الأخبار
الملحق الرياضي
أنشيلوتي: طريقة لعب الريال لن تتأثر بعودة بيل
أنشيلوتي: طريقة لعب الريال لن تتأثر بعودة بيل
 أنشيلوتي: طريقة لعب الريال لن تتأثر بعودة بيل
بيل ورونالدو وبنزيمة ومودريتش مع انشيلوتي في مران الريال


11-07-2014 11:27 PM
EFE ©

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد أن مشاركة الويلزي جاريث بيل أساسيا لن تؤثر على "طريقة لعب" الفريق الملكي، بالرغم من أن جميع الدلائل تشير إلى أن التضحية ستكون بإيسكو ألاركون، المتألق مؤخرا.

وبعد عدة لقاءات حقق فيها الريال انتصارات بمشاركة إيسكو وغياب بيل، جاءت اللحظة التي يقرر فيها المدرب الإيطالي الاستعانة بالويلزي بعد تعافيه من إصابة عضلية، مع التأكيد على حفاظه على طريقة لعب الملكي.

وقال أنشيلوتي "بيل يلعب في الجناج الأيمن وأفكر في وضع الكولومبي جيمس رودريجيز في الجانب الأيسر، لأن البعض يقول إن بيل ينبغي عليه اللعب هناك ولكن لدينا كريستيانو رونالدو. مشاركة بيل تعني تغيير موقعه. بالنسبة لبيل يروق له اللعب بالجناح الأيمن والركض في العمق والتسديد باتجاه المرمى".

وأضاف أن "طريقة لعب الفريق لن تتغير. فجيمس يمتاز بمهارات مختلفة حيث يروق له استلام الكرة، في حين يمتاز بيل بالركض في العمق، بوجه عام لن تتغير طريقة لعب الريال".

ولم يرد أنشيلوتي الكشف عن اسم اللاعب الذي سيجلس بمقاعد البدلاء قائلا: "لم أقرر بعد. ولكنها ليست مشكلة كبيرة، فمن لن يشارك بمباراة السبت (أمام رايو فايكانو بالجولة الـ11 من الليجا) سيلعب لاحقا. في هذه الفترة قدم جيمس وإيسكو مباريات رائعة. قد اٌجلس احدهما على مقاعد البدلاء. تبديل اللاعبين أمر طبيعي في هذا الوقت من الموسم وقد يستمر الأمر على هذا المنوال حتى نهاية العام. سأستبعد أحد اللاعبين لإفساح المجال لبيل".

واستبعد أنشيلوتي أن يضع إيسكو بموقع رأس الحربة الوهمي كما فعل الموسم الماضي حيث يفضل أكثر أن يؤخر موقعه "لا أفكر في وضعه بموقع رأس الحربة الوهمي. يمكنه اللعب بموقع مختلف. لقد فكرت بوضعه كلاعب وسط مهاجم محل كروس أو مودريتش".

وأوضح أنشيلوتي أن الإضافة الدفاعية لبيل ليس بالأمر الذي يمكن مناقشته مع اللاعب "لا ينبغي عليّ أن أقول لبيل أكثر من أن يركض. فهو يعرف ماذا عليه أن يفعل. أطلب منه التسديد ومساعدة الفريق وأن يقوم بما فعله الموسم الماضي. وهذا ما نحتاج إليه".

وأشاد خلال تصريحاته بأداء اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة، لكنه أشار إلى أنه لايزال هناك هامش للتحسن في الأداء، قائلا "أعتقد انه يبدو مرتاحا ويشعر بأهميته في الفريق".

وعن عودة خيسي رودريجيز لمران الملكي اليوم، قال أنشيلوتي "لقد بدأ اليوم مرحلة جديدة من تعافيه. نآمل أن يكون مستعدا للعب خلال شهر" علما بأنه قد خاض أول 15 دقيقة من مران الملكي مع زملائه.

كانت عودة خيسيه لمران الملكي من الأنباء الإيجابية داخل الملكي عشية لقاء رايو فايكانو، بعد أن عاني من إصابة خطيرة في 18 مارس الماضي بقطع في الرباط الصليبي بركبته اليسرى مما أجبره على الخضوع لجراحتين ولم يعد بعد للمباريات.

وعن الألماني سامي خضيرة، صرح أنشيلوتي "يتواجد خضيرة في صحة جيدة. لا يعاني من مشكلة جدية وتقريبا قد تعافى لكنه لن يشارك غدا، لذا تحدثنا مع منتخب بلاده حتى يشارك معه في أفضل حالة، وأعتقد إنه سيلعب مع المنتخب الألماني وسيكون الأمر جيدا إذا شارك لبضع دقائق".

وقاد المدرب الإيطالي الفريق المدريدي لمدة 500 يوما خلال عام ونصف فاز خلالها بكأس الملك المحلي ولقب دوري الأبطال، ما يزيد من الأصوات المشيدة بإنجازات أنشيلوتي.

وعن ذلك قال أنشيلوتي "يقلقني وجود إشادات كثيرة وهو ما يعني عندما تكون الأمور غير جيدة ان تكثر الانتقادات. نعمل جاهدين للحفاظ على حقبة انتصارات الملكي لوقت أكثر ولكن كرة القدم ليست كذلك دائما".


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 217


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة