الأخبار
أخبار إقليمية
مصطفى اسماعيل : توحيد الإسلاميين فرض عين وسيدفع بالحوار للأمام
مصطفى اسماعيل : توحيد الإسلاميين فرض عين وسيدفع بالحوار للأمام
مصطفى اسماعيل : توحيد الإسلاميين فرض عين وسيدفع بالحوار للأمام


10-26-2014 11:40 PM
7 الخرطوم - صباح موسى

عد مصطفى عثمان إسماعيل، الأمين السياسي للمؤتمر الوطني، توحيد الإسلاميين فرض عين، وتعجب من تحذير غازي صلاح الدين، رئيس حركة الإصلاح الآن من أن الحوار ذريعة لتوحيد الإسلاميين. وأبدى عثمان استغرابه متسائلا: "ما هي المشكلة في توحيد الإسلاميين؟ ولم التحذير من شخصية إسلامية مثل غازي؟"، معربا عن أمله في أن يتوحد الإسلاميون اليوم قبل غد، مؤكدا أن توحيد الإسلاميين سيدفع بالحوار إلى الأمام، وسيساعد في أن يصل الحوار إلى نهاياته المرجوة، وتساءل عثمان ما إذا كان توحيد الإسلاميين شيء يتبرأ منه المسلم، وقال إن المطالب بتوحيد الإسلاميين لا يبحث عن ذريعة يختبئ خلفها مثل الحوار الوطني.
اليوم التالي


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 665

التعليقات
#1135673 [قبضت الريح]
0.00/5 (0 صوت)

10-27-2014 10:33 AM
من المقصود بالاسلاميين امثالك والترابي انتم الاسلام عندكم ديكور فقط للبقاء في السلطه والتمتع بثروات البلادوهل بقية الشعب السوداني يهود هم مسلمون ويعرفون الاسلام ويطبقونه احسن منكم بالف مره

[قبضت الريح]

#1135568 [جارسيفو]
0.00/5 (0 صوت)

10-27-2014 09:03 AM
انت واحد كذاب ومجرم ومنافق ومطلوب للعدالة صاح الموتمر الوطني حزب مخيف بقتل الابرياء نهب اموال الدولة تجوع الشعب انتهاك حقوق الانسان وحزب مخيف في عدم المصداقية والخداع وعدم العهود وانت يا مجرم من غير شك واجزم بانك كتبته عند الله كذابا ومنافق ومجرم وانت اصلا لا عهد لك ولاصدق واحد اهبل والله ابتلى السودان به مخيف قتل وحرق واغتصب اهلنا في دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق وشرق السودان وفصل جنوبنا الحبيب بعدما كنا نتغنى منقو قول لاعاش من يفصلنا انت كذاب منذ ان سطوتا علي السلطه في السودان قتل من اجل الحفاظ علي تراب الوطن اين الجنوب يا منافق واين حلايب وشلتين والفشقه انت كذاب وحانث في اليمين اتذكر عوارتك لا قوات دوليه ولا هجين ولا عجين والان السودان به 30 الف جندي دولي اتذكر عوارتك تاني البترول ما بيمر بالسودان والان ماشي اتذكر عوارتك يوم قلته العيد بتصلي في كاوده والي الان ما صليت واخيرا وكذبتك لم تترشح للرئاسة والان تترشح وتتبجح انت منافق وصهيوني وكذاب ويوم الحساب ليس بعيد انت عمرك 80 عاما اصبت بجنون الشيخوخة بماذا تقابل ربك والعمر اوشك علي الانتهاء ماذا تقول لربك وجوعت اهل السودان وقتلت اهلنا في دارفور والجنوب والغرب والشرق وفساد حزبك يزكم الانوف من سرقات ونهب من المال العام بس امسكوا قوى في السلطة وتكميم الحريات اذا فرطوا عود القذافي ليس ببعيد

[جارسيفو]

#1135524 [العكليت]
0.00/5 (0 صوت)

10-27-2014 08:26 AM
اسلاميين بالله انتو بتعرفو الاسلام؟ وطيب الشعب السوداني ده مجوسي؟ موش مسلمين واكتر منكم يا حرامي؟ ولو مسلمين ليه اختلفتو؟ والسبب شنو؟ هل السبب هو الدين؟ والا الحكم ونهب اموال الناس والشعب المسكين؟ والله السودان كله ما فيهو رجال دين لانه لو كان فيهو رجل دين كان وقف وقال ليكم انتو كفار واقام فيكم الجهاد لانكم طالمين ومنافقين.

لكن كل شي ليه نهاية

[العكليت]

#1135463 [عدو الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

10-27-2014 06:32 AM
يت مصطفى عثمان
ممكن تقول لي شنو باليربط بينكم وبين اﻹسلام؟ إنتو ناس سلطة ودنيا وقروش ونسوان ،وعمارات ، ومابتارعوا في الحصول على رغباتكم أي رادع ديني وﻻ أخلاقي ، إنت فاكر ذي كلامك البتقول فيه ده الناس بيصدقوا؟ الحكاية كلها إنت والبشير بتاعك قاعدين في السلطة بالقهر اﻷمني ، ويوم ما الشعب يتمكن من تحييد القبضة اﻷمنية أمثالك حيكونوا كالفئران المذعورة ولن تسعك اﻷرض بما رحبت.

[عدو الكيزان]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة