الأخبار
أخبار إقليمية
سامية أحمد محمد : عقدنا 28 ألف مؤتمر أساس بعضوية ستة ملايين و 600 ألف.
سامية أحمد محمد : عقدنا 28 ألف مؤتمر أساس بعضوية ستة ملايين و 600 ألف.
سامية أحمد محمد :  عقدنا  28 ألف مؤتمر أساس بعضوية ستة ملايين و 600 ألف.


قالت : ثلث العالم يشارك في مؤتمرنا ..أكثر من 60 دولة و100 شخصية من الخارج.
10-21-2014 12:12 AM



قال حزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان إن ثلث دول العالم سيشارك في المؤتمر الرابع للحزب في الـ 23 من أكتوبر الجاري. وأكدت القيادية بالحزب سامية أحمد محمد مشاركة أكثر من 60 دولة و100 شخصية من الخارج.


وقالت سامية لبرنامج "وجهات نظر" الذي بثته "الشروق"، إن التحضيرات للمؤتمر الرابع للحزب بدأت قبل عام، وإن المؤتمر يُعد اللبنة الأخيرة في هرم البناء الذي امتد لأشهر سابقة، عقد من خلالها الحزب 28 ألف مؤتمر أساس بعضوية ستة ملايين و 600 ألف.


وعدَّت أن المشاركة الواسعة من الخارج تمثل رسالة سياسية رسالة واضحة، تؤكد أن السودان ليس معزولاً على المستويين الإقليمي والعالمي.


وأضافت: "الحراك السياسي بالسودان له وضعيته الخاصة والاعتراف به عالمياً".


وكشفت سامية عن مشاركة داخلية واسعة للأحزاب في المؤتمر العام لحزب المؤتمر الوطني، مبينة أن رقاع الدعوة وصلت حتى إلى مراكز الدراسات البحثية والاستراتيحية.


وأكدت أن الحزب مهتم بشواغل المجتمع في الحريات والاقتصاد والسياسية وغيرها، مشددة على ضرورة أن تأخذ الأحزاب هموم الشارع السوداني مأخذ الجد.


وقالت: "مؤتمر الحزب مسؤول عن تنفيذ كل ما ورد في وثيقة الإصلاح وكافة القضايا الوطنية التي طرحتها الوثيقة".


وذكرت أن محصلات الحوار الوطني حتى الآن يمكن وصفها بالإيجابية، ويقع على حزب المؤتمر الوطني العبء الأكبر في إنجاح الحوار.


شبكة الشروق


تعليقات 43 | إهداء 0 | زيارات 2506

التعليقات
#1131678 [عاصم]
1.00/5 (1 صوت)

10-21-2014 11:19 PM
سامية البعاتي بتقولي في شنو انتي وكمان كذابة للدرجة دي كلكم يا كيزان درجاتكم عالية في الكذب سبحان الله عشان كده كلكم دكاترة وعلماء في الكذب روحوا الله ياخدكم اخذ عزيز مقتدر

[عاصم]

ردود على عاصم
United Arab Emirates [مؤتمر وطني قال] 10-22-2014 02:04 PM
سامية ضيعت عمرك مع ناس ما بتستاهلك يجمعوكم في الحارة بس و في الباردة إتزوجو من الثالثة و الرابعة و لا بالخطأ ما بقعو فيكم الله إكون في عونك و عون الكثيرات ما شماته بس تنوير


#1131501 [الأنصاري]
3.00/5 (2 صوت)

10-21-2014 06:33 PM
كم عدد سكان السودان البالغين ( فوق 18 سنة) عشان نقدر نعرف نسبة اعضاء المؤتمر من الشعب السوداني. 6 مليون يتغايروا ا سامية شلوفة وطبعا ما عندك مانع اصلك عرمانة من يوم بلغتي ما بتكوني لقيتي ليك واحد ظعطك

[الأنصاري]

#1131472 [زول وطني غيور]
3.00/5 (3 صوت)

10-21-2014 05:58 PM
ثلث العالم يشارك في مؤتمر حزب المؤتمر الوطني !! ثلث العالم يشارك والسودان الدولة مقاطع من أغلب دول العالم بسبب سياسة حزب المؤتمر الظالم !! الحد لله الماقالت السيدة/ سامية كل دول العالم تشارك في مؤتمر حزب المؤتمر .. ثم ثانيا: وين الست ملايين إعضاء حزب المؤتمر ؟؟ هو فضل في السودان ، ستة ملايين شخص أو حتى طفل !!

[زول وطني غيور]

#1131323 [SamehAli]
3.00/5 (2 صوت)

10-21-2014 03:01 PM
هذا زمانك ي مهازل
كان الله في عون هذا البلد الطيب اهله

[SamehAli]

#1131313 [الثائر حتى النصر]
3.00/5 (2 صوت)

10-21-2014 02:47 PM
هموم الشارع المليونية ان تغادرنا وجوههكم الكالحة القبيحة لشد الرحال الي غير رجعة ... دمرتم البلد ...الله نسأله أن ينتقم منكم.... يا قردة يا مجرمين.

[الثائر حتى النصر]

#1131300 [قولو آمين يا مؤمين يا متعبين يا مظلومـــــــــــــــــــــــ]
4.88/5 (10 صوت)

10-21-2014 02:21 PM
ايتها العجوز الشمطاء، عزلتمونا عن العالم و الحضارات الراقيه، دفعتموننا دفعا لنعيش في حياة التخلف و الرجعيه و الانعزال عن العالم، حاربتم فينا السماحه و حب الحياة و تقدير قيمتها، اقحمتم فينا مفاهيم عقيمه لا تمت للدين و لا الرب بصله، تقولون ان لكم في الموت حياة و انتم اكثر المتمسكون بالحياة الدنيا من غيركم، تحاضرون الناس عن حب الموت و الآخره و الجنه و نعيمها ثم تتركونهم في العراء يتقاتلون مع ابناء جلدتهم، قسمتم البلاد باسم الله و الله يقول انه خلقنا شعوبا و قبائل لنتعارف، الحياة عندكم كراهيه و موت و دم و انكفاء علي الذات، الحياة عندكم عبارة عن محرمات و الله وهبنا اياها نعمة فيها اللذة و فيها الالم و فيها الامتحان، نفوسكم مسكونة باوهام مخيفه و ساذجه، العالم كله ضدكم و يعاديكم، الدنيا كلها تطارد مشروعكم الحضاري المتوجه الي الله، و يعزز الشيطان ذلك المعتقد النجس، و يزين لكم اوهامكم علي انها جهاد لاقامة دولة الاسلام، و لقصر نظركم لا ترون و لن تجرؤون علي رؤية الامور من جهة ذلك العالم المعادي!
ان اسوأ الابتلاءات ان تري الامور من جهة واحده فتحكم حكم الفرد و تعيش حياة الفرد معزولا مطرودا و مكروها، ان العالم يراكم يا انبياء النفاق و الدجل ثلة من الكذابين الاستغلاليين الانانيين الذين يقدمون مصالحهم علي مصالح شعوبهم، ان الاسلام كأي من رسالات الله المقدسه جاء ليعمر الارض و يصحح المسارات، و ان اي مشروع يركب ظهر الدمار و الحرق و القتل فانه لن يؤول للاعمار و التصحيح مهما صدقت نواياكم و هي اقذر ما خلق الله!
بعيدا عن الابتلاءات الربانيه، فان النتائج دائما تمثل التجارب بكل تفاصيلها و آمالها و آلامها، و لو نظرتم حولكم الي العالم الفاجر الكافر سترونه يتقدمكم بملايين السنين الانتاجيه و التكنولوجيه و الحضاريه ...الخ. و اي عملية دراسه او تقييم تعتمد كليا علي النتائج الماثله او المتوقعه، انظروا الي ربع قرن خلفكم ماذا تركتم فيه من انجازات محسوسة كانت ام ملموسه، لا شيء!! فالسوداني اتضح انه كان اكثر صلاحا قبل ربع ذلك القرن المشؤوم، و ابتعدت الناس عن الاسلام بسب التشويه الذي انزلتموه عليه و هو دين و رساله لا زالت مفتوحة للناس ان يدخلوا فيه افواجا اما انتم فتعملون كل يوم علي اخراجهم منه، ضعف الايمان و ماتت القلوب و ابتعدت عن الله و السراط المستقيم. صارت ثقافتنا مهترئه و قابله للاختراق بواسطة اي ثقافة مهما كانت دناءتها و قذارتها، و كل ذلك بسبب تهافتكم علي حكم اسلامي غير موجود الا في اوهامكم، لأنكم لا ترون من بقية الزوايا و لكن فقط من زاوية مصالحكم، فصح العالم الكافر الفاجر و اخطأتم و أنتم تلتفحون بدثار الاسلام و أسأتم اليه ايما اساءه و شوهتموه ايما تشويه، كرهكم المسلمون و الكفار علي حد سواء، صرتم اشباح هائمه تستجدي الناس و تسألهم الحافا، صغرتم في اعينهم، و حتي المسلمون منهم كرهوكم ايما كراهيه.
اما الشيطان الذي كان يسوقكم نحو هذا المهلك فلا بد انه يحاول جاهدا في هذه الايام ليتملص منكم بعد ان انكشفت عوراتكم و رآها القاصي و الداني. ان رسالات الله ابسط ما تكون من ذلك الجنون و المس الذي يبدو عليكم حينما تتحدثون باسم الله، تكرهون الخليقة و هي اجمل ما خلق الله تقيمون العداء مع بني جنسكم و تنسون دوركم في نشر الاسلام، تحكمون علي الناس بالموت و كأن الاقلام قد جفت و الصحف قد رفعت و قد انزلكم الله حاملي غضبه علي الكفار!!
من قال ان الاسلام قد مات؟؟ ماذا فعلتم لنشر الاسلام؟؟ كم من الكفار اهتدي؟؟ و كم من المسلمين ارتد؟؟ هذه هي لغة الارقام و لغة المنطق و الانتاجيه ايها البلهاء!!!
ان التشدد و الرجعيه و التخلف و محاولة ابقاء الاسلام و المسلمين شكلا و مضمونا داخل القالب القديم منذ ايام صدر الاسلام الاولي لهو محاوله مريضه للي عنق الواقع و حرب خاسره ضد الزمن و أثره الغير مقدور عليه، الاسلام صالح لكل زمان و مكان، و ايمان المرء ما وقر في قلبه، و الدوله لا مصلحة لها في اجبار الناس علي شكل محدد لعلاقتها مع الله، اللهم الا ان كانت دوله فاسده تستغل الدين لكسب دنيوي كما في حالتكم.
في كل الاحوال تجربتكم خاسره خسران مبين لا يختلف عليه الا ذو مصلحة او مجنون، لأنكم حتي امام الانسان الضعيف الذي تأتيه رياح المصالح من بين يديه و من خلفه لا تعدون ان تكونوا مجرد مجموعه من اللصوص دعكم من الاله العادل المقسط.
الحركه الاسلاميه و الجبهه القوميه الاسلاميه و الاخوان المسلمون و بقية الاسماء الحربائيه الجبانه كلها تشير نحو تنظيم واحد هالك يفرخ للموت و البؤس و الشقاء في حياة الانسان كافرا كان ام مسلم، اصحاب ذلك التنظيم مجموعه من النفعيين و المجرمين الذين يعيشون حياة البحبوحه علي حساب الاسلام و المسلمين عبر معادلات نفاق واضح لا ترف لهم منه عين و لا جفن و يقابلون به الناس بكل وقاحه منتظرين من الناس التصديق و الايمان، انه تنظيم فاشل قائم علي مصالح دنيويه مزينة بمصالح اخرويه و اسلاميه زائفه، يفلح اتباعه في لبس الاقنعه من لحي و غرر صلاة كما انهم يمتازون عن الناس ببسطة الجسم و نعومة الجلد و ظهور آثار النعمه التي يحدثوننا بها بالمكايده و التشفي، يحبون النساء و الفروج اكثر من الله الذي يدعون اقامة دولة دينه، يقيمون سنة تعدد الزوجات اكثر من غيرها و حينما لا يشبعون يبدأون في التغيير مع المحافظه، اي تغيير النساء و المحافظه علي وضعية (الدفع الرباعي)!!
يحبون ركوب السيارات الفارهه و المكلفه (لاحظ تكرار "الركوب" في مفضلياتهم) فكل ما هو قابل للركوب يعيرونه اعلي الاهتمامات، يحبون النوم و الراحه و الاكل الدسم الفائض عن حاجتهم (انظر للكروش ذوات الظل)، و لدهشة الكثيرين لن تراهم ابدا يتساءلون عن المواطن الذي التصق جلده بعظامه، و لن تراهم يتقاسمون ذلك الاكل الدسم مع ساكني المستشفيات التي قطعوا لها فيافي و سهول من اجل نعمة الصحه، لا و لا ثم لا، يعيش ابنائهم و يدرسون في احسن الدول، يرتدون اغلي الملابس، و يركبون الفواره، ازواجهم في ترحال دائم خارج البلد التي يرجعون اليها حينما يضجرون من حياة النعيم!
اللهم يا مهلك الظالمين اهلك الاخوان المسلمين و الكيزان و كل من لعب باسمك علي حبال المصالح، اللهم اخسف بهم الارض هم و اولادهم و ازواجهم و ذرياتهم الا من آمن بك و كفر بهم، اللهم لا تدع واديا في جهنم و لا بابا فيها الا حشرتهم فيه و اذقتهم عليه من العذاب ما يساوي عذاب الكفار جميعا و نعيم المسلمين جميعا، اللهم اذب جلودهم و اسلخها بالحميم، اللهم احرمهم من الماء كما حرمونا منه في الدنيا، اللهم انزع احشائهم و علقها علي رقابهم و اشوهم بنار جهنم و لا تنعم عليهم بالموت ابدا، اللهم احيي جلودهم قبل ان تتفحم و ابدلها في عز العذاب و الحريق، اللهم اكوي وجوههم و جنوبهم بالنار، اللهم افرم عظامهم و لحومهم و اجمعها و احيها يا محيي العظام و هي رميم، اللهم انهم اذاقونا من الذلة و العذاب ما صغرنا في اعين الكفار، و حكمونا ظلما حتي اشفق علينا الكفار، اللهم انهم ظالمون و انت الحكم العدل المقسط، اللهم لا تعفهم و لا تعافهم و اجعل جهنم مثوي لهم و لذرياتهم و لازواجهم الا من آمن و اتقاك فينا.
اللهم انها خمس و عشرون عاما ضنكا سنينا عجافا مسنا فيها ضر و اذىً كبير، اللهم حاسبهم عنها سنة بسنه و شهرا بشهر و جمعة بجمعه و يوما بيوم و ساعة بساعه و دقيقة بدقيقه و ثانية بثانيه، اللهم اجمع آلامنا و عذابنا و محناتنا انك انت الجامع المحصي، اللهم اجزهم فردا فردا عن آلامنا مجتمعين، اللهم زن كل أنة منا و شكوي بقرن من الزمان لهم في جهنم، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر رحمتك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر ملكك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر قدسيتك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر هيمنتك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر عزتك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر جبروتك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر تكبرك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر مغفرتك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر قهرك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر رزقك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر فتحك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر علمك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر قبضك و بسطك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر خفضك و رفعك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر اعزازك و اذلالك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر سمعك و بصرك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر حكمك و عدلك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر لطفك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر حلمك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر عظمتك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر غفرانك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر علوك و كبرك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر حفظك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر جلالك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر كرمك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر وسعك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر حكمتك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر وُدِّك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر مجدك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقد رقوتك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر وحدانيتك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر قدرتك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر اقتدارك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر تعاليك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر بَرِّك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر انتقامك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر عفوك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر رأفتك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر قسطك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر جمعك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر غناك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر ضرك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر نفعك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر نورك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر بقاءك، اللهم ضاعف لهم العذاب بقدر ملكك يا مالك الملك يا ذا الجلال و الاكرام.
اللهم لا تأخذنك بهم رأفة فانهم ظلمونا و اضلوا كثير منا، اللهم خذ من حسناتهم و آتها كل من ضل بسببهم، اللهم خذ من حسناتهم و ارحم بها من ترحم في جهنم، اللهم اتركهم بلا حسنات و انزل عليهم السيئات و ضاعف لهم منها حتي ينزل عليهم عذابك عذابا خالدا خلود وجهك و بقاء اسمك يا رحمن الدنيا و العالمين، اللهم انا شكوناهم اليك فاستجب لشكوانا، اللهم ولِّ امورنا اخيارنا، اللهم انك ابتليتنا بهؤلاء المجرمين، اللهم فافرغ علينا صبرا حتي يحق قولك فيمن ظلمنا، اللهم اصابنا القحط و الجوع و المرض و ضرب فينا الفسوق اوتاده و سرت فينا عادات الجاهليه و ظهرت فينا ذنوب امم اخذها غضبك و عذابك، اللهم انهم في عهدهم ظهر فينا اللواط و السفور و اضحي الاطفال ملائكة البراءة ضحايا الزنا و الفسوق، اللهم انهم يلبسون اللحي و لكنهم يعملون الفاحشة في نهار رمضان، اللهم انت ادري بهم و ادري بفسوقهم و ادري بضلالهم الله استجب لدعائنا و دعاء اخواننا ممن ضاق عيشهم و سلبت عافيتهم و نهبت اموالهم بالباطل و ارنا في هؤلاء المجرمين عذابا لم تحدث به احدا من قبل، و لم تنزله علي امة من قبل و لم تقله لنبي من انبيائك، اللهم يا بديع ابدع فيهم بعذاب تستعيذ منه جهنم و اوديتها، اللهم انزل عليهم غضبا و عذابا تستعيذ منه الملائكة و خزنة النيران، يا رب عذبهم حتي يستغيثوا بجهنم و حرها و الزقوم و طلعها و طعمها و الحميم و حرها، اللهم اظهر عليهم بعذاب ما سمعنا به لا من فاه نبي و لا صحف قرآن و لا انجيل و لا زبور و لا توراة و لا اي من كتبك المقدسه، اللهم لا تعطهم نصيبا من عذابهم في الدنيا، و ادخره كله لهم يا رب ليوم الآخره و عذاب الآخره فان عذاب الدنيا اهون و اخف!
و صلي اللهم علي سيدنا محمد و علي آله و صحبه و سلم.

[قولو آمين يا مؤمين يا متعبين يا مظلومـــــــــــــــــــــــ]

ردود على قولو آمين يا مؤمين يا متعبين يا مظلومـــــــــــــــــــــــ
Sudan [شهنور] 10-22-2014 09:42 AM
عفيت منك ..آميييييين.

Sudan [nagatabuzaid] 10-21-2014 09:32 PM
اميييييييين


#1131205 [nagatabuzaid]
2.00/5 (3 صوت)

10-21-2014 01:03 PM
ثلث العال عدييييييييييل ؟ يا مفترية طيب يا نشطاء انشطوا بكثافة اكشفو ا لثلث العالم حقائق هؤلاء

[nagatabuzaid]

#1131192 [منو العوض]
3.00/5 (2 صوت)

10-21-2014 12:56 PM
هذا الحزب ارهابي ورئيسه مطلوب لدي المحكمة الجنائية وكيف تكون لديه عضوية بهذا الحجم اصبح الكذب هو ديدن هذا الحزب ومن ينتمي اليه وهو حزب الرجل الواحد ومتي ما قبض عليه انتهي الحزب كما الاتحاد الاشتراكي انتهي بنهاية نميري!!!!!!!

[منو العوض]

#1131176 [وحيد]
3.00/5 (6 صوت)

10-21-2014 12:43 PM
6 مليون بالقديم و لا الجديد؟

[وحيد]

#1131145 [المشلهت]
3.00/5 (3 صوت)

10-21-2014 12:26 PM
28 الف مؤتمر ؟ اسواء حاجة لمن الواحد يكضب ويجيبا وااسعة , دي مابتتبلع ياسامية كيف 28 الف مؤتمر خلال اشهر . نعتبر الكلام دا صحيح جبتو القروش من وين 28 الف اجتماع يعني 28 الف ايجار قاعة ونسريات وحوافز ومواصلات . كدا يادوب عرفنا الدولار انخفض اليومين دي ليي عشان الكيزان فكو الدولارات الكانو هابرنها عشان يصرفو علي المؤتمر
انا بقترح علي ناس البرلمان يعملو ليك اختبار انوسة لانك لا تشبهي النساء في اي شي بس فيك شبه من (آدم المكوجي) مع الاعتذار لي آدم

[المشلهت]

ردود على المشلهت
Egypt [احمد ابو القاسم] 10-21-2014 02:32 PM
يالمشلهت حراااااااااام عليك آدم المكوجى ياهو دا قاعد جنبي صرا وشو لامن قرا كلامك دا !!
ظلمت الزول يالملشلهت قسما بالله أجمل من ساميه شلوفه الكضابه ملايين المرات
آدم المكوجى ماعندو مانع ابدا يخط صورتو جمب صورة ساميه عشان تقارنوا وتشوفوا الفارق
فرق السما للواطا .

وبعدين اقتراحك بتاع اجراء اختبار أنوثه لساميه شلوفه منطقي !!! مش يمكن تكون زول ومتنكر
عشان بالمره كمان نشوفا مطهره والا غلفا لأنو فرفرتا وكضبها الكبار كبار دا ماطبيعى ابدا .


#1131140 [ابو طارق]
3.00/5 (2 صوت)

10-21-2014 12:25 PM
كله على حساب وعرق المواطن الفقران.....سير سير يا بشير نحن جنودك للتعمير

[ابو طارق]

#1131069 [ابوعمر]
2.94/5 (5 صوت)

10-21-2014 11:27 AM
المرة دي زوجوها لحسب الله وريحونا منها

[ابوعمر]

#1131027 [شهنور]
3.00/5 (3 صوت)

10-21-2014 10:36 AM
يا بت الناس شفى ليك شغله الكلام القلتيه انتى مقتنعه مع نفسك خلى الناس لكم يوم فى الدنيا, والاخره نخلى لرب العالمين .
تقدرى تقولى كم ماتو جوعا-مرضا -بالرصاص -بالتعذيب من عامة الشعب - و..الخ. لا دستور لكم- دستوركم يحرم الحلال ويحلل الحرام لايمت بصله للاسلام. سارقى مال الزكاة والحجاج.

[شهنور]

#1131016 [أبوقرجة]
2.50/5 (4 صوت)

10-21-2014 10:26 AM
المحيرني بعقدوا مؤتمرات وقالوا 28 ألف .... طيب وفروا القروش دي ما عارفين المؤتمر بجيب عمر البشير رئيس للمؤتمر ... وبعدين هو الرئيس في الانتخابات باعت الخج بتاعتكم دي ....

كل إنسان سوداني عليه أن يحدث نفسه بالثوره ... والبدايه تكون من الأحياء وتأمينها بواسطة شباب الأحياء أنفسهم من المندسين وبتاعين الجبهة الإسلامية والأمن....
أزحفوا على الشوارع .. النظام منهار منهار .. ما عنده أي سند لا داخلي ولا خارجي وشايفين الحصل للبشير في السعودية ومصر ...

يلى يا شباب الثوره الثوره الثوره الثوره الثوره

[أبوقرجة]

ردود على أبوقرجة
[ابو مصطفى] 10-21-2014 06:05 PM
والله ي أبو قرجة أنا غايتو جاهز ومعاى عدد من الشباب ، بس دايرين التنسيق وأؤمن على كلامك


#1130968 [طارق الباز]
3.00/5 (4 صوت)

10-21-2014 09:38 AM
غايتو الولية ام شلاديم دى بقت كضابة كضب

[طارق الباز]

ردود على طارق الباز
Netherlands [ممثلاتي] 10-21-2014 01:14 PM
حرام عليك يا الياز انا شايفها ممكن تفك الحيرة


#1130962 [سوداني]
2.94/5 (7 صوت)

10-21-2014 09:32 AM
بقروش الشعب تدعو الاجانب ياكلو من موائد البائسين المساكين انت
ورئيسك الخايس الجبان الحرامي السراق النهاب الكتال الوسخ الما راجل الدلدول المريض الاهبل الجاهل المكروه المغضوب عليه من اهل الارض ورب السماء الوضيع الرخيص الجعان الشرفان المفجوع المدعو عليه الظالم الجائر قاهر اليتامى ناهر السائلين نسأل رب العزة أن ياخذ لنا حقونا منك ومن كل فرد من عصابتك انت والشيطان الاكبر الترابي في هذه الدنيا وفي الاخرة بأذنه تعالى وهو على كل شي قدير

[سوداني]

#1130921 [shah]
2.88/5 (6 صوت)

10-21-2014 08:55 AM
اللهم لا إعتراض فى حكمك ... كمان منو الراجل التانى فى يومين اللابس ملابس النساء ده ... والعياذ بالله.

[shah]

#1130914 [الدنقلاوي]
2.94/5 (5 صوت)

10-21-2014 08:42 AM
لو كان عدد سكان السودان هو 33400000 بعد الانفصال - كما تقول الإحصاءات - وعضوية المؤتمر الوطني منهم 6600000 فذلك يعني أن كل خمسة سودانيين - بما في ذلك الأطفال والرضع والعجزة والمرضى والمشردين بسبب الحرب وغيرها والمهاجرين والمغتربين والمساجين وحاملي السلاح وغير المسلمين الخ - كل خمسة منهم بينهم واحد مؤتمر وطني، يعني خمس سكان السودان مؤتمر وطني.
هذا تصريح مهووس وإحصائية جنونية يمكن استخلاص نتائج أكثر جنونا منها، ولم يسبق لأي مجنون سلطة أن إدعى أن خمس الشعب أعضاء في حزبه الحاكم لا هتلر ولا شاويسيسكو ولا القذافي حتى إدعي ذلك

أما المؤتمرات الـ 28000 الأساسية لحزب الله هذا فهي تعني أن متوسط حضور المؤتمر هو 236 عضو - 6600000 مقسومة على 28000 - فهذا يعني أن مؤتمرات الأساس تلتها مؤتمرات وسيطة - على مستوى المعتمديات ومؤتمرات عليا على مستوى الولايات - وأن كل قرية صغيرة - في حجم قرية الوساع الحي بشوف أو الخوي - بها ما متوسطه 236 عضو فتخيل تكلفة عقد أكثر من 28000 مؤتمر أساس و + ربعها على الأقل مؤتمرات وسيطة وعليا + مؤتمر عام - العرباته يأجروها من القصر - وتخيل عدد ساعات العمل والتحضير لهذه المؤتمرات

هذا ليس كذب فقط .. هذا جنون تام ... وهو مؤشر للنهاية دون شك

[الدنقلاوي]

ردود على الدنقلاوي
United Arab Emirates [مؤتمر وطني قال] 10-22-2014 02:10 PM
يعني كل مقدرات البلد متاحة لهؤلاء ،،، مابالكم بالخطاب رضي الله عنه عندما سأل سيدنا علي أيطفئ السراج أم يبقية و ذلك حسب الموضوع الذي أتي ليناقشة سيدنا أبا الحسنين معه(( رضي الله عنهم أجمعين )) ،،، فكيف تسمح لهم أنفسهم هؤلاء بخلط العام مع الخاص.

Saudi Arabia [abu shawarib] 10-21-2014 10:18 AM
المصيبة انك تكون شين وكضاب

ما بتتبلع ولا ليهم هم نفسهم


#1130913 [ود الركابي]
3.00/5 (2 صوت)

10-21-2014 08:38 AM
والله انتوا الذكاء ده مفارقكم تب . الايام دي العالم كله عينه علي الدواعشه الابناء الشرعيين للاخوان المسلمين . بدل ماتلفتوا النظر بمؤتمركم ده احسن ليكم ال بدو ..

[ود الركابي]

#1130895 [بديع]
3.00/5 (2 صوت)

10-21-2014 08:13 AM
الدعوة موجهة لكل الكلاب والكدايس في دائرة العمارات والخرطوم 2 توجهوا
فوراً للمركز العام أي كلب وكديس مابقي سمين ما يلومني.

[بديع]

#1130880 [ملتوف يزيل الكيزان]
3.00/5 (2 صوت)

10-21-2014 07:27 AM
كذب ، استهبال ، تقتيل ، قطع ارزاق ، اقتصابات ، نهب المال العام ، دعارة ، لواط ، حرق القرى و مساكن المساكين ، حرق اشجار و مزروعات اهلنا الطيبين عشان يموتو بالجوع و المرض و يتبادو زي الهنود الحمر . التعليم لاولاد الاغنياء فقط ، العلاج للقادرين بالخارج ، السكان عايشين على تحويلات ابنائهم المغتربين. مافي وظائف بالبلد . كل هذا اسمة المشروع االاسلامي الحضاري.مافي انتاج لا زراعي لا صناعي كما كان قبل الانقاذ. يعني ارتكاب كل الكبائر باسم الله! هذا هو دينهم الجديد ، دين الترابي صاحب السفلي. ما فيهم راجل واحد.
على الشباب بالداخل تكوين خلايا المقاومة المسلحة.
على الشباب المغترب تمويل السلاح و العتاد لابطال الداخل.
على الحركات المسلحة تسريب مقاتليهم لداخل العاصمة. سيجدون الحاضنة القوية من احرار العاصمة ومن ابناء اقاليمهم بصفة خاصه. سكان العاصمة هم ابناء الاقاليم جاءت بهم الظروف الاقتصادية السيئة.
وثورة حتى النصر، لحرق بيوت الكيزان و كلاب الامن بالاحياء.

[ملتوف يزيل الكيزان]

#1130875 [زغلول]
3.00/5 (2 صوت)

10-21-2014 07:19 AM
ملحوظة: ( المخرجات )بتاعت المؤتمر حتلقوها في حمامات المركز العام للمؤتمر الوطني.

[زغلول]

#1130862 [الما بعجبو النضمي المتل ده ..]
2.94/5 (7 صوت)

10-21-2014 07:01 AM
و الله كلكم لا تسوون (بعرة في إست شاة) ....
(... أماتكم) ..

بالله ادونا
لايكات يا شباب ..

[الما بعجبو النضمي المتل ده ..]

#1130860 [شاهد اثبات]
3.00/5 (3 صوت)

10-21-2014 06:55 AM
طيب ديل مصاريفهم حتجي من وين يا "غندور" وديل عايزين دولار عديل
الانقاذ دي كمان
قتلت 2000000 سوداني في الحروب من 1989-2014 وتقصف جبال النوبة لحدي هسة
شردت 6000000 سوداني الى لخارج
و300000 سوداني نازح في الداخل
67000 مفصول للصالح العام اذا كان كل واحد بعول عشرة من زوجة واطفال وام واب واقرباء معناها افقرت 10×67000=670000 سوداني

دي الانجازات الاصلية التي جاء من اجلها ضيوف الانقاذ المكرمين..
قلتي لي ناس المؤتمر الوطني كم؟؟؟

[شاهد اثبات]

#1130844 [سودانى شديد]
2.00/5 (3 صوت)

10-21-2014 04:49 AM
أمشى يا مرا يا مجنونة

[سودانى شديد]

#1130827 [منصور]
3.00/5 (2 صوت)

10-21-2014 03:22 AM
28 الف مؤتمر لكن للسؤال المهم ما هي النتيجة قتل ابناء دارفور سرقة اموال الشعب نشر العنصرية دعم الارهاب والخونة المسلمين الي آخر القائمة

[منصور]

#1130821 [معجب]
3.00/5 (4 صوت)

10-21-2014 03:07 AM
سمويه وين كنتى ليك اسبوعين وحشتينا يا نوارة الراكوبة.

[معجب]

ردود على معجب
Sudan [hassan] 10-21-2014 03:01 PM
انا على الشنطة:
1- عدد عشرة روج شلاليف.
2- عدد عشرة حزاء نسائي مقاس ستة واربعين.
3- عدد عشرة مزيل عرق بفباف.
4- عدد عشرة توب نسائي خيش دمور.
5- الباقى تمو خيال والف مبروك

Saudi Arabia [alshreef] 10-21-2014 01:59 PM
يامعجب المره دي ممكن توافق علي اي زول يغني ليها بالعرس لكن


لنا اخطب ليها واحد من لبنقرز بيكون مفلس وصليبه طلبع

Saudi Arabia [جادي] 10-21-2014 01:31 PM
ياشباب معا لدعم اخونا معجب
في عرس سمويه!

كدا علي الاقل تقعد تنجر ليهو هو بدل ماتنجر للشعب والعالم زاتو
يلا يامعجب خلصنا من الكارثة دي
الشعب منتظرك..عايزين جنا كل سنه

Saudi Arabia [الادفر] 10-21-2014 01:29 PM
ياشباب لابد من دعم اخونا معجب
في عرس سمويه!

كدا علي الاقل تقعد تنجر ليهو هو بدل ماتنجر للشعب والعالم زاتو
يلا يامعجب خلصنا من الكارثة دي

Saudi Arabia [abu shawarib] 10-21-2014 10:24 AM
يا ود يا معجب ..... يا فقرى انت ... هو نوعك ده الحاينفع ( البلاد والعباد )

قدم اوراقك بصورة جادة ونحن ما بنقصر معاك

انا عارف النوع ده من الأول لو ربنا قسم ليها عرس كانت انشغلت بالحنن والدلكة واللازم منو وختتنا كده ولا كده


#1130817 [sudaniiy]
3.00/5 (2 صوت)

10-21-2014 02:37 AM
((( عقد الحزب (المؤتمر الوطنى ) 28 ألف مؤتمر أساس بعضوية ستة ملايين و 600 ألف.)))
كلهم دعونى اعيش ومفلسين

[sudaniiy]

#1130808 [فكري]
2.50/5 (3 صوت)

10-21-2014 01:58 AM
قالت .. ثلث العالم يشارك في مؤتمرنا . أكثر من 60 دولة و100 شخصية من الخارج !!
يعني شنو ؟؟ عزمتو وأحد من كل دولة وبعضهم جو بحريمهم تمو 100
ماتخمونا بالمصطلحات ساي ذكرتوني بي .. هئية علماء السودان ..
غايتو بخت المجرمين الفي قطر وتركيا خليهم يجو يغيروا من الكبسة دي شوية بالهوت دوغ والبيرغر بتاع وداد

[فكري]

#1130805 [caeser]
2.75/5 (4 صوت)

10-21-2014 01:31 AM
( قال حزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان إن ثلث دول العالم سيشارك في المؤتمر الرابع للحزب في الـ 23 من أكتوبر الجاري. وأكدت القيادية بالحزب سامية أحمد محمد مشاركة أكثر من 60 دولة و100 شخصية من الخارج. )



يا النبي نوح ...........

[caeser]

#1130803 [سكران لط]
3.00/5 (2 صوت)

10-21-2014 01:29 AM
ورونا القروش بتاعت المؤتمرات الدعوة واستقبال الضيوف جبتوها من وين ؟
المؤتمر دا بتعقدوه في دارحزبكم ام في قاعات الدولة؟

[سكران لط]

#1130799 [ود البلد]
2.50/5 (3 صوت)

10-21-2014 01:23 AM
عجائز المؤتمر البطني ديل الأيام دي الحاصل ليهم شنو .خرافات تقيلة.شي نساء قويات
وشنو ما بعرف.الليلة ظهرت لينا العجوز دي بخرافة قوية التقول ضربت ليها سيجارة
قالت تلت دول العالم حتشارك.إنشاء الله أوباما ونتنياهو معزومين.

[ود البلد]

#1130795 [عزو مستريح]
3.00/5 (2 صوت)

10-21-2014 01:13 AM
??????????????

[عزو مستريح]

#1130794 [الجمبقلى]
3.00/5 (3 صوت)

10-21-2014 01:13 AM
ههههههههههه قالت 6 ملايين عضوا لا بالله ،الحقيقه غير ذلك لأن 99% من المسجلين مجبرين

على ملئ اورنيك العضويه لأنهم موظفين بالدوله ويخشون على معاشهم .هذه هى عضوية

المؤتمر الوطنى يا ساميه يا وهم .عضوية مجبوره ومقهوره ،اما ان تملئ اورنيك العضويه

او ينكلون بك ،يطفشوك من وظيفتك او يعاكسوك فى مستحقاتك الماليه و و و و الخ

[الجمبقلى]

#1130792 [عجيب]
3.00/5 (2 صوت)

10-21-2014 12:59 AM
(....أكثر من 60 دولة و100 شخصية من الخارج.


....... في هرم البناء الذي امتد لأشهر سابقة، عقد من خلالها الحزب 28 ألف مؤتمر أساس بعضوية ستة ملايين و 600 ألف.)
دا كلو عرفناهو، النتيجة شنو؟!؟

[عجيب]

#1130789 [الجقود ود بري]
3.00/5 (2 صوت)

10-21-2014 12:51 AM
ان السودان ليس معزولا ؟ بتضحكي علي منو ؟
رساله واضحه ؟ لمنو ؟
60 دوله ؟ مين الممثل ال 60 دوله ؟
البلد مشلوله ورئيسها مطلوب للعداله وانت تتلكمي عن وضعية السودان الخاصه ؟
مشدده علي ضرورة الاحزاب الاخري ان تاخذ هموم الشارع مآخذ الجد ؟ لانه الحزب الواطي مهتم بشواغل المجتمع في الاقتصاد والحريات والسياسه !!! هل الاحزاب الاخري وجدت الفرصه حتي تعبر عن رائيها ؟ واي حريات واقتصاد الحزب الواطي مهتم بها؟
والله انتم شر كبير !!! المشكله انكم تصدقون ما تقولون!!1
الا لعنة الله الله علي الظالمين الكاذبين المنافقين الحراميه اولاد الكلب

[الجقود ود بري]

#1130787 [Elisa]
3.00/5 (2 صوت)

10-21-2014 12:42 AM
بدون تعليق

[Elisa]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة