الأخبار
أخبار إقليمية
وزير الدولة بالإعلام: حزب البشير يواجه تحدي الأمراض الداخلية والبعد عن التقوى
وزير الدولة بالإعلام: حزب البشير يواجه تحدي الأمراض الداخلية والبعد عن التقوى
وزير الدولة بالإعلام:  حزب البشير يواجه تحدي الأمراض الداخلية والبعد عن التقوى


10-26-2014 11:13 PM
الخرطوم – حسن محمد علي

كشف ياسر يوسف، أمين أمانة الإعلام في حزب المؤتمر الوطني، وزير الدولة للإعلام، عن تحد داخلي يواجه حزبه بسبب الأمراض الداخلية، والبعد عن تقوى الله وشكره على النعم التي يسبغ بها على البلاد، فيما قال: "إن الانتماء للحزب سنكتب به من الصالحين"، وأوصى يوسف قيادات حزبه، في لقاء جمعه بأبناء القضارف المشاركين في المؤتمر العام، مساء أمس الأول (الجمعة)، بقاعة الملكة في بري، بتحويل الرصيد الكبير من الولاء إلى فعل لاستكمال التنمية، وحث يوسف قيادات القضارف على تشكيل أجهزة بروح جديدة تتماهى مع التغيير الذي حدث في المركز، ودعاهم إلى تجاوز المشاكل التي حدثت أثناء مرحلة البناء القاعدي، وبشر يوسف بانفراج وشيك في الاقتصاد، وقال إنه بدأ يتعافى بعد انخفاض معدلات التضخم وتراجع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه، وتوقع أن يصل سعر الدولار بنهاية العام إلى ستة جنيهات.


اليوم التالي


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 1707

التعليقات
#1136060 [لابسى جلابية الرجالة ملحوقة]
5.00/5 (2 صوت)

10-27-2014 07:56 PM
هسى ده لون قميص يلبسو راجل؟

[لابسى جلابية الرجالة ملحوقة]

#1135893 [جارسيفو]
0.00/5 (0 صوت)

10-27-2014 02:43 PM
انت واحد كذاب ومجرم ومنافق ومطلوب للعدالة صاح الموتمر الوطني حزب مخيف بقتل الابرياء نهب اموال الدولة تجوع الشعب انتهاك حقوق الانسان وحزب مخيف في عدم المصداقية والخداع وعدم العهود وانت يا مجرم من غير شك واجزم بانك كتبته عند الله كذابا ومنافق ومجرم وانت اصلا لا عهد لك ولاصدق واحد اهبل والله ابتلى السودان به مخيف قتل وحرق واغتصب اهلنا في دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق وشرق السودان وفصل جنوبنا الحبيب بعدما كنا نتغنى منقو قول لاعاش من يفصلنا انت كذاب منذ ان سطوتا علي السلطه في السودان قتل من اجل الحفاظ علي تراب الوطن اين الجنوب يا منافق واين حلايب وشلتين والفشقه انت كذاب وحانث في اليمين اتذكر عوارتك لا قوات دوليه ولا هجين ولا عجين والان السودان به 30 الف جندي دولي اتذكر عوارتك تاني البترول ما بيمر بالسودان والان ماشي اتذكر عوارتك يوم قلته العيد بتصلي في كاوده والي الان ما صليت واخيرا وكذبتك لم تترشح للرئاسة والان تترشح وتتبجح انت منافق وصهيوني وكذاب ويوم الحساب ليس بعيد انت عمرك 80 عاما اصبت بجنون الشيخوخة بماذا تقابل ربك والعمر اوشك علي الانتهاء ماذا تقول لربك وجوعت اهل السودان وقتلت اهلنا في دارفور والجنوب والغرب والشرق وفساد حزبك يزكم الانوف من سرقات ونهب من المال العام بس امسكوا قوى في السلطة وتكميم الحريات اذا فرطوا عود القذافي ليس ببعيد

[جارسيفو]

#1135888 [الفاتح المنصورى]
0.00/5 (0 صوت)

10-27-2014 02:40 PM
هذه هى الشحته التى طلبها البشير من المملكه العربيه السعوديه وستنتهى العطيه خلال ايام ويعاود الجنيه السودانى مرضه ويقبر فى مقابر البكرى الى يوم الدين

[الفاتح المنصورى]

#1135793 [ساهر]
5.00/5 (1 صوت)

10-27-2014 12:40 PM
أين تقوي الله من تلك البزة البيضاء الأنيقة، والقميص الوردي الزاهي، وربطة العنق التي بلون الزبرا لاينز، والحذاء غير واضح، وبالطبع سيكون من آخر صيحات الموضة. سيدنا محمد (ص) سيد الخلق كان يلبس الخشن، وكان يطوي ليالِ بكاملها بل كان يعصب بطنه الشريف بحجر لتخفيف ألم الجوع الطاحن. فأين أنتم من تلك الأسوة الحسنة؟

كنتم في الماضي تلبسون السترات السفاري، وتأكلون الفول السوداني والتمرس والتمر الجاف، فأصبحتم بنعمة التمكين التي منً الله عليكم بها دون سائر خلقه واستثأركم بها، تلبسون فاخر الثياب وتأكلون طيب الطعام وتنكحون الأيامى والثيبات والأبكار والأرامل والمطلقات من النساء مثنى وثلاث ورباع، وامتلكتم القصور الفاخرة بالداخل والخارج... فماذا أنتم قائلون لله يوم الحساب؟ وأين كل ذلك من تقوى الله؟ لو جأر جائع بالشكوى لله ودعا عليكم في جوف ليل مظلم لأصابكم في مقتل.

[ساهر]

#1135723 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

10-27-2014 11:22 AM
ايه علاقة التقوى والصلاح فى العمل السياسى العام يعنى مثلا باقى الاحزاب ما عندها تقوى او صلاح مثلا ولا كيف؟؟؟
الاحزاب بتقدم برنامجها للاصلاح السياسى والاقتصادى والتشريعى الخ الخ الخ للمواطن وتتكلم بلغة الارقام والواقع الخ الخ الخ اما ادخال الخطاب الدينى فى العمل التنفيذى والسياسى هو استغلال للدين فى الكسب السياسى الرخيص والدين اطهر من ان يستغل سياسيا!!!!!
الحركة الاسلاموية هى اكبر خطر على الدين والوطن والاخلاق ودى ما بيتغالطوا فيها اتنين مساطيل!!!!

[مدحت عروة]

#1135682 [ضحية الانقاذ]
0.00/5 (0 صوت)

10-27-2014 10:39 AM
قال تعالي في محكم تنزيلة(هل انبئكم بالاخسرين اعملاءالذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا.)والله انتم صورة طبق الاصل لهذا الوصف.

[ضحية الانقاذ]

#1135562 [aboshock]
0.00/5 (0 صوت)

10-27-2014 09:01 AM
قال: "إن الانتماء للحزب سنكتب به من الصالحين"

[aboshock]

ردود على aboshock
Australia [هطربنش] 10-27-2014 06:28 PM
وانت منتظر شنو يا ابوشوك ما طوالى تسجل عضوية فى المؤتمر الوطنى لتكتب مع الصالحين وجنتك مضمونة ياصديقى .. عايز شنو أحلى من كده


#1135459 [ashafokhalo]
0.00/5 (0 صوت)

10-27-2014 06:10 AM
قال (روح جديدة تتماهى مع التغيير الذي حدث)
ممكن واحد من القرا يفهوني التغيير الزي حدث وانا ما لاحظتوا؟

[ashafokhalo]

ردود على ashafokhalo
[صالح عام] 10-27-2014 02:41 PM
الشافو خلو التغيير الذى حدث هو كان حتة محامى صغييير ووصل المرحله دى

United Arab Emirates [أبو مهند - دبي] 10-27-2014 01:33 PM
التغيير الذي حدث هو أن الخمسة وعشرين سنة الماضية كانت بروفات وتحقيقاً للمثل القائل (الجايات أكتر من الرايحات)



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة