الأخبار
الملحق الرياضي
أنشيلوتي: ريال مدريد قدم نفس المستوى الموسم الماضي
أنشيلوتي: ريال مدريد قدم نفس المستوى الموسم الماضي
أنشيلوتي: ريال مدريد قدم نفس المستوى الموسم الماضي


11-03-2014 09:34 PM
EFE ©

وجه المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، اليوم الاثنين الشكر على كل المديح الموجه للفريق الملكي الذي يقدم موسماً متميزاً حقق فيه الفوز في 11 مباراة متتالية، مذكرا بأن هذا المستوى والعقلية المتمثلة في الاستحواذ على الكرة سبق وقدمه الميرينجي الموسم الماضي.

وصرح كارليتو عشية مواجهة ليفربول الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا: "أمام ليفربول ينبغي علينا أن نقدم نفس الأداء والطريقة التي خضنا بها المباريات الماضية. أريد أن أوضح أننا حاولنا تقديم نفس الطريقة العام الماضي، واللعب بنفس هذا الأداء. في البداية لم نستطع تحقيق ذلك لكننا نجحنا فيه بعد ذلك. ليس جديدا أن يلعب ريال مدريد بالاستحواذ على الكرة، الفكرة دائما كانت قائمة".

وأكد أنشيلوتي أن الفترة الرائعة التي يمر بها فريقه "كان مخططاً لها" على المستوى البدني، وأنه ينتظر أن يتكرر نفس الأداء في شهري "مارس وأبريل" اللذين سيتحدد فيهما الألقاب، مشيرا "لهذا فمن الهام إراحة اللاعبين الأساسيين لتجنب المشاكل والإصابات".

وقال: "هذا الفريق يمنحني ثقة كبيرة، نحن سعداء، إنهم يلعبون بشكل جيد. نركز جيدا على كل مباراة. قدمنا أداء حسنا أمام غرناطة والآن ننظر فقط لليفربول. اللاعبون يعلمون أفضل مني بأن كل مباراة تمثل اختبارا لهم إما للتحسن أو العودة للخلف. ليس هناك خوف لأننا نملك فريقا جاداً ومهنياً للغاية. سيحدث أننا سنخسر مباراة لكن مهنية الفريق الإجمالية قائمة حالة الفوز او الخسارة".

وعن نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي لم يبحث عن التسجيل في مرات عديدة أمام غرناطة (4-0) وفضّل تمرير الكرات لزملائه عن التسديد في الشباك، قال "لم أتحدث مع كريستيانو في هذا الأمر، فهذا نتاج المناخ المتواجد داخل الفريق حيث يعمل الكل من أجل الزميل. فهو يروق له التمرير للزميل المتواجد في مركز أفضل منه".

وعن إمكانية تخطي كريستيانو أمام ليفربول لرقم الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، أشار المدرب "إنه لا يفكر في الرقم القياسي وامكانية تحطيمه غدا، فهذه لن تكون مباراته الاخيرة بالتشامبيونز ليج، لديه وقت كافي لتحقيق ذلك. إنه يركز بشكل كبير في اللعب مع الفريق وليس في تحطيم أي من الأرقام القياسية".

واختص كارليتو بالمديح للاعب إيسكو ألاركون، الذي صفقت له جماهير غرناطة عقب اللقاء، قائلا "إنه يقدم مستوى رائعا، وهو لاعب لديه نظرة رائعة داخل الملعب وهو ملتزم ولديه مستوى فني كبير. اعتقد أنه لهذا الأمر فإن الأشخاص الذين يعشقون كرة القدم يرغبون في رؤية لاعبين مثله. لم يفاجأني أن تصفق له جماهير المنافس، فهو يستحق ذلك".

وعن المنافس، سعى أنشيلوتي للتقليل من مسئولية مهاجمه الايطالي المنضم إليه هذا الموسم، ماريو بالوتيلي، في النتائج الاخيرة للفريق، والذي تنال منه الصحافة الإنجليزية لانخفاض مستواه، حيث قال "يتحدثون كثيرا عن بالوتيلي، إنه لاعب مهاري وانضم لليفربول الذي يعاني حاليا من رحيل لاعب هام مثل لويس سواريز، الذي سجل أهدافا كثيرة، لا يزال اللاعبون الجديدون يبحثون عن فك الشفرات".

وأضاف "بالوتيلي لديه نفس المشكلة التي يعاني منها باقي لاعبي ليفربول. فهو ليس المشكلة في حد ذاتها، فالتغيير الذي قاموا به لتبديله أمام ريال مدريد يحدث مع كثير من اللاعبين في نهاية الشوط الأول، ولكن بالنسبة لي، إذا قام لاعب بفريقي بتغيير قميصه مع لاعب منافس في الاستراحة، لما أقدمت على تغييره".

ويحتل ليفربول المركز السابع في البريميير ليج، ولم يفز في الجولتين الماضيتين، حيث فشل بالوتيلي في تسجيل أية أهداف بالبطولة المحلية، كما يحتل الترتيب الثالث بمجموعته الثانية بدوري الأبطال بفارق ست نقاط عن ريال مدريد، الذي هزمه في الجولة الماضية بملعب آنفيلد بثلاثية نظيفة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 328


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة