الأخبار
أخبار إقليمية
سفير البشير بالقاهرة : بيان التحالف العربي "فرية" لتشوية النظام
سفير البشير بالقاهرة : بيان التحالف العربي "فرية" لتشوية النظام
سفير البشير بالقاهرة : بيان التحالف العربي


11-06-2014 11:55 PM
قال السفير السوداني بالقاهرة عبد المحمود عبد الحليم، إن بيان التحالف العربي من أجل السودان، فرية جديدة من افتراءات أصحاب الغرض التي لا تنتهي من أجل تشويه صورة الخرطوم.
وأضاف عبد الحليم أنه كلما تقدمت الدولة خطوة إلى الأمام في مجال السلام والأمن والاستقرار، جاءوا بفرية جديدة، وقد اعتادوا على مثل هذه الهرطقات من الدعاية السوداء، التي تتعمد تشويه صورة السلطة والحكومة وصورة الأوضاع في دارفور، بهدف زعزعة الأمن والاستقرار.
وأشار السفير السوداني، إلى أن هذه الأطراف التي تتاجر في الوطن لصالح الغرب، أصبحوا مفلسين الآن، فهم يروجون بضاعتهم في السوق ولا أحد يشتريها، وكلما جاءوا بفرية جديدة حققنا إنجازا جديدا وكلما أكثروا من افتراءاتهم أكثرنا من الإنجازات.
يذكر أن بيانا قد صدر عن التحالف العربي من أجل السودان، اليوم الخميس، أكد أن مليشيات موالية للحكومة السودانية قامت باغتصاب 200 فتاة وأمراة في منطقة تابت جنوب غرب الفاشر بولاية شمال دارفور.

دار الحياة

"البوابة نيوز"،


تعليقات 17 | إهداء 0 | زيارات 2533

التعليقات
#1144361 [الخبير]
5.00/5 (1 صوت)

11-08-2014 03:25 AM
هسع ده شكل دبلوماسى, الزول ده لو قلعناهو البدلة دى ولبسناهو عراقى مش أنسب حاجة ليهو صاج طعمية قدام مخبز.

[الخبير]

#1144294 [درب الأربعين]
0.00/5 (0 صوت)

11-07-2014 10:35 PM
السودان يمنع الأمم المتحدة من دخول بلدة في دارفور للتحقيق بمزاعم اغتصاب جماعي
• 6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014

قالت الأمم المتحدة إن الجيش السوداني منع بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة والاتحاد الافريقي ( يوناميد) من الدخول إلى بلدة في إقليم دارفور للتحقيق في مزاعم عن تعرض نحو 200 امرأة وفتاة لاغتصاب جماعي.
وأضافت " تم توقيف بعثة (يوناميد) عند نقطة تفتيش خارج بلدة تابت ومنعت من الدخول"، مشيرة الى أن البعثة زارت مخيماً للنازحين قريب من البلدة، ولم تجد أي شخص جاء من تابت".
من جهته، قال رئيس الادعاء بشمال دارفور إنه "لم يتسلم أي شكوى بشأن حالات اغتصاب في تابت".
وأكدت بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في بيان لها أنها "قلقة للغاية" بشأن تقارير اعلامية كشفت وقوع عمليات اغتصاب في تابت التي تبعد (45 كم) جنوب غرب الفاشر، شمال دارفور".
وأشارت (يوناميد) أن الحكومة السودانية أعطتها موافقة مسبقة على زيارة تابت، إلا أنها لم تستطع الدخول اليها.
ونشبت أعمال العنف في درافور منذ عام 2007 عندما حملت بعض القبائل السلاح ضد الحكومة في الخرطوم متهمة اياها بالتفرقة والاهمال.



منقول عن راديو دبنقا:
قائد الجيش في تابت يعترف بإنتهاكات الجنود ويعتذر لاهالي المنطقة

اقر قائد حامية تابت النقيب اسماعيل حامد ارتكاب قواته ليل الجمعة الماضية اغتصاب جماعى ضد سكان قرية تابت 65 كيلو متر جنوب غرب الفاشر ، الى جانب ضرب واهانة واذلال سكان القرية ، وكشف احد مشائخ القرية لراديو دبنقا ان قائد حامية تابت النقيب اسماعيل حامد جاء صباح امس الاثنين مع قوة تستقل عربتين عليها دوشكا برفقته ملازم اول ، جاء واقر امام جمع من سكان القرية بارتكاب قواته خطأ ضد سكان القرية ، وان الجندى المفقود قد وجد بمنطقة طويلة ، وانه يقدم اعتذارا عما حدث ، وقال الشيخ بان قائد الحامية النقيب اسماعيل حامد طلب من الاهالى تسجيل اسماء المغتصبات والجرحى والمصابين وذلك من اجل ارسالهم للعلاج فى مستشفى الفاشر العسكرى ، وقال الشيخ بان الاهالى رفضوا اعتذار قائد الحامية وطالبوا باجراء تحقيق مستقل وتقديم المتورطين فى الاحداث للعدالة ، واكد الشيخ عدم وصول اية جهة حكومية او اليوناميد للوقوف على احوال المغتصبات والجرحى والمصابين ، مشيرا الى نزوح عدد من الاسر امس الاثنين الى معسكر زمزم ، وان هناك اسر اخرى بدات فى حزم حقائبها وجمع ممتلكاتها توطئة للرحيل غدا او بعد غد ، وكان افراد حامية تابت العسكرية قد قاموا مساء الجمعة باغتصاب جماعى بقرية ( تابت ) ، طالت اكثر من ( 200 ) امراة من بينهن ( 8 ) تلميذت بمرحلة الاساس ، و ( 72 ) قاصرة ، و( 105 ) فتاة غير متزوجة
راديو دبنقا

[درب الأربعين]

#1144214 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

11-07-2014 07:06 PM
غايتو يا احمد يا اخوى انت اظنك مشتاق للعرقى بتاع السجانه لقيت البيره البارده فى مصر وبقيت تشعر بالترطيبه اخير ليك هناك فى الامم المتحده لكن فى الشايفو ده غايتو لو انقلبت فى كورتى ماب تلقى ليك بابور تدورو تانى
جنك تحتل الحلل قبل لحمته ما تنجض
ايام كانت ليها ايقاع يا ابوفقره

[معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1144188 [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]
0.00/5 (0 صوت)

11-07-2014 06:04 PM
.

[المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]

ردود على المهندس سلمان إسماعيل بخيت على
Australia [هطربنش] 11-07-2014 06:40 PM
سلمان قلنا ليك مية مرة احترم سنك ومافى داعى للكلام الاشتر.. انت ما بتخجل اولادك يقروا كلامك ده وهم عارفين ان كل الملأ بيقرا فيهو ؟؟ يودوا وشهم وين من اصحابهم اذا ابوهم بهذه الملافظ على عينك ياتاجر .. ياراجل أعقل شوية وما ضرورى تعلق على أى شاردة وواردة .. وبعدين قلنا ليك ما تكتب تعليق بعد ما تشرب الشاى باللبن


#1144098 [مرقنبو قرنبو]
0.00/5 (0 صوت)

11-07-2014 03:07 PM
"وأشار السفير السوداني، إلى أن هذه الأطراف التي تتاجر في الوطن لصالح الغرب"
وانت ياابوصبغة دكتوراتك الفشنك بتاعت الهند اشتريتا بكم

[مرقنبو قرنبو]

#1144066 [Rebel]
4.75/5 (3 صوت)

11-07-2014 01:53 PM
* انا اعرفك جيدا يا عبدالمحمود. و لذلك اقسم بالله العظيم, انك اول "المتاجرين بالوطن", بل و اكثرهم دناءة و خسه ايها المنافق الدليس...و لولا صفاتك الكريهة هذه, و التى تتطابق و صفات الأبالسة المجرمين الأنجاس, لما ابقوك فى وزارة الخارجيه حتى الآن, و قد تم فصل جميع الدبلماسيين الشرفاء.
* ألا تختشى ايها الوغد الكذوب, و انت تتحدث عن "إنجازات جديده و الإكثار من هذه الإنجازات!!".
* معروف عنك انك سكير و داعر, و لذلك فلا غرابه فى ظهورك فجأه للمنافحه الشديده لنفى تهمة "إغتصاب 200 فتاه و إمرأه فى تابت", إرتكبتها كلاب العصابه الحاكمه, و يشهد عليها الشهود..
* و بذلك فقد اصبحت ايضا, قوادا للأبالسة المجرمين يا عبدالمحمود...و تلك هى مشيئة الله نافذه فى امثالك من "ارزقية و منافقى" عهد الإنقاذ البئيس.
* و انت تعلم علم اليقين, ان الدبلماسيين الشرفاء الوطنيين حقا, غادروا وزاره الخارجيه مفصولين او محالين على المعاش منذ امد بعيد. و تلك ايضا هى مشيئة الله جل و علا, ان لا يتلوث هؤلاء الشرفاء الابطال بالعفن و الوسخ الذى تمخر فيه انت الآن.

[Rebel]

#1144031 [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]
5.00/5 (3 صوت)

11-07-2014 12:40 PM
والله يا عمر يس ماريحتنا أريتك أكان خليته عاطل بدون عمل ولم تتوسط لدى شيخك الترابى يرجعه للعمل لمان شالوه فى أيام الأنقاذ الأولى للصالح العام
قالوا هو زول ماعنده ميول سياسية لكن بيشـ ........................ والكيزان ايامهم الأولى كان مسلمين قبل ما يجرى دولار بترول الجنوب فى أيديهم وينسيهم الإسلام زاتو ومن يومها وإسلامهم فكه وتانى مابقوا يشتغلوا بالدين بس هسي بيفتشوا للدين ( السلف والقروض ) عشان يعيشوا
يا عبد المحمود عبد الحليم شوف يا إبنى نحن عارفين السفير وسواق القطار لو شالوهم للصالح العام لن يجدوا من يستوعبهم لأن فى القطاع الخاص لا توجد سلك دبلوماسى ولا سكك حديد
مبروك عليك الوظيفة
لكن ما تحاول أن تبقى ملك أكتر من الملك نفسه
خفض السرعة وجر الجنت وخليك ماشى بين الدربين عشان لو النظام دا غار تجي لإبن عم عمر يس عشان نتوسط ليك تشتغل سفيرنا فى سيراليون لو الأيبولا فضلت فيهم زول
القول قبيح
الوجه أقبح
كراهيتى للمتكوزنين أمثالك تفوق كراهيتى للكوز الأصلى المختوم بختم الترابى

[المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]

#1144021 [توفيق الجبل]
5.00/5 (3 صوت)

11-07-2014 12:18 PM
النظام اصلو مشوه..فقط يرتدي شعر ذى شعرك المستعار حتى تكتمل الصورةالقبيحة ذى وشك

[توفيق الجبل]

#1144019 [توفيق الجبل]
5.00/5 (2 صوت)

11-07-2014 12:07 PM
اخرس ايها الصايغ شعرك شوف حنه يا ضلالى

توفيق الجبل: المتحدث الرسمى لوزارة التربيه والتعليم كلو

[توفيق الجبل]

#1143974 [karkaba]
5.00/5 (3 صوت)

11-07-2014 09:20 AM
اصمت وخليك في صيغة شعرك ايها الارعن المتصابي

[karkaba]

ردود على karkaba
Sudan [مرقنبو قرنبو] 11-07-2014 12:58 PM
انت فى صبغة الشعر ولا الراس العامل زى مكوة الفحم


#1143949 [اقلام رصاص]
5.00/5 (2 صوت)

11-07-2014 08:17 AM
زي ما بقول المثل:لا يصلح العطار ما افسده الدهر.عايز تعمل شنو انت يا السفير عبد المحمود عبد الحليم.صورة السلطة والحكومة مشوهةوشبعانة تشويه بسبب الظلم .مثلا" في التعليم افراد حزب الجبهة الاسلامية القومية تعلموا على ضراع يمين وعرق جبين العمال والمزارعين من زمن الاستقلال حتى قيام الانقلب العسكري لحزب الاخوان المسلمين.انظر واعرف انك منذ 30/6/1989 تعليم اولادنا وبناتنا باموالهم.وهذا هو نكران الجميل للمزارعين والعمال يا ايها المنافقين.

[اقلام رصاص]

#1143928 [احمد ابو القاسم]
5.00/5 (4 صوت)

11-07-2014 07:04 AM
والله ياعبد المحمود يالسكران طوالي بقيت تشتغل وتحلل الدولارات البتهبرا !!!!!!
لكن ياترى تصريحك دا كان بالليل والا بالنهار ؟ أقصد يعنى بقيت تصحى من نومك بدرى والا بتصرح واتا نايم ؟

[احمد ابو القاسم]

#1143927 [التلب]
5.00/5 (2 صوت)

11-07-2014 07:03 AM
والسؤال هو .. بعد قلت هذا الكﻻم المكرور منذ ان كنت بنيويورك .. ماهو التقدم الذى تقدمتموه فى سبيل السﻻم ؟؟ واي حرب اخمدتم نيرانها ؟؟ بل انتم فى يوم تشعلون حربا جديده حتى داخل المدن !! بل داخل العاصمه نفسها!! قتلتم وسحلتم الناس !! فاى سﻻم تتقدمون نحوه؟؟
ثم بدل الكﻻم المكرور هذا والذى ﻻيقدم وﻻ يؤخر .. انت لم تجب على اﻻتهام الموجه لكم باغتصاب حرائر دار فور ؟؟ اجب على هذا السؤال فقط !! هل هناك اغتصاب ام ﻻ ؟؟ اما التاجره بالوطن واﻻفﻻس والكﻻم السخيف البترددوا فيه ده ﻻيفيد فى نفى اﻻتهام!

[التلب]

#1143925 [كاكا]
5.00/5 (2 صوت)

11-07-2014 06:58 AM
نعيما حلقت شعرك متين يادوب بقيت تشبه الناس

[كاكا]

#1143914 [المشروع]
5.00/5 (2 صوت)

11-07-2014 06:01 AM
الافضل بدل النفي وسب الآخرين ان تبادر الحكومة فوراً بالتعاون مع السلطة الاقليمية بدارفور بتكوين لجنة للبحث في هذه الامور بدل انكارها وان تطالب الحكومة اصحاب هؤلاء المظلمة بالمشاركة في هذه اللجنة مع جهات محايدة حتى تبين الدولة جديتها في محاربة كل ما يمس امن وكرامة المواطن .. اما اساليب النفي والإنكار ودمغ الآخرين بالفرية والافتراء فهذه افكار كيزانية شيطانية لا تجوز شرعاً فالمدعى يتم اسكاته بالبيان بالعمل وليس بالبيانات الصادر من مكاتب السفارات الوثيرة ..

وقد سبق لعبد المحمود ان تم اعفاءه من تمثيل السودان بالامم المتحدة لشتارته في الحديث ومحاولته ان يتطاول على مندوب كوستاريكا في الامم المتحدة بالحديث المتشنج والانفعالي ووصفه لمندوب كوستاريكا (بمندوب جمهورية الموز) ورد عليه مندوب كوستاريكا بقوله (انه لا يعرف عما اذا كانت بلده تدعى جمهورية الموز من عدمها ولكن الشئ الذي اعرفه ان بلادي لا يوجد بها قوات مسلحة تقمع الآخرين من بنى جنسهم كما ان بلادي حصلت على المركز 69 في مؤشر الامم المتحدة للتنمية الموارد البشرية كما انها وُصفت بأكثر البلاد صداقةً للبيئة في العالم عام 2012).
والمعروف ان دولة كوستاريكا من دول امريكا الوسطى المتحدثة باللغة الاسبانية ولا تعاني من اي مشاكل سياسية برغم تنوعها العرقي ما بين البيض والسمر والسود والهنود الحمر والصينين واعراق اخرى الا انها تتمتع بعدالة اجتماعية منقطعة النظير ولا تستأثر اي مجموعات عرقية او دينية بالسلطة على حساب الآخرين.

[المشروع]

#1143906 [سودانى شديد]
5.00/5 (4 صوت)

11-07-2014 05:28 AM
إنجازاتكم زى شنو كده يا أبو حنفى؟؟ ما عارف لييه شكلك كده ضارب ليك بيرة باااااااردة

[سودانى شديد]

#1143897 [شاهد اثبات]
5.00/5 (4 صوت)

11-07-2014 04:19 AM
النظام اصلو مشوه..فقط يرتدي شعر مستعار حتى تكتمل الصورة

[شاهد اثبات]

ردود على شاهد اثبات
Sudan [سجمى سجمى] 11-07-2014 01:00 PM
قصدك باروكة؟؟؟
لعن الله الواصل والموصول



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة