرار هذا النظام فاربأ بنفسك عن هذا وابتعد ، فإنهم يستحقون كل ما يصب عليهم من لعنات وسب.


#1124714 [احمد العبادي]
3.00/5 (3 صوت)

10-12-2014 09:41 PM
السلام عليكم ورحمه الله
الأخوه بالمنتدي
الرئيس السوداني بالحرم المدني ونحن كسودانيين نعرف ما ذا يعني الحرم النبوي
انها لحظه تأمل وتأدب أمام سيد الخلق أجمعين فلا تحملوا الصورة أكثر مما يجب
ولكم الشكر

[احمد العبادي]

ردود على احمد العبادي
Qatar [عمــــو] 10-13-2014 01:52 PM
انها لحظة تدبر وليست لحظة محنة ...


#1124703 [ودعمر]
2.50/5 (4 صوت)

10-12-2014 09:03 PM
شكلها غلبتك ياريس تماماُ ووصلته حد المحنه!!! فكها ريح نفسك وريحنا منك لانو البلد محنانه فيك اكثر من محنتك دي!

[ودعمر]

#1124690 [محن سودانية]
2.75/5 (6 صوت)

10-12-2014 08:36 PM
تخمين: العربية المفروض توصل بشه ما جات, الارزقية المعاهو محتارين يسو شنو, عساكر الامن زهجانين وعاوزين يتخارجوا منهم و من بشيرهم, بشة ممحن وهكذا يوم أخر فى حياة رئيس محاصر و منبوذ.

[محن سودانية]

#1124684 [سكران لط]
1.00/5 (4 صوت)

10-12-2014 08:30 PM
علينا بالظاهر لما تشوفني مخبت الشارع بتعرف اني شربان وواقف لمبة
لما تشوف زول قاعد حيران في الحرم بتعرف شبكتة طاشه من ربنا

[سكران لط]

#1124678 [ظلال النخيل]
2.84/5 (15 صوت)

10-12-2014 08:19 PM
انه يحدث نفسه!!!

في دارفور الكتلتهم 12000 ديل الأنا عارفهم بالضبط آآآه الجنائية بتقول 300000 ياربي جابو العدد ده من وين ؟؟؟ أيوه أيوه افتكرت الباقي ديل قتلوهم الجنجويد ناس موسى هلال والعميد جنجويد احمد شكرت الله واحمد هارون وعماد عدوي بس ما كلموني الا في النهاية...

ايوه قتلت مجدي وجرجس!!

ايوه قتلت الناس في امري وكجبار!!

أيوه قتلت الشباب في سبتمبر !!!

أيوه قتلت الناس وعذبتهم في بيوت الاشباح !!

آآآه قتلت 2مليون في الجنوب!!!

وكمان بنيت بيوت وقصور ونهبت اموال الشعب ..

وناس حوش بانقا كلهم رحلتهم الى كافوري..

حلفت طلاق ويمين !!

ورقصت والشعب جعان !!

نعم كذبت على الناس وكذبت وكذبت وكذبت حتى الناس ما بقوا يصدقوني ليه ليه ليه ؟؟؟

بس بس ساعدت الحرمية عشان يسرقوا وعملت ليهم حماية ..

ما عارف الخلا ني اعمل كدة شنوووووووووووو ؟؟؟؟؟

[ظلال النخيل]

ردود على ظلال النخيل
[سعيد لورد] 10-13-2014 11:39 AM
أنا ليه كتلت 28 ضابط مسلم وهم صيام في نهار شهر رمضان المعظم.
يستهالوا عشان عملوا انقلاب.
طيب أنا زاتي ما عملت انقلاب!!!
لا أنا ما عملت انقلاب الانقلاب عملواالترابي.
و أنا بريء من الترابي
طيب ليه نحن عرضنا ليه رشوة ثلاثة مليارات عشان ينجح الانتخابات المفبركة
يا أخي أنت صدقت نحن عندنا قروش عشان نديه رشوة دي كضبة بسيطة اتعلمناها من الترابي.
يظهر أنا سرحت كتير و بت بابكر وافقت تعرسني ليه؟

[عمار الحكيم] 10-12-2014 09:25 PM
يا ريت اكون فكر كده
لكن اكيد تفكيرو في تثبيت حكم الكيزان بمواجهه الجبهه الثوريه والاحزاب


#1124659 [قوز دونقو]
1.44/5 (5 صوت)

10-12-2014 07:36 PM
يا ربي أنا سرقت مال المسلمين و قتلت أولاد المسلمين و شفعت في ناس يستحقوا القتل رجما و قبلت التحلل من الأموال لناس مفروض تقطع أياديهم و أرجلهم من خلاف (( حسي أنا أودي وشي منك وين )) و أقابل ناس السودان كيف و بأي وجه؟؟؟ أنا قبل سنة إعترفت بأننا قتلنا أبناء دارفور و سفكنا دماءهم يا ربي تاني أرتكب نفس الغلطة ؟؟ لكن لا المرة دي يا أنا يا الترابي و إذا حكمت أنا أول حاجة أعملها أزج كل اللذين شاركوني في الحكم أزج بهم في السجون حتي يعفنوا ؟؟ و أحكم بشرع الله و سنة رسوله و و هذا وعد بس يا لابي خلصني من حكاية المحكمة الجنائية دي ؟؟؟
قوز دونقو

[قوز دونقو]

#1124657 [رانيا]
2.69/5 (7 صوت)

10-12-2014 07:33 PM
الظاهر قالوا ليهم كلموا رئيسكم يخفّها شوية مواعيد زيارته خلصت هههه .

[رانيا]

#1124631 [الشماليه]
2.25/5 (3 صوت)

10-12-2014 06:53 PM
الصورة تؤكد بجلاء مدى معرفته بربه لان هنا يتامل المسلم وهو الان كذلك

غفر الله لنا وله ولكم ولجميع المسلمين الاحياء منهم والاموات

[الشماليه]

#1124616 [اسامة الكردي]
1.13/5 (5 صوت)

10-12-2014 06:33 PM
دا كله كوم والضابط الغير منضبط دا كوم والغنم المرافقين للسفاح ديل كوم اخر.
نحن فعلا نكره هذا السفّاح لكن فاليعلم السعوديين او اي جنس على الارض بأننا لا ولن نقبل الاستهزاء برمز سيادة وطنا .
يجب على إدارة المراسم بوزارة الخارجية ان تستدعي السفير السعودي وتسلمه شكوى لوزارة الخارجية السعودية ضد هذا الضابط لخلعه البرنيطة ولعدم وقوفه باحترام امام الرئيس .

[اسامة الكردي]

ردود على اسامة الكردي
Korea Republic of [أسامــة الكردي] 10-13-2014 05:53 AM
يا المواطن أولا :الضابط كما تلاحظ في الصورة متكي على الحائط يعني انتهى من الصلاة،. ثانيا هل السفاح "المحترم " كما تدعو ، وعصابته معفيين من خلع الطواقي والعمامة في المسجد النبوي الشريف ؟

يا المندهش السفاح حيران في شيئ يعلمه هو لوحده انت مالك مندهش من ذلك .

يا رفيق ( منو العوض ) انت ليش يسوي خربطة ، شوا هادا ؟ انت يجلس في خليج كثير بعدين كلام سوداني مال انت خلاص مافي معلوم ؟ انت ليش يسوي كلم كلش مال خليجي شو هادا وين مخ انت يروح ؟
سفاح هادا رئيس مال انت مال انا ما كلش سوداني .

كفيت وأوفيت يا أخي Rebel

تقبلوا مني تحياتي الحارة ، مع تمنياتي لكم بدوام الصحة والعافية .

Saudi Arabia [مواطن] 10-13-2014 01:30 AM
يا اسامة يا كردي يا حمش الصورة للرئيس المحترم وهو في المسجد النبوي ، وفي المساجد عامة يخلع العسكري البرنيطة كي يصلي يا اسامة ورئيسك الذي تطالب ان يحترمة العسكري يعرف هذة البديهية ،تقبل تحياتي يا محترم ..

Sudan [Rebel] 10-12-2014 11:21 PM
* "من يهن يسهل الهوان عليه"...هكذا يقول المثل الشائع و الثابت..يا "فرده!!".

[المندهش] 10-12-2014 10:12 PM
هههههههههههه يا اسامه القيامه القايمه دى كلها مالاحظت حاجه غير برنيطةالعسكرى والله انت مغيب تماما

Saudi Arabia [منو العوض] 10-12-2014 09:45 PM
ايش فيكم انتم عندكم رئيس!!!!!


#1124609 [عطوى]
2.50/5 (4 صوت)

10-12-2014 06:25 PM
والله اول مرة فى حياتى احن على الزول ده وحاسى بى ممكون .. لاحوله

... نحنا ممكونيين 26 سنة ومستحملين رعونتك وكنا مستنيين يووم واحد بس تبسط الشعب الغلبان ده عشاان ييزكرك بحاجة جميلة فى يوم ما بعد الرحيل ونحس انك وطنى وغيور مثلما كان يفعل الدكتاتور نميرى نعم نميرى دكتاتور وانت دكاتور ولكن الفرق نميرى بحسسنا انو ريس وطنى عنما يقول بقوة ايها الاخوة الاحرار .. اما انت فبتقوول اهلنا واهلى من المفردات التى ودت البلد فى ستين داهية ..


.... نسسال الله انو ينور عقلك وترجع لصوابك وتعتزر للشعب الصبر عليك 25 سنة وترجع لية ديمقراطيتة ووحدتة وحتلقا كل الشعب السودانى يقوليك سمحناااااااااااك سياتو ..

[عطوى]

#1124596 [ود الركابي]
2.25/5 (4 صوت)

10-12-2014 06:08 PM
الرئيس عيان مريض ماملاحظين الضعف والهموم ..

[ود الركابي]

#1124595 [تينا]
2.69/5 (7 صوت)

10-12-2014 06:08 PM
يمكن خجل من حبيبنا المصطفى صلوات ربى وسلامه عليه وبفكر يشوف طريقة يتخارج بيها من الورطة الورطنا فيها! غايتو نطمن نفسنا عسى ولعل ...

[تينا]

#1124593 [Awad]
2.00/5 (3 صوت)

10-12-2014 06:06 PM
لأول مرة يفكر بمهانة وذل وأنكسار فى الذى فعله بهذا الشعب والدماء التى أسالها ومتجه عكس غرفة خير الخلق خجلا واستحياءا ويقول فى نفسه(ياترى ياسيدى يارسول الله هل ستشفع لى لما أغترفته يداى).ياعمر البشير لازال أمامك فرصة أن تعيد بعض ما أنكسر فصحح وضعك واعلن الطوارىء وأقبض على كل من شارك معك فى أنقلابكم المشئوم وكل من شارك وخطط وسرق ونهب وقتل وعذب وأرجع كل ماأخذته أنت وعشيرتك والأقربون وكل مال الشعب المنهوب وقدم الكل للمحاكمات وأعلن حكومة قومية ليس فيها من أحد أخوان الشياطين وبعدها قل للشعب أنا بين يديكم لتقتصوا منى وأمكن هذا يخفف عليك عذاب الدنياأما عذاب الآخرة فأنه عند عدل كريم وأمكن هذا يريحك نفسيا.

[Awad]

#1124568 [عجيب]
2.38/5 (10 صوت)

10-12-2014 05:26 PM
متمحن قدام ضريح سيد الخلق ؟
وعد صلى ألله عليه وسلم أمته بشفاعته يوم الهول الأكبر
وأنت وعدت شعبك بعذاب غليظ وبالبندقية لكل من يقول لك تلت التلاتة كم

[عجيب]

#1124567 [alshafy]
1.63/5 (4 صوت)

10-12-2014 05:26 PM
.

[alshafy]

ردود على alshafy
Sudan [ماجد] 10-13-2014 01:17 AM
اصﻻ معروف الشفيع دا كوز و مريخابي كمان يعني لم السوئتين فأكيد بكون قليل ادب

Korea Republic of [العلماني] 10-12-2014 06:48 PM
يا اخي Alshafy احترم نفسك وما تشتم الشعب الذي انت منه ، بعدين من قال لك بان هذا المخلوق رجل ؟ انه شيطان سفاح في هيئة رجل .
أتمنى ان تتحلى بالشجاعة وتقدم اعتذارك للشعب لانه لم يعلق على هذه الصورة ، بل نفر قليل يعد بأصابع اليد علق على الشيطان السفّاح الذي للأسف الشديد يحكمنا منذ 25 عام.

Norway [ahmed] 10-12-2014 06:36 PM
اماهذا هو حمار مارئيس....رئيس فاسديين زك كدا؟

Sudan [عبد الله] 10-12-2014 06:24 PM
حثاله انت

Saudi Arabia [أمة الامجاد] 10-12-2014 05:56 PM
والله فعلا نحن شعب حثاله لانه من امثالك ممن يتحدث عن الشعب السودانى البطل
يا مقرف
ببركة هذا القبر العظيم نسال الله ان يهد من امثالك يا جربوع
وانت ممن تقومون باستفزاز الشعب السودانى حتى يخرج على حكومة بنى كوز لانك حاقد على الحكومة
الجماعة اكلوا و ما ادوك يا حاقد يا سافل
لكم يوم اصبرو كلكم مرصودين رباطيه على حراميه


#1124559 [ود محمد]
3.00/5 (4 صوت)

10-12-2014 05:16 PM
يا جماعة كونوا موضوعيين. دا هسى خبر شنو. العجيب شنو فى واحد قاعد خاتى يدو فى خدو. انا عارف رسالتى دى ماااا ح تنزل. لكن اوصل صوتى اقول ليكم ما يكون الموقع اخباره بالسخف ومواضيع لا قيمة لها.

[ود محمد]

ردود على ود محمد
Netherlands [Aldugiri] 10-12-2014 10:45 PM
يا ود محمد دا المكان البقعد فيه الواحد ضهبان الا كان ربنا ساختو

Saudi Arabia [ابومحمد] 10-12-2014 08:39 PM
الرئيس اصبح ممحون والكلمة دي لو قلتها لواحد سعودي احتمال يطلق عليك رصاص عشان كده نحن زعلانين رئيسنا اصبح ممحون

European Union [بليد] 10-12-2014 05:41 PM
الأخ ود أحمد

الصورة لو كانت لي حاج احمد من منطقة ما
يكون الخبر هايف

لكن دة رئيس دولة
وممثل السيادة
ما مفروض ابدا يظهر بالصورة دي


#1124553 [المنجلك]
1.75/5 (8 صوت)

10-12-2014 05:09 PM
البشير يحدث نفسه
( الكيزان الوسخين ديل خاتين لي ديوك عدة كان قلبوها وريحوني أقعد أجاور أحسن لي)

[المنجلك]

#1124552 [بليد]
1.93/5 (11 صوت)

10-12-2014 05:05 PM
هنا فقط تتذكر الآخرة .. وترى الذنوب أمام عينيك

نحن ما عافين حقنا غايتو

جلسة خنوع و ذله .... اللهم بحق شهداء سبتمبر
جازهم بصنيعهم

[بليد]

#1124536 [SESE]
2.43/5 (18 صوت)

10-12-2014 04:31 PM
لا إله إلا الله محمد رسول الله.....

قلنا للرجل دا افضل له الف مرة ان يستقيل ويمشي الى بيته ذلك اكرم واشرف له الف مرة من المواقف الصعبة التي هو فيها الآن والله واقسم بالله لقد انكسر قلبي عندما رأيته بهذه الحالة ليس كرئيس للسودان ولكن لمجرد انه رجل ورجل سوداني يعيش بهذه النفسية السيئة......

قلنا له الف مرة تغدى بالعواليق الذين من حولك قبل ما يتعشوا بيك ويحملوك المسئولية وانت ضابط في الجيش, ادخل القيادة العامة واعلن حالة الطواري ثم ادعو الشعب ان يعينك في القبض كل الخونة والحرامية الذين من حولك ودمروا البلد وانت على رأسها ولو كان ذلك خالك الطيب مصطفى او اخوانك وكل يثبت انه حرامي ومجرم في حق الشعب والوطن..كان ذلك قبل فصل الجنوب ووقوع الكارثة ولكن الرجل آثر الدجل والشعوذة والهبالة والزعيق والجعجعة بدون النظر الى تحت قدميه حتى وقع في الحفرة......

اللهم اني أعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال وذل ومهانة الدنيا وسؤ العاقبة في الآخرة......

[SESE]

#1124535 [محروق الحشا]
2.47/5 (12 صوت)

10-12-2014 04:28 PM
البشير بقول : عليك النبى هسى الدخلنى شنو فى الورطه دى...الترابى ود الكلب سويتا فينى..

[محروق الحشا]

#1124532 [أبو أحمد]
2.50/5 (8 صوت)

10-12-2014 04:25 PM
محيرنا العمر كله....ما كتير عليك حيرة لحظة ... عساها حيرة بعدها فكرة فتفك حيرتنا!!!!!!

[أبو أحمد]

#1124531 [حسكنيت]
2.99/5 (16 صوت)

10-12-2014 04:22 PM
متمحن فى الطريقة البلفح بيها المكيت الجميل دا وإوديهو مسجد النور

[حسكنيت]

ردود على حسكنيت
[مواطن مسكين] 10-12-2014 11:30 PM
هاهاهاهاهاهاهاهاهاها‎:-D‎كلامك صح ي حسكنيت تحليل 100%

Saudi Arabia [ود بحرى] 10-12-2014 05:39 PM
هههههههههههههههههههههههههههه والله انت يا حسكنيت الوحيد الصاحى فى السودان ههههههههههههههههههههههههههههههههههه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة