الأخبار
أخبار إقليمية
ابوعيسي : *انتم بنضالكم نشيلكم فوق رؤوسنا جميعاً..الجبهة الثورية حليفنا الإستراتيجي..بعد هذا العمر لا يمكن ان اقابل الله بعمل لا يرضيه وانا في الثمانين..
ابوعيسي : *انتم بنضالكم نشيلكم فوق رؤوسنا جميعاً..الجبهة الثورية حليفنا الإستراتيجي..بعد هذا العمر لا يمكن ان اقابل الله بعمل لا يرضيه وانا في الثمانين..
  ابوعيسي : *انتم بنضالكم نشيلكم فوق رؤوسنا جميعاً..الجبهة الثورية حليفنا الإستراتيجي..بعد هذا العمر لا يمكن ان اقابل الله بعمل لا يرضيه وانا في الثمانين..


حركة العدل والمساواة تلتقي فاروق ابوعيسي رئيس قوى الإجماع الوطني
10-23-2014 03:40 AM
خليل محمد سليمان


في إطار برنامج حركة العدل والمساواة السودانية الراسخ بضرورة التواصل مع كل اطياف القوى السياسية السودانية، إلتقى وفد من حركة العدل والمساواة برئيس قوى الإجماع الوطني الاستاذ فاروق ابوعيسي بمنزله في ضاحية المهندسين بالقاهرة ظهر اليوم الاربعاء 22 / اكتوبر /2014 .
ومثل حركة العدل والمساواة المهندس ابوبكر حامد نور امين التنظيم والإدارة بالحركة و الاستاذ محمد حسين شرف مدير مكتب مصر والاستاذ محمد عبد الله "دردوق" امين ولاية الواحة و المقدم خليل محمد سليمان الناطق الرسمي بإسم الحركة بمصر.

حي الوفد الاستاذ ابوعيس ودوره البارز في الساحة السياسية السودانية ونضالاته وتضحياته من اجل بناء الدولة السودانية علي اسس ديمقراطية، واكد الوفد بأن الحركة ستذهب في اي طريق من اجل توحيد كل القوى السياسية في برنامج من اجل إسقاط هذا النظام و الحفاظ علي ما تبقي من ارض وإنقاذ الشعب السوداني من مهالك نظام لا يبالي بحياة الناس.

ودعى الوفد الجميع بتحمل مسؤولياته تجاه الوطن، وإيمان الحركة الراسخ بوحدة السودان ارضاً وشعباً، وفي حال تجاهل الناس مسؤولياتهم لوضع حد لهذا العبث ستكون هناك خيارات اخري ستفرض علي الجميع، لانه لا يمكن ان يموت الناس إلي الابد في حروب عبثية راح ضحيتها ابرياء وهجر الملايين من ديارهم بغير حق.

حيا ابوعيسي الوفد وثمن نضالات الحركة والجبهة الثورية وقال : "انتم بنضالكم نشيلكم فوق رؤوسنا " واكد بأنه يؤمن بأن الجبهة الثورية هي حليف إستراتيجي لقوي الإجماع الوطني، وذكر سعادته بأن موقفه لم ولن يتزحزح في هذا الجانب، وهو يعمل في الثمانين من عمره لا يريد ان يترأس او يعمل لصالح اي جهة سوى الوطن وشعبه الذي نكل به وتاجرت عصابة بدماء ابنائه.

وقال ابو عيسي: "انا لا يمكن ان اعمل اي عمل لا يليق بالشعب السوداني والاقي به الله، لأني لا اريد إلا ان نبني وطن ديمقراطي عصري يحترم كل ابنائه ويتساوى فيه الجميع قبل ان نذهب من هذه الدنيا.

واكد سيادته علي ضرورة إسقاط النظام لأنه يؤمن ان البناء عليه لا يمكن، ولن يفضي إلا إلي مزيد من الحروب والصوملة، ولا يمكن لهذا النظام ان يحسن نواياه تجاه الوطن وشعبه.

واشار ابوعيسي الي ضرورة الوحدة والتلاحم في المرحلة الحالية بين كل مكونات قوى التغيير الحقيقية، وهو نزر نفسه وقوى الإجماع الوطني لهذا الغرض لأنه يمثل الطريق الوحيد من اجل إسقاط هذا النظام الشمولي "نظام الاخوان المسلمين" وبناء وطن سليم ومعافى يتساوى فيه الجميع، والحقوق والواجبات هي اساس المواطنة.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 3021

التعليقات
#1133635 [ود الدمازين]
0.00/5 (0 صوت)

10-24-2014 09:06 AM
يا تري النضال في نظرهم هو الويسكي والرقص في الفنادق مع البنات

[ود الدمازين]

#1133519 [البريد اللطام]
0.00/5 (0 صوت)

10-24-2014 01:09 AM
انت كنت وزير في عهد النميري الدكتاتور ومن الشيوعيين المؤيدين لضرب الأنصار في أبا تجئ تتكلم عن الدين ومقابلة الله بالعمل الصالح ليك يوم ياابو عيسي ....!

[البريد اللطام]

ردود على البريد اللطام
United Arab Emirates [تاتاي في الخلا] 10-24-2014 05:11 AM
عايز تحاسبه تاريخيا؟ ما مشكلة أفتح الباب.

الرجل كان وزير خارجية في نظام ثورة 25 مايو، إيه المشكلة؟ ونظام ثورة 52 مايو دا زعماء أنصار الجزيرة أبا كانوا أعضاء في المكتب السياسي بتاع الاتحاد الاشتراكي السوداني (التنظيم السياسي الحاكم) كما كان يسميه دستور ذلك العهد (دستور 1973). ونقصد بهؤلاء الزعماء (الأعضاء) تحديدا كل من الصادق الصديق عبد الرحمن المهدي وأحمد عبد الرحمن المهدي.

ولما هؤلاء كانوا أعضاء في المكتب السياسي فاروق أبو عيسى كان ترك النظام ولسودان منذ أكثر من خكسة سنوات بل ولم يكن حاضرا حتى عندما انعقد المؤتمر التأسيسي للاتحاد الاشتراكي في يناير 1972. وعندما اعتزل الرجل العمل السياسي لفترة رآها كان أقطاب حزب الأمة يراؤون النظام في تنظيمه السياسي وفي جهازه التشريعي بقيادة الأمين العام الأسبق للحزب عمر نور الدائم.

لا تصادر حقوق الرجل السياسية بوقائع تاريخية ملفقة.

نعم، كل بن آدم ليه يوم، بس إنت عارف اليوم حيكون وين وكيف؟


#1133360 [على]
0.00/5 (0 صوت)

10-23-2014 08:12 PM
طيب ما تتلمة مانت وقفت مع نميرى ضد شرفاء الشعب كفاك السفيته حتى محلات لندن الكانت بتاعة الفايد سفيت منها 50 الف استرلينى كفاك دا غير حتات اخرى

[على]

ردود على على
United Arab Emirates [تاتاي في الخلا] 10-24-2014 05:23 AM
شرفاء الشعب ديل منو الوقف ضدهم نميري يا علي؟

والله وتالله ليس أشرف ممن وقف مع نميري ضد من عنيتهم.
(النميرية) كانت قمة الشرف الذي سعت له جحافل أبناء الشعب السوداني قاطبة.

وكمان عندك معلومات عن أبو عيسى والفايد. أتاريك ماك ساهل. ياخي لو أبو عيسى قدر (يسف) المليونير المصري (المريض) محمد الفايد في لندن حلال عليه.

كنت فاكرك جاهل وبس، لكنك طلعت حاسد علي العليك.

سلام.


#1133115 [احمد]
0.00/5 (0 صوت)

10-23-2014 02:47 PM
شوف ليك سبحه ومصلايه وخليك من الحوامه بدون فايده (مره فى القاهره ومره فى اسمرا)

[احمد]

ردود على احمد
United Arab Emirates [تاتاي في الخلا] 10-24-2014 05:27 AM
صلي إنت يا أخي وخليه هو يحوم. إنت متضرر من إيه؟ يعني بتعليقك السمج دا عاوز تهديه ولا شنو؟

عالم عقدة.


#1132792 [atif]
0.00/5 (0 صوت)

10-23-2014 09:56 AM
العمل الذي يرضي الله ان تسلم القيادة للجيل البعدك الموجود في السودان و حتي بقاءك في (منزلك) في القاهرة و انت تقود المعارضة لا يرضي الله. سلمه لابراهيم الشيخ مثلا فهو شاب واضح و مصادم و اقعد فراجة الا فالصومال محمدنا و اسوا . امشي حج برضو ح ترضي الله

[atif]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة