الأخبار
الملحق الرياضي
مانشستر يونايتد يواجه المتصدر تشيلسي في قمة ساخنة بالدوري الانجليزي
مانشستر يونايتد يواجه المتصدر تشيلسي في قمة ساخنة بالدوري الانجليزي
مانشستر يونايتد يواجه المتصدر تشيلسي في قمة ساخنة بالدوري الانجليزي


10-24-2014 10:01 PM
DPA ©
تشهد المرحلة التاسعة من الدوريالانجليزي لكرة القدم مواجهة من العيار الثقيل بين مانشستر يونايتد وضيفه تشيلسي على ملعب أولد ترافورد (معقل الفريق الأحمر) بعد غد الأحد، ويأمل الهولندي لويس فان جال المدير الفني ليونايتد حصد النقاط الثلاث حيث أكد أن الفوز على متصدر المسابقة سيكون له "طعم آخر".

واعترف فان جال أن فريقه مازال يقدم أداء دون المستوى حتى الآن، في موسمه الأول مع يونايتد حيث يحتل حاليا المركز السادس في ترتيب المسابقة متأخرا بفارق عشر نقاط عن تشيلسي.

ويعتقد مدرب المنتخب الهولندي السابق أن يونايتد مازال بإمكانه اللحاق بتشيلسي، ولكنه يدرك أن الفوز على الفريق اللندني في أولد ترافورد لن يكون سهلا.

وقال فان جال "يتعين علينا الآن مواجهة تشيلسي، وكما يقولون في هولندا فإن هذا اللقاء (ذو طعم مختلف)، وهو ما يعني ذو مستوى آخر".

ويشعر فان جال بالتفاؤل قبل لقاء فريقه المرتقب رغم النتائج المخيبة التي حققها مانشستر يونايتد حتى الآن في المسابقة والتي كان آخرها التعادل في اللحظات الأخيرة 2/2 مع مضيفه ويست بروميتش ألبيون فيالمرحلة الماضية.

ولم يحقق مانشستر يوتايتد حتى الآن سوى 12 نقطة من ثماني مباريات بعدما فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مثلها وخسر في مباراتين.

ولكن في ظل الشكوك التي تحوم حول مشاركة الأسباني دييجو كوستا (متصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد تسعة أهداف) والفرنسي لويك ريمي مع تشيلسيفي المباراة فإن فان جال يرى أن كل شيء من الوارد حدوثه.

وأوضح فان جال "أكن كل الاحترام لفريق ويست بروميتش ألبيون ولكن تشيلسي فريق من طراز آخر مثل مانشستر سيتي أيضا، وينبغي علينا أن نرى ما إذا كان بمقدورنا تحقيق الفوز عليهما أم لا، وبعد نهاية المباراتين معهما سيكون بإمكاني الإجابة سواء بالنفي أو الإيجاب".

أضاف المدير الفني الهولندي "(إن موقعنا) في ترتيب المسابقة ليس جيدا، لأننا إذا نظرنا إلى المباريات التي سنخوضها سنجد أننا سنواجه فرقا أفضل من التي التقينا معها في المراحل السابقة، وعندما تمتلك 12 نقطة فقط من ثماني مباريات فإنه عدد قليل للغاية من النقاط".

في المقابل، أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي عدم شعوره بالقلق من عدم جاهزية بعض نجومه للمباراة، وربما يجد نفسه مطالبا بالاعتماد على المهاجم الإيفواري المخضرم ديدييه دروجبا منذ بداية اللقاء.

وقال مورينيو "إنني لا يمكنني الحديث عن مانشستر يونايتد، ولكن يمكنني الحديث فقط عن فريقي، إننا نلعب جيدا، وحققنا نتائج طيبة، نحن لا نبكي على الإصابات التي نعاني منها حاليا، هذا هو منهجنا، نحن لا نبكي".

وأشار مورينيو "نحن نعتقد فقط أن إصابة أي لاعب في الفريق من شأنها أن تعطي الفرصة لمشاركة لاعب آخر، لا يمكننا إخفاء ما نعاني منه، لدينا حاليا بعض المشاكل بسبب عدم جاهزية بعض اللاعبين".

ويعتقد جون تيري قائد تشيلسي أن لاعبي تشيلسي لن ينظروا كثيرا إلى لنتائج المخيبة التي حققها مانشستر يونايتد في المسابقة على عكس البداية الرائعة التي حققها فريقه والتي جعلته يتربع على صدارة المسابقة حاليا.

وقال تيري "إن مانشستر يونايتد مازال فريقا جيدا للغاية ويمتلك لاعبين من طراز عالمي في صفوفه".

أضاف تيري "مازلنا ندرك أننا سنواجه أجواء عدائية في أولد ترافورد، وسيكون مانشستر يونايتد مدعوما بمؤازرة جماهيرية حاشدة، سنذهب إلى هناك ونحن نتوقع أن المباراة ستكون جيدة للغاية".

ويتطلع مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، لتشديد الخناق على تشيلسي عندما يحل ضيفا على ويستهام يونايتد غدا السبت.

ويبتعد سيتي (حامل اللقب) بفارق خمس نقاط فقط عن الصدارة حاليا.

ويعقد التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لسيتي آمالا كبيرة على مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أجويرو الذي قدم أداء لافتا خلال فوز فريقه 4/ 1 على ضيفه توتنهام هوتسبير في المرحلة الماضية بعدما أحرز أهداف سيتي الأربعة في اللقاء.

وشدد بيليجريني عقب المباراة "إنني لا أقول ذلك لمجرد تسجيله أربعة أهداف ولكنني أعتقد أن (أجويرو) هو أحد أفضل ثلاثة مهاجمين في العالم حاليا".

ويستضيف ساوثهامبتون، صاحب المركز الثالث، فريق ستوك سيتي غدا السبت أيضا، حيث يدخل أصحاب الأرض اللقاء بمعنويات مرتفعة عقب فوز الفريق الساحق 8/ صفر على سندرلاند في المرحلة الماضية.

ويحاول سندرلاند تضميد جراحه التي نزفت بشدة أمام ساوثهامبتون عندما يواجه ضيفه أرسنال، صاحب المركز السابع، في نفس اليوم.

ويسعى ليفربول، الذي يحتل المركز الخامس، لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة حينما يستضيف هال سيتي على ملعب أنفيلد، فيما يخرج إيفرتون لملاقاة بيرنلي بعد غد الأحد.

ويلتقي كوينز بارك رينيجرز "متذيل الترتيب" مع ضيفه أستون فيلا يوم الاثنين المقبل، بينما يستضيف ويست بروميتش ألبيون فريق كريستال بالاس غدا السبت، ويلتقي في نفس اليوم سوانسي سيتي مع ليستر سيتي، فيما يواجه توتنهام ضيفه نيوكاسل يونايتد يوم السبت.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 670


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة