الأخبار
أخبار إقليمية
د.الريح محمود :الضباط فصلوا للتخابر ومحاولات اضعاف المقاومة لن تنتهي ونعيب علي عافية دارفورتناولها السلبي .
د.الريح محمود :الضباط فصلوا للتخابر ومحاولات اضعاف المقاومة لن تنتهي ونعيب علي عافية دارفورتناولها السلبي .



10-20-2014 10:06 PM
د.الريح محمود :الضباط فصلو للتخابر ومحاولات اضعاف المقاومة لن تنتهي ونعيب علي عافية دارفورتناولها السلبي .

ظلت المقاومة الثورية ومنذ انطلاقتها في بداية 2001هدفاً للكثيرين ومحاولات النيل منها واضعافها لم تقف علي فترة زمنية أو بقعة جغرافية معينة داخل الوطن العريض وقد استخدم في سبيل ذلك الترغيب والترهيب وطرق وأدوات شتي . ولما كان البعض ممن لديهم اطماع سلطوية أو مادية أواهداف اخري موجودون بين ظهرانينا أو يمكن ايجادهم بكل سهولة واستخدامهم كيفما شاءت تلك الاجهزة الموظفة لهم فمحاولاتهم لم ولن تنقطع مادامت القضية متّقدة ومتوهجة .
في الاسبوعين السابقين رُصدت بعض التحركات لبعض الضباط في جيش تحريرالسودان في اتجاه التخابر مع العدو وقد تعامل المجلس القيادي للحركة مع هذه المعلومات وفق الدستور والاطرواللوائح التنظيمية الضابطة في مثل هذه الحالات، وتم فصل الضباط المعنيين وتجريدهم من رتبهم بقرارالمجلس القيادي وبتوقيع رئيس المجلس والقائد الاعلي لقوات الحركة القائد/ مني اركو مناوي . ظلت الاجهزة الامنية والاستخباراتية تستخدم المفصولين في محاولات التشويش والتغبيش علي الراي العام و عضوية الجبهة الثورية السودانية وعضوية حركة/جيش تحريرالسودان (مناوي) علي وجه الخصوص وذلك بتصوير الامر وكانه انشقاق في الحركة ، وذلك عبر بعض المواقع الاسفيرية واذاعة عافية دارفورعلي وجه التحديد ، الحركة ليست بصدد الحديث عن هؤلاء الضباط الذين فصلوا لجرمهم ولكن تود توضيح الاتي :
* حركة/جيش تحريرالسودان (مناوي) تؤكد للرأي العام وعضويتها انها ماضية في تحقيق أهدافها دون التفات الي سماسرة الحرب او مؤامرات اجهزة النظام التي لم ولن تنتهي وتؤكد للجميع تماسك الحركة علي كل مستوياتها وخاصةً العسكرية والسياسية .
* الحركة مدركة للمؤامرات والدسائس التي تحاك حولها وعلي اتم الاستعداد للتعامل معها كما هي علي أهبة الاستعداد لخوض عملياتها ضد قوات ومليشيات النظام في الفترة المقبلة وسنرد عليهم بيان بالعمل .
* الحركة تأسف لما ظلت تقوم به اذاعة عافية دارفور في الفترة السابقة وبشأن هذه المسألة حيث اتاحت لبعض المفصولين ولبعض الاشخاص الذين ليست لهم علاقة بحركة تحريرالسودان (مناوي) فرصاً متكررة لبث اشاعات ليست الا في مخيلة الذين يقفون ورائهم وبغرض التشويش والبلبلة ، وهي أمور لا تشبه اذاعة عافية دارفور ولا الدور المفترض القيام به تجاه قضية دارفور والهامش عموم .
المجد والخلود للشهداء وعاجل الشفاء للجرحي والمد الثوري مستمر،،،

د. الريح محمود جمعة
نائب رئيس حركة تحريرالسودان(مناوي) والقيادي بالجبهة الثورية .
20/10/2014




تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2719

التعليقات
#1131704 [AburishA]
0.00/5 (0 صوت)

10-22-2014 12:33 AM
ثورة مستمرة حتى النصر باذن الله والتحية لكل المناضلين الشرفاء..

[AburishA]

#1130906 [ودبلد]
0.00/5 (0 صوت)

10-21-2014 08:27 AM
حركة مهتمة الهمبته والسرقة ورئيسة بلا فكر ونائبه دلدل د الريح الذي لا لون ولا رائحة ولا طعم له ويتحدث بلا خجل عن سماسرة الحرب وقسما بالله لا اجد تجسيد لكلمة سمسار حرب الا في شخصكم حركة مناوي وحزب المؤتمر الوطني ويجب ان تعلم ان اي مجموعة بلا فكر وهدف لا يمكن ان يستمر اكثر من عشرة سنه

[ودبلد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة