الأخبار
الملحق الرياضي
الحضري يقود الإسماعيلي للتعادل مع الأهلي في كلاسيكو صامت
الحضري يقود الإسماعيلي للتعادل مع الأهلي في كلاسيكو صامت



10-22-2014 09:28 PM
بتعادل سلبي ، انتهى اللقاء المثير الذي جمع بين فريقي الأهلي والإسماعيلي بملعب الجونة بالغردقة في الجولة الخامسة للدوري المصري لكرة القدم.

الأهلي رفع رصيده بهذا التعادل إلى 4 نقاط في المركز الثالث عشر وله مباراتان مؤجلتان أمام الاتحاد السكندري ووادي دجلة بينما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 3 نقاط بعد أن تعرض لخصم 6 نقاط من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وشهد اللقاء طرد شوقي السعيد مدافع الإسماعيلي بعد الحصول على إنذار ثانٍ في اللحظات الأخيرة بعد إلتحام مع عمرو جمال.

وتألق عصام الحضري حارس الإسماعيلي بشكل لافت وأنقذ العديد من الفرص من جانب الأهلي.

المباراة بدأت بندية شديدة بين فريقي الأهلي والإسماعيلي في ظل سعي الفريقين لإحراز هدف مبكر وسط معركة طاحنة في وسط الملعب للسيطرة على مجريات الأمور.

وانتهت مرحلة جس النبض بعد مرور 10 دقائق بتحركات نشيطة من جانب أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلي الذي كان أنشط لاعبي الفريقين ونجح في توجيه تسديدة قوية أبعدها الحارس عصام الحضري ثم أهدر الغاني أنطوي فرصة للإسماعيلي بتسديدة ابتعدت عن المرمى بغرابة.

ونجح عمرو جمال في شن هجمة خطيرة للأهلي أبعدها الحضري ببراعة ، واتسمت المباراة بالإلتحامات البدنية العنيفة من جانب الفريقين.

وليد سليمان تحرر من قيود الرقابة الفردية في منطقة وسط الملعب التي تعرض لها من جانب لاعبي وسط الإسماعيلي خاصة محمود عبد العزيز ، وانطلق في الجبهة اليمنى ومرر كرة عرضية إلى جانب المهاجم المتألق أحمد عبد الظاهر الذي أهدر كرة بجوار القائم.

وأهدر أيضاً لاعبو الإسماعيلي فرصاً قريبة قبل نهاية الشوط الأول بعد أن دانت السيطرة لهم من خلال شوقي السعيد الذي وجه ضربة رأس بجوار القائم إلى جانب فرصة آخرى من جانب كلاتشي النشيط لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي.

الإثارة كانت شعار بداية الشوط الثاني أيضاً من عمر اللقاء بهدف ملغي للأهلي في الدقيقة 54 بقرار من الحكم جهاد جريشة لصالح اللاعب محمود حسن "تريزجيه" بداعي أن الكرة لمست يد عمرو جمال مهاجم الأهلي ثم أنقذ محمد نجيب الكرة من تسديدة قوية لكريم الضو في الدقيقة 56.

وتدخل ريكاردو بتغييرين للإسماعيلي لإشراك محمد زيكا وبهاء مجدي على حساب البرازيلي أليكس وأحمد سمير فرج بينما حرم سوء التوفيق الأهلي من فرصة هدف مؤكد بعد أن اصطدمت الكرة في قدم شوقي السعيد وردها القائم ثم فشل عمرو جمال في إيداعها المرمى قبل أن يهدر أحمد عبد الظاهر فرصة جديدة بجوار القائم.

وأجرى جاريدو تغييراً للأهلي في الدقيقة 77 بإشراك موسى يدان على حساب صبري رحيل البعيد عن مستواه والذي كان نقطة ضعف واضحة في دفاع الأهلي.. واضطر ريكاردو لإشراك الصاعد محمود متولي بدلاً من المهاجم النيجيري كلاتشي في الدقيقة 81.

وتألق الحضري مجدداً بتصديه لكرة رائعة من أحمد عبد الظاهر غير الموفق ، وأجرى جاريدو بإشراك المهاجم محمد رزق بدلاً من أحمد عبد الظاهر ثم دفع بالصاعد محمد هاني في آخر تغييراته قبل النهاية بسبع دقائق.

ومرت الدقائق الأخيرة بدون خطورة على مرمى الفريقين بلعب تعاوني مع بعض التمريرات العرضية من جانب محمد هاني في الأهلي ومحمد زيكا في الإسماعيلي وتعرض شوقي السعيد للطرد بعد حصول على إنذار ثانٍ لتنتهي المباراة بتعادل سلبي.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 417


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة