الأخبار
أخبار إقليمية
الأستاذة سهير عبد الرحيم تتعرض لمحاولة سطو واقتحام سيارتها بالخرطوم
الأستاذة سهير عبد الرحيم تتعرض لمحاولة سطو واقتحام سيارتها بالخرطوم
الأستاذة سهير عبد الرحيم تتعرض لمحاولة سطو واقتحام سيارتها بالخرطوم


10-16-2014 04:42 PM
تعرضت الزميلة الصحفية سهيرعبدالرحيم عصر امس لمحاولة سطو واقتحام سيارتها من قبل لصين ،وذلك عندشارع المك نمر قبالة مستشفي الاسنان ، وقدكانت تقود سيارتها في طريق العودة الي منزلها ....سهير كانت مؤمنة ابواب عربتها من الداخل وفشل اللصان في فتحها ، عندها اطلقت سهير العنان لبوق العربة ، الشي لفت نظر رجل المرور ، وبعده هرب اللصان ، يذكر ان محاولة اقتحام سيارة سهير هي الثالثة من نوعها.

السوداني


تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 4999

التعليقات
#1128307 [mada1966]
0.00/5 (0 صوت)

10-17-2014 09:48 PM
حمدالله الف علي السﻻمة
ياستهم.

[mada1966]

#1127922 [منصور]
0.00/5 (0 صوت)

10-17-2014 02:28 AM
انا ما اقول الا سلامات وربنا يحفظك من كل سوء وانصحك نصيحة الاخ الصغير لاخته الكبرى ان تحاولي الستر علي نفسك قدر المستطاع لان اولاد الحرام ماخاو لاولاد ااحرام حاجة وانا من اشد المعجبين بكتاباتك واسال الله ان يحفظك من كل سوء ومكروه وانتمي لك التوفيق

[منصور]

#1127897 [ابو رهام]
1.00/5 (2 صوت)

10-16-2014 11:38 PM
صورتك كان بتكون اجمل اذا قطيتي شعرك بالطرحه ودبستيها بدبوس حقيقه وليس مشاقله وشكرا

[ابو رهام]

ردود على ابو رهام
[فيصل ابراهيم] 11-26-2014 03:07 PM
ابورهام جزاك الله خير وانا اضم صوتى الى صوتك كثير من اخواتنا السودانيات العفيفات فاهمات حته اظهار شوية شعر دى حاجة من الديكور لكنها غير جميلة هذه الحركة بتوحى لكتير من الناس ان اخواتنا ساهلات لكن العكس هم محافظين جدا لذلك انا مع رايك مافى داعى احسن التغطية والدبوس لك التحية والاعتذار للاخت الاستاذة سهير اذا سببنا لها رذاذ زعل ،،،

Sudan [حماية الدين] 10-17-2014 07:42 PM
اتقي الله ياسم الزعاف يسمك الله قول اامين ،، ياخي الحجاب امر رباني والله امر بالستر وعدم ابداء المراة لزينتها الا ماظهر منها ،، ثم ثانيا ابورهام نصحها وبس كاخت وماقصر بس انت ردكيهو كان شين شكلك بتامر البت بالفسوق والتعري

[سم زعاف] 10-17-2014 01:45 PM
انتو همكم كلو في غطاء الشعر وكلامكم الفارغ دا شبعنا منو. انت الوداك تعاين لشعرها شنو كانك من جماعة النظام العام عديمي الشغلة


#1127879 [سكسك]
5.00/5 (1 صوت)

10-16-2014 10:56 PM
انتو عبطا ذي دي بخلوها بايرة اقعدو بره وعلقو وترجعو تجدون البنات السمحات اتخارجن وتبقي لادولار ولاريال ولازوجة وترجع نظارة وسكري وكرش وطاشي شبكة لالامي زمن نميري والصادق ولا زمن القشير

[سكسك]

#1127841 [مدحت الهادي]
5.00/5 (1 صوت)

10-16-2014 09:17 PM
خلاص حيجيبوا خبرك قريب .... إنتي طالما بتكتبي كلام زي بتاع الطفل آدم عليه رحمة الله
وبعض المقالات الأخرى التي لها تأثير مباشر على من توجهي سهام أقلامك عليهم ....فلابد من أن تكوني متأهبة وتتوقعي أي شيء وفي أي لحظة ... يا شيخة إنتي """ صحفية """ وأنتي في دولة ... كلام الحقيقة فيها لا ينفع والكلام الصدق ممنوع ... ما شايفة ناس فاطمة الصادق بكتبوا كيف ؟ إذا شدوها أرختها وإذا أرخوا لها شددتها """ فن """ لأنه المثل بيقول يا ناس "" بيوت القزاز ما ترموا ناس بيوت الطين بالحجارة "" عشان كدة يا أختي إنتي ماعندك ضهر فخليكي عاملة ألف مليون حساب ... لكن ناوين ليك ناوين ليك حتى ولو في أي مكان آخر.... ويدفنوا الموضوع زي ما حصل حاجةوياما راحوا كتيرين كتيرين إنت عندهم زي بعوووضة ...........

[مدحت الهادي]

#1127838 [nagatabuzaid]
3.50/5 (2 صوت)

10-16-2014 09:16 PM
ثلاث مرات محاولة اقتحام السيارة ديل ما لصوص ديل مراسيل الحكومة امنجية وبلطجية المؤتمر السجمى البقتحموا عربات الحريم وتكون فى عربية نزلتهم ومبارياهم ولما انكشفوا لفحتهم هربت بيهم ربنا يستر عليكم ويحفظك من ولاد الما مقنعات ما غيرهم زول بسويها

[nagatabuzaid]

#1127815 [آمال]
3.00/5 (2 صوت)

10-16-2014 08:18 PM
الله يحفظها و يستر عليها

[آمال]

#1127779 [الزعيم المر]
3.00/5 (2 صوت)

10-16-2014 06:57 PM
معقول ديل يكونوا لصوص نهب أموال؟ أكان كدة الرجالة تطير!!

[الزعيم المر]

#1127757 [أكره النفاق]
4.00/5 (3 صوت)

10-16-2014 06:13 PM
ثلاثه مرات . وسرقه !!!!
الله يحفظك يا بت عبدالرحيم .

[أكره النفاق]

#1127755 [غاوي]
4.00/5 (3 صوت)

10-16-2014 06:11 PM
امرأة جميلة_لو مامتزوجة_اطلب الزواج منك وتاني حرم راجل بقرب ليك مافي وخلي قزاز عربيتك فاتح_علي انا بس

[غاوي]

#1127753 [علاء الدين أبومدين]
2.50/5 (3 صوت)

10-16-2014 06:10 PM
حمد لله على سلامتك

[علاء الدين أبومدين]

#1127737 [العنطـــــــــــــــــــــج]
4.88/5 (6 صوت)

10-16-2014 05:28 PM
مع الحلاوه و الطراوه دي لسان حال اللصين يقول:

تهموني بيك و انا قالو خاين
انا ما سرقت انا جيت اعاين

عسل و الله عسل و الجمال مسحور و بجيب الحراميه و النحل و النشالين, ده جمال بجيب الهوا و بجيب عزو المستريح زاتو!!

[العنطـــــــــــــــــــــج]

ردود على العنطـــــــــــــــــــــج
Saudi Arabia [العارف عزو] 10-17-2014 01:41 PM
اها انا جيت !!
صادق والله عسل واحلى كمان ,ربنايحفظها


#1127734 [الشايل المنقة]
4.50/5 (5 صوت)

10-16-2014 05:14 PM
...ديل ما لصين,ديل معجبين ـ زي معجبي الفنان عثمان ميرغني ـ جايين يشكروها على مقالها بخصوص ولد الخلوة المسكين..!!

[الشايل المنقة]

#1127732 [علي]
3.88/5 (4 صوت)

10-16-2014 05:06 PM
في وضح النهار و في قلب الخرطوم !!!؟
يا كيزان الجن موديننا وين

[علي]

#1127731 [ماجد]
3.00/5 (2 صوت)

10-16-2014 05:05 PM
قبل كدا كان كتبت عن موقف قريب من دا في كوبري الحرية
لكني ﻻ استبعد ان هذا الحادث بسبب مقالها اﻻخير عن الطفل آدم

[ماجد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة