الأخبار
أخبار إقليمية
تفاصيل مصرع طفل في روضة بالخرطوم
تفاصيل مصرع طفل في روضة بالخرطوم



10-20-2014 12:17 PM
الخرطوم: لقي الطفل محمد المنتصر مصرعه إثر صاعقة كهربائية خرجت من (موتور مياه) داخل روضة البارون بحي الرياض الخرطوم، وقال مصدر لـ (الإنتباهة) إن الموتور كانت حوله مياه في المكان الذي يلعب فيه الأطفال ولم يكن هنالك من يراقب الأطفال، وأضاف أن معلمات الروضة حاولن إنقاذه إلا أن الطفل أصيب بحالة غثيان و(استفراغ) وتوفي بعدها وأخبرن المدير الذي هرع به الى مستشفى جرش إلا ان تقرير الطبيب أفاد ان الطفل توفي قبل حضوره للمستشفى نتيجة لسريان الكهرباء من أخمص قدميه حتى خرجت أثار الكهرباء على أصابع يديه. ونفت إدارة الروضة إرجاع الحادث إلى إصابته داخل الروضة وأفادوا أن الطفل جاء إلى الروضة وهو مريض ويشعر بالغثيان، بعدها قامت أسرة الطفل بنقل الجثمان لـ (المشرحة) بشائر وجاء تقرير الطبيب أن الكهرباء كان مدخلها من الأرجل وفي ذاك الوقت أفادت مصادر عليمة أن إدارة الروضة قامت بقطع سلك الموتور بعد الحادث وقالوا إن هذا الموتور لا يعمل منذ وقت طويل علماً أن والدة الطفل كانت في زيارته قبل يوم من الحادث وعرفت أن الموتور يعمل.
هذا بجانب أن شقيقته تدرس في ذات الرياض لكنهم لم يحسو بموقف الأم في تلك لحظة، ليحملوها إلى المنزل حتى يخبروهم بما حدث لشقيقها الصغير (بل قالت إحدى المدربات نحن لا نعرف عنوان منزلهم فإدارة الترحيل هي المسؤولة)، وما زالت إدارة الروضة متمثلة في مديرها تنفي أمام والد الطفل وأمام أهله وأمام الاطباء وأمام الشرطة وامام الطفل المتمدد في وسطهم داخل المستشفى ارجاع الحادث الى اهمالهم ويكتفي بقوله ان الطفل جاء من منزله مصابا وتارة يقول كنت موجود لحظة الحادث وتارة يتراجع ويقول لم أكن حاضراً ولكن كل شيء واضح في كل الاحداث، إضافة إلى تجردهم من الإنسانية في قول الحق حتى انهم لم يحضروا إلى المنزل ساعة الحادث ولم يجرؤ أحدهم على الحضور بشهامة ويقول ماذا حدث لمحمد حتى نكبرها فيهم، بل كانوا ينتظرون زمن انتهاء اليوم الدراسي بالروضة ليذهب كل واحد فيهم إلى بيته. وتوقع المصدر من أسرة الطفل التحرك والشروع لفتح بلاغ جنائي في مواجهة إدارة الروضة.
الانتباهة


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 4321

التعليقات
#1171949 [يوسف]
0.00/5 (0 صوت)

12-18-2014 06:45 PM
فى حكومة الفساد كل شى متوقع حيث لاتوجد جدية ومراقبة فى اى جهاز من اجهزه الدولة كل شخص همة ان يجد كاسا ليشرب به من حوض الفساد (اللهم دمر من دمر بلاد باكملها)

[يوسف]

#1131035 [ابو طارق]
0.00/5 (0 صوت)

10-21-2014 10:46 AM
اللهم صبر والديه واجعله شفيعا لهم يوم لا ينفع مال ولا بنون يوم الحشر يوم الجمع اهمل فى كل شىء لعنة الله على ادارة المدرسه وكل ادارة مدرسه مهمله حجج واهيه وباطله هم المسئولين الجميع فى المدرسه من اصغرهم لاكبرهم ............القصاص ثم القصاص

[ابو طارق]

#1130926 [دقنة]
0.00/5 (0 صوت)

10-21-2014 09:02 AM
البارون ،،، الكاردينال ،،، الكنج ،،، البج بووس !!!!! أسامي لا تجدها إلآ عند زعماء المافيات !!!

لا حول ولا قوة إلآ بالله وإنآ لله وإنآ إليه راجعون

القصاص

[دقنة]

#1130584 [كوكى قرفان]
0.00/5 (0 صوت)

10-20-2014 06:24 PM
يعنى عقلية خائبه حتى فى ادارة ازمتها تفتقر الى الامانة والنزاهة تكذب وتراوغ ان كان الحادث يكفى لوصم الادارة بالاهمال ومحاسبتهم عن القتل الخطأ فان الكذب المفضوح احرى بسحب الترخيص لعدم الاخلاق وعدم جدارتهم وكفاءتهم لتربية الاجيال وامانة ان توكل لهم مثل هذه المهمه.يعنى التشريح يؤمد ان سبب الوفاة صعقة كهرباء وبالقدم فهل جاء من منزله مصعوقا تبرير ساذج بليد وينم عن غباء مستحكم.تفووووووووووو.ربنا اخلف لاسرة الطفل واكتب ادارة هذه الروضة عندك من الكاذبين واوصى اولياء امور البقيه بادراك اطفالهم وسحبهم وارجو التحرى عن صاحب الروضه واسماء الاداريين والمشرفين فضحا لادائهم.

[كوكى قرفان]

#1130466 [تسيفايا مليس]
5.00/5 (2 صوت)

10-20-2014 03:10 PM
كا من هب ودب يفتح روضه ،ويفتح مدرسه ويفتح جامعه ويفتح ببسي كولا الحكاية بقت بقالات وسوبرمان ماركت وين يا شئون. اجتماعيه وين يا وزارة التعليم وين يا تعليم قالوا عالي اتقوا الله ان هذه الأرواح في زممكم وحسبي الله ونعم الوكيل

[تسيفايا مليس]

#1130314 [//ahmed//]
5.00/5 (5 صوت)

10-20-2014 12:41 PM
اهمال وتردى، والله ماذا يحدث مراكز تعليم الأطفال الأخرى هذا نموذج وحتما لم يكون نادرا ... عليهم محاسبة كل المسئولين داخل هذه الروضة حساب عسير بدءاً بإغلاقها وحرمانهم من إعادة فتها ، ودفع دية وتعويضات لأهل الطفل ، وإذا القانون يعتبر الوفاة قتل ارجو قطع رأس كل مهمل داخل هذه الروضة ... والعبرة لمن يعتبر ..

[//ahmed//]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة