الأخبار
أخبار إقليمية
البرلمان يتوقع أن يصل سعر الدولار لـ«5» جنيهات
البرلمان يتوقع أن يصل سعر الدولار لـ«5» جنيهات
 البرلمان يتوقع أن يصل سعر الدولار لـ«5» جنيهات


هو الكلام بقروش ؟
10-29-2014 10:40 AM
توقع رئيس اللجنة الاقتصادية سالم الصافي، أن يوالي الدولار الانخفاض حتى يصل السعر الرسمي إلى«5»جنيهات، وشدد على ضرورة محاربة أسطورة ارتباط جميع السلع بسعر الصرف.


الانتباهة


تعليقات 20 | إهداء 0 | زيارات 6641

التعليقات
#1138174 [Alshagin]
0.00/5 (0 صوت)

10-30-2014 03:30 PM
الأخبار
اقتصاد وأعمال
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه
10-30-2014 03:07 PM
مؤشر أسعار صرف العملات الأجنبية في ( السوق الموازي ، السوق الأسود ، البنوك السودانية التجارية ، بنك السودان ) مقابل الجنيه السوداني بالخرطوم يوم الخميس 30 أكتوبر 2014م .





أسعار السوق( السوق الموازي ، السوق السوداء ):

الدولار الأمريكي : 8.80جنيه

الريال السعودي : 2.31جنيه

اليورو : 11.00جنيه

الدرهم الإماراتي : 2.36جنيه

الريال القطري : 2.37 جنيه

الجنيه الإسترليني : 13.99جنيه

الجنيه المصري : 1.18جنيه

الدينار الكويتي : 31.42جنيه

الدينار الليبي : 7.04جنيه

[Alshagin]

#1138066 [عصام]
0.00/5 (0 صوت)

10-30-2014 12:50 PM
شباب الريال في السوقي الموازي عمل كم أفيدونا أفاد كم الله

[عصام]

#1137520 [جركان فاضى]
5.00/5 (2 صوت)

10-29-2014 05:24 PM
انا غايتو بشوف ان الدولار اذا ارتفعت قيمته مرة ثانية بيكون ارتفاعه عن وثبة قوية ... وتانى مافى راجل بمسكو...وحبل الكضب قصير...وتجار العملة ما بخلوا عادتهم...طول الليل شغالين حساب...فتجارة الدولار ليست للربح فقط انها ايضا للتسلية
والدولار عامل زى الدينكاوى...فاذا شاكلت دينكاوى يمشى منك بعيد...وتقول نسى المشكلة ...وفجأة يجى كاسر عليك بسرعة قطار اليابان...وفى سرعتو دى يشيلك ويشيل الوراك... كذلك الدولار ...دينكاوى بعد منك لكنه اكيد بيجى راد عليك زى عصار المفازة

[جركان فاضى]

#1137504 [مدثر شرف الدين]
5.00/5 (1 صوت)

10-29-2014 05:02 PM
أضيف لكلام الاخ المعلق / كبسور... هذا سالم الصافي والذي يتقلد الآن منصب رئيس اللجنة الاقتصادية بالمؤتمر الوطني – كان يعمل مع بشير آدم رحمة ببنك الثروة الحيوانية رئيس لقسم الاستثمار ، حيث قام بفعل كل الموبقات بالبنك مما جعل صغار الموظفين معه يمارسون نفس الفساد وعلى طريقته الهمجية دون أي وازع ديني أو حياء أو خلق ، الشيء الذي جعل بشير آدم رحمة يتخلص منه بنقله إلى شركة مواشينا ، وهي إحدى الشركات المساعدة للبنك حيث كان يديرها رجل فاضل جدا دكتور عمر الديراني ، نظيف اليد لم يتكوز . لم يمكث سالم الصافي بشركة مواشينا عام ونصف حتى قضى على الاخضر واليابس . وتم تكوين لجنة من بنك الثروة لتقصي الحقائق ( تمويه شكلي على طريقة الكيزان حتى يكتب البلاغ ضد مجهول ) وقبل أن تفرغ اللجنة من عملها ، كان سالم الصافي قد تربع مديرا لبنك نيما . حيث واصل فساده وبطريقة أكبر لمدة عامين حيث قضى على الاخضر واليابس. فكونت لجنة مهنية من بنك السودان لتقصي الحقائق حتى فرغت إلى عجز قدره 4 مليار جنيه سوداني ، ووقتئذ كان المليار مليار.
بعدها ذهب لشيطانه الاكبر حتى يخفف عليه من مشاق الدنيا – حيث ضاق به العيش في بلده النهود وهو يقوم بطحن الملح وبيعه ويستعين ببوكس هايلوكس في هذا العناء. فأمر شيطانه الاكبر بخلق وظيفة له بالبرلمان ، فكان على رأس اللجنة الاقتصادية. هكذا يتعلم الناس ويتألمون من السودان ومن يعمل في دواوين الحكومة والقطاع الخاص.
هكذا يعيش أوغاد الكيزان ... سحقا ودمارا ياخذهم.

[مدثر شرف الدين]

#1137492 [hassan]
0.00/5 (0 صوت)

10-29-2014 04:40 PM
يا اهبل انتو عملتو شنو عشان الدولار ينزل

قللتو استيراد الدقيق وطلعت صفوف الرغيف

شوفو لغبة غيرها لانو الرغيف بيجيب خبركم

عندما تختفي صفوف الرغيف سيبدا الدولار في

الصعود وهو ما يحدث الان

عمكم خلاص قال خطابه وكذب كالعادة

وحليمة راجعة لقديمة

[hassan]

#1137470 [عادل السناري]
0.00/5 (0 صوت)

10-29-2014 04:12 PM
الحكومة زرعت و صنعت و صدرت و جايت دولارات عشان كدا الدولار نزل --- الحكاية كلها لعب في لعب و ضحك علي الدقون --- عصروا تجار العملة شوية و هددوهم بالمصادرة السوق وقف و السعر نزل ( مع العلم ان معظم تجار العملة مؤتمر وطني ) --- و يتوقع تجار العملة عود
ة الدولار الي سعره 9400 و قد يتخطاه الي 10000 جنيه في خلال الشهرين القادميين .

[عادل السناري]

#1137434 [مسلم]
5.00/5 (3 صوت)

10-29-2014 02:55 PM
الدولار اليوم سعره 8600

بدا يرتفع تانى وامس كان 8500

[مسلم]

#1137423 [الاشعري]
1.00/5 (1 صوت)

10-29-2014 02:36 PM
الدولار ف السوق العربي الساعة واحدة ظهرا 8.5 وفي صعود

[الاشعري]

#1137385 [كبسور]
5.00/5 (2 صوت)

10-29-2014 01:42 PM
سالم الصافى دا مش الضرب بنك نيمه فى سنتين وفلس بيهو ؟؟؟؟ ياهو ذاتو

وقيل انه كان ذراه ايمن بشير ادم رحمه لما كان مدير بنك الثروة وافترقا هذا صار وطنى وداك وطنى لكنهنا متفقان فى اللغف

[كبسور]

#1137377 [تسيفايا مليس]
5.00/5 (1 صوت)

10-29-2014 01:30 PM
من وين جبتوا الكلام ده!ده كلام يضحك الغنمايه.ايه الهبل ده،والله انت متخلف واهبل وبسبب أمثالك هاك الدولار ده ياهبنقه...... سعر الدولار قبل نهاية السنه سوف يكون عشره جنيهات إذا استمر الحال كما هو ومافي داعي أفسر يا منافق!!! حلوا هذا المجلس العره،.،.
للمعلوميه مثل هذه التصريحات ونشرها مدفوعة الثمن!!!!شوفونا ياجماعه ما ننفع وزير ماليه؟؟؟؟؟؟؟تنفع صابون بدره يا. صافي!!

[تسيفايا مليس]

ردود على تسيفايا مليس
Australia [هطربنش] 10-29-2014 05:00 PM
الحبشى الجبهجى .. عايز تبيض وشك امام قراء الراكوبة ؟؟ ما تفتكر الناس ذاكرتها خربة للدرجة دى وكلنا بنتذكر مداخلاتك السابقة ياكتكوت .. العب غيرها


#1137375 [ابو قمبور ابوريالة العكنة]
5.00/5 (1 صوت)

10-29-2014 01:29 PM
متعودة دائما

[ابو قمبور ابوريالة العكنة]

#1137360 [الــســيــف الــبــتــار]
5.00/5 (1 صوت)

10-29-2014 01:07 PM
العبوا غيرها لو انخفض الدولار كان اليوم سعر المواد الغذائيه من المتج المحلى وليست المستورده تكون فى متناول اليد ؟
بلد زراعى و كيلو الطماطم صل الى 15 جنيه حرام و الله عليكم هلكتوا الشعب و ضيعتوا البلد ؟
وعلشان الدولار لخفض فى السوق المحلى ما نتيجة سياسة اقتصاديه من بنات افكار وزير الماليه ؟
قل الطلب على الدولار بعد أن انتهى موسم الحج و عودة عدد من الطيور المهاجرة الى ارض الوطن و عدم القدرة للمرضى بالسفر الى الاردن او مصر من أجل العلاج و قنعوا من خير فيكم و بقوا الواحد اتوكل على الله و انتظر يومه ؟

[الــســيــف الــبــتــار]

#1137356 [ماجد]
5.00/5 (2 صوت)

10-29-2014 01:00 PM
سعر الدوﻻر اليوم وصل الى 8.9 يا كضابين

[ماجد]

#1137352 [البدرنجي]
3.25/5 (3 صوت)

10-29-2014 12:56 PM
ياربى ولد عوض الجاز رجع شنطة هبة سبتمبر 2013 بيكون احلمى ياامبلينة احلمى كما قال المثل سنة ياود الجاز الجازاحرقكانت وابوك

[البدرنجي]

#1137329 [البدرنجي]
5.00/5 (1 صوت)

10-29-2014 12:31 PM
تصريح زى دا عادى من برلمان ثلاثة ارباعة نايمين في الجلسات حليل اهل السياسة الكان بيعرفوا كيف تدار الامور زمان شن قلنا مقلنا الطير بياكلنا رحمك اللة ياوطن

[البدرنجي]

#1137326 [سره]
1.50/5 (2 صوت)

10-29-2014 12:26 PM
انشاء الله يصل سعر 1989 !!ّّ

فالاسباب العلمية لإنخفاض الدولار هوالإنتاج المبشر للمحاصيل الزراعية ربنا في بالإضافة إلى ماتبقي من مدخلات وزارة المعادن ، و إنخفاض الدولار يعني قوة الجنيه السوداني والذي يؤدي بصورة مباشرة إلى تحسين الظروف الإقتصادية،دا بالعقل كدا اما نزول الدولار الغير مبرر راجع الي ياالناس ديل باعوليهم شيئ او لقوليهم منحه , الناس ديل مامضمونييييييييييييييين

[سره]

#1137296 [radona]
5.00/5 (2 صوت)

10-29-2014 11:58 AM
ماذا حدث بالضبط
هل عاد الجنوب واتحد مجددا مع الشمال وعادت ايرادات البترول لتصرف على التنمية
هل تم تاهيل اعادة تاهيل مشروع الجزيرة والسكة حديد وسودانير وسودان لاين
هل تم مصادرة الاموال المنهوبة من قبل الفاسدين الى خزينة الدولة
هل توقفت الحروب الاهلية في دارفور والنيل الازرق وجنوب كردفان
هل تم اعادة هيكلة الحكومة الى اقل من 15 وزارة برئيس وزراء و6 اقاليم للحكم و150 عضو برلمان
هل تم القوانين المحلية للجبايات وعاد المزارعين لمزارعهم والرعاة الى مراعيهم والصناع الى مصتعهم
هل تم اجبار النافذين من المؤتمر الوطني الذين يحتلون الوظائف العامة لسداد ضريبة دخل رواتبهم وخفضت وتم تخفيض حوافزهم ومخصصاتهم
هل منع الدستوريين من الحج والعمرة وعلاج وتعليم وعلاج اسرهم بداخل وخارج السودان على فقة الدولة وسحبت منهم ارتال السيارات الفارهة التي تخدمهم وتخدم اسرهم وتم تخصيص سيارة واحدة من صنع جياد لكل دستوري
هل تم منع التجنيب للايرادات ومنع التحصيل خارج اورنيك 15 او بنموذج منه
هل تم تصفية كل الشركات الحكومية وشبه الحكومية واكتشفت الحكومة بانها اس الفساد
هل تم طرد الوزراء والمسئولين الذين يمارسون البيزنس والذين يحملون جنسيات مزدوجه من مناصبهم
هل منعت الجهات الرسمية من ممارسة التجارة في التعليم والصحة والعقارات وعادت الامور الى نصابها
هل تم تطبيع العلاقات مع امريكا ودول الخليج وعادت المعاملات المصرفية الى سابق عهدها
ماذا حصل بالضبط افيدونا افادكم الله

[radona]

ردود على radona
Saudi Arabia [habbani] 10-29-2014 01:52 PM
إمكن جمال الوالى والسيدة الأولى وعبدالله البشير إتحللوا سرا

Saudi Arabia [ابوركبة] 10-29-2014 01:32 PM
وفيت وشفيت بارك الله فيك

United Arab Emirates [أبو ماجد] 10-29-2014 12:46 PM
لا أياً منها قد حدث لكنها أحلام يقظة ومساطيل ...

Germany [الانصارى] 10-29-2014 12:42 PM
هل رجع الرغيف خمسة بجنيه


#1137268 [أبوالكجص]
5.00/5 (2 صوت)

10-29-2014 11:26 AM
يواصل الإنخفاض لأي أسباب؟ أحد أمرين إما جاتكم ليلة القدر يا حكومة أو عائدات الصادرات فاقت الحاجة وصار الإحتياطي في البنوك متاح لكل من يطلب. الناس تعرف جيداً أن ليلة القدر مابتنزل عليكم لأنكم ....(مافي داعي ) أما الإحتمال الثاني ماشايفنو.

ياناس الحكومة كترتو المبالغات وأكاذيبكم بايخة وفاتت البياخة بي هناك وتطلقون كلامكم كأن الناس رعاع ... تُف على هذه الوجوه التي تصرح بهذه التصريحات.

تتذكروا ياجماعة الوديعة المليارية القطرية التي هللوا وكبروا لها وقالوا خلاص الدولار حا يدق الدلجة وبعد أسبوعين رجعت حليمة لي قديمة.

[أبوالكجص]

ردود على أبوالكجص
Sudan [radona] 10-29-2014 08:57 PM
ابو الكجص ماسك للجماعة الفاتر تمام ولم ينس الوديعه القطرية
صحي ياجماعة مشت وين الوديعه دي


#1137250 [الاشعرى]
5.00/5 (2 صوت)

10-29-2014 11:11 AM
ههههههههههههههههههههههههههها ياحرامية يمكن ان تكذبو في اي حاجة الا الاقتصاد

[الاشعرى]

#1137236 [ودأبوريش]
5.00/5 (8 صوت)

10-29-2014 10:53 AM
اليوم الأربعاء سعر الدولار أمام الجنيه السوداني 9 جنيهات بالكمال والتمام في السوق الموازي سبحان الله بعد فكينة العندنا كلها على حس أخبار نزول الدولار ديك ربنا يعوضنا إن شاء الله شكيتكم على الله .

[ودأبوريش]

ردود على ودأبوريش
Sudan [أمي ساكت] 10-29-2014 03:10 PM
أكاد أصدقك ... اذ أن الحكاية و ما فيها زوبعة أمنية لزوم بدء الاجراءات الانتخابية .. و عما قريب سوف تعود حليمة لقديمه و يوالي الدولار تصاعده طالما ليس هناك صادر يعود لنا بالعملات الصعبة من الخارج .

Saudi Arabia [alshafy] 10-29-2014 02:43 PM
كلامك غير صحيح...قبل ثلاث ساعات الدولار كان 8250 ج...
والريال 2200 للمبالغ الكبيره...

Saudi Arabia [كنياتا] 10-29-2014 02:28 PM
اليوم حولنا الريال بمبلغ 2230 جنيه نائمين وين انتو

Saudi Arabia [عيادي] 10-29-2014 01:25 PM
مستحيل طبعا
الدولار ب 8 جنية بالتمام والكمال
والريال السعودي 215

Sudan [عبدالله] 10-29-2014 12:55 PM
انت جادي !!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة