الأخبار
منوعات سودانية
لاعبون تسديداتهم لا تقل جمالاً عن صاروخية شنايدر
لاعبون تسديداتهم لا تقل جمالاً عن صاروخية شنايدر
لاعبون تسديداتهم لا تقل جمالاً عن صاروخية شنايدر


11-13-2014 09:51 PM
كووورة - شهدت مباراة المنتخبين الهولندي والمكسيكي مساء أمس الأربعاء في إطارٍ ودّي تسجيل 4 من أصل 5 أهداف في اللقاء من خارج منطقة الجزاء .

ولا شكَّ أنَّ هدفي المنتخب الهولندي عبر ويسلي شنايدر و دالي بليند حملا الكثير من الفرجة لمشجعي منتخب الطواحين الهولندية بالرغم من الخسارة التي خرج بها منتخبهم من هذه المباراة حيث سجل كلا اللاعبين من خارج المنطقة بتسديدات صاروخية لم يتمكن أوتشوا حارس المنتخب المكسيكي من الحراك لصدها .

وقدَّم شنايدر كعادته أمام المكسيك هدفاً سيُخلد اسمه دوماً في قائمة الأسماء التي ارتبطت بالتسديدات الصاروخية التي تجعل حراس المرمى في حيرةٍ من أمرهم حيال ما سيفعلونه اتجاه هذه التسديدات .

ويُعد شنايدر واحداً من أسماء كثيرة معروفة في الساحة الأوروبية الحالية بقوة التسديد وأقدامها التي لا ترحم شباك الخصوم .. وفيما يلي يُلقي الضوء على 10 من أبرز هذه الأسماء بصورة موجزة ..


- ويزلي شنايدر

لاعب خط الوسط الهولندي يُعد أحد أفضل مسسددي الركلات الحرة القريبة من مرمى الخصوم ولطالما فتك بها الشباك ، ويمكن أيضاً الحديث عن شنايدر إذا أردنا الحديث عن التسديدات من مسافات طويلة ،وهدف اللاعب في شباك المكسيك في كأس العالم 2014 المنقضية مثالٌ غير قابل للتشكيك بمدى قوى القدم التي يمتلكها الهولندي الذي يستغل أي ثغرة أمامه بين دفاعات الخصوم أو مساحة صغيرة حتى يتحرك ويسدد الكرة .




- أليكسيس سانشيز

يُصنف التشيلي أليكسيس سانشيز ذو 25 سنة من العمر من قبل الكثيرين باعتباره واحداً من المواهب الصاعدة الأكثر إثارة للإعجاب في عالم كرة القدم في الوقت الراهن ، ويمتاز سانشيز بقدرته على التسديد بقوة فضلاً عن التسجيل من زوايا مختلفة ، هدفه ضد أتلتيكو مدريد متى كان لاعباً في صفوف برشلونة في الموسم الماضي يعكس لك مدى القوة الخاصة في قدم هذا اللاعب الذي يمتاز أيضاً بتسديد الركلات الحرة بأسلوبٍ مميز .




- ماريو بالوتيلي

ماريو قد يكون في مفترق طرق من حياته المهنية التي تعايش كثيراً من اللحظات الفاشلة والتي زادت منذ وصوله إلى الأنفيلد هذا الموسم ولكن لا شيء يستطيع أن يشكك في قدرته على تسديد كرات بعيدة المدى كما فعل ذلك مراراً وتكراراً طوال مسيرته ، ولا يمكن نسيان تسديدته الصاروخية في يورو 2012 التي أعادت ألمانيا لأرض الوطن .




- آرين روبين

هذا الرجل الهولندي يستخدم حتى الآن النهج التقليدي الخاص به حيث يتحرك من الزاوية اليمنى لفريقه ( اليسرى للخصم ) باحثاً عن أي مسافة قبل أن يُطلق سهامه في الزاوية البعيدة لحارس المرمى الذي لا يستطيع فعل شيء حيال تسديدات آرين الطائر الهولندي الذي نجح في هذه الطريقة على مرِّ السنين وله الكثير من الأهداف على هذا النحو سواءً مع المنتخب الهولندي أو مع ريال مدريد ، بايرن ميونخ .




- لويس سواريز

قد يسأل أحدهم عن سبب وجود سواريز في هذه القائمة ، لكنَّ مجرد استرجاع للذاكرة لعام 2013 وتحديداً لقاء ليفربول ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي كفيل بأن يجعلك تشاهد تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة لسواريز سكنت شباك الخصم تجعل من سواريز أحد اللاعبين الذين يستحقون مكاناً في قائمتنا .



- ستيفين جيرارد

سيكون من المخجل لقائمة تتحدث عن أفضل المسددين والأقدام الفتاكة أن لا يتواجد بها قائد ليفربول والمنتخب الإنجليزي ستيفان جيرارد ، الأخير لطالما سجل أهدافاً من مسافات طويلة ولعلَّ جماهير الكرة لن تنسى هدفه ضد ويست هام في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي 2006 الذي سجله في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة من مسافة 30 ياردة .



- أندريه بيرلو

هو العلامة التجارية المستخدمة للتسديدات بعيدة المدى والقوية ، فإذا ما كان هنالك كرة حرة بإمكانك أن تراهن وأنت على ثقة بأنَّ هذه الكرة ستسكن شباك الخصم إذا ما كان المُسدد هو الإيطالي بيرلو وهدف اللاعب الأخير في شباك أولمبياكوس مع اليوفي في الشامبيونز ليج مثال من أمثلة لا تُحصر على ركلات حرة نفذها بيرلو فسكنت شباك الخصم .




- زلاتان إبراهيموفيتش

إذا قرر زلاتان أن يُسدد .. فهو يأخذ الكرة ويحارب بها حتى إيجاد مسافة ولو كانت لا تُناسب أي لاعب آخر في العالم ويُسدد .. وغالباً الكرة تسكن شباك الخصم ، السويدي معروف دوماً بأهدافه الجميلة والعودة بالذاكرة للفترة التي كان بها لاعباً لميلان ستجعلك تشاهد واحد من أجمل أهدافه ذلك الذي سجله على نادي ليتشي دون أن ينظر للمرمى .




- كريستيانو رونالدو

الدون البرتغالي أو صاروخ ماديرا كما يُعرف ، تسمية خاصة تُعطيك الإنطباع الكبير عن مدى قوة تسديدات اللاعب الذي تُوصف بالصاروخ ، وأهداف اللاعب مع ريال مدريد و المنتخب البرتغالي كثيرة على هذا النحو ولعلَّ هدفه على ليفانتي قبل عامين مع ريال مدريد يُعد واحداً من أجمل أهدافه الصاروخية .




- روبين فان بيرسي

لا يختلف اثنان على قوة القدم اليسرى لهذا النجم الهولندي الذي لطالما دكَّ شباك الخصوم بتسديدات قوية ، هدف اللاعب في شباك شارلتون متى كان لاعباً في صفوف آرسنال من كرة ( ع الطاير ) لن تُمحى من ذاكرة متابعي اللاعب ومتابعي آرسنال .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 907


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة