الأخبار
أخبار إقليمية
مريخ كوستي يكمل عقد المتأهلين الجدد للممتاز السوداني
مريخ كوستي يكمل عقد المتأهلين الجدد للممتاز السوداني



10-25-2014 12:06 AM

أكمل فريق المريخ من مدينة كوستي جنوب السودان عقد المتأهلين الثلاثة إلى الدوري الممتاز السوداني وذلك بعد فوزه مساء اليوم على الهلال من مدينة الابيض غرب السودان بنتيجة 1-0 وذلك في ختام مباريات الجوري العام والتي جرت مساء اليوم بإستاد المريخ بمدينة أم درمان.

وجمع مريخ كوستي سبع نقاط أهلته لخطف البطاقة.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب رحمة زكي في الدقيقة 27.

وهذه أول مرة يصعد فيها مريخ كوستي إلى الدرجة الممتازة في تاريخه وقد رفع صعوده حصة كوستي إلى بالدرجة الممتازة إلى فريقين حيث يلعب فيها الآن فريق الرابطة ويعود الفضل في صعود الفريق إلى المدرب محمد الطيب الذي أعاد فريق الرابطة إلى الدرجة الممتازة الموسم الماضي.

وأما هلال الأبيض فسوف يلعب مباراتي الملحق مع صاحب الترتيب ال12 من الدوري الممتاز والذي إنحصر بين هلال كادقلي وأهلي عطبرة والنسور وستتضح هوية الفريق الذي يلاعب هلال الأبيض الأسبوع المقبل.

كووورة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2029

التعليقات
#1134552 [Almisahir fi izallail]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2014 07:39 PM
والله انها حكايه محزنه وواقع غريييب وعجيييب يا ناس .. يا قوم.. وين المورده (اللى كانت :بتلعب") وسيد ألأتيام اهلى ودمدنى الباسله..و"اتحادها العظيم".. والله اكاد لا اصدق .. هل نفهم ان التلاته انديه دى "اللى كانت بتلعب , "سيد ألأتيام. و"ألأتحاد العظيم" اصبحوا برأ الدورى الممتاز .. الهلال والمريخ احسن منهم فى شنو.. (ألآّ ان كان بالقروش المعروفه جايه من وين وبدّوها للاعبين اجانب ولا واحد فيهم احسن من اى لاعب سودانى كان فى سوابق القرون .. منو فيكم يا القاعدين على قمة الجهاز الكروى شاف الجماعه اللى كان بيصول يجول فى الميادين.. هل شفتو "سبت وفيصل ومصطفى حمد وفضل بريمه.. بين ال 3 خشبات يذودون عن المرمى.. منو االلى شاف "الباكات" مفيد عبجى والصافى وعصمان الديم.. ومنو اللى الزى زكى صالح وسليمان فارس ومحمد عبد الحليم وحسن العبد وحسن ابو العايله والمحينه وابراهيم كبير (هافات) وين ناس زى ناس قرعم والهادى صيام ومعتصم العجبانى وعمر عصمان ومنصور رمضان ( فى خانة السنترهاف) اها ديل ناس الدفاع.. الهجوم وما ادريك ما الهجوم.. هلاّ هلآّ .. الفراوده. نقول منو ونخلّى منو؟ ودمنزول.. وترنه ولآّ طلب مدنى ,لآ ياسين حاكم ولآ يوسف مرحوم ولآ جكسا(ما يشوت)..ولآ دولى الكبير ختم.. عمر بادى,, ابراهيم كرار(ابوحمامه) ..عصمت معنى.. العجب كمان "ألأوناق او الوناقى" وين وناقى شمال زى قسوم وألأسيد وابزيد العبد ودرار .. .. الوناقى اليمين.. وين زى كلول والجقدول وودالزبير.. ودولى القصيّر.. والله ازمان .يا كوره.. ويا اتحاد يا رياضى !!

[Almisahir fi izallail]

#1134322 [معاذ عبدالباسط]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2014 12:49 PM
تصحـــــيح : هذه ثاني مرة يصعد فيها مريخ كوستي

[معاذ عبدالباسط]

ردود على معاذ عبدالباسط
Sudan [كوستي عشقي] 10-25-2014 02:00 PM
عفوا حبيبنا معاذ عبد الباسط، هذه اول مره يصعد فيها مريخ كوستي للممتاز برغم انه وصل للمرحلة الأخيرة دي اكتر من ثلاثة مرات و انه رفد الأندية السودانية بالعمالقة و حديثا اهدى الأندية : دحدوح و أبشر علي النويري و مصطفى نصار و عبد الرحمن كوستي و غيرهم و زماااااااااان كوستي أهدت الأندية زيكو و عادل ابو جريشة و .......
و من ناحية اخرى ، صعدت الرابطة مرتين كما هو معلوم لديكم....


#1134217 [kamal selik]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2014 10:24 AM
الف الف مبروك لمريخ كوستى الصعود الى الدورى الممتاز . هذا فخر لولاية النيل الابيض

[kamal selik]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة