الأخبار
منوعات سودانية
مصلحة الضرائب السودانية تنوي الحجز على سيارات اللاعبين
مصلحة الضرائب السودانية تنوي الحجز على سيارات اللاعبين



11-09-2014 09:41 PM

كووورة

أزدحمت اخبار ايقاف نادي الهلال لإجراءات التعاقد مع المهاجم السيراليوني مصطفى بانجورا والذي أثبت الإختبار الطبي الذي أجرى له أمس عدم صلاحيته, ولكن صحيفة "الصدى" تناولت خبرا مختلفا وأبرزت له الخط الثاني بالصفحة الأولى وجاء فيه:"الضرائب تتجه للحجز على سيارات نجوم التسجيلات".


وقالت الصحيفة أن نائب مدير ضريبة الدخل الشخصي بمصلحة الضرائب السودانية توعد لاعبي التسجيلات والأندية بملاحقتهم شخصيا من أجل الحصول على الضريبة الكاملة من الرقم المالي الحقيقي الذي إستلمه اللاعب وليس من الرقم الوهمي الذي تم التوقيع عليه بإتحاد الكرة وقال : سلنجأ إلى حجز سيارات اللاعبين ومنازلهم وسنتخذ إجراءات ضد الأندية التي ساعدت اللاعبين على التهرب الضريبي,كما أبرزت صحيفة "الصدى" في خطا آخرا بالصفحة الأولى يقول:"المريخ يقترب من التعاقد مع المدرب المصري القماش" وهو خبر نقلته عن صحيفة "اليوم السابع" وقالت أن المدرب خالد القماش مدرب فريق الشرطة تلقى عرضا رسميا من نادي المريخ لتولي القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل وذلك عن طريق أحد وكلاء اللاعبين .

اما صحيفة "الأسياد" فتناولت ملف التعاقدات إلى جانب تنازل الهلال عن فكرة التعاقد مع مصطفى بانجورا السيراليوني لفشله في الإختبار الطبي, ولكنه تناولت أمر حراسة المرمى وقالت في خطها الثاني بالصفحة الأولى:"الحارس السوداني نزار محجوب يدخل دائرة الترشيحات واللجنة تبعد التوجولي"

وتميزت صحيفة "ق سبورت" بتصريح ل رئيس نادي المريخ جمال الوالي حول لاعب الفريق المجمد نشاطه هيثم مصطفى وابرزت في الخط الثالث:"لن نرحم هيثم قبل إسترداد أموالنا" وجاء في في الخبر أن رئيس نادي المريخ جمال الوالي قطع بأن قضيتهم مع هيثم مصطفى بعدم التعامل بتهاون مع اللاعب رغم تماطل إتحاد الكرة في حسم ملف شكوى المريخ ضده موضحا أنهم سوف يلاحقون اللاعب في أي نادي يتعاقد معه لأجل إسترداد أموال الفريق والمنصوص عليها في بقية العقد الذي يربطه مع النادي

اما صحيفة" قوون" فقد وضعت في خطها الأول معلومات طريفة حول اسباب فشل السيراليوني مصطفى بانجورا في الإختبار الطبي مع الهلال وقالت:"كلب ضال يبدد آمال بانجورا في الهلال", وأوردت الصحيفة تفاصيل حول المشكلات الطبية التي يعاني منها اللاعب وقالت أن الإختبار الطبي اثبت معاناة اللاعب من إصابات عديدة بصورة تؤثر على قدرته في آداء مهامه كلاعب على الوجه الأكمل ومن ذلك وجود مسطرة ومسامير بساق اللاعب, مع إصابة واضحة بالركبة وقالت الصحيفة أنها حينما تناولت خبر مفاوضات رئيس الهلال مع اللاعب ذكرت أن ذكرت حادثة السير التي تعرض لها قبل عدة سنوات حينما إصطدمت عربته بكلب ضال لينقل بحالة خطرة إلى إحدى المستشفيات بجنوب افريقيا حيث تم علاجه هناك.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2220

التعليقات
#1146630 [مجاهد]
0.00/5 (0 صوت)

11-10-2014 09:18 PM
ماقلنا ليكم يابرهان ومحسن الجماعة ديل ماعندهم امان ...لذلك كان من الواجب ان تكون عقوداتكم قوية وبها شروط جزائية ... تجيبو ليهم بطولتين في نفس العام ويفكوكم عكس الهواء..... لازم تعويض مقابل ذلك ... لكن هذا حالنا السودانيين نتعامل بالمجاملات ولا نضع تقييم لانفسنا.. .. ولاحظ ان هذا المريخ دفع ملايين الدولارات الي مدربيين اجانب ولم يجد منهم غير الخسران ..

[مجاهد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة