الأخبار
أخبار إقليمية
الجبهة الوطنية العريضة تنعي الدكتورة / نايلة الهدى أحمد مصطفى ابو حاج
الجبهة الوطنية العريضة تنعي الدكتورة / نايلة الهدى أحمد مصطفى ابو حاج



10-14-2014 12:58 AM
الجبهة الوطنية العريضة – أمانة الإعلام
بيان نعى
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)
تنعى الجبهة الوطنية العريضة الى أبناء وبنات الشعب السودانى المناضلة الكبيرة والوطنية الغيورة التى حملت هموم الشعب السودانى وتطلعاته وحقه فى الثورة والتغيير
الدكتورة/ نايلة الهدى أحمد مصطفى ابو حاج التي حدثت وفاتها الأحد 12/10/2014م، رحمها الله رحمة واسعة وادخلها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء.
عرفت الراحلة بمواقفها الوطنية، و إنحيازها الواضح الى جموع الشعب، وبمواقفها الصلبة في مواجهة النظام الفاشي، لم تعرف الخوف أو المهاندة أو أنصاف المواقف وأختارت المواجهة والنضال من خلال صفوف الجبهة الوطنية العريضة.
لا تزال كلماتها فى إفتتاح مقر الجبهة الوطنية العريضة بالقاهرة فى ذاكرة الحضور، ولا تزال أشعارها المنثورة فى ربوع المكان تلهم الثوار وتهديهم الى طريق الثورة والخلاص فى وطن يئن من الظلم.
كان أخر ما إختطته يراع المناضلة الراحلة على صفحتها فى مواقع التواصل الإجتماعى تحذيرها للشعب السودانى بقولها: ( إن المتجبرين فى السلطة قالوا سوف نؤدب الشعب السودانى ثلث يموت وثلث يفوت ويكفينا أن نحكم الثلث، كما حَملت الراحلة السلطة مسئولية ما جرى من تخريب إقتصادى وتأخير الوطن، وطالبت المناضلة الراحلة بمحاكمة السلطة بتهمة تقويض إقتصاد البلد و تجريف الوطن من متعلميه و تفريغ البلد من شبابها و تحطيم تقدمها)، ووصفت هذا العمل بالخيانة العظمي.
والأمانة الإعلامية للجبهة الوطنية العريضة، تعزى جماهير الشعب السودانى و ترسل كبير تعازيها لأسرة المناضلة الراحلة وتسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يدخل الفقيدة فسيح جناته مع الأنبياء والمرسلين.
) (وَمَا كَانَ لِنَفْسٍ أَنْ تَمُوتَ إِلاَّ بِإِذْنِ الله كِتَاباً مُّؤَجَّلاً
لها الرحمة والمغفرة وعهدنا معك ان نكمل المشوار حتى تتحرر بلادنا من ليلها الطويل وان النصر آت لا ريب وموعدنا الثورة.
الامانة الإعلامية للجبهة الوطنية العريضة
13 أكتوبر2014م


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1478

التعليقات
#1126316 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

10-14-2014 10:34 PM
اتا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها نائلة ابو حاج رحمة الله عليها تعرفت عليها وانا احمل بعض التحاليل الطبية الخاصة بشقيقتى رحمة الله عليهما وكانت واضحة وصريحة وكان مرض شقيقتى قاسى على فنصحتنى ان اردت ان امارض شقيقتى على ان اكون قوية وشجاعة واحرص على رفع معنويات المريضة وصارت بيننا علاقة قوية ثم افترقتا فترة ثم التفيت بها قبل اكثر من عامين كنت فى اجازة والتقينا فى برج البركة فى محل نظارات ونسينا انفسنا وابتهجنا بلقائنا ببعض واخبرتها اين انا وماذا اهمل حيث انا ودعوتها ان تزورنى هناك وكان حديثنا على ما اذكر عن فارس الدعوة احمد ديدات وجدتها تعرف عنه الكثير جدا كانت مثقفة مطلعة عالمة فى مجال تخصصها وتبادلنا العناوين ثم افترقنا وقبل مدة وجدتها فى الراكوبة وداعبتها مرحبة ( الليلة الراكوبة منورة ببت ابو حاج ) وردت على رحمة الله عليها فى بريدى الخاص فاتصلت بها ثم منذ فترة قريبة ابضا كان لها تعليق فى الراكوبة هذه هى الدنيا محطة مؤقته ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم وانا لله وانا اليه راجعون كلنا لها ولا ندرى متى ولا باى ارض نموت هى ارادة الله يرحل الاخيار ويبقى الاشرار
اللهم ارحم نائلة ابوحاج واجعلها فى عليين مع الشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا والزم ذويها واصدقائها وعارفى فضلها الصبر والسلوان انها فقد عظيم

[nagatabuzaid]

#1125933 [د،مصطفى محمود. سلطنة عُمان]
0.00/5 (0 صوت)

10-14-2014 12:18 PM
الدكتورة نائلة أبو. حاج أخصائية علم التحاليل الطبية. والمختببرات، عملت في. سلطنة عُمان. في اوائل الثمانينات. كأول. عنصر نسائي كانت تتميز بالأخلاق الطيبة والتفاني في. العمل محترمة مع زملائها علاقات متميزة مع كل السودانيين متمكنه في. علمها دفعت ثمن غالي في تربية الأبناء. رحمها الله. رحمةواسعة والله الموفق

[د،مصطفى محمود. سلطنة عُمان]

#1125932 [الباحث عن الحقيقة]
0.00/5 (0 صوت)

10-14-2014 12:18 PM
رحم الله الدكتورة/ نايلة الهدى أحمد مصطفى يكفيها قولها : ( إن المتجبرين فى السلطة قالوا سوف نؤدب الشعب السودانى ثلث يموت وثلث يفوت ويكفينا أن نحكم الثلث، وتحميلها السلطة مسئولية ما جرى من تخريب إقتصادى وتأخير الوطن ، وطلبها بمحاكمة السلطة بتهمة تقويض إقتصاد البلد و تجريف الوطن من متعلميه و تفريغ البلد من شبابها و تحطيم تقدمها ) اجزل الله لها الثواب.

[الباحث عن الحقيقة]

#1125922 [ابوهاني]
0.00/5 (0 صوت)

10-14-2014 12:09 PM
لها الرحمة والمغفرة وانا لله وانا اليه راجعون صدق الله العظيم

[ابوهاني]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة