الأخبار
منوعات سودانية
الهلال يخطط لإكمال ملف مطلقي السراح بالتجديد للرباعي
الهلال يخطط لإكمال ملف مطلقي السراح بالتجديد للرباعي
الهلال يخطط لإكمال ملف مطلقي السراح بالتجديد للرباعي


10-31-2014 10:48 PM
الخرطوم – عثمان الأسباط

نجح مجلس إدارة نادي الهلال بقيادة رئيسه أشرف سيد أحمد الكاردينال في إكمال أهم الملفات، حينما استطاع التجديد لثلاثي الفرقة الزرقاء عبد اللطيف بويا ومحمد أحمد بشة وبكري عبد القادر بعقود احتراف لمدة ثلاث سنوات، وسدد بذلك المجلس الأزرق ضربة قاضية لنده المريخ الذي كان يخطط لكسب خدمات الثلاثي عبر مفاوضات مارثونية شهدت تقديم عروض خرافية لأجل تغيير قناعات الثلاثي. مجلس الهلال وبتلك الخطوة نجح في المحافظة على أهم ركائز الفريق، الأمر الذي سيساهم قطعا في المحافظة على الاستقرار في الديار الهلالية.

تحدي بقية النجوم

رغم أن الصراع حول مطلقي السراح من نجوم الهلال كان يدور حول محمد احمد بشة وبكري عبد القادر الشهير بـ (المدينة) وعبد اللطيف بويا إلا أن ذلك لن يعفي المجلس من المسارعة في التجديد لبقية النجوم الاربعة وهم المعز محجوب، عمر بخيت، جمعة جينارو، مهند الطاهر حتي يحسم بشكل قاطع هذا الملف ليتفرغ لبقية الملفات التي تدور حول التسجيلات للوطنيين والأجانب وإكمال ملف التدريب. ورغم أن المجلس بقيادة رئيسه الكاردينال سدد ضربته للفرقة الحمراء فيما يتعلق بالثلاثي بويا وبشة والمدينة، لكن الرباعي يمثل عضم الفريق، ولابد من تجديد عقوداتهم وتقيمهم التقييم الذي يتناسب مع امكانياتهم الكبيرة سيما وأنهم رفضوا المساومة وتركوا مسألة التقييم النهائي للمجلس.

خطوة مهمة

نجاح مجلس الهلال الجديد في التمديد للنجوم السبعة الذين يمثلون أهم الركائز في التوليفة الأساسية يمثل إنجازا كبيرا للرئيس أشرف سيد أحمد الكاردينال، وهو نجاح يحسب له في أول مواسمه في قيادة النادي الكبير لاعتبارات صعوبة الملف وضرورة توفير مبالغ مالية كبيرة قد تتجاوز الـ (10) مليارات جنيه بالقديم، فضلا عن الانتصار الإداري على مجلس المريخ بقيادة رئيسه جمال الوالي الذي لايتوانى في الدفع بسخاء في سبيل التعاقد مع لاعبي الفرقة الزرقاء، خطوة مجلس الهلال تعد من الإنجازات الإدارية في عهد الكاردينال الذي تنتظره ملفات التسجيلات الوطنية والأجنبية علاوة على حسم ملف التدريب بصورة نهائية وهو مايحتاج إلى توفير المال اللازم بالجنيه والدولار لمجابهة تلك الاحتياجات في حينها


اليوم التالي


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2475

التعليقات
#1139391 [ابو الانقار الكسلاوى]
0.00/5 (0 صوت)

11-01-2014 05:51 PM
نعم انه نجاح بكل المقاييس . اعطوا هذا الرجل الفرص المناسبة و ادعموه . ابعدوا السماسرة و رئيس النادى تاجر و ما تفوت عليه اى شى . احب اضيف شهادة خبير التحكيم المريخى ( درمة ) و الذى افاد بان للهلال 3 ضربات جزاء لم يحتسبها الحكم وواحدة للمريخ و هناك 3 حالات طرد اثنين من لاعبى المريخ و واحد للهلال . يعنى لو ابوشنب طبق القانون كان المريخ اخد عسرين . بلا بر الامان بلا جبن معاك و خصمت من رصيدك كثيرا يا ابا ....

[ابو الانقار الكسلاوى]

#1139335 [ابواحمد]
0.00/5 (0 صوت)

11-01-2014 04:01 PM
عمر بخيت والمعز محجوب ومهند الطاهر يجب تكريمهم تقديرا لهم وعرفان بالجميل والتجديد لجمعة جيناروا

[ابواحمد]

#1139196 [كوكي]
0.00/5 (0 صوت)

11-01-2014 12:36 PM
جمعة وعمر بخيت ممكن المعز ومهند اسلم شئ يتشطبو وهم طالعين من النادي يدوهم كفين

[كوكي]

#1139014 [يوسف]
0.00/5 (0 صوت)

11-01-2014 08:00 AM
لماذا يركض المريخ ويقاتل بكل قوته لتسجيل لعبيبه الهلال اى لاعب فى الهلال اترك الاجابه للمريخاب

[يوسف]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة