الأخبار
الملحق الرياضي
10 لاعبين ننتظر ابداعاتهم في هذا الأسبوع
10 لاعبين ننتظر ابداعاتهم في هذا الأسبوع
10 لاعبين ننتظر ابداعاتهم في هذا الأسبوع


11-07-2014 11:41 PM
كووورة - بعيدا عن ارقام الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني التهديفية وعودة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة التاريخي إلى مساره الصحيح، وبعيدا عن كبار نجوم الساحرة المستديرة في أكبر دوريات كرة القدم العالمية.

بعيدا عن ابراهيموفيتش واريين روبن وايدين هازارد وغيرهم من نجوم الصف الأول، وعميقا داخل مسارات الدوريات العالمية يوجد نجوم رائعين قدموا في آخر الجولات ما يدفع للنظر اليهم الالتفات إلى قدرتهم على مواصلة العطاء والتميز.. ففي النهاية كرة القدم ليست ميسي ورنالدو فقط.!

موقعكم وبناء على احصائيات hr يقدم لكم 10 لاعبين يستحقون النظر اليهم هذا الاسبوع:

1- كولو توريه

أكبر مواجهة منتظرة هذا الاسبوع هي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بين ليفربول وضيفه المتصدر تسيلسي.

ولا شك أن تغيرات كثيرة ستطرأ على شكل الانتباه للمواجهة بعد الأداء المذهل الذي قدمه كولو توريه أمام ريال مدريد في الشامبيونز ليغ الثلاثاء الماضي.



كولو سيحمل على عاتقيه هذه المرة تجنيب الريدز ثالث خسارة على التوالي.. فهل ينجح أمام كتيبة مورينيو المدججة بأصحاب الحلول؟.

2- ماكس كروس

في المانيا هناك بوروسيا مونشنغلادباخ يقدم مباريات ممتازة، إذا صح هذا التعبير، حيث لم يهزم الفريق في 10 مباريات ويحتل المركز الثالث.



إلا أن المواجهة هذا الاسبوع لن تكون سهلة أمام بوروسيا دورتموند الذي يبدع ويتألق اوروبيا ويعاني محليا.

من يستحق المشاهدة في هذه المباراة هو ماكس كروس عداء المسافات المذهلة في الهجمات المرتدة ومصدر الاهداف لمونشنغلادباخ.

3- غرزمان
في اسبانيا يخوض اتلتيكو مدريد مع مهاجمه الفرنسي أنتوان غريزمان معركة ناجحة مع التأقلم وارتفاع المستوى.



أتليتيكو مدريد يواجه فريق غريزمان السابق ريال سوسيداد، الذين يعانون من دونه في منطقة الهبوط وبلا مدرب في الوقت الحاضر، فهل يواصل الفرنسي التهديف بعدما سجل هدفين في مرمى قرطبة الجولة الماضية.

4- امبولا

الدوري الفرنسي في نفس السياق سيشهد مواجهة الكبيرين باريس سان جيرمان حامل اللقب ضد المتصدر مرسيليا.



وسيكون غيانيللي امبولا حديث ما قبل المواجهة وما بعدها نظرا للمستوى الكبير الذي يقدمه هذا الموسم، حيث يعول المدرب مارسيلو بييسلا كثيرا على ابداعات لاعب خط وسط مرسيليا.

5- بياتي

نرجع إلى الدوري الاسباني الذي سيشهد مواجهة فالنسيا ضد اتلتيك بيلباو، ويحظى اللاعب الأرجنتيني بابلو بياتي باهتمام كبير هذه الأيام بعدما أظهر مواهب ابداعية تستحق الاشادة.



ويسعى فالنسيا للمحافظة على مكتسباته هذا الموسم حيث يحتل وصافة الدوري خلف ريال مدريد ويتمنى القفز إلى المقدمة خصوصا اذا تعثر الملكي.

6- ويلفريد بوني

وعودة إلى الدوري الانجليزي مرة أخرى حيث يتوقع أن يعاني ارسنال كثيرا أمام سوانزي سيتي وذلك لسبب واحد صريح هو المهاجم العاجي ويلفريد بوني الذي بدأ يتغلب بانتظام على المدافعين ويسجل في كل مباراة تقريبا.



ارسنال يحتل المركز الرابع وسوانزي السادس، ولكن لن يندهش أحد إذا خرج الأخير منتصرا بعد المباراة.

7- كاليخون

وإذا ذهبنا إلى ايطاليا لا بد هنا من الحديث عن نابولي الذي سيخوض مباراة صعبة خارج ارضه ضد فيورنتينا.



وحكما لا بد من الانتباه إلى خوسيه كاليخون الذي سجل حتى الآن 8 أهداف في الكاتشيو هذا الموسم ويدين فريق الجنوب الايطالي للاعبه الاسباني بسبب بقائه في المركز الخامس على سلم الترتيب.

8- لويز ادريانو

وإلى أوكرانيا الآن.. كبيران هما شاختار ضد دنيبرو بتروفسك، حيث يسعى الأول في مهمة صعبة لتقليص فارق الصدارة مع دينامو كييف.



شاختار الذي سجل 12 هدفا في آخر آخر مباراتين في الشامبيونز ليغ ضد باتي بوريسوف يدين بالفضل لمهاجمه البرازيلي لويز ادريانو الذي سجل 8 منها.

9- تالافيرا
وإلى الدوري المكسيكي الآن حيث القمة تجمع بين تولوكا الثاني وضيفه متصدر الدوري كلوب امريكا والفارق بينهما نقطتين فقط.



الرجل الذي يتوجب مراقبته هو الحارس ألفريدو تالافيرا الذي أبقى شباكه نظيفة في مبارياته الاخيرة، فضلا عن أن الفريقين يمتلكان أفضل خط دفاع في الدوري حتى الآن.

10- ماركينيوس

ونهبط إلى اميركا الجنوبية وتحديدا في الدوري البرازيلي الذي يتصدره كروزيرو بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه ساو باولو بعد مرور 33 اسبوعا.



ويمتلك كروزيرو الفرصة للمحافظة على صدارته لأنه سيواجه كريسيوما متذيل الترتيب وبقي مراحل قليلة على نهاية الدوري.
ويتطلع المهاجم العائد ماركينيوس صاحب 25 عاما لمواصلة مشواره التهديفي بعد نجاحه في آخر مباراتين خصوصا وأنه الذي تسبب في الفوز على انترناشيونال في الجولة الماضية.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 340


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة