الأخبار
منوعات
بيل يعود لتشكيلة ريال أمام ليفربول .. وإيسكو يحذر
بيل يعود لتشكيلة ريال أمام ليفربول .. وإيسكو يحذر
بيل يعود لتشكيلة ريال أمام ليفربول .. وإيسكو يحذر
جاريث بيل


11-03-2014 09:02 PM
قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الاسباني إن الجناح الويلزي جاريث بيل تعافى من إصابة عضلية وسيكون متاحا للعب مع الفريق في مباراة ريال امام ضيفه ليفربول الانجليزي ضمن منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء.

وسجل بيل هدفا واحدا في تسع مباريات أمام ليفربول عندما كان يلعب مع توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي ، وكانت آخر مرة لعب فيها مع ريال في المباراة التي فاز فيها الفريق 5-صفر على اتليتيك بيلباو في الخامس من أكتوبر الماضي الا أن انشيلوتي قال انه بات "على ما يرام".

وأضاف انشيلوتي خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة التي ستقام على استاد برنابيو "السؤال هو ما اذا كان سيتم الدفع بلاعب عائد من اصابة منذ البداية. سأقرر غدا."

ويتصدر ريال حامل اللقب المجموعة برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات وسيضمن مكانه في دور الستة عشر في حال فوزه على ليفربول غدا. وكان ريال قد فاز على ليفربول في الجولة الثالثة بدور المجموعات بنتيجة 3-صفر على استاد انفيلد الشهر الماضي.

وكان الانتصار على حساب غرناطة بنتيجة 4-صفر يوم السبت الماضي هو الانتصار الحادي عشر للفريق على التوالي في كافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق بالموسم الحالي وانفرد بقمة الدوري الاسباني هذا الأسبوع عقب عشر جولات.

وسجل كريستيانو رونالدو 17 هدفا في الدوري الاسباني هذا الموسم وستتاح له فرصة اخرى غدا لمعادلة او تجاوز الرقم القياسي المسجل باسم راؤول على صعيد دوري ابطال اوروبا ويبلغ 71 هدفا.

وسجل رونالدو مهاجم منتخب البرتغال رقما قياسيا على صعيد موسم واحد في دوري أبطال أوروبا برصيد 17 هدفا في موسم 2013-2014 وهو يتراجع الان بفارق هدف واحد خلف راؤول زميله السابق في ريال مدريد الذي يملك الرقم القياسي على مر العصور.

وقال أنشيلوتي "انه (رونالدو) لا يفكر في الرقم القياسي الخاص براؤول بل انه يفكر في الفريق.. يمكنه أن يتفوق على هذا الرقم غدا الا انها لن تكون أخر مباراة له في دوري أبطال أوروبا.. يجب علي دوما ان اتحدث عن كريستيانو ولقد قلت بالفعل انه من الصعب العثور على عبارات جديدة توصفه. انه لاعب رائع."

وساعد أنشيلوتي ريال على إنهاء 12 عاما من الانتظار لزيادة رقمه القياسي إلى عشرة ألقاب أوروبية الموسم الماضي في اول موسم له في قيادة الفريق. ورد لدى سؤاله عن تقارير متداولة في اسبانيا بشأن اقترابه من الموافقة على تجديد عقده والذي سينتهي بنهاية موسم 2015-2016 ، قائلا "النادي سعيد بما أقوم به وأنا أريد الاستمرار."

وعن داني كارباخال وفرص مشاركته أمام ليفربول ، أكد أنشيلوتي أن الاختبارات الطبية أظهرت تعرضه لإصابة طفيفة في العضلة الخلفية للفخذ اليسرى، ولن يتمكن من المشاركة أمام ليفربول ولا أمام رايو فايكانو بالدوري الإسباني.

ولن يتمكن أيضا مدرب المنتخب الإسباني، فيسنتي ديل بوسكي، من استدعاء كارباخال للمشاركة في مباراتي "الماتادور" المقبلتين، أمام بيلاروسيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2016 ، ووديا أمام بطلة العالم ألمانيا.

من جانبه ، حذر لاعب وسط الريال إيسكو ألاركون من خطر الاستهانة بقدرات ليفربول ، مؤكدا أن الفريق الإنجليزي "من الممكن أن يحقق مفاجأة"، ولا يجب "التقليل من شأنه".

وفي مقابلة مع موقع (Bwin) الإلكتروني، قال إيسكو "سيكون لقاء هاما قد يمنحنا التأهل إلى دور الستة عشر. فنحن بصدد اللعب أمام خصم قوي له تاريخه العريق. لا يجب الاستهانة به لأنه قادر على إلحاق الضرر بنا عبر الهجمات المرتدة".

وأضاف "بملعبنا سانتياجو برنابيو لدينا فرص أكبر للفوز من ليفربول. في كرة القدم أي فريق قادر على تحقيق المفاجأة، علينا النزول إلى الملعب بنفس الفكر ونفس العزم الذي أظهرناه طوال الموسم".

ويرى إيسكو أن الحفاظ على اتباع أسلوب الملكي الذي ينتهجه في كل مباراة، مع احترام الخصم وعدم الاستهانة بقدراته، هو مفتاح الفوز.

وسلط إيسكو الضوء خلال تصريحاته على المستوى العالي للغاية الذي ظهر به الريال هذا الموسم: "الآن مع التعاقدات الجديدة، وتأقلم والتزام الجميع، وقبول كل منا لدوره، يصب ذلك كله في مصلحة الفريق"، معربا عن أمله في أن "تستمر هذه الحقبة من الانتصارات لوقت أكثر".

كما أعرب عن سعادته بالدور الذي يلعبه في فريق أنشيلوتي، مؤكدا أن "تقييمات المدرب له تنعكس عليه بالإيجابية"، وأيضا بكونه فردا من "أفضل فريق في العالم"، عبر "الفوز بالألقاب". وبدا هادئا بشأن الفترة الحالية، التي يستغلها لإظهار تألقه في ظل غياب الويلزي جاريث بيل للإصابة.

وأوضح قائلا "فخر لي المشاركة في الفوز بلقب دوري الأبطال في نسخته الأخيرة، الذي حققه الملكي للمرة العاشرة في تاريخه. لقد بدأت مسيرتي الرياضية للتو. لدي مزيد من الأهداف لتحقيقها. أريد الفوز بمزيد من الألقاب التي يمكن أن يحصل عليها اللاعب. والمكان الأفضل لتحقيق كل ذلك هو ريال مدريد".

وعن جائزة الكرة الذهبية لعام 2014 ، يرى إيسكو إنه لا شك أن رونالدو سيحظى بها، كما "أن العالم أجمع يعرف أنه سيصبح الهداف الأول لدوري الأبطال، لذا فهو المرشح الأوفر حظا للفوز بالجائزة نظرا للأهداف الذي سجلها والألقاب التي حصل عليها مع الملكي".

وفي الختام أشاد إيسكو باللاعبين الجدد الذين انتقلوا لصفوف الملكي :"كروس لديه لمسة رائعة مع الكرة. جيمس يتمتع بمهارة عالية وقدم يسرى لا تخطئ. تشيتشاريتو يمتلك حاسة تهديفية. وكيلور نافاس يعد واحدا من أفضل حراس المرمى بالعالم فإنه سريع في التصدي للكرات وهذا أمر قليلون من يستطيعون فعله".
كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1076


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة