الأخبار
أخبار إقليمية
إطلاق نار في القصر الجمهوري..القصر : مواطن يهاجم القصر بالسيف وينتزع كلاشنكوف من أحد الحراس
إطلاق نار في القصر الجمهوري..القصر : مواطن يهاجم القصر بالسيف وينتزع كلاشنكوف من أحد الحراس
إطلاق نار في القصر الجمهوري..القصر : مواطن يهاجم القصر بالسيف وينتزع كلاشنكوف من أحد الحراس


11-08-2014 02:47 PM
الراكوبة بالسيف هاجم أحد الأشخاص اليوم القصر الجمهوري وتمكن من إصابة أحد حراس القصر وإنتزع منه بندقة كلاشنكوف وأطلق منها النار عليه وعلى حرس آخر قبل أن يتم إطلاق النار عليه وقتله بواسطة حراس آخرين.

وأفادت أخبار من القصر الجمهوري أن الشخص الذي قام بالهجوم مشكوك في حالته النفسية " معتوه " ويبدو ذلك قياساً على الملابس التي يرتديها -وقال القصر - أن احد الحراس توفي وتم اسعاف الحرس الآخر " حالته خطرة " وأن الحياة عادت الى طبيعتها في شارع القصر.



تعليقات 106 | إهداء 0 | زيارات 50025

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#1146698 [FISAL]
1.00/5 (3 صوت)

11-10-2014 11:55 PM
بسم الله اله الرحمن الرحيم
الاقدار والمقادير بيد الله سبحانه وتعالى , وفى هذه المواقف يجب علينا بشكل عام الاعتبار ومراجعة النفس وهل نحن جاهزين للدروس والعبر ان الموت لامحالة فى الطريق وهى مسألة وقت , لكن علينا الرجوع لله للشكوى والمناجاة , الامر الذى يتطلب مراجعة النفس ...الخ

[FISAL]

#1145873 [nagatabuzaid]
1.50/5 (7 صوت)

11-09-2014 08:39 PM
الله اكبر البطل حرك بص الثورة ولسه مدور هل من بطل اخر يجلس مكان البطل ويستلم عجلة القيادة ؟؟؟؟ الف رحمة على هذا البطل والف رحمة على الحرس فهم مواطنين يؤدون واجبهم الروتينى اللهم الهم ذويهم الصبر وحسن العزاء سياتى يوم القصر وكافورى جوة وننتظر هذا اليوم وسيكون قريبا ان شاء الله

[nagatabuzaid]

#1145785 [همت]
1.50/5 (7 صوت)

11-09-2014 06:17 PM
من قذف البشير بحذاءه طلعوه معتوه... والذي قتل الحرس الجمهوري برضو طلعوا معتوه..أما الذي سيصوت للبشير بعد كل ما فعله بنا البشير ... أليس معتوهاً أكثر من اللذين سبقاه؟ إن كان المعتوه يصل القصر الجمهوري فيقذف البشير بحذاءه أو يقتل الحرس فمعنى ذلك أن له سبباً "معقولاً" في تكبد المشاق والذهاب إلى هناك، فمجرد مشوار إلى القصر الجمهوري يمثل مجهوداً عقلياً كبيراً بالنسبة إلى معتوه أو أنه ليس بمعتوه بل مظلوم ....... مظلوووووووووووم ظلمه أكثر الرؤساء ظلماً في تاريخ السودان - عمر حسن أحمد البشير!! الواضح أن الظلم كلما ازداد ... كلما ازداد المظلوم ضراوة والمرة الجاية إنشاء الله يكون الهدف البشير عديييييييييييل وإنشاء الله تكون محاولة ناجحة بكل المقاييس ... هذه رسالة أو تنبيه من الله عز وجل لرجل حكم لأكثر من ربع قرن فلم يعدل بل ظلم وظلم وظلم ولا يزال يريد أن يظلم ربما حتى يأخذه الله وسيأخذه الله تعالى أخذ عزيز مقتدر!!

[همت]

#1145783 [alwatani]
1.50/5 (4 صوت)

11-09-2014 06:12 PM
i think one person need to be presdent and Omer albashie blocked him my be Ali Or nafie give this person mony to kill albashier and asked other solder to kill him after albashier dead by shot and gaurd dead witout know the planing


all; place keep my advertise if you see crise man take away to keepyour life because this is game of presdents fighting

[alwatani]

#1145728 [Atef]
1.50/5 (6 صوت)

11-09-2014 04:37 PM
حنعمل ليه تمثال شجاعه ونضعوا شمال باب القصر ...

[Atef]

#1145725 [جركان فاضى]
2.25/5 (5 صوت)

11-09-2014 04:35 PM
هل قوات الحرس الجمهورى هى قوات امن النظام؟...لم نسمع قط ان قوات الحرس الجمهورى ذات طابع سياسى...ناس مساكين يحرسوا القصر فى وقت الدوام ويذهبوا لاهلهم فى اطراف العاصمة...ويا اخى كم راتب الحرس حتى تقتله وتقول دى بطولة....البطولة ان تقتل فقرة كبيرة...وليست البطولة قتل الغبش

[جركان فاضى]

#1145670 [المدافع]
1.44/5 (7 صوت)

11-09-2014 03:12 PM
ان كان تعريف كلمة معتوه على اي شخص يعتدي على الكيزان فاشهدوا اني اكبر معتوه في العالم !!!!!!!!!

[المدافع]

ردود على المدافع
Sudan [nagatabuzaid] 11-09-2014 06:30 PM
طيب ما تقوم باللازم لكن القصر جوووووووووا

Saudi Arabia [الطاهر محمد] 11-09-2014 04:06 PM
سلامات ليك أخي المدافع
وبهذ الفهم كلنا معتوهين
وتقبل تحياتي واحترامي
...... ودمت ........


#1145646 [المتحير]
1.40/5 (7 صوت)

11-09-2014 02:47 PM
رحم الله جميع من توفوا في هذا الحادث الأليم . لكن والله فضيحة بجلاجل أن تزهق أرواح بهذه الطريقة ، لا حس أمني ، لا حماية واعية ، لا أجهزة انذار ، لا لا لا أي حاجة ، امور مطلوقة ساكت وكل شئ بالعافية. شخص يشكل خطورة يبعد ثم يأتي مرة أخرى ، أبعدوه كيف دا، يعني قالوا ليه يازول زح من الشارع دا وللا شنو ،؟ غايتو أخبار ما بتتلايق حتى بي ويكة الصعيد ذاتها، كا يقول أحد الأصدقاء.

[المتحير]

#1145636 [حراك معا اجل الولايات السودانية المتحدة ..واعد البدوي ما]
1.38/5 (5 صوت)

11-09-2014 02:29 PM
مكونات الشعب السوداني ترفض نظام الجلادوتنادي ب استغلال الجزيرة عن جمهوريةالكيزان المستبدةوتحرض كل الولايات باعادةالدول والممالك السابقةوالاحتراف بفشل اقامةدولة موحدةوتطالب بريطانيا ب الاعتزار رسميا للشعوب السودانية بتفتيتهاللنظام اللامركزي بالسودان ابان حقبةالاستعمارالذي كرس لانظمةعنصريةانهكت العباد والبلاد سندفع ثمنها اضعافا واجيالنا القادمة اذالم يتم اقامةاتحاد فدرالي سوداني حقيقي يضم كافةالدول والممالك والاقاليم السودانيةوالاعتراف بهوياتهاوانظمتهااهلية كانت اومدنية شمالا وجنوبا شرقا وغربابحكومات ودساتير متباينة اساسهاالدمقراطيةوالاستفتاءوالكفاءات الوطنيةلنضع ارضا سلاح لنبدا عهدا جديد للبناءوالسلام الاجتماعي ونقيم بمايسمي دول مجلس التعاون السوداني تاسيا بالاتحاد الاوربي ودول الخليج المتقدمة.

[حراك معا اجل الولايات السودانية المتحدة ..واعد البدوي ما]

ردود على حراك معا اجل الولايات السودانية المتحدة ..واعد البدوي ما
Saudi Arabia [هارب بي جلدوا] 11-09-2014 05:40 PM
ده كلام غلط جدااا الحكومه الحالية هي التي اعادت السودان الي القبليه والجهويه ليقوا هم علي سدة الحكم وقبل 89 كان السؤال عن القبيله في الخدمه المدنيه يعد نوع من التخلف ، وعلاقتنا مع العمل تنتهي بنهاية الدوام وبعد ذلك تبدأ الانشطه الاجتماعيه في الانديه وزيارات الاهل والاصدقاء ، ولكن منهم لله الذين اعادوا السودان مئات السنين الي الوراء تردىء في كل شىء الزراعه الصناعه الجامعات والاخلاق .


#1145598 [ِAburishA]
1.50/5 (9 صوت)

11-09-2014 01:48 PM
النار ولعت...ليتني ذلك المعتوه!!! قال معتوه قال...

[ِAburishA]

ردود على ِAburishA
Sudan [nagatabuzaid] 11-09-2014 06:37 PM
ابو ريشة جيتا جيت


يا السودانى المحيرنى الامنجية قالوا عندهم تقنيات عاااااااااالية لرصد موقعى الراكوبة وحريات واختراقهما واذا بالقصر يخترق بسيف مافيش تقنيات عالية لحماية القصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Norway [Atef] 11-09-2014 04:46 PM
حنعمل ليه تمثال شجاعه ونضعوا شمال باب القصر ....???

[السودانى] 11-09-2014 02:58 PM
انها ستكون جمعة المجانين وعلى كلاب الامن اخز العبرة من الحرس لابد من الانتقام والقضاء على الاخضر واليابس الكل متاهب لجمعة المجانين


#1145592 [الباشا]
1.47/5 (6 صوت)

11-09-2014 01:40 PM
سلام يا شباب.... انا عايز ادلى بدلوى يا ساده.... صحيح نظام الانقاذ فاسد ولكن كل واحد مننا يسالا نفسه هل نحن الما فاسدين؟ لا و الف لا... فمن اين اتى نظام الانقاذ؟ اتى مننا نحن ... يعنى نحن كدا..حيثما تكونوا يول عليكم..و الدليل على كدا المظاهرات الاخيره او كما تسمى (هبة سبتمبر)..بالله يا شباب خلونا نقول الحقيقه هل تلك كانت فعلا مظاهرات ام خراب و تخريب؟ ليه ما نقول الحقيقه؟ و الله العظيم انا شفت بام عينى سته عربات محروقه امام احدى البنوك ... و بقالات و كافتيريات ومحلات كوافير و جزارات و بوتيكات و و و ووووو اما تم حرقها او تم نهبها و تكسيرها ... ما ذنب اصحابها؟ عملولكم شنو؟ هل فعلا دى مظاهرات؟ الاكلام دا حصل بالضبط فى شارع جبره بلنص... و كانوا فى بعض (المتظاهرين) بينهبوا فى الفواكه و النبق و الدوم و الللوب و اللبان و الحاجه البارده من البقالات.... بالله عليكم دى مظاهرات؟ دى فضيحه فضيحه.... الجزيره جابت (متظاهر) شايل له كراع خروف نهبها من جزاره و لما سالوه عنها قال للمذيعه (دا حقى) بكل بجاحه... و الله يا شباب اثبتنا فعلا ايام تلك (الهبه )اننا شعب رجرجه.... و قديما قال لنا اجدادنا اعملو ما بدا لكم بس اختوا اثنبن (السرقه و ال......)

[الباشا]

ردود على الباشا
Saudi Arabia [جركان فاضى] 11-09-2014 04:23 PM
طيب المظاهرات فى جميع الجامعات السودانية هل هى مظاهرات تخريبية؟...فالمظاهرات فى الجامعات اكثر قوة بعشرات المرات من هبة سبتمبر

[عماد الغبشاوي] 11-09-2014 03:43 PM
كل كا رايته بفعل وايحاء من النظام كما حصل في ابكرشولا وام روابه هذا النظتم ياباشا يقتل القتيل ويمشي في جنازته كما حصل في موضوع الشهيد سنهوري . قتلوه وارسلو نافع ليعزي فيه نيابة عن النظام

[غسان بابكر] 11-09-2014 02:59 PM
إنت جداده لو... ساكت...

[السودانى] 11-09-2014 02:53 PM
يا الباشا انت شايت لى وين وبيغتصبو امهاتكم واخواتكم فى تابت


#1145591 [النوبى الشهم]
1.50/5 (5 صوت)

11-09-2014 01:40 PM
الله يرحم هذا البطل المجهول ... اخر الشهدء الابرار

[النوبى الشهم]

#1145568 [صلاح فضل السيد حامد]
1.44/5 (6 صوت)

11-09-2014 01:13 PM
غريبة لهذه اللحظة لم يفرد للمعتوه أي معلومات كفاية عنه وعن أهله طالما إن يحمل رقم وطني أكيد من خلاله يمكن معرفة أشقاءه وأهله وحالته الإجتماعية وحتى الصحافة لم تكلف نفسها عناء البحث عن هذا المعتوة والإتيان بالسيرة الذاتية له.

[صلاح فضل السيد حامد]

#1145562 [أبو سارة]
1.50/5 (6 صوت)

11-09-2014 12:57 PM
اليوم بالسيف وغدا بال TNT - رجاء من يملك صورة للبطل الشهيد المناضل صلاح كافي كــوه أن ينزلها .

[أبو سارة]

#1145549 [Sam]
1.41/5 (7 صوت)

11-09-2014 12:43 PM
صحاف القصر تحدث عن الجنون وعن الملابس الرثه ولكن مالم يتحدث عنه كيف لمجنون ان يصارع اثنين بل و يجيد استعمال السلاح بكل الدقه؟ ولم يوافينا به هذا الصرماتي عن اسباب جنون هذا الشخص او عن حقوقه الاعتباريه والماليه كون انه كان من منسوبي نفس الجهاز -اما ان يعتبر هذا الصحاف الشعب كله معتوه او لا يعي سياسه الدفاع بالدجل والاوهام فهو مريض بهكذا تبريرات - فقد فات باستخافه لعقولنا وزير دفاعه وبلغت به البجاحه حدا صار مضحكا ومثار نكات وسوف لن تتوقف هكذا حوادث و من على تلك الشاكله طالما ان للضحايا ايا من كانو حقوق عده فمنها المادي و منها المعنوي ومنها الاجتماعي وسوف لن يتوانى هذا الصحاف بعد كل حاثه في الانبراء في التبرير البدعي عن كل حاله منفصله حتى تنعدم عنده المبرارات او يقدم على رفع اليد والاستقاله حيمنا يعلم ان طقوس الكذب و حبايل الدجل صارت بضاعه كاسده وتجاره عفا عليها الزمن فغدا سياتي المعلم وبعد غدا سياتي المزارع و كذلك عامل السجلات و غيرهم سيحملون ايا ما يكون السلاح و بذات الشاكله لجبر الغبن و الضيم الذي احيق بهم و انا لغدا لناظره قريب

[Sam]

ردود على Sam
Sudan [nagatabuzaid] 11-09-2014 06:41 PM
اصلا ما حنرتاح من الصحاف الا يلاقيه واحد معتوه


#1145508 [أبو سارة]
1.50/5 (12 صوت)

11-09-2014 12:03 PM
البطل الشهيد الفدائي صلاح كافي كوه , يوما ما سيتم تسمية شارع القصر باسمك - إلي جنات الخلد أيها الثائر , لقد قلت كلمة في وجه سلطان جائر وظالم , كلمة قليل من الرجال يستطيع قولها في هذا الزمن الرديء وضربت أروع مثل في الثورة علي الظلم والقهر والعسف والاستبداد . رحمك الله واسكنك فسيح جناته مع الصديقين والشهداء أيها الرجل السوداني الأصيل , بالسيف تحديت المدفع والسلاح ودخلت حافي أعزل إلا من الايمان لوكر الظلم والاستبداد مثل ما دخل أسلافك هذه القصر من قبل وغرسوا الرمح في صدر غردون , ولكنك لم تصل لغوردون هذا الزمان ولكنك أوصلت رسالة قوية , وأعلم في عليائك أن الطريق الذي رسمته بدمك سيسير فيه آخرون علي خطاك وسيصلون لغوردون ويثأرون لك ولكل الشهداء . لك الرحمة والتجّلة ونسأل الله عزّ وجل أن يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته مع الأبرار والشهداء الحقيقيين يا سيدي صلاح كافي كوه .

[أبو سارة]

ردود على أبو سارة
Sudan [nagatabuzaid] 11-09-2014 06:46 PM
نسال الله ان يحقق امنياتك وامنياتنا والقصر جوة

Norway [Atef] 11-09-2014 04:45 PM
حنعمل ليه تمثال شجاعه ونضعوا شمال باب القصر ...

[ِAburishA] 11-09-2014 01:51 PM
ينصر دينك..أنا اخوك اتّا... وكلنا يد في القلم ويد على الزند...تحياتي يا ابو سارة..

[السودانى] 11-09-2014 01:43 PM
الى كل جماهير الشعب السودانى الجبهة الثوريه تدعوكم الى المشاركه فى تظاهرة جماهريه كبرى بميدان جاكسون من اجل هزا البطل الزى قدم نفسه فداء لهزا الوطن ولنساء دارفور المغتصبات هزا هو يوم الزحف نحو القصر واجب على الكل الخروج شباب ونساء واطفال الكل سيتحرك عقب صلاة الجمعه على الثوار القضاء على الاخضر واليابس انها ثورة حتى النصر ازا قدم هزا البطل نفسه فيوم الجمعه ستشهد المليون شهيد فى بلد المليون ميل فلا صبر بعد اليوم وانت ترى وتسمع انات النساء والقصر بتابت وستظهر الاثار لهزا الاغتصاب تخيل ايها السودانى الغيور الام حامل والنت حامل والطفل حامل مازا تنتظرون بعد اليوم انها جمهة فش الغبينه لابد من الانتقام والقضاء على الاخضر واليابس وازا خرج كل الشباب سينتصرون لا محاله لا تراجع بعد الان الكل واجب عليه المشاركه الساكت عن الحق شيطان اخرص فان لم تخرج فسياتى اليوم الزى ترى فيه امك حامل واختك حامل وبت الجيران حامل من الجنجويد اما كفى هزا الجبن والصمت لا كتابة بعد اليوم الكل يجهز معوله ويجهز نفسه نريدها يوم الحريق الاسود ..


#1145499 [شيمس]
1.47/5 (8 صوت)

11-09-2014 11:53 AM
معتوه وعندو بطاقة ورقم وطنى كلام قريب بعدين الداعى شنو لنشر هويته دايرين يورونا العنصرية وياصلوا لها

[شيمس]

#1145484 [الكجور الأسود]
1.50/5 (8 صوت)

11-09-2014 11:36 AM
في صبيحة يوم26-01-1885م إقتحم أحد جنود الثورة المهدية القصر الجمهوري ليقطع رأس الحاكم الإنجليزي المرعب/غردون باشا،وقتها لم يصدق الشعب الصيني أن غردون باشا الذي أذاقهم الويل قد تم قتله فعلاً في السودان،وقد قيل أن الجندي الشجاع الذي أقدم على قتل غردون كان من سكان حي ودنوباوي بأمدرمان،لكنه ينتمي أصلا إلى إحدى قبائل جبال النوبة من جهة الشرق، ولم أجد رواية تشير إلى إسمه كاملاً بإستثناء كتاب صدر حديثاً إسمه(النوبة أصل الثقافة ومنبع التاريخ)الذي ورد فيه إسم الجندي مثلثاً مع ذكر قبيلته وتحديد وموقعها الجغرافي من القبائل أو الجبال الأخرى،يجدر بالذكر أن عنوان هذا الكتاب كان هو شعاراً "مهرجان جبال النوبة الثالث"للتراث والثقافة الذي أقيم مؤخراً بالعاصمة السودانية.

***********
اللهم لا تسلط علينا مستعمراً متبجحاً بعد غردون.

[الكجور الأسود]

ردود على الكجور الأسود
Sudan [همت] 11-09-2014 07:18 PM
الله قد سلط علينا وانتهى والبشير ونظامه أسوأ من المحتل فادعوا الله أن يرفع الغمة ويكشف البلاء يا الكجور الأسود

[السودانى] 11-09-2014 02:09 PM
على الجميع التوجه الى ميدان جاكسون عقب صلاة الجمعه انها ستكون الجمعه الاخيره لهم بازن الله الكل سيتحرك وسيكون الزحف من مايو ومن الحاج يوسف ومن امدرمان ومن بحرى لا نريد متخازلا فى زاك اليوم وعلى الحركات المسلحه التاهب لاستلام زمام الامور انها جمعة الحريق والزحف نحو القصر


#1145480 [الزينة]
1.50/5 (7 صوت)

11-09-2014 11:34 AM
سؤال يطرح نفسه هل حراس القصر الذين يقفون امام بوابات القصر والذين توفوا رحمة الله عليهم ويلهم اهلهم وزويهم الصبر الجميل هل هم يدينون بالولاء للقصر ام هي وظيفة تتورثها الاجيال .ايه ذنبهم هؤلاء الذين قتلوا ونحسبهم شهداء عند الله . كل التعليقات تدافع عن الجاني مقتحم القصر ولا احد تكلم عن الحراس

[الزينة]

ردود على الزينة
[ِAburishA] 11-09-2014 02:03 PM
لك التحية الزينة...عندما يختلط الحابل بالنابل..والسياسة مع المصالح..قد تختلط الالوان وتغبيش الرؤى..نسأل الله لهم جميعا الرحمة.. هل تصدقي حتى الجنجويد بسوء افعالهم واعمالهم ضحية ايضا.. خالص الاحترام...


#1145432 [عتمني]
1.50/5 (8 صوت)

11-09-2014 10:54 AM
لاول مره الترابى يحتار لانو المثل بقول البتسوي بي يدك بغلب اجاويدك وهو القال ليهم النظام باقى للابد طالما نفذنا خطة الاقصاء والتمكين لكن الترابى لم يدع لنفسه نفقا او طريق للرجعه فى حالة نكوس الآخرين والله ديه دقسه كبيره ياالترابي لكن راهن الترابي الان على الحوار الوطنى ظنا منه ان البشير قد تهاوى ناسيا تزوير الانتخابات ولكن اقول لك نصيحه ياشيخ الترابى العمل على انجاح العصيان المدنى احسن من الخوض فى الانتخابات فهذه مجازفه غير مضمونة العواقب بينما العصيان المدني وانجاحه هو المخرج الوحيد من هذه الورطه حيث تصبح العاصمه مشلوله من عدم الماء والكهرباء والمواصلات والتيلفونات اضف الى ذلك قرف الناس واستعدادهم للموت والله ليله واحده سوف يختلط الحابل بالنابل ويبدا الهروب الكبير للقاده المتسلطين فى جنح الظلام ولكن الى اين؟

[عتمني]

#1145396 [باسطة]
1.50/5 (7 صوت)

11-09-2014 10:20 AM
لواء و قائد كتيبة يجبر على النزول من القطار و يجلد بخرطوم مياه أو سير أو ما شابة و لا يخرج مسدسه و يدافع عن نفسه ضد قوات الدعم و المساندة إلى أن يفرغ من الذخيرة و لا يقاتل و يستبسل إلى أن يستشهد أما كان أكرم له ذلك من هذه المذلة و المهانة ؟

حرس القصر الجمهوري و ما أدراك ما حرس القصر الجمهوري ، كنا نمر بالقصر و نراهم فنرى فيهم شموخ السلاطين و هيبة الملوك و عزة السودان , أهكذا صاروا لا يستطيعون أن يسيطروا على شخص يحمل سلاح أبيض ؟؟ أقول يسيطروا و لا يقتلوا .

إنها بشارة طيبة للسودان ليهب كما هب صلاح كافي كوه و يقتلع هؤلاء الذين سطوا عليه في غفلة من الزمان . فيعود الجيش جيشاً و يذهب هؤلاء الضباط العظام الصور و الجنرالات خيال الظل الذين لا نعرف إلى الآن شيئاً لكي نرد على تساؤل (البوفيسور) من أين أتى هؤلاء ؟؟؟

عازه قومي كفاك عازه غطي قفاك

[باسطة]

ردود على باسطة
[ِAburishA] 11-09-2014 02:04 PM
لك التحية سيادتك....


#1145387 [المهاجر]
1.49/5 (7 صوت)

11-09-2014 10:09 AM
يا حكومة ماذا لو كانوا 10 مهاجمين لوصلوا الى كل غرف القصر ..وهنالك 35 مليون يبدو انهم يطبقون مقولة عمر بن الخطاب عدلت فنمت

[المهاجر]

#1145379 [الفجري داك]
1.50/5 (8 صوت)

11-09-2014 09:54 AM
صحيح مجنون ..وأنتو جنوني ياحلوين .قالوا علي شقي ومجنون .
يرحمه الله شهيد الوطن الفدائي الأول .أبن السودان الغيور
نسأل الله له الرحمة والمغفرة ويدخله الفردوس الأعلي .

شقي ومجنون !!!!!

[الفجري داك]

ردود على الفجري داك
[ِAburishA] 11-09-2014 02:07 PM
صحيييييييح شقي ومجنون...وانتو سبب جنوني يا حلوين.قالوا قالوا عل شقي ومجنون..
قربت اقول ليك دي من كلماتي...والحاني...وأدائي كمان,,تسلم..


#1145374 [الحالم]
1.50/5 (8 صوت)

11-09-2014 09:51 AM
عندما تتساوي عقيدة الموت والحياة فا هنا تكمن الكريمة فأما حياة تسر الصديق واما ممات يغيظ العداء

[الحالم]

#1145351 [الزول السمح]
1.46/5 (8 صوت)

11-09-2014 09:34 AM
هذا اتجاه خطير في الثقافة السودانية فالعنف لا يولد الا العنف.
الجراح النازفات في جسد الشعب السوداني عديده و عميقه.
ولكن يجب تدارك امثال هذا الحادث الخطير والبحث عن مسبباته.
يجب ازالة كل اسباب الظلم فالظلم ظلمات يوم القيامه.
ندعو الجميع الى ضبط النفس وعدم الانزلاق لهذا المستنقع الاسن.
نخشى ان يصل بنا الحال لما هو عليه في العراق وافغانستان.

[الزول السمح]

#1145323 [عزيز]
1.47/5 (6 صوت)

11-09-2014 09:14 AM
الحقيقة الجماعة ديل هدير الشارع سيزعزهم و يجعلهم يهربون الشارع ثار الشارع ثار وغضب الامة اتوقد نار . علينا بالشارع يا شباب السودان الغيور على وطنه

[عزيز]

#1145317 [abody]
1.49/5 (7 صوت)

11-09-2014 09:10 AM
اكيد الفدائي عسكرى مظلوم بدليل استخدامه الكلاشنكوف ياناس الحكومة افصحوا عن السر عشان حبل الكذب قصير

[abody]

#1145315 [بروفة]
4.10/5 (10 صوت)

11-09-2014 09:06 AM
دي البروفة حصاد ما زرع يزرع غير القتل ربع قرن

[بروفة]

#1145272 [Waleed]
4.10/5 (11 صوت)

11-09-2014 08:23 AM
قالو قالو علي شقي وجنون ...

[Waleed]

#1145263 [ابو محمد]
3.55/5 (11 صوت)

11-09-2014 08:14 AM
الزول ده ضاقت بيهو الدنيا ...
قال بدل ما انتحر احسن اكتل عمر البشير الوصلني للمرحلة دي.

[ابو محمد]

#1145252 [habbani]
4.10/5 (12 صوت)

11-09-2014 08:02 AM
تقبله الله هو والحارس فقد ماتا شهيدين .. فهو مات فى حقه ولو كان معتوها ..على الأقل كان يجب أن يعالج ..أما الجندى فقد أسنشهد وهو يؤدى واجبه ..
سوف تتكرر هذه الحادثة كثيرا

[habbani]

#1145243 [رانيا]
4.09/5 (13 صوت)

11-09-2014 07:52 AM
تعليق على الصورة :

أدعو الله إنه الحرس الورا البشير يغز السيف ده فيهو ويريح الشعب السوداني من بلاه وأذاه ... أتمنى .
شوفوا القرب كيف يعني ذي دي تعتبر فرصة ذهبية ولابد من إقتناصها وأصلا الكل نايم على نفسه وواحد لابس نضارة سودا عشان أثر السكر ما يظهر والتاني بيدعك في عينه عشان "يفوق" من الهباب البيبلبع فيهو وغايته مناظر مأساوية صراحة والله يعينا .

[رانيا]

ردود على رانيا
Sudan [nagatabuzaid] 11-09-2014 08:14 PM
يا رانيا سلام عليك تعرفى يا رانيا تعليقك ده ممكن يتحول الى حقيقة فى عهد نميرى واحد من الانقلابات ضده قام بها او شارك فيها الحرس من القصر الجمهورى وكل شىء متوقع

Saudi Arabia [رانيا] 11-09-2014 07:05 PM
أخي أبوريشة كيفك ووين كنت مخفوس والله الأخت الفضلى نجاة أبوزيد سألت منك لكن ما عرفنا نرد . عقبال ما يظهر ساب البلد كمان .
تعرف أنا بيتخيل لي إنه داعش نفسها لو قتلت السفاح ده حتتوب وحتحرم لأنه الكتلته كله كوم والراجل ده كوم !! بعدين الفكرة دي فيها حقن للدماء يعني ما تقول الزولة دي دموية .

الغالية آمال كيف حالك وكل الأسرة إن شاءالله بخير .
يارب يا أختي تتحقق الأماني والآمال .

تحياتي لكما .

[آمال] 11-09-2014 04:53 PM
آمييييين يا رب

[ِAburishA] 11-09-2014 02:10 PM
دكتورة رانيا مسائك خير..انتي بقيتي داعش ولا شنو!!! هيع هيع هاااااااع.. ابشري بالخير اذ لا بد للقيد ان ينكسر...احترامي...


#1145236 [مبارك]
4.10/5 (8 صوت)

11-09-2014 07:46 AM
هل حقا انه معتوه ام هذا من صنع الجبهة الثورية التى تذكرنا بايام الحركة الشعبية ايام قرنق

[مبارك]

#1145223 [شبشة]
4.10/5 (10 صوت)

11-09-2014 07:28 AM
ده حالتو قلتو معتوه طيب لوكان فى كامل قواه العقلية كان حتكون النتيجة شنو؟؟

[شبشة]

ردود على شبشة
Sudan [nagatabuzaid] 11-09-2014 08:16 PM
كان حيدخل القصر جووووووووووة ويجينا راس غردون مدردق حده شارع النيل


#1145213 [ahmed bakheet]
4.10/5 (9 صوت)

11-09-2014 06:59 AM
الرجل جاى من اطراف المدينة وقاطع المسافة دى كلها وشايل سيفو لحدى القصر يكون معتوه كيف ويفرق بين القصر والبلدية او قسم الشرطة او اى حامية اخرى دا عاوز مرشح الرئاسة عشان يرمى صوته.

[ahmed bakheet]

#1145209 [فانتوم]
4.10/5 (10 صوت)

11-09-2014 06:50 AM
مجنون وبعرف يستخدم السلاح ياربي ده خريج كلية لحس الكوع

[فانتوم]

#1145199 [علي]
4.10/5 (15 صوت)

11-09-2014 06:18 AM
درس بليغ من صلاح
لو تعاملنا مثله تجاه المفسدين وقليلي الادب لما ظللنا في المعاناه ربع قرن

[علي]

ردود على علي
Norway [Atef] 11-09-2014 04:41 PM
حنعمل ليه تمثال شجاعه ونضعوا شمال باب القصر ...

Saudi Arabia [رانيا] 11-09-2014 07:38 AM
ياله من رجل ..إن شاءالله الفردوس الأعلى مثواه .


#1145169 [zain]
4.10/5 (10 صوت)

11-09-2014 02:39 AM
عادى واحد يتسلل ويدخل القصر وقبل شهر تقريبا حدث ذلك فى البيت الابيض وشتان بين البيت الابيض والقصر الجمهورى. ولابديل للشارع الا الشارع ( اكتوبر-ابريل)

[zain]

ردود على zain
Saudi Arabia [رانيا] 11-09-2014 07:39 AM
صدقت .


#1145144 [ابو احمد]
4.10/5 (19 صوت)

11-09-2014 01:31 AM
ده زول واحد قدر ادخل القر ويقتل اثنين ما بال لو ثار مليون واحد والله نحنا مكبرين الحكايه ساكت يلا قوموا الى ثورتكم يرحمكم الله

[ابو احمد]

ردود على ابو احمد
Saudi Arabia [رانيا] 11-09-2014 07:41 AM
أي والله المفروض الناس تحس وتشعللا ولو بس رصاصتين تلاتة في نافوخ الكبار إحنا نكون إتحلينا الباقي كلهم رعاع وحيتلمصوا بسهولة .


#1145140 [ود انقو]
4.10/5 (14 صوت)

11-09-2014 01:19 AM
الان بدات رسالة قاقا النوباويه تصل معاقل النظام بالامس استدل الستار على مسلسل قتل عوضبه واليوم فتح باب جديد من النضال الثوري والفدائي حتما سيقتص الشعب لنساء دارفور المغتصبات واطفال الكراكير والمعسكرات والله على ما اقول شهيد

[ود انقو]

ردود على ود انقو
Saudi Arabia [رانيا] 11-09-2014 07:42 AM
إن الله يمهل ولا يهمل عزيزي .


#1145133 [خالد حسن]
4.10/5 (22 صوت)

11-09-2014 01:03 AM
جاك الموت ياتارك الصلاة
تاني يالبشير وعصابتو تمشو وتتلفتوا ... لانه الشعب كله بقي مجانين زي ده الله يرحمه
ولو صادف وقتل البشير كان ريحنا
قالوا مجنون من هيئة لبسه .. وانتو خليتوا للناس حاجه يلبسوها .. ده قاصد عديل يقتل البشير

[خالد حسن]

ردود على خالد حسن
Saudi Arabia [رانيا] 11-09-2014 07:42 AM
صح كلامك ده فدائي ونحتسبه شهيد .


#1145120 [albrado]
4.10/5 (18 صوت)

11-09-2014 12:38 AM
هذا ليش بمعتوه كما تظنون بل نتيجة طبيعية لممارساتكم اليومية

[albrado]

#1145117 [عمر]
4.10/5 (13 صوت)

11-09-2014 12:28 AM
الله اكبر الله اكبر ظهروا رجالك يابلد ما زى المعارضه الخايسه بتاعت الاسياد والعملاء ما تبقوا رجال زى صلاح هارون وهاجموا القصر من الخرطوم
اللهم اغفر له وادخله فسيح جناتك مع الشهداء ما توقفوا والله لو كنا عارفينوا كنا سلاحناه باحسن من السيف ومولناه انشروا اسامى ابنائه وعنوانهم

[عمر]

#1145105 [omai omer yousif]
4.10/5 (15 صوت)

11-08-2014 11:38 PM
اكيد هذا الرجل غير معتوه كما قالوا لكن عهدنا فيهم الكذب والخيانة والنفاق بالله عليكم في مهتوه اكبر من الصوارمي الرجل له قضيةوعادله لكن للاسف لم يجد العدل واخده الغبن وهذا حال جميع السودانيين والله لا نقبل هذا الحال ونموت في بلدنا هكذا ويجب ان نترك الجدل البيزنطي ونقر ما عندنا معارضه يجب ان ننظم انفسنا ونضع الحلول ونكون بديل للمعارضة وحسب نظري المعارضة لاتمتلك المقدرة في جمع الصف وهموم الوطن وغير مدركه لمتطلبات المرحلة ولا استيعاب جميع اطياف الشعب بمختلف مشاربه تعالو نكون فكر جديد يلبي طموحات شعبنا وااكد لكم استمرار الحكومة طول هذه الفترة لعدم وجود ناس يحملون هم الوطن والبشير ومجموعته عبارة عن عصابه كرتونية اذا واحد بسيف قتل الحرس نحن اسباب المشكلة نفسها فكروا كيف نخرج بلدنا من هذا الجبء بدلا من المهاترات الهدامه كفايه ما فعله بنا البشير وبقينا متسولين في اصقاع الارض ودمتم

[omai omer yousif]

#1145093 [الأزرق]
4.10/5 (16 صوت)

11-08-2014 11:06 PM
خليل إبراهيم دخل أم درمان وكاد أن يقترب من القصر،،

الزول دة وقف على عتبة القصر وجرد الحرس من سلاحه وقتل إثنين،،

المرة الجاية ستكون إما داخل مكتب البشير أو غرفة نوم وداد،،

العنب باكلوه حبة حبة، وقطع مسافة الألف كيلو متر يبدأ بخطوة واحدة،،

لكننا اليوم في الكيلومتر الأخير،،

خلوهم يقولوا عليه معتوه فقد قالوه في البطل الذى قذف البشير بحذائه في قاعة الصداقة،،

أما هذا الحرس العسكرى (رحمه الله) فهو من إنتاج نظام الإنقاذ في التدريب العسكرى،،

كيف يمكن السيطرة على حرس رئاسى أمام القصر وتجريده من سلاحه بل وقتله ومعه حرس آخر،،

سؤال بحاجة لإجابة،،

لكنهم لن يفعلوا،،

مثل ذلك العميد الذى تعرض للجلد والفليك بواسطة الجنجويد،،

أو تلك المجموعة من الجيش الذين داهمتهم مليشيا موسى هلال وجردتهم من سلاحهم وعرباتهم وأمروهم بالسير على أرجلهم إلى حاميتهم بكبكابية،،

أو حتى تلك المجموعة الأخرى بجنوب دارفور الذين حاصرتهم الجنجويد ولم يطلقوا سراحهم إلا بعد تدخل جهات عليا موالية لهم بالدولة،،

لقد أضعتم السودان يا كيزان وأهنتم شرف الجيش السودانى.

[الأزرق]

#1145085 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
4.10/5 (15 صوت)

11-08-2014 10:43 PM
ياداب ولعت يلا يالبشير ورينا الرقيص المو خمج بعد ده وكمان ركبك اتصلحت بس ما تكشى على وداد تانى تنزلا لبطاريه بتاعتك
المهم الجاى اعظم بلو راسكم يا ابورياله انت فاكر الاسر البتضرب فيها فى جنوب كردفان والنيل الازرق دى ما عندها رب يحميها ان شاء الله تكون فى كمية من الانتحاريين جايين وواقفين فى الصف ليكم ياقتله يامجرمين لسع ولسع وياداب دى ضربة البداية وان شا ء الله تدور الدائره عليكم تعدمكم نفاخ النار واكيد الجاية فى بيت الكلاوى ورؤوس السلطه المندسين نخاف انو ما يبداو بالهروب لانو معظمن سفر اسرتو بره السودان لانو الاموال المسروقه كلها بره لكن ربنا بينتقم منكم يا عوض الجاز ويانافع المانافع ويا على عثمان المجرم وبكرى المسطول وعبد الرحيم ابورياله ليكم يوم قريييييييييييييييييييييب بدات تلوح فى الافق سحبه ودعاش مطره ...........

[معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1145082 [منشى]
4.10/5 (13 صوت)

11-08-2014 10:40 PM
فى مثل هذا اليوم قبل ستين عاما الانجليز كانوا يتحصنون فى القصر السرايا و موجات الغضب السودانى نغلى كالمرجل كراهية للغرباء الذين لا يحسون بآلامهم و فقرهم و هم خلف هذه الحصون .. و هناك الفنان العطبراوى يغنى بضمير الشعب مجلجلا بصوته الجهور : يا الغريب يلا يلا لبلدك و شيل معاك ولدك و لف معاك خدمك و ادينا ظهرك و عرض كتفك .

[منشى]

#1145072 [Osama]
4.09/5 (13 صوت)

11-08-2014 10:16 PM
يجب قتل كل من يعمل مع هذا النظام سواء كان رئيس وزير غفير عسكري كلهم واحد

[Osama]

ردود على Osama
[ود الركابي] 11-09-2014 01:44 PM
اسمع كلام المعلق الاول علي كلامك . كلام موزون وكلام ناس عاقلين . وبلاش تهور البلد ماناقصه بلااوي وقرف ..

[لا حول ولا قوة الا بالله] 11-09-2014 12:42 AM
طيب اقتل السودان كله وارتاح يا شاطر!!! حكومة قاعدة زي البلا في صدور الناس 25 سنة هل معقول الناس تبطل شغل 25 سنة؟؟؟ تاكل من وين؟؟ بطلوا عوارة وقولوا كلام فاهم الروسين الكبار والسراقين والفاسدين معروفين ومافي زول غبيان منهم الباقين ديل ناس معايش لا قدروا يهاجروا زيك لا عندهم ضهر يقبلوا وين يعني فكرك؟؟!


#1145066 [جدو]
4.10/5 (10 صوت)

11-08-2014 10:10 PM
ضحكت كثيرا عندو نفسيات هزه الوهمه يستعملها اليهود دائما عندما يقتل اليهودي فلسطني يطلعوه مجنون عندو نفسيات

[جدو]

#1145054 [Almo3lim]
4.10/5 (11 صوت)

11-08-2014 09:48 PM
اﻻخبار المتداولة وسط الشارع تقول :

العسكري ينتمي للقوات الخاصة ما مجنون اختلف مع حاكمدارو...وطعنوا بالسونكي واخد سلاحوا وضرب اتنين وانهالت علية بافي القوة ومزقوا جسدو بالرصاص...وهو من ابناء جبال النوبة برتبة عريف...

البحرية الان تغلق كبري توتي بالكامل والقصر الان منطقة عسكرية مغلقة ممبنوع دخول المدنين

[Almo3lim]

#1145047 [Rebel]
4.10/5 (12 صوت)

11-08-2014 09:31 PM
* بطل شجاع..واجه مجموعة حراسه كامله...و هو بمفرده..إنتزع سلاحها النارى مستخدما السيف فقط..اجاد استخدام السلاح النارى الغنيمه..فقتل إثنين من كلاب حرس المافيا..
* بطل كهذا, لا بد ان يقول عنه الصرماطى "المتحدث الكاذب" انه "مختل العقل".
* هذا البطل الشجاع يدرك تماما انهم سيقتلونه بالنهايه...لكنها رساله..رساله لنا نحن "الاصحاء الاسوياء"...فهل نحن مدركوها!!
* للبطل الشهيد الرحمه..و للشعب السودانى حسن العزاء فى خيرة ابنائه.

[Rebel]

ردود على Rebel
Norway [Atef] 11-09-2014 04:39 PM
حنعمل ليه تمثال شجاعه ونضعوا شمال باب القصر ...


#1145046 [ود احمد]
4.10/5 (11 صوت)

11-08-2014 09:30 PM
حال الانقاذ يقول
انا الذي ازكم فسادي من به زكمو
وانا الذي جاء يقتلني من به عتهو
اذن الحكاية وما فيها انو فساد الانقاذ حتى المعتوهين صاروا يعرفوه
الرواية فيها اإن

[ود احمد]

#1145031 [عصمتووف]
4.10/5 (12 صوت)

11-08-2014 09:00 PM
تجدون الرئيس ونوابة ومساعدة الانصاري هاااااااااك ي ضراط اما السحسوح دااك عملها في نفسة اذ كانا موجودا

[عصمتووف]

ردود على عصمتووف
[عصمتوف بقى صيني] 11-09-2014 12:38 AM
ههههههههه أعور تعليق


#1145028 [7+7]
4.10/5 (11 صوت)

11-08-2014 08:47 PM
السيف اصدق انباء من المقالات والوقفات الاحتجاجيه ومن الموتمرات والتعليقات

[7+7]

ردود على 7+7
Sudan [nagatabuzaid] 11-09-2014 08:28 PM
صدقت والله البطل زول اغبش مغبون لا لابس بدلة لا رابط كرفتة لا زار باريس لا انتظر محكمة لاهاى لا ضيع وقت فى رص الكلام واللغلغة امثال هذ ا البطل هم وقود الثورة اللهم ارحمه واغفر له وادخله الجنة مع الصديقين والشهداء وحسن اؤلئك رفيقا


#1144994 [دردوق]
4.10/5 (14 صوت)

11-08-2014 07:57 PM
تعليق الاخ ملتوف . احلي تعليق . تعليق جاي من بيت الكلاوي ههههه

[دردوق]

#1144992 [المهاجر]
4.10/5 (10 صوت)

11-08-2014 07:54 PM
اليوم السبت بش بش خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ننننننننننننننننننوووووووم

[المهاجر]

#1144988 [دردوق]
4.10/5 (12 صوت)

11-08-2014 07:52 PM
انت جننا و نحن نهاجمك بالسيوف.







و الله ود ابو يمسك التعليق دا و يبدا يرسم عليهو . تعليق مبالغه هههههه

[دردوق]

#1144977 [ود الركابي]
4.10/5 (8 صوت)

11-08-2014 07:15 PM
والله مجانين انتو . اكيد الرجل عنده وجهة نظر . ممكن يكون اتظلم في اي حاجة خاصة في عمله العسكري .. علي اي حال الله يرحمهم جميعأ . بكرة بتظهر الحقائق كاملة من اهله وزملاه واصحابه ..

[ود الركابي]

ردود على ود الركابي
Sudan [nagatabuzaid] 11-09-2014 08:30 PM
انها رسالة وااااااضحة


#1144970 [فكري]
4.10/5 (12 صوت)

11-08-2014 06:56 PM
إنشاء الله المره الجاية يكون ناصح ويفرتق مولد الأرزقية بواحدة كتامية ومحكمة تخلي سكاليب وداد في السماء ...
أما ناس قريعتي راحت ديل مصيرهم محكمة ثورية في ميدان الخليفة بسيف مصدئ عشرين ضربة منو ماتعمل جرح قطعية ..

[فكري]

#1144961 [[ AL KIRAN ]]
4.07/5 (9 صوت)

11-08-2014 06:42 PM
Rahnia... I am so, confusing: to get married, or.. to be marry, or.. I am going to marriage. please what did I do here ? what do you think

[[ AL KIRAN ]]

ردود على [ AL KIRAN ]
[الأزهري] 11-08-2014 07:27 PM
Nonsense



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة