الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير يسخر من "إعلان طيبة"
حزب البشير يسخر من "إعلان طيبة"



10-26-2014 10:23 AM
الخرطوم: سعاد الخضر
سخر نائب رئيس المجلس الوطني سامية أحمد محمد من إعلان طيبة الذي توحدت خلفه المعارضة لإسقاط النظام وقللت منه واعتبرت أنه ليس مهدداً للنظام، وقالت في تصريحات صحفية محدودة أمس: من يريد أن يسقط النظام أحيله الى مقولة رئيس الحزب الشيوعي إبراهيم نقد حضرنا ولم نجدكم، وأرجعت في الوقت ذاته إعادة انتخاب رئيس الجمهورية عمر البشير لتمسك الحزب بنصرة سياساته المعلنة وتحقيق الأمن والاستقرار وإكمال تنفيذ الاتفاقيات الموقعة بين الحكومة والحركات، وأكدت أن معايير الديمقراطية ليست في الفترات الزمنية، وإنما في المقدرة على التصالح مع المجتمع وتحقيق تماسكه ونوهت إلى أن ما يحدث في العالم لا يمت للديمقراطية بصلة وإنما الصراع الحالي يهدف إلى تمكين السياسات ونشر المعتقدات الفكرية، لافتة إلى أن المؤتمر الوطني يهدف إلى تحقيق رؤيته السياسية ووصفت تكالب القوى الفكرية الجديدة التي تهدف لإبعاد الإسلاميين بالظالمة على حد قولها وأضافت أن الوطني يسعى لتمكين أفكاره عبر رجاله.

الجريدة


تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 4000

التعليقات
#1135329 [طافي زمبه]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2014 08:40 PM
انت يا الساخرة ، الناس البتدافعي عنهم ديل (رجال الوطني) 25 سنه مالو واحد ما دقّه صدروا و (عرسك)
هسي انت ما زي حريم شهدا الطيارات البعرسوهم ديل بس قاعدة حارسة ليهم برلمانم المقدود ده ساي ،
كان يجب ان تعرفي مدى (إنتهازية) رجال الوطني ديل وعدم رجولتهم ..
خليك معاهم وبتجي الكتاحة وانت قاعدة كدا ووقتها بتكون (البورة) الجّد .

[طافي زمبه]

#1135324 [الزلول]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2014 08:29 PM
الوطني يسعى ( لتمكين) أفكاره عبر رجاله ..

و (رجال الوطني) بتاعين( تمكين) الافكار ديل ، مالو واحد فيهم ما فكر في (يتمكّنك) ..
.. ما الثلاث والرابع والخماس قالوا من ادوات التمكين .. ولاّ (التمكين) في (المتمكنات) و(المكنات) بس .

[الزلول]

#1135229 [Awad]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2014 05:23 PM
أنتو يا أخوانا الحرمة دى لسه ماسكة فى التمكين فى حين رئيسها قال ندمنا على التمكين.غايتو يا سامية أنا والله حانى فى حالك لا زواج أتزوجتى ولا اولاد يرثوك من بعدك وخائف عليك شديد من أمواج الشعب والبسووه فيك وتكونى خسرتى الدنيا والآخرة.الله يستر بس.

[Awad]

#1135185 [ahmedali]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2014 03:58 PM
يا اخوانا سامية القبيحة دي شوفو ليها واحد حيران وما عنده طريقة تانية
يفك حيرتها وحيرته

تفو عليك يا وش الجزمة

[ahmedali]

#1135146 [gagod]
5.00/5 (1 صوت)

10-26-2014 02:33 PM
تعليق مختصر عن جملتين (حضرنا ولم نجدكم هذه غير خقيقة وليس مغالطة ) (الوطنى يسعى لتميكن افكاره عبر رجاله )اكدتى بان خزبك لابرنامج له فاقد الشئ لايعطى فاتذهبوا الى مذبلة التاريخ

[gagod]

#1135145 [خالد قدورة]
5.00/5 (1 صوت)

10-26-2014 02:33 PM
غايتو أنا متوقع أذا ربنا أراد وأزال نظاام الجبهة الاسلامية أن قادتها سيلاقوون مصيرهم بالكيفية التى سيريدها الله لهم ,, لو محاكمات أو سجوون أو سحل فى الشاارع أو القصاص الربانى لما سفكوا من دماء وبما سرقوا ونهبوا واوقروا الصدور ,, ولكن دائما ما أفكر ماذا سيكوون مصير هذه المراة ؟؟ فلا هى رجل ستتحمل ما يحتمله الرجاال ولا أنوثتها ستعصمها من ما ينتظرها ,,, غايتو أنا شايل هم هذه المرأة شديد ,, الله يكون فى عونها وعون أخواات نسيبة جميعا ,,

[خالد قدورة]

#1135131 [صديق عبدالله الحسن]
1.00/5 (1 صوت)

10-26-2014 02:05 PM
المثل بقول اتلم التعيس على خايب الرجا دى تعيسة وعمر البشير خايب الرجا

[صديق عبدالله الحسن]

#1135105 [احمد ابو القاسم]
5.00/5 (1 صوت)

10-26-2014 01:16 PM
وأكدت أن معايير الديمقراطية ليست في الفترات الزمنية، وإنما في المقدرة على التصالح مع المجتمع وتحقيق تماسكه ونوهت إلى أن ما يحدث في العالم لا يمت للديمقراطية بصلة .

دا تفسير جديد لمفاهيم ومعاني الديموقراطيه ياغلفا والا دا اجتهاد منك ساى ؟
غايتو فرفرتك البتجى آخر الشهر دى ماياها مشكلتك ان فرصك في الزواج من كوز معفن
باتت ضئيله جدا ان لم تكن معدومه عشان كده حقو تتصالحى مع شعبك عل واحدا منا انتحارى
يعمل فيك معروف ويتزوجك انشاالله لى اسبوع واحد بس تدخلى فيهو دنيا وتشوفيها حلوه وسمحه كيف.

والله انت محنناني ياساميه لكم ماباليد حيله وأنا مانتحارى لكن الاولاد الانتحاريين كتااااااااار
خصوصا بتوعين جامعة أم درمان الأهليه رجال بحق وحقيقي.
الواحد فيهم ماعندو قشه مره وسمهم فاير يعنى ممكن بعد يضرب ليهو سيجاره كاربه مستعد يعمل اى حاجه يعرس ساميه والا عفاف تاور
وحتى لو دعى الامر ماعندو مانع يعرس سعاد الفاتح والا الجموعيه بتاعة الفاتيحاب ديك اسمها منو ؟
ايووووه بدريه سليمان !!!! ووالله والله والله لن يخلص السودان من استعمار الكيزان الا شباب وشابات جامعة
أم درمان الأهليه وهاتشوفوا ياكيزان يالاويطه الهوا كله هايجيكم من عندهم .

[احمد ابو القاسم]

ردود على احمد ابو القاسم
United Arab Emirates [مفجوع] 10-26-2014 03:19 PM
غايتو كلام زول ممكون شديد يا بوحميد ...
معك الحق الكيزان وكلامهم العفن يمرق الواحد من طورو ...


#1135071 [سبكة]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2014 12:35 PM
ربنا بسالك من الكلام دة لما تكوني وحد في اللحد

[سبكة]

#1135025 [ساهر]
5.00/5 (1 صوت)

10-26-2014 11:45 AM
والله مصيبة ياسودان، فقد تلاشت أحلامك بين (حوش بانقا وطيبة)!! أزرق أيه وبلاء أزرق أيه؟

[ساهر]

ردود على ساهر
United Arab Emirates [sudany sudany] 10-26-2014 01:23 PM
يا راجل اتق الله و حكم عقلك قبل ان تنطق بالكلام

ازرق طيبة هذا رجل شجاع و كريم و يقف مع الضعفاء

اين ما كانوا ولا يخاف فى الحق لومة لائم

تعرف على الرجل قبل ان تنطق بكلمة و سوف تغير كل هذا الكلام

نحن مع توحيد المعارضة اين ما تكن و كيف ما تكن لا مكان للفرقه

الوقت الان للعمل لاسقاط النظام اى سودانى يتقدم العمل باخلاص

و نية صادقة لرفع معاناة هذا الشعب نحن معه

لا مكان للعملاء و المدنسين و كلاب الامن و المغشوشين


#1135015 [جارسيفو]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2014 11:40 AM
حرامية مجرمين فاسدين مفسدين اعماركم ولت ومازلتم تكذبون وتنافقون علي الشعوب البسيطه ولكن باي وجه تقابلون الله يوم القيامة بالعمارات الشاهقة والسيارات الفارهة بارواح الابرياء في دارفور والنيل الازرق وجنوب كردفان وجنوب السودان باى وجه تقابلون الله واعماركم اوشكت علي الانقضاء باي اسلام وباى شريعة وباى فساد الله الله علي شائب لم يتعظ ولم يحترم شيبه باى وجه ايها المنافقيين تقابلون الله بالسرقات من المال العام بتجويع الشعب وتعذيبه قتل 28 ضابط باعدام جرجس ومجدي باى وجه تقابلون الله واصغركم عمره 65 عاما كم ستعيشون مائة سنه ماذا اعددتم للاخرة تقتيل وتجويع الشعب السوداني نهب الاراضي نهب مال البترول انكم في غفلة وذهبت اعماركم وسوف تقابلون الله ماذا تقولون ايها المنافقون يوم تلتف الساق بالساق ويوم يفر المرء من اخيه ويوم ترى الناس سكارى ويوم تشخص الابصار كل المال والسرقات وسخ دنيا سوف تسئلون عنه يوم لا تملك نفس لنفس شئ يوم تقوم الساعة لا ينفع مؤتمر وطني ولا بشير ولا ترابي الله الله علي الظالم من اجل الحفاظ علي السلطه والكراسي ارتكبتم كل ما حرمه الله وان يوم الحساب قريب وعود القذافي ليس ببعيد اين صدام واين بن علي واين مرسي كلبكم واين قارون واين فرعون كل اول له اخر
اللواء / جارعودو / كتيبة افيال العركه
التابعة لللواء اسود الدندر
الجناح العسكري للحزب الاشتراكي الاسلامي

[جارسيفو]

#1134991 [سوداني ود بلد]
5.00/5 (1 صوت)

10-26-2014 11:21 AM
جاء في الخبر اعلاه علي لسان البايرة سامية "أن المؤتمر الوطني يهدف إلى تحقيق رؤيته السياسية ووصفت تكالب القوى الفكرية الجديدة التي تهدف لإبعاد الإسلاميين بالظالمة على حد قولها وأضافت أن الوطني يسعى لتمكين أفكاره عبر رجاله"
وانا أسألها هل هي من ضمن رجال المؤتمر الوطني الذين يسعي من خلالهم لتمكين افكاره, مجرد سؤال ؟

[سوداني ود بلد]

#1134922 [أبوقرجة]
5.00/5 (3 صوت)

10-26-2014 10:30 AM
أحسن حاجه ما جايبين صورة الزوله دي مع الخبر ...

[أبوقرجة]

ردود على أبوقرجة
[مكى حسن] 10-26-2014 12:41 PM
والله صدقت .... العجوز الشمطاء دى



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة