الأخبار
أخبار إقليمية
البشير يعلن عن بشريات في مشروع الموازنة القادمة تشير الى تعافي الاقتصاد الوطني ويدعو للتكامل الاقتصادي مع دول الجوار
البشير يعلن عن بشريات في مشروع الموازنة القادمة تشير الى تعافي الاقتصاد الوطني ويدعو للتكامل الاقتصادي مع دول الجوار
البشير يعلن عن بشريات في مشروع الموازنة القادمة تشير الى تعافي الاقتصاد الوطني ويدعو للتكامل الاقتصادي مع دول الجوار


10-30-2014 05:28 PM
لخرطوم (سونا)- اعلن المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بشريات متنوعة لمشروعات وبرامج في مشروع قانون الموازنة المالية العامة للعام المقبل تشير الى تعافي الاقتصاد الوطني
ودعا في خطابه الدي قدمه اليوم في فاتحة اعمال الدورة البرلمانية الاخيرة اعضاء الهيئة التشريعية للتركيز على أولويات أساسية أولها إجازة مشروع قانون الموازنة المالية العامة للعام المقبل مشيرا الي ان الموازنةستبني على قاعدة إستكمال المشروعات والبرامج التي أجِازها البرلمان للعام الحالي كما تمهد لما هو قادم من مشروعات وبرامج تحمل بشريات متنوعة للعام الجديد تشير الى تعافي الاقتصاد الوطني وتصاعد وتيرة النمو والتنمية
وطالب الهيئة بالمزيد من الجهد الوطني في جانب الرقابة على الأداء المالي للدولة اضافة الي ما بدلوه من جهد وقدموه من توصيات موضوعية في هذا الشأن مقترحا عليهم التركيز على تقييم منظومة القوانين والتشريعات المتعلقة بالمسائل المالية والإقتصادية ومدى كفايتها لتنظيم الأداء المالى العام للدولة ، بجانب النظر في إحكام التنسيق بين قوانين المالية العامة والاستثمار والتنمية وتفادي التقاطعات بينها .
اضافة الي مراجعة القوانين التي تنظم النشاط الاقتصادي والانتاج ا الزراعي والحيواني والصناعي من اجل تأمين السلامه لمدخلات ذلك النشاط من تقاوي وأسمدة و مبيدات ومواد أولية تدخل في مجال الصناعة والدواء وتغذية الحيوان , بما يضمن لمنتجاتنا جودتها ومطابقتها للمواصفات، حماية للمواطن المستهلك وضماناً لقدرتها التنافسية في الأسواق الخارجية بما في ذلك قوانين المواصفات والجمارك ومنع الإغراق والإحتكار وغيرهاو ومراجعة آلياتها وإجراءاتها ونظم عملها حماية لصحة المواطن وحفظاً لللاسواق المحلية من الإغراق بالسلع والبضائع الفاسدة والمنتهية الصلاحية .
ودعا سيادته لدعم التكامل الإقتصادي والسياسي مع دول الجوار موكدا سعيهم الي تحقيق الأمن الغذائي وتشجيع المستثمرين العرب ، وتنمية وتطوير العلاقات مع الأشقاء العرب ، الذين شهدت علاقاتنا معهم في الأيام الأخيرة تطورات إيجابية مقدرة بجانب السعي لتمتين العلاقات مع الأشقاء في أفريقيا والأصدقاء في آسيا وأمريكا اللاتينية معبا عن اعتزازه وتقديره لوقوفهم مع السودان في المحافل الدولية ، مساندته في سيادة قيم الحق والعدل ، ورفضه للظلم والعدوان وإزدواجية المعايير




تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 7744

التعليقات
#1138368 [albdil]
0.00/5 (0 صوت)

10-30-2014 09:26 PM
يا جنرال ..
25 سنة وعود وبشريات .. دي يا ها إنجازاتكم المابغالطكم فيها زول .

[albdil]

#1138366 [ملتوف يزيل الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

10-30-2014 09:21 PM
يكذب البشير و يكذب حتى يكتب عند الناس كذابا. هذا البقيض عند الناس بغيض عند الله.
يا شباب خليكم من حركات عصابة الانقاذ ، كل يوم كذبة جديدة قبل ما تكتشفو الكذبة القديمة ، دي سياسة المجنون هتلر و "كوبي بيست" الترابي صاحب السفلي.
يا شباب حرب عصابات المدن برهنت تجارب الشعوب بانها هي المناسبة في مثل ظروفنا هذه،والنظرية تقول ان المدن الكبيرة مثل عاصمتنا التي يسكنها حوالى 10 مليون و تمتد في جميع الاتجاهات. مثل هذه المدينة اضمن التحرك فيها من التحرك في الصحارى المكشوفة والغابات المحاصرة باجوع و المرض. وان عصابات المدن المناهضة للدكتاتورية يمكنها ان تمول عملياتها من داخل المدينة بفرض اتاوات على اصحاب الاموال مقابل عدم التعرض لهم و لاسرهم و لاعمالهم. ويمن لمثل هذه العصابات تسليح افرادها بنهب من مخازن قوات الامن و الشراء من افراد الامن و الجيش مقابل المال. وان التحرك وسط السكان بذكاء سيجعل من المقاتلين اشباح لا يمكن تتبعها و تكون اهدافهم من مسؤلين و عناصر امن النظام مكشوفين، ويمكن رصد تحركاتهم . ويؤتي من مكمنه الحزر.
وثورة حتى النصر.

[ملتوف يزيل الكيزان]

#1138325 [من المركز]
1.00/5 (1 صوت)

10-30-2014 07:38 PM
بشري من القفه المقدوده دا ؟ هل في يوم صدق في كلامه ؟ او توقعاته ؟ ما هي كلها تخدير !!!

[من المركز]

#1138308 [سم زعاف]
1.00/5 (1 صوت)

10-30-2014 07:13 PM
يا دعول قوم بول بلا بشريات بلا بطيخ أصفر

[سم زعاف]

#1138301 [ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

10-30-2014 07:03 PM
دعاية انتخابية سمعناها 25 مرة ولم تصدق مرة واحدة.

[ابراهيم]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة