الأخبار
أخبار إقليمية
خلو موازنة العام 2015م من الضرائب واعتماد التحصيل إلكترونيا
خلو موازنة العام 2015م من الضرائب واعتماد التحصيل إلكترونيا
خلو موازنة العام 2015م من الضرائب واعتماد التحصيل إلكترونيا


اللجنة العليا لإعداد موازنة العام المالي 2015م تؤكد
11-11-2014 11:25 PM
الخرطوم (سونا)-أعلنت اللجنة العليا لإعداد موازنة العام المالي 2015م خلو الموازنة من فرض أي ضرائب جديدة ، وقطعت بعدم فرض ضرائب على الزراعة والسلع الرأسمالية ، فيما تتم زيادة الإيرادات وتمويل الإنتاج من موارد حقيقية بحوسبة عمليات التحصيل إلكترونيا.
وكشف الأستاذ بدر الدين محمود وزير المالية والاقتصاد الوطني في اجتماع اللجنة العليا بالوزارة اليوم أن إعداد الموازنة يعتمد أساساً على موجهات البرنامج الخماسي المتمثلة في تحقيق معدلات نمو بوتيرة أعلى مع زيادة الإنتاج بهدف زيادة الصادر وتحسين مستوى المعيشة ، مبيناً أن صياغة البرنامج في شكل مصفوفة تحدد بموجبها التزامات كل الوزارات والوحدات الحكومية في إعداد مشروعات بعينها على أن تلتزم كل وحدة بتحديد المشروعات الإنتاجية ومشروعات التنمية ، مشيراً للسعي للتوسع في نماذج القرى الإنتاجية .
وقال إن موازنة العام المقبل موازنة شاملة وغير تقليدية وتعتمد على البرامج، موجهاً بإرفاق مقترحات الموازنة الشاملة للولايات والوحدات بغرض الالتزام بها. وقطع الوزير بإلزام الوحدات الحكومية في العام المقبل بسداد مرتبات منسوبيها إلكترونياً مع الالتزام بتحصيل الإيرادات بأورنيك (15) الإلكتروني والحوسبة الكاملة للتحصيل الضريبي والجمركي بما يسهم في مضاعفة الإيرادات ويزيد شفافية الأداء المالي للدولة .
وتم توجيه ديوان الحسابات بتعميم نظام الخزانة الواحد على الوحدات الحكومية كافة بغرض الالتزام بنظام تصفير حسابات الوحدة يومياً ، وأكدت اللجنة العليا أن إجراءات إعداد مشروع الموازنة تسير وفق المخطط لها ومن المتوقع رفعها لمجلس الوزراء ومن ثم المجلس الوطني في وقتها المحدد .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2653

التعليقات
#1148289 [همت]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2014 06:23 PM
بمعرفتنا بالمؤتمر الوطني أو بالأحرى المؤتمر الماسوني، سيقتصر التحصيل على من لا ينتمي للمؤتمر الوطني من تجار - أي دستوري يعيش كالبكتريا على عرق دافع الضرائب معفي من كل الضرائب وفواتير الخدمات التي لا تقدمها الدولة مجاناً إلا لهم. التحصيل الالكتروني سيكون مضاعفاً على التجار الذين لا ينتمون للمؤتمر الوطني الفاسد فإذا احتج دافع الضريبة أمروه بدفع نصفها ثم الاستئناف والذي لن يفيده في شيء فإن لم يدفع لعصابة المافيا التي يرعاها البشير ويسمونها ديوان الضرائب ذهب التاجر إلى السجن وإن دفع أضاف ما دفعه من ضريبة على السلعة فيدفع المواطن الغلبان سعرها وهذه ضريبة غير مباشرة جديدة علينا. لا يمكن تصديق أي مسئول بالمؤتمر الوطني وأن أقسم أمامنا على المصحف! وقبلها قال علي محمود الفاجر نفس الكلام ثم رفع الدعم الغير موجود عن المحروقات. سيركز المؤتمر الماسوني كذلك على استراتيجية إخفاء السلعة حتى يرتفع سعرها إلى أربعة أضعاف ثم يوفرها بعد أن يخفض ربع سعرهامثلاً قد حصل على ضريبة تساوي ضعف السعر الأصلي للسلعة، مثلاً! كما فعل مع الغاز وزيت الطعام وسيفعل مع السلع الأساسية الأخرى ... المؤتمر الماسوني الآن في طور رفع سعر الدقيق بعد أن أوحى إلى شياطينه بأن يخفوا الدقيق حتى يرتفع سعره إلى أبعاد خرافية فيتدخل المؤتمر الماسوني ويخفض السعر قليلاً ويسرق كل الزيادات التي طرأت بعلمه وتخطيطه والتي طبقها تجاره الماسونيين وكبيرهم الإسرائيلي أسامة داوود. من سمات الأنظمة الفاسدة الاستخفاف بعقول الرعية ... هؤلاء الكيزان يحسبون أنهم بغاية الذكاء وأن الناس لا تعرف مخططاتهم الجهنمية الفاسدة ... الناس عارفة لكنها تنتظر في الكيزان يوماً كيوم عاد وثمود وهو آت لا ريب فيه! (وما هي من الظالمين ببعيد)

[همت]

#1148259 [ود احمد]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2014 05:34 PM
التجنيب وهل ستدخل ايرادات سوداتل وهل ستدخل الكهرباءواين اموال التجنيب

[ود احمد]

#1148045 [د. فؤاد]
5.00/5 (2 صوت)

11-12-2014 01:09 PM
قال زميل لي عند ما اشتقل معلما قبل مجيء البشير الى سدة الحكم بشهرين ان راتيه يساوي 240جنيه بالقديم وهو مستغرب الان ان 1000 جنيه التي قيمتها الان 3 رغيفات دي كان تساوي مرتب 4 مدرس وفراش واحد بعني باختصار مرتبه كان يساوي رغيفة واحدة عليكم الله دي ثورة انغاذ ول ثورة هلاك وطني

[د. فؤاد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة