الأخبار
منوعات سودانية
برهان خارج الميدان
برهان خارج الميدان
برهان خارج الميدان


10-15-2014 12:50 AM

لا يزال برهان تية المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المريخ موجودا بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا. وكان برهان قد سافر قبل فترة وفريقه مواجه بمباريات صعبة بعد أن دخل الدوري الممتاز مراحله الحاسمة، كما أن المريخ مواجه بمباراة من العيار الثقيل أمام الهلال في نهائي كأس السودان، وينتظر أن يصل برهان خلال الساعات القليلة القادمة لمواصلة الإشراف على الفريق رفقة محسن سيد الذي يجتهد لتجهيز اللاعبين. وكانت أنباء قد تحدثت عن اتجاه لإقالة برهان ومنح اللاعبين راحة لمدة (72) ساعة عقب مباراة الأمل ثاني أيام عيد الأضحي. واستهل الفريق تدريباته، وأجرى ثلاث تدريبات استعدادا لنهائي الكأس أمام الهلال، ويدافع الأحمر عن لقبه الذي فاز به الموسم الماضي بعد انسحاب الهلال.

الغيابات تهدد العملاقين قبل نهائي الكأس

لن تكون صفوف المريخ والهلال متكملة على الأرجح عندما يتواجهان في نهائي بطولة كأس السودان حال أصر الاتحاد الرياضي السوداني على إقامتها في موعدها المحدد في مدينة الأبيض أو الخرطوم، ويعاني كلا الفريقين من غيابات مؤثرة على مستوى العناصر الأساسية، وتحوم الشكوك حول مشاركة رمضان عجب بينما لن يكون بله جابر حاضرا وقد يغيب تراوري أيضا، وعلى الجانب الآخر سيغيب نزار حامد بسبب الإصابة بينما لن يكون عبد اللطيف بويا حاضرا، كما أن سفر كاريكا للجح وغيابه فترة طويلة وابتعاده عن الملاعب قد يقلل من فرص ظهوره في المباراة، ويعد اللاعبون الستة من العناصر الأساسية في صفوف الفريقين.

الشباب مرشحون للظهور في الديريبي

منح الجهازان الفنيان للمريخ والهلال الفرصة لعدد من الشباب في المباريات الماضية، وقدم إبراهومة الصغير مستويات رائعة وخطف الأضواء خلال مشاركاته أمام الرابطة كوستي والنيل الحصاحيصا، وسيكون اللاعب على الأرجح ضمن القائمة التي سيدفع بها المدرب في مباراة الهلال في التاسع عشر من الشهر، وعلى الجانب الآخر بهر محمد عبد الرحمن الجميع، وهو يقود فريقه بكفاءة كبيرة وحنكة ستجعله مرشحا فوق العادة للظهور مع فريقه في الديربي المنتظر، وسيكون إبراهومة وعبد الرحمن محط الأنظار حال سنحت لهم الفرصة للظهور في المباراة التي ينتظرها الشارع الرياضي. ويمثل عبد الرحمن وإبراهومه مستقبل الكرة السودانية مع بقية الشباب شرف الدين شيبون وأطهر الطاهر ومحمد شمس الفلاح وبطه. وحرص مدربا المريخ والهلال على إدراج الشباب ضمن قائمة المباريات في الفترة الماضية ومنحهما الفرصة بهدف تجهيزهم.

حظ بله جابر عاثر في القمة

بات بله جابر خارج حسابات الجهاز الفني للمريخ ربما حتى نهاية الموسم الحالي، ولن يكون اللاعب حاضرا في مباراة القمة حتى في حالة تأجيلها، وصادف الظهير الأيمن سوء طالع غريب في مباريات القمة ونادرا ما يشارك فيها، وغالبا ما يتعرض بله لطارئ يبعده عن المباراة وخلال السنوات الأربع الماضية يغيب بله بسبب الإصابة أو الإيقاف، ولم يظهر الخط السريع خلال تلك السنوات إلا في مباريات قليلة، رغم أنه يعتبر الديربي من المباريات التي يفضل الظهور فيها ونادرا ما يخفق ويشكل متاعب لا حصر لها للظهير الأيسر في الهلال، غير أن حظه العاثر جعله يغيب في معظم مباريات الدوري، ويكتفي بالمشاركة على فترات متباعدة بسبب الإصابات التي يتعرض لها قبل فترة قصيرة من القمة أو بسبب الإيقاف، لكونه واحدا من لاعبين يتعرضون دائما لبطاقات الحكام، بسبب أسلوب لعبه العنيف وروحه القتالية العالية.

اليوم التالي


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1199

التعليقات
#1126766 [alshafy]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2014 01:34 PM
كذب وتدليس هلالالي مفضوح...
وأين مدرب الهلال؟؟
الهلال شغال تدريب زي عمال اليوميه...

[alshafy]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة