الأخبار
أخبار إقليمية
عكاشة: التنظيم الدولى أمر إخوان الخليج بالتوجه للسودان لمحاصرة مصر
عكاشة: التنظيم الدولى أمر إخوان الخليج بالتوجه للسودان لمحاصرة مصر
عكاشة: التنظيم الدولى أمر إخوان الخليج بالتوجه للسودان لمحاصرة مصر


10-31-2014 06:39 AM
قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن هناك عددًا كبيرًا من جماعة الإخوان الإرهابية ذهبوا إلى السودان خلال الفترة الماضية، بعد أن قامت دول الخليج بإخراجهم من بلادهم، مشيراً إلى أن هذه تعلميات صدرت من التنظيم الدولى ومخابرات تركيا وقطر وأمريكا للإخوان بتوجههم إلى هناك ليتم محاصرة مصر من كل الجهات. وأضاف "عكاشة"، خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج 90دقيقة المذاع على قناة المحور، أنه يجب على الإعلام المصرى أن يتعمق فى تناول الموضوعات التى يتناولها حتى يساهم فى بناء البلد ومحاربة الإرهاب، مشيراً إلى أن ما حدث فى ثورة 30 يونيو كان توفيقًا من الله و25 يناير انفجار.

اليوم السابع


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2509

التعليقات
#1138893 [رئيس الجمهورية المرتقب]
0.00/5 (0 صوت)

10-31-2014 09:56 PM
كلموهو انحنا الشعب السوداني موافقين نلم كل الإرهابيين في العالم يا محتلين حلايب ونحن عشان حلايب دي وذرة من تراب هذا الوطن يخلينا نخت إيدنا في إيد ...... ما تخلونا ننفعل وندخل في متاهات انتم من تسيئون لأنفسكم وما ظلمناكم ولكن كنتوا أنفسكم تظلمون .

[رئيس الجمهورية المرتقب]

#1138867 [على]
0.00/5 (0 صوت)

10-31-2014 08:56 PM
الجنون فنون دا لايعرف ماذا يقول دائم التخبط وحرا تانى نعلق على كلامه لانه ليس ذا قيمة حتى فى بلاده

[على]

#1138784 [السودانى]
0.00/5 (0 صوت)

10-31-2014 05:25 PM
لا تعيروا ابن الرقاصة اهتمام فهو كالكلب ينبح واحيانا الكلب وفى وله فوائد بل هو كالسرطان ليس له علاج ولا امل للشفاء

تبا لك ياعكوشة المنكوشة يا بعيييد وغريق

[السودانى]

#1138696 [ابواحمد]
3.00/5 (3 صوت)

10-31-2014 01:06 PM
توفيق عكاشة كما يقول المثل المصرى ( خاتى نقرو ) من السودان والواضح انو الاعلام المصرى خاصة قناة الهشتك بشتك قناة عكوشة المنكوشة عندما لايجد موضوع ويكون كيسو فاضى يبدأ فى ذم هذا البلد الهامل الا سمو السودان وهاك ياردح وهاك ياتأليف واعداء وتبلى وتجنى ... نلوم الا اعلامنا الهزيل الضعيف فى التصدى لهذا الديوس ...

[ابواحمد]

#1138674 [عصمتووف]
3.00/5 (3 صوت)

10-31-2014 12:18 PM
حالة هذا الرجل مثيره للضحك والشفقة والغثيان قالوا اعلامي الحديث من فمة العفن يطلق كالفساء الله مبتلينا بجيران سوء

[عصمتووف]

#1138651 [Musa]
3.00/5 (3 صوت)

10-31-2014 11:39 AM
مثال حي للاعلامي الفاشل

[Musa]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة