الأخبار
أخبار إقليمية
بَيانُ أبناء المعاليا بالمهجرِ حول إغتيال الشهيد أدم عبدالرحمن ادم
بَيانُ أبناء المعاليا بالمهجرِ حول إغتيال الشهيد أدم عبدالرحمن ادم



10-13-2014 06:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بَيانُ أبناء المعاليا بالمهجرِ حول
إغتيال الشهيد أدم عبدالرحمن ادم
الى جماهير شعبنا الأبي:
الوَحشُ يَقْتُلُ ثَائِراً والأرضُ تُنْبِتُ ألفَ ثَائِر
يَدُ حُكومة المُؤتَمَر الوَطني المَلوَثَةِ بِدِمَاءِ أَبْنَاءِ شَعْبِنا قَدْ إِغْتَالَتْ الشِهِيدَ / أدم عَبْدُالرَحْمَنِ أدم
في زنزانة بسجونها بإعتقاله يوم الخميس الثاني من أكتوبر 2014م من داخلِ مُستَشفى إبراهيم مَالِك وهو في حالةٍ صِحيةٍ تِحتَاجُ الى رِعايةٍ خَاصةْ حَسب تَقَارِير الأطباءِ في جريمة إغتيال مدبره وممنهجة سنلاحق المجرمين بالقانون والعدالة ما بقينا.
لقد أودعته الأجهزة الأمنية في زنزانة منفردا ورفضتْ لزوجته وشقيقه بمرافقته أو زيارته وتعمدت إيقاف العلاج الحيوي اليومي عنه والغيار الطبي الدوري كل يومين كحق إنساني مشروع كما رفضت الأجهزة الأمنية لأقاربه بزيارته وتقديم وجباته العلاجية الخاصة فحرمته الطعام ولم يتناول الشهيد طعاما خلال فترة إعتقاله لأسبوعين حتى صعدت روحه الطاهرة الي الرفيق الأعلى بطلاً وطنيا ظل في خندق الحق ضد الظلم الذي قامت على إستشراءه طغمة إنقلاب البشير الأخواني الهوية مدافعا عن حقه وحق أهله وشعبه السوداني في الحياة الكريمة والحرية والنماء.
نحن أبناء المعاليا بالمهجر إذ نُنّعِيه وطنياً مُنْتَمِيا لمشروعِ السُودانِ الجديد الحُر لكل أهل السودان والعدالة لقوى الهامش ونؤكد على إن القضايا التي ظل الشهيدُ متمسكاً ومناضلاً من أجل تحقيقها لشعبنا (في فكِ أسدْ) ونعض عليها بالنواجز وسنظل على جمرها قابضين. اللهم أرحمهُ رحمةً واسعة بقدر ما قدم لأهله وشعبه والصبر لأسرته ورفاقه في الأحراش ولسان حالهم يقول:
لا تَأْسِفَنَّ على غَدِرِ الزَمَانِ فَطَالمَاَ .. رَقَصَتْ على جُثَثِ الأُسُودِ الكِلابُ
لا تَحْسَبَنَّ بِرَقْصِهَا تَعْلُو على أسْيَادِهَا .. تَبْقَى الأُسُودُ أُسودْ و الكِلاَبُ كِلاَبْ
رابطة أبناء المعاليا بالمهجر


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 2928

التعليقات
#1127089 [الليل]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2014 09:46 PM
رجعت للمقال بعد ايام عددا لاجد email للرابطة لكن لاحياة لمن تنادي. من اجل التواصل

[الليل]

#1125978 [الناير]
1.00/5 (1 صوت)

10-14-2014 01:06 PM
نسأل الله ان يتغمده برحمته ويغفر له و يسكنه الجنة وان يلهم اله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء وان يجعل البركة في ذريته.

[الناير]

#1125881 [الخنجر]
1.00/5 (1 صوت)

10-14-2014 11:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى(لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُواْ أَذًى كَثِيرًا وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الأُمُورِ" (سورة آل عمران، الآية 186)

له الرحمة والمغفرة الشهيد ادم عبد الرحمن ادم
من المؤسف والله ان يعتدى عليك في عقر دارك وبوجود كل اجهزة الدولة
الشهيد من المعتدى عليهم في محلية عديلة جراء الصراع القبلي الاخير
كان ضمن الجرحى ويتعالج في مستشفى ابراهيم مالك تم اقتياده من المستشفى بتوجيه من لجنة التحقيق التي كونتها وزارة العدل برئاسة وكيل وزارة العدل علما بان ظروفه الصحية كانت لا تسمح له بالاستجواب ولا بمقادرة المستشفى حيث تم حبسه منفردا ومنع مرافقيه من الاقامة معه اقتيد يوم الخميس 2اكتوبر اي قبل عيد الاضحى بيومين
توفي الي رحمة مولاه من امس الاول الاحد ولم يبلغ زويه بخبر وفاته الا امس الساعة الواحدة ظهرا
الان الجثمان في مستشفى بشاير في ضاحية مايواسرته رفضت استلام الجثمان الا بعد معرفة سبب الوفاة واكتمال كافة الاجراءت القانونية.
على لجنة التحقيق الاستقالة فورا وتكوين لجنة تحقيق الي لجنة التحقيق نفسها لمعرفة سبب الوفاة وتحديد على من تقع المسؤلية
على الجهات المسؤلة فك بقية الجرحى المحبوسين من ابناء المعاليا حتى لا يكون مصيرهم كمصير الشهيد ادم والذين ظلوا في الحبس اكثر من شهر (والله صحي الدنيا كن ما كتلتك بتوريك يعتدى عليك ويحبسوك وانت جرحك نازفا)ولكن عدالة السماء حاضرة ان شاء الله.

واخيرا لن ندخر وسعا من اجل تنمية قدراتنا الجماعية لمواجهة كل الاعتداءت والمؤمرات التي تحاك ضد وجودناوارضنا مهما كلفنا الامر من ثمن

[الخنجر]

#1125744 [حمدالنيل]
1.00/5 (1 صوت)

10-14-2014 09:18 AM
رحم الله الشيهد وتقبله بواسع الرحمة.. ولآله وذويه وكافة ابناء السودان الشرفاء الصبر وحسن العزاء..
ولكن..
هذا البيان يجب أن يتبعه العمل الفعلي في الميدان.. فالثأر لروح الشيهد يجب أن يكون راس راس جهاز الأمن والمجموعة التي ظلت تحبسه وتمنع عنه الطعام والدواء..

يجب أن يكون البيان بالعمل لا بالكلام.

[حمدالنيل]

#1125553 [nagatabuzaid]
1.00/5 (1 صوت)

10-13-2014 10:38 PM
كلاب وانجس من الكلاب اى وحشية هذه مريض يحرم من العلاج ومراقبة اهله حتى الموت والله ان الكلاب تحس وتشعر والخنزير رغم تبلده وبروده والصفات الاخرى التى يشاركه فيها هؤلاء الا انه قديكون افضل منهم اللهم ارحمه واغفر له وانتقم من السفلة القتلة الفجرة دائما اسال نفسى هل الامنجية بنى ادمين ؟ هل تفتخر ام بابنها الامنجى ؟ هل تستطيع اخت وزوجة الامنجى ان ترفع راسها امام الملاء ؟ هل يمكن ان يكون ابن ناس ابن اسرة ابن حلال تربية حلال امنجى؟ يمكن التعرف على هذه المخلوقات النتنة بسرعة بسبب رائحتهم التى تزكم الانوف ويمكن مواجهتهم لانهم اجبن خلق الله

اها يا حاج الريس حجتك ان شاء الله ما قبولة ارواح ضحاياك الصاعدة الى السماء تصحبها دعوات الامهات التكالى ولارامل والايتام عليك ان سكنت جوة الكعبة ستلفظك وان دخلت جوة قبر المصطفى صلى الله عليه وسلم سيطردك ويتبراء منك انت ملعون ومطرود من رحمة الله ان شاء الله

[nagatabuzaid]

#1125548 [ود الركابي]
1.00/5 (1 صوت)

10-13-2014 10:23 PM
الله يرحمه رحمة واسعة ويدخله الجنة ياكريم يارب .. الله لا يحب الظلم والظالمين . اصبروا الله موجود وحقكم مابروح .. عليكم بالصبر فقط ..

[ود الركابي]

#1125521 [الليل]
1.00/5 (1 صوت)

10-13-2014 09:25 PM
عذه هي طريقة الحكومة في تكميم الافواه. لكن من المؤسف ان هناك من يعلم ما هي القضية الاساسية التي يصارع من اجلها الشهيد ادم وكيف تتدخل الحكومة في تزويبها وتستخدم في ذلك اساليب معروفة للجميع لكنهم لمنافع شخصية لايستطيعون قول الحق. لكن مهما طال الطريق فان الحق لايعلى عليه.

[الليل]

#1125519 [anwar Alsharif]
1.00/5 (1 صوت)

10-13-2014 09:17 PM
هذا النظام الدموي القاتل حتي الجريح يقتل لا يسمحه له بالعلاج . يخافون حتي من الجريح لكن النظام لايفهم ان الثوار لايموتون بل يخلدجون في ذاكرة الشعوب لكن انتم ياخونة مجرد موتكم ونفوخكم سوف لن يزكركم احد. ارقد بسلام ايها الثائر .

[anwar Alsharif]

#1125491 [علي باحش الدكوك]
1.00/5 (1 صوت)

10-13-2014 08:02 PM
ألهم أرحم الشهيد أدم عبدالرحمن ادم وتقبله وأدخله جنة عرضها السموات والأرض وصبر زوجته وأبناءه وأخوته وأهله ... والخزي والعار للطغمة البربرية الفاسدة والمتوحشة، ولا نامت أعين الجبناء.

[علي باحش الدكوك]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة